كمبوند تالدا المستقبل سيتي

أسعار تبدأ من: 4235000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند تالدا المستقبل سيتي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – تاون هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 121 متر مربع
أنظمة السداد
9 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند تالدا المستقبل سيتي

كمبوند تالدا المستقبل سيتي

تالدا المستقبل سيتي TALDA Mostakbal City هو مشروع سكني جديد ومتميز يقع في قلب مدينة المستقبل سيتي العمرانية الجديدة، تم تنفيذه من قبل شركة اتش دي بي مصر التابعة لبنك التعمير والإسكان المصري حتى يكون أيقونة سكنية وخدمية متكاملة ولامعة في قلب مدينة المستقبل سيتي.

حرصت شركة HDP على إكساب مشروعها الجديد والأول في قلب مدينة المستقبل سيتي تالدا المستقبل سيتي بالعديد من المزايا، والخدمات، والمرافق التي تجعله مصدر جذب للعديد من المستثمرين والعملاء الراغبين باقتناء وحداتهم السكنية الخاصة في أحد المشاريع المتميزة في مدينة المستقبل سيتي.

فيما يلي نعرض لكم أهم التفاصيل حول كمبوند تالدا المستقبل سيتي، بدءًا من أهم المزايا التي يتمتع بها الكمبوند، واهم الخدمات التي يقدمها إلى عملائه، وكذلك أهم التفاصيل حول مساحات وأسعار الوحدات السكنية المقدمة خلاله وأنظمة السداد المتوفرة، وأخيرًا أهم المعلومات حول الشركة المطورة للمشروع.

موقع كمبوند تالدا المستقبل سيتي

يحظى كمبوند تـالدا المستقبل سـيتي بموقع متميز للغاية في قلب مدينة المـستقبل سيتي وبالقرب من أهم المناطق الحيوية، والخدمات، والطرق والمحاور الرئيسية، وأهم المدن الجديدة.

ساهم الموقع الجغرافي المتميز لكمبوند تالدا المــستقبل سيتي في جذب اهتمام العديد من المستثمرين والعملاء الراغبين في اقتناء وحداتهم السكنية الخاصة في أفضل المواقع الجغرافية التي تيسر عليهم عملية التنقل من مكان إقامتهم الى أماكن الخدمات والمدن الأخرى.

وفيما يلي نعرض لكم أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبوند تالـدا مدينة المستقبل:

  • يقع كمبوند تالـدا المستقبل سـيتي على مسافة قصيرة للغاية من مدينة القاهرة الجديدة.
  • يتميز موقع الكمبوند بوقوعه بالقرب وعلى مسافة قصيرة ايضًا من أهم المدن الجديدة، مثل مدينة مدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع الكمبوند بالقرب من أهم الجامعات الدولية، مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • كما يقع المشروع على مقربة من العديد من المدارس الدولية الهامة والتي تقدم خدماتها التعليمية لكافة مراحل التعليم الأساسية.
  • يتمتع موقع الكمبوند ايضًا بوقوعه بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مثل طريق السويس، وطريق الإسماعيلية الصحراوي، والطريق الدائري الأوسطي.
  • يفصل كمبونـد تالدا عن مطار القاهرة الدولي مسافة قصيرة للغاية لا تتعدى 20 دقيقة.

اقتني وحدتك السكنية الآن في كمـبوند تالدا المـستقبل سيتي في أفضل المواقع بمدينة المسـتقبل سيتي، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية في كمبونـد تالدا الـمستقبل سيتي.

تصميم كمبوند تالدا المستقبل سيتي

حرصت شركة HDP العقارية على تصميم كمبوند تـالـدا المستقبل سيتــي بعناية فائقة حتى يكون بمثابة لوحة فنية على قدر عالي من الأناقة والحرفية ويكون أحد العلامات البارزة التي يستدل بها في مدينة المستقبـل سـيتي.

قامت الشركة المطورة بالاستعانة خلال مشروع تالدا المـسـتقبل سيتـي بكبرى شركات ومكاتب الاستشارات الهندسية التي يشهد لها سوق التطوير العقاري المصري بالجدارة والتميز في تصميم كمبـونـد تالدا مدينة المستقبل، ولضمان إخراجه بأعلى معايير الجودة العالمية ليشبه في تنفيذه كبرى المشروعات السكنية الموجودة حول العالم.

مساحة كمبوند تالدا المستقبل سيتي

نفذت شركة HDP العقارية كمبـوند تالدا القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة وكافية تبلغ 30 فدان تضم من خلالها مجموعة مميزة من الخدمات، والمرافق، والوحدات السكنية الفاخرة بأنواع ومساحات مختلفة تلبي كافة أذواق عملائها.

أما عن تقسيم تلك المساحة فقد اهتمت الشركة المطورة بالمناظر الطبيعية بالمشروع والخدمات والمرافق على حساب المساحة الإنشائية حتى توفر لعملائها بيئة سكنية مثالية تغنيهم عن اللجوء خارج أسوارها بحثًا عن أي من تلك الخدمات.

خصصت الشركة المطورة ما يقرب من 80% من مساحة المشروع لكافة المناظر الطبيعية، والمرافق، والخدمات، بينما خصصت المساحة الباقية والتي تبلغ 20% لكافة الوحدات السكنية المقدمة، حتى تتمتع كلًا منها بأكبر قسط من الخصوصية والإطلالة المميزة على المساحات الخضراء المفتوحة والمسطحات المائية الجذابة.

مزايا وخدمات كمبوند تالدا المستقبل سيتي

يتمتع كمبونــد تـالـدا الـمستقبل سيتـي بباقة مميزة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تضمن لسكانه إقامة مريحة ومثالية تفصلهم عن ضغوطات الحياة اليومية وتوفر لهم كل ما قد يحتاجون إليه في مكان واحد، ومن أهم تلك المزايا والخدمات التي يقدمها كمبـوند تـالدا المـستقبل سيـتي ما يلي:

  1. الأمان والحماية: يعتبر تـالدا المستـقـبـل سيتي مجتمعًا محصنًا وآمنًا بالكامل، حيث يتمتع الكمبوند بنظام أمان متقدم يشمل العديد من الحواجز الامنية، وأجهزة الاستشعار، وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة، الى جانب مجموعة مدربة على أعلى مستوى من  أفراد الأمن والحراسة التي تعمل على ضمان سلامة السكان والممتلكات طوال اليوم.
  2. المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية: يتميز تـــالدا المستقبل سيتـــي بتصميمه المبتكر الذي يضم العديد من المساحات الخضراء، والحدائق، ونوافير المياه الجميلة. التي توفر بيئة طبيعية هادئة ومريحة للسكان يمكنهم من خلالها الاستمتاع بالمشي وممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  3. المرافق الاجتماعية: يوفر تالـــدا المستقبـــل سيتي مجموعة متنوعة من المرافق الاجتماعية لتلبية احتياجات السكان، بما يتضمن مراكز التسوق، والمطاعم، والمقاهي، وصالات الألعاب الرياضية، وحمامات السباحة، ومناطق ترفيهية للأطفال (كيدز اريا).
  4. نادي رياضي: يوفر الكمبوند أيضًا نادي رياضي يشمل مجموعة من الملاعب الرياضية لممارسة كافة الألعاب الرياضية، مثل كرة القدم، وكرة اليد، والتنس، وكرة السلة، وغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى.
  5. البنية التحتية والخدمات: يتميز تـالدا القاهرة الجديدة بالبنية التحتية المتطورة والخدمات العامة المتوفرة، يتضمن ذلك الطرق الممهدة، والإنارة العامة، ونظام الصرف الصحي، والتكييف المركزي، والإنترنت عالي السرعة.
  6. صيانة دورية: يوفر الكمبوند أيضًا خدمات صيانة ونظافة دورية لكافة المباني والمرافق العامة بإستمرار.
  7. كلوب هاوس: يضم الكمبوند كلوب هاوس يمتد على مساحة 1900 مترًا مربعًا.
  8. مناطق متعددة الاستخدامات: يضم الكمبوند منطقة كبيرة متعددة المرافق والخدمات تمتد على مساحة 12160 مترًا مربعًا تضم ايضًا مسجدًا للصلاة.
  9. الحياة الاجتماعية والثقافية: يهدف الكمبوند الى تعزيز الحياة الاجتماعية والثقافية للسكان، حيث ينظم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة مثل المعارض الفنية، والحفلات الموسيقية، والمسابقات الرياضية، وورش العمل، بما يهدف ذلك إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين السكان وتعزيز الروح المجتمعية.
  10. الوصول إلى الخدمات الأساسية: يتمتع تـالـدا مدينة المستقبل بموقع مركزي يعمل على سهولة الوصول إلى كافة الخدمات الأساسية، مثل المدارس، والمستشفيات، والمراكز التجارية، إلى جانب  توفير وسائل النقل العامة والخاصة التي تعمل على تسهيل التنقل في المناطق المحيطة.
  11. التصميم المعماري الحديث: يتميز تالدا المــستقبــل سيتي بالتصميم المعماري الحديث والجذاب، حيث يتم توظيف أحدث التقنيات والمواد في بناء المباني والوحدات السكنية، مما يوفر بيئة معيشية عصرية ومريحة.
  12. حدائق خاصة: تحتوي وحدات التاون هاوس في كمبوند تالــــدا المستقــبل سيتي على حدائق خاصة للتمتع بمزيد من الخصوصية والإستقلالية.
  13. الاستدامة البيئية: يولي الكمبوند اهتمامًا كبيرًا للحفاظ على البيئة والاستدامة، من خلال الاستعانة بتقنيات صديقة للبيئة، مثل استخدام مصادر الطاقة المتجددة والإدارة الفعالة للموارد، والتخطيط الحضري الذكي.
  14. يضم كمبـوند تـالدا الـمسـتقبـل سيـتي عددًا من المواقف المخصصة لصف السيارات داخل الكمبوند ومنع تكدسها وازدحامها بالداخل.

اقتني وحدتك السكنية الآن مدعمة باكبر قدر من المزايا والخدمات في قلب مدينة المستقبل سيتي وفي واحد من أهم المشروعات السكنية المنفذة في المدينة كمبونـــد تالدا المـستقـبـل سـيـتـي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك بأفضل شكل في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونــد تـالـدا مـدينـة الـمـستقبل.

مساحات وحدات تالدا المستقبل سيتي

تقدم شركة HDP العقارية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في مشروعها الجديد تـالــدا المستقبل سيـتـي تناسب من خلالها مختلف احتياجات عملائها ومتطلباتهم الخاصة.

يقدم الكمبوند أنواع مختلفة من الوحدات السكنية بداخله، ويختلف كل نوع في مساحاته المقدمة إلى العملاء، حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه تفصيلًا في قلب هذا المجمع السكني الخدمي الجديد، وتأتي مساحات الوحدات في الكمبوند كما يلي:

  • تبدأ مساحات الشقق المكونة من غرفتين في تالدا من مساحة 121 مترًا مربعًا وحتى 141 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الشقق المكونة من 3 غرف من مساحة 147 مترًا مربعًا وتصل حتى 165 مترًا مربعًا.
  • تتوفر وحدات التاون هاوس في كمبوند تالدا بمساحات 275 مترًا مربعًا للوحدات المتوسطة (الميدل) ومساحة 295 للوحدات الجانبية.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن كمبوند تالدا المستقبل سيتي

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أسعار كمبوند تالدا المستقبل سيتي

ومن أهم ما يميز كمـبـوند تـالـدا الـمـسـتقبل سـيتي TALDA Mostakbal City هو أسعار الوحدات السكنية المقدمة خلاله، حيث قدمتها شركة HDP العقارية بتنافسية كبيرة لتنافس من خلالها كبرى المشروعات السكنية المتواجدة في مدينة الـمـسـتـقـبـل سـيـتـي.

وتأتي أسعار الوحدات السكنية في كمـبوند تالــدا المستقبـل سيتي كما يلي:

  • يبلغ متوسط سعر المتر السكني للشقق بالكمبوند 35,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما يبلغ متوسط سعر وحدات التاون هاوس المتوسطة 11,700,000 جنيهًا مصريًا.
  • ويبلغ متوسط سعر وحدات التاون هاوس الجانبية 12,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • يتم دفع مبلغ  في البداية لتأكيد جدية الحجز بقيمة 50,000 جنيهًا مصريًا لحجز الشقق السكنية، و100,000 جنيهًا مصريًا لحجز وحدات التاون هاوس.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة المعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمـبـوند تالدا القاهرة الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد في كمبوند تالدا المستقبل سيتي

وفي إطار تكامل المزايا التي تقدمها الشركة المطورة في كمبوند تالدا المستقبل سيتي وفرت الشركة لكل عملائها الراغبين باقتناء وحداتهم السكنية الخاصة في كـمـبـونـد تالدا الـمستقبل سيـتي أنظمة سداد مميزة تمتد إلى سنين طويلة للتيسير عليهم في حجز وحداتهم الخاصة بالكمبوند دون تحمل أي أعباء مالية إضافية.

ويأتي نظام السداد المقدمة في كمبونـــد تالــدا كما يلي:

  • يقوم العميل بدفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على فترة سداد طويلة تصل حتى 9 سنوات على شكل أقساط متساوية.
  • يتم دفع 8% من إجمالي قيمة الوحدة وديعة صيانة عن كل وحدة سكنية بالكمبوند.
  • يتم استلام الوحدات السكنية بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية.

اقتني وحدتك الآن وقسط ثمنها على أطول فترة سداد في مدينة المستقبل سيتي، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنساعدك على الفور بمراعاة كافة متطلباتك وحجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونـد تـالـدا الـمستقبل سيـتي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن مدينة مستقبل سيتي

مدينة مستقبل سيتي هي إحدى المدن العمرانية الذكية الجديدة في مصر، والتي تنفرد بتخطيط إحترافي واستراتيجي يتبع أعلى معايير الجودة العالمية في العمارة والتنفيذ، وتسعى بشكل رئيسي الى توفير كل سبل الراحة والرفاهية لسكانها خلال إقامتهم بها.

تم التخطيط لمدينة مستقبل سيتي الجديدة لتضم مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المميزة التي تتنافس على إقامتها كبرى شركات التطوير العقاري، حيث من المقرر أن تستوعب تلك المدينة الجديدة نحو ما يزيد عن 1,25 مليون نسمة تسكن في مختلف المشروعات العقارية المنفذة بها.

تقع مدينة المستقبل سيتي تحديدًا على طريق القاهرة السويس بين الكيلو 46 والكيلو 51 في اتجاه شرق مدينة القاهرة بجوار 4 محاور رئيسية هامة، وهم الطريقين الدائري الأوسطي الإقليمي، وطريق السويس، ومحور الأمل.

يتميز موقع المدينة بتميزه الجغرافي وسط أهم المدن العمرانية في مصر، والتي جعلتها تحتل تلك القيمة الجغرافية العالية، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يحظى بها موقع المدينة ما يلي:

  • تقع مدينة المستقبل سيتي على بعد 15 دقيقة فقط من مدينتي.
  • كما تقع على بعد 20 دقيقة من مدينة الشروق.
  • أما عن مدينة الرحاب فتبعد مستقبل سيتي حوالي 26 دقيقة.
  • كما يتميز موقع المدينة بقربه من الجامعة الامريكية بمسافة تقدر بنحو 34 دقيقة فقط.
  • وتبعد المدينة عن العاصمة الإدارية الجديدة ما يقرب 36 دقيقة تقريبًا.

معلومات عن شركة HDP العقارية

شركة اتش دي بي مصر العقارية هي إحدى الشركات التابعة لبنك التعمير والإسكان والتي تحظى بسمعة طيبة في سوق التطوير العقاري، فهي تضم مجموعة بارزة من رجال الأعمال والمستثمرين المعروفين بالسوق العقاري المصري وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال العقارات.

تعمل شركة HDP Egypt على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية وتطوير المشاريع العقارية المختلفة في مناطق متفرقة في مصر، وفيما يلي نقدم لكم بعض المزايا والخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها إلى عملائها:

  • تطوير المشاريع العقارية: تعتبر شركة اتش دي بي العقارية إحدى الشركات الخبيرة في مجال تطوير المشاريع العقارية، حيث تقوم الشركة ببناء وتصميم وتطوير مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية عالية الجودة، والعمل على تلبية احتياجات العملاء وإيجاد كافة الحلول المبتكرة لتحقيق رؤية العميل وتوفير بيئة مريحة وحديثة للسكن والعمل على حد السواء.
  • التسويق العقاري: تعتمد شركة HDP Egypt العقارية على استراتيجيات تسويقية مبتكرة لتسويق المشاريع العقارية، حيث تقوم الشركة بدراسة السوق وتحليل الطلب وتوفير الحلول المناسبة للعملاء، وذلك بفضل فريق التسويق المحترف لديها، ومن خلاله تتمكن الشركة من إظهار القيمة المضافة لمختلف مشروعاتها العقارية لجذب العملاء المحتملين.
  • الاستشارات العقارية: تقدم شركة HDP Egypt العقارية خدمات استشارية متخصصة في مجال العقارات، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خبرة فريق الاستشاريين العقاريين في تقديم المشورة والإرشاد فيما يتعلق بشراء أو بيع العقارات.
  • الالتزام بالجودة والمصداقية: تتميز شركة اتش دي بي العقارية بالتزامها الشديد بتقديم خدمات عالية الجودة والمصداقية في جميع مشروعاتها التي تولت تنفيذها، فهي تعمل بمهنية عالية وتضع رضا عملائها في المقام الأول، كما تتميز بالشفافية، والنزاهة، والمصداقية في جميع أعمالها ومختلف الاتفاقيات التي تعقدها.

أعضاء مجلس إدارة شركة اتش دي بي العقارية

يدير شركة اتش دي بي العقارية مجموعة محترفة من رجال الأعمال وخبراء الصناعة العقارية في مصر، والذين قادوا الشركة نحو النجاح الذي حققته حتى الفترة الحالية من خلال تنفيذ مختلف مشروعاتها في مصر، ومن أهم تلك الأسماء البارزة ما يلي:

  1. رئيس مجلس إدارة الشركة/ المهندس أمجد حسنين.
  2. الرئيس التنفيذي/ المهندس محمد علوي.

مشروعات سابقة تولت الشركة تنفيذها

نفذت شركة اتش دي بي العقارية عددًا من المشروعات الناجحة التي كان لها أفضل الأصداء في سوق التطوير العقاري المصري، وساعدتها على الوصول إلى مكانتها التي تحتلها اليوم وسط شركات التطوير العقاري في مصر، ويأتي على رأس تلك المشروعات التي نفذتها الشركة المشروع التالي:

كمبوند تراس الشيخ زايد Terrace Sheikh Zayed Compound.

من المقرر أن تطرح شركة اتش دي بي العقارية مشروع جديد لها خلال الفترة القادمة في مدينة القاهرة الجديدة لتغطي كافة الطلبات على مشروعاتها السكنية في المدينة، وذلك نظرًا للثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة لدى عملائها في كل مكان لتبعيتها لأحد أهم وأكثر الجهات الموثوقة في مصر بنك الإسكان والتعمير.

بادر بحجز وحدتك السكنية الأن في واحد من أهم المشروعات السكنية المتميزة في مـديـنة الـمستـقـبـل سيتي كمـبوند تـالدا المـستقبل سيتــي.

فقط كل ما عليك هو التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبـوند تالــدا المستقـبل ســيتي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في كمــبونــد تالـدا المستقبل سـيـتي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كـمــبـونـد تالـدا مدينة المــستقبل في المرحلة الثالثة من مدينة مستقبل سيتي بالقرب من أهم الخدمات، والطرق والمحاور الرئيسيبة، وأبرز المدن العمرانية الجديدة.

تتوفر الوحدات السكنية في كمبـوند تـالدا بأسعار مميزة وتنافسية للغاية بمتوسط سعر 35,000 جنيهًا مصريًا  للشقق السكنية.

تبدأ مساحات الشقق السكنية في كمبوند تالــــدا من مساحة 121 مترًا مربعًا وتصل حتى 165 مترًا مربعًا، بينما تتراوح مساحات وحدات التاون هاوس بين 275 و295 مترًا مربعًا. 

الشركة المالكة لكمبوند تالدا المـستقبل سيتي هي شركة اتش دي بي العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button