شاليهات للبيع جايا الساحل الشمالي

شاليهات للبيع جايا الساحل الشمالي

شاليهات للبيع جايا الساحل الشمالي هي فرصة مقدمة لك من شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، تستطيع من خلالها امتلاك شاليه في واحدة من أكبر القرى السياحية في منطقة راس الحكمة.

وتتميز قرية جايا الساحل الشمالي بالعديد من العوامل التي تجعلها خياراً مثالياً للاستثمار، مثل تصميمها المعماري الفاخر والأنيق، ووجود العديد من المرافق والمنشآت الحديثة والمتطورة التي تلبي احتياجات قاطني القرية.

كما أن جايا راس الحكمة تتميز بموقعها الاستراتيجي على طريق الإسكندرية مطروح، الذي يضمن سهولة الوصول إليها، وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري هي شركة موثوق بها في السوق العقاري، مما يزيد من مصداقية الاستثمار في القرية.

ولذلك، يمكن القول بأن استثمارك في جايا الساحل الشمالي هو الخيار الأفضل لك، حيث تتوفر فيها جميع العوامل التي تجعلها فرصة استثمارية مهمة ومربحة.

شاليهات للبيع جايا الساحل الشمالي

يعتبر استثمارك في جايا الساحل الشمالي هو الخيار الأفضل لك، فإن مشروعات العقارات في الساحل الشمالي تشهد حالياً ارتفاعاً كبيراً في الطلب، بالإضافة إلى أن القرية تقع في منطقة سياحية معروفة ومرغوبة، مما يزيد من فرص نجاح الاستثمار بها، وفيما يلي نبذة حول اسعار شاليهات للبيع جايا الساحل الشمالي:

  • امتلك شاليه غرفتين في جايا الساحل الشمالي بسعر يبدأ من 5.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • يمكنك شراء شاليه في جايا الساحل مكون من 3 غرف بسعر يبدأ من 7.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • يتوفر في جايا الساحل الشمالي دوبلكس يتمتع بإطلالة ساحرة بسعر يبدأ من 9.600.000 جنيهًا مصريًأ.
  • امتلك فيلا صف أول بحر في جايا الساحل الشمالي بسعر 35.000.000 جنيهًا مصريًا.

قم بشراء شاليه في جايا الساحل الشمالي وانتهز تلك الفرصة، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار شاليهات للبيع جايا الساحل الشمالي.

انظمة السداد والدفع

تقدم شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في مشروع جايا الساحل الشمالي أنظمة سداد مرنة للغاية، لتسهيل عملية الشراء على العملاء، وفيما يلي نبذة عن طرق التقسيط المتاحة التي تستطيع من خلالها شراء شاليه على البحر:

  • يتم دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ويمكن تقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات بأقساط متساوية.
  • جدير بالذكر أنه يتم تسليم الوحدات في جايا الساحل الشمالي بنظام تشطيب سوبر لوكس. 

استمتع بجمال البحر والطبيعة المحيطة به، وامتلك شاليه في واحدة من أرقى قرى الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على 01069210222 لمزيد من التفاصيل.

موقع جايا الساحل الشمالي

عند بحثك لمعرفة جايا في الكيلو كام ستجد أنه تم إنشاء قرية جايا الساحل الشمالي من قبل شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في موقع جغرافي استراتيجي على طريق الإسكندرية مطروح، وتحديدًا في خليج راس الحكمة عند الكيلو 194، وتتميز قرية جايا الساحل الشمالي بموقعها القريب من شبكات الطرق الرئيسية، وفيما يلي نبذة حول تفاصيل موقع جايا الساحل:

  • تبعد 55 كيلومتر فقط عن قرية أمواج الساحل الشمالي و 88 كيلومتر عن مدينة الإسكندرية.
  • كما تقع القرية بالقرب من مخرج الفوكا الجديد الذي يربط القاهرة بالساحل الشمالي مباشرة، ويضم 4 مخارج، أحدها يمتد إلى منطقة خليج رأس الحكمة.
  • تبعد القرية 70 كيلومتر عن قرية مراسي الساحل الشمالي.
  • وتقع جايا الساحل الشمالي بالقرب من مدينة العلمين الجديدة ومطاري العلمين والعرب، مما يجعلها مركزاً مهماً للسياحة في المنطقة.

لذا ستجد  إن شراء شاليه في جايا الساحل الشمالي يعد فرصة مميزة للاستثمار والاستمتاع بالصيف وسط الطبيعة والشواطئ الرملية والمرافق العصرية.

gaia north coast 2023 احدث مراحل جايا الساحل الشمالي

مساحة جايا الساحل الشمالي

تم تخصيص مساحة واسعة تبلغ 300 فدان  لإنشاء مشروع جايا الساحل الشمالي، وقامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتوزيع هذه المساحة بشكل مثالي لتلبية احتياجات السكان والزوار في القرية.

وقد تم تخصيص 20% من المساحة الإجمالية للمباني والمنشآت، وتم تصميمها بأحدث التصاميم العصرية لتوفير الراحة والفخامة للمقيمين في القرية.

بينما تم تخصيص الـ80% المتبقية لجميع الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء، واللاند سكيب، والبحيرات الكريستالية.

تصميم جايا الساحل الشمالي

تم تصميم قرية جايا الساحل الشمالي بشكل يجمع بين الطراز الحديث والأسلوب الأوروبي التقليدي، وتتميز التصاميم المعمارية في جايا الساحل الشمالي بالأناقة والفخامة والتفرد، حيث تم استخدام أحدث التقنيات والمواد الحديثة في البناء.

وتم تصميم الشاليهات والفيلات بأحدث الطرز المعمارية والتصاميم الداخلية الفاخرة.

كما يتميز الديكور الداخلي للوحدات السكنية بالأناقة والفخامة والذوق الرفيع، حيث تم استخدام أجود المواد والألوان الجذابة لإضفاء الأجواء المثالية على المكان.

 

خدمات ومرافق جايا راس الحكمة

تتميز قرية جايا الساحل الشمالي بتوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تضيف قيمة إلى تجربة العيش والاستثمار فيها، ومن بين الخدمات والمرافق المتوفرة في جايا راس الحكمة ما يلي:

  • الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يوفر الأمان والراحة للسكان والزوار.
  • شاطئ خاص بالقرية يتمتع بالنظافة والهدوء، ويوفر فرصة للاستجمام والاستمتاع بالأنشطة البحرية.
  • حمامات سباحة متعددة تلائك كافة الفئات العمرية.
  • مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.
  • منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، والتي تلبي جميع احتياجات السكان والزوار.
  • ملاعب رياضية للأطفال والكبار، بما في ذلك ملاعب كرة القدم والتنس وغيرها.
  • مناطق خضراء واسعة، وحدائق متنوعة، وبحيرات كريستالية، ومساحات واسعة للتنزه والاستمتاع بالطبيعة.
  • وتضيف هذه الخدمات والمرافق قيمة كبيرة إلى تجربة العيش والاستثمار في جايا الساحل الشمالي، وتجعل من القرية خياراً مثالياً للسكن أو الاستثمار أو الاستجمام.

انتهز فرصتك الان واحجز شاليه أو فيلا بإطلالة على البحر في قرية جايا الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار جايا راس الحكمة.

نبذة عن شركة الأهلى صبور للتطوير العقاري

الاهلى صبور للاستثمار والتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات الرائدة في السوق العقاري وهي شركة مساهمة تضم شراكة ناجحة بين المهندس حسين صبور رحمه الله والبنك الاهلى حيث تم تأسيس الشركة في عام 1994 م على يد المهندس حسين صبور والذي يمتلك من الشركة نسبة 60% وتم الشراكة مع البنك الأهلي بنسبة 40%.

قامت الشركة بتنفيذ عدد كبير من المشروعات الاستثمارية خلال مسيرتها المهنية وتمكنت من دخول الساحة العقارية من خلال عدد كبير من الإنجازات المختلفة منهم السياحي والسكني والتجاري، وحققت اعلى نسب مبيعات واكتسبت خبرة مما جعلها من اهم الاسماء اليوم في مصر والوطن العربي.

أعمال الشركة السابقة
  • كمبوند لايان في مدينة القاهرة الجديدة.
  • منتجع بياسيرا الموجودة في العين السخنة.
  • كمبوند لافنتر في القاهرة الجديدة.
  • و كمبوند جرين سكوير بـ التجمع الخامس.
  • لافنتر القاهرة الجديدة.
  • قرية امواج الساحل الشمالي.

    تعرف علي اسعار اوديسيا صبور مدينة المستقبل

     

    احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لا تجع تلك الفرصة احجز شاليه أو فيلا على البحر في قرية جايا راس الحكمة، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار جايا الساحل الشمالي.

 

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

الأسئلة الشائعة

الأهلي صبور للتطوير العقاري

01069210222

تبدأ اسعار شاليهات للبيع جايا الساحل الشمالي من 5.000.000 جنيهًا مصريًا، لمزيد من التفاصيل تواصل معنا على رقم 01069210222.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button