الأهلي صبور التجمع الخامس

الأهلي صبور التجمع الخامس

شركة الأهلي صبور العقارية هي واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر والشرق الأوسط التي يرتبط اسمها بأنجح المشروعات العقارية المنفذة في أنحاء متفرقة في مصر، ومن أهم تلك المناطق التي تشهد بنجاحها منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، لذلك يتساءل العديد من المستثمرين والعملاء عن مشروعات الأهلي صبور التجمع الخامس.

نفذت شركة الأهلي صبور العقارية مجموعة متميزة من المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية المميزة في منطقة التجمع الخامس احد اهم المناطق العمرانية الجديدة في مصر والتي تحظى بنسبة استثمارات عالية للغاية.

في هذا المقال نقدم لكم أبرز المشروعات التي نفذتها شركة الأهلي صبور العقارية في منطقة التجمع الخامس، والتي نالت شهرة واسعة حتى أصبحت علامة من علامات المدينة المميزة التي يستدل بها الآخرين.

 

قطامية ريزيدنس 

قطامية ريزيدنس هي أولى المشروعات التي نفذتها شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة القاهرة الجديدة عام 2003 والتي حققت نجاحًا
بارزًا ايمانًا من الشركة المطورة بأهمية الاستثمار في المدن الجديدة لتوفير بيئة سكنية مثالية بعيدة عن الزحام، والتلوث، والضوضاء، وتهالك المرافق، وقلة الخدمات وضعفها.

تم تشييد مشروع قطامية ريزيدنس على مساحة أكثر من 320 ألف مترًا مربعًا ليضم بداخله عدد 361 وحدة سكنية في إطار فلسفة الشركة في حرصها على تقليل عدد الوحدات رغم المساحة الواسعة للمشروع، لتوفير أعلى درجات الراحة إلى سكانها.

وفرت قطامية ريزيدنس لعملائها باقة مميزة من الخدمات والمزايا التي جعلته يبرز آنذاك عن غيره من المشروعات الاخرى، حيث تشكل نسبة المساحات الخضراء به نحو أكثر من 80% من إجمالي مساحة المشروع، ويوفر المجمع مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية، إلى جانب احتواء المجمع على نادي صحي، وحمامات سباحة، وملاعب رياضية، ومركزًا تجاريًا لخدمة سكانه بأفضل صورة ممكنة.

احجز وحدتك الان

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

قطامية هيلز

قطامية هيلز هو أحد المشروعات الاستثنائية المنفذة من قبل شركة الأهلي صبور العقارية، والتي تزخر بكل عناصر الرفاهية والراحة في كمبوند سكني متميز بقلب مدينة القاهرة الجديدة.

تتنوع الوحدات السكنية المقدمة في قطامية هيلز بين الشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس، ووحدات التاون هاوس حتى تناسب فئة كبيرة من العملاء بمختلف مستوياتهم ومتطلباتهم الخاصة، وقدمتهم الشركة بأنظمة سداد مختلفة تبدأ من دفع مقدم بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط المتبقي حتى 8 سنوات.

احجز وحدتك الان

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

ذا سكوير

كمبوند ذا سكوير هو أحد مشروعات الأهلي صبور التجمع الخامس، وهو مشروع سكني خدمي متكامل نفذته الشركة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في منطقة حيوية للغاية بالقرب من أشهر المشروعات السكنية الأخرى، مثل كمبوند سوديك ايست، وبالم هيلز، و ميفيدا، وفيلات الشربتلي الشهيرة.

تم إنشاء كمبوند ذا سكوير على مساحة كبيرة تبلغ 110 فدان، ليضم عددًا من العمائر السكنية التي تحتوي على شققًا سكنيًا تتنوع مساحاتها بين 80 مترًا مربعًا و270 مترًا مربعًا، والتي تناسب مختلف رغبات العملاء ومتطلباتهم الخاصة.

تم تصميم كمبوند ذا سكوير بأفضل المعايير العالمية في التصميم والجودة المعمارية بالاستعانة بمجموعة من أفضل المهندسين والاستشاريين المعماريين، ومن أهم ما يميز الكمبوند توفير الشركة المطورة لخاصية عزل الصوت في وحدات الكمبوند لتوفير اكبر قدر من الخصوصية الى عملائها.

 

نادي بلاتينيوم

نادي بلاتينيوم هو نادي رياضي ترفيهي متميز نفذته شركة الأهلي صبور في القاهرة الجديدة على مساحة 28 فدان بمنطقة النوادي في التجمع الخامس عام 2016.

نادي بلاتينيوم هو نادي استثماري لا يتبع إشراف وزارة الشباب والرياضة وإنما يتبع شركة الأهلي للتنمية العقارية، تم تنفيذه في منطقة النوادي نهاية شارع التسعين الشمالي شرق حي اللوتس بالقرب من الجامعة الأمريكية ونادي رويال الرياضي.

يضم نادي بلاتينيوم مجموعة من الملاعب والمنشآت الرياضية لممارسة مختلف الرياضات وحمامات الرياضة، ومضامير التريض، ونادي صحي، ومباني رياضية واجتماعية، إلى جانب مجموعة من المطاعم والكافيهات، وحدائق الاطفال، والجزء الخدمي الذي يضم أماكن انتظار السيارات، وعيادة مجهزة، ومجموعة من المباني الخدمية الأخرى.

احجز وحدتك الان

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

جراند ريزيدنس

كمبوند جراند ريزيدنس هو مجمع فاخر ومتميز في مدينة القاهرة الجديدة يضم مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة التي تتنوع ما بين الفيلات، والشقق، ووحدات التاون هاوس، والتوين هاوس، والتي تتوفر بمساحات مختلفة تناسب بها مختلف متطلبات عملائها، إلى جانب مجموعة من المساحات الخضراء الشاسعة.

يضمن مجمع جراند ريزيدنس لسكانه مجتمعًا سكنيًا ينعم بالسلام والهدوء بعيدًا عن ضوضاء المدينة، لمنح السكان حياة مريحة و آمنة وهادئة من قبل شركة الأهلي صبور العقارية.

يقع كمبوند جراند ريزيدنس في شرق مدينة القاهرة، وتحديدًا في منطقة المستثمرين الجنوبية بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والكمبوندات السكنية الشهيرة في مدينة القاهرة الجديدة، مثل كمبوند ريتاج، ونادي الزهور، والجامعة الأمريكية، وكذلك بالقرب من شارع التسعين الجنوبي.

احجز وحدتك الان

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

وإلى جانب تلك المشروعات السابقة، نفذت شركة الأهلي صبور العديد من المشروعات الناجحة السكنية، والتجارية، والإدارية التي نفذتها الشركة في مختلف المحافظات المصرية الأخرى والمدن الجديدة، ومن أبرز تلك المشروعات ما يلي:

  • كيفا صبور السادس من أكتوبر.
  • قرية امواج الساحل الشمالي.
  • كمبوند اوديسيا صبور مستقبل سيتي.
  • قرية جايا الساحل الشمالي.
الأهلي صبور التجمع الخامس
الأهلي صبور التجمع الخامس

يمكنك حجز وحدتك الخاصة في أحد مشروعات الأهلي صبور التجمع الخامس المميزة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك على الفور لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في واحدة منها.

احجز وحدتك الان

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن :

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك الخاصة في أحد مشروعات الأهلي صبور من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تقع مشروعات الأهلي صبور في العديد من المحافظات والمدن الجديدة، ومن أبرزها مدينة القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر، والشيخ زايد، ومدينة مستقبل سيتي، والساحل الشمالي، وغيرها من المناطق الأخرى.  

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button