اسعار فوكا باي الساحل الشمالي

اسعار فوكا باي الساحل الشمالي

اسعار فوكا باي الساحل الشمالي

تتميز اسعار فوكا باي الساحل الشمالي خلال أحدث المراحل التي تم إطلاقها مؤخرًا من قبل شركة تطوير مصر بأنها تنافسية للغاية، حيث يجد عملاء الشركة خلال تلك المرحلة الجديدة من فوكا باي الساحل الشمالي بأنها فرصة ذهبية مقدمة إليهم يسهل من خلالها امتلاك شاليه على أجمل شواطئ منطقة خليج رأس الحكمة.

وتعد قرية فوكا باي الساحل الشمالي هي الأشهر في منطقة رأس الحكمة، ونظرًا لشهرتها، فإن الطريق الذي يربط بين القاهرة ومطروح و الساحل الشمالي يشتهر باسم “طريق الفوكا”، نسبةً إلى اسم القرية.

يمكنك الأن امتلاك شاليه في المرحلة الجديدة من فوكا باي، والاستمتاع بأنظمة التقسيط المرنة للغاية، تواصل معنا على رقم 01069210222 لمزيد من التفاصيل حول اسعار شاليهات للبيع فوكا باي، وكافة تفاصيل المنتجع.

اسعار فوكا باي الساحل الشمالي

طرحت شركة تطوير مصر للإنشاء والتعمير المرحلة الجديدة من فوكا باي، التي تعد واحدة من أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي، إذا كنت ترغب في الأفضل لك ولأسرتك ستجد أن اسعار فوكا باي الساحل الشمالي هي الفرصة الرائعة لا تعوض، وفيما يلي نبذة حول اسعار المرحلة الجديدة من فوكا باي الساحل الشمالي:

  • تبدأ اسعار فوكا باي الساحل الشمالي للشاليهات من 7.100.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 16.500.000 جنيهًا مصريًا.
  • كما تتوفر في المرحلة الجديدة من فوكا باي وحدات بنتهاوس بأسعار تبدأ من 12.500.000 جنهيًا مصريًا، وتصل إلى 14.600.000 جنيهًا مصريًا.

اغتنم الفرصة وامتلك شاليه للبيع فوكا باي أو فيلا بإطلالة ساحرة على البحر في قرية فوكا الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار شاليهات للبيع فوكا باي الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

انظمة السداد والدفع في فوكا باي

تقدم تطوير مصر لعملائها أنظمة سداد وتقسيط مرنة للغاية، تستطيع من خلالها امتلاك شاليه في واحدة من أرقى قرى الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول انظمة السداد والدفع:

يمكنك امتلاك شاليه أو فيلا في المرحلة الجديدة من فوكا باي الساحل الشمالي من خلال دفع 10% مقدم، وسداد المبلغ المتبقي على 7 سنوات بنظام أقساط متساوية.

لا تتردد في حجز شاليه في قرية فوكا باي راس الحكمة، تواصل معنا لمزيد من التفاصيل حول أنظمة التقسيط المتاحة لك، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

موقع فوكا باي الساحل الشمالي

تحرص دومًا شركة تطوير مصر للإنشاء والتعمير على اختيار مواقع جغرافية مميزة لتنفيذ مشروعاتها، وتقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي بالكيلو 211 من طريق اسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة، وأهم ما يُميز الموقع الجغرافي للمنتجع ما يلي:

  • تقع فوكا باي الساحل الشمالي على بعد 75 كيلو مترًا من مدينة مرسى مطروح.
  • كما تحظى بأنها على مقربة من أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي، مثل قرية هاسيندا باي، وقرية كوست.
  • يتميز الموقع الجغرافي للقرية بأنه قريب من منطقة سيدي عبدالرحمن، ومنطقة سيدي حنيش.
  • تبعد فوكا باي الساحل الشمالي مسافة 132 كيلو مترًا من مدينة العلمين الجديدة.
  • تقع القرية على طريق الفوكا الرئيسي الذي يربط بين القاهرة ، ومطروح، و الساحل الشمالي.
fouka bay - فوكا باي
fouka bay – فوكا باي
مساحة فوكا باي الساحل الشمالي
  1. تم إنشاء قرية فوكا باي على مساحة كبيرة على شاطئ الساحل الشمالي في مصر، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 194 فدانًا.
  2. تم تقسيم المشروع إلى 4 مراحل رئيسية، وتم تخصيص نسبة 20% من مساحة المنشآت لتوفير الإقامة، في حين تم تخصيص باقي المساحة لتوفير الخدمات واللاندسكيب والأنشطة الترفيهية.
  3. يتميز شاطئ فوكا باي بطول 800 متر ورمال بيضاء ناصعة ومياه شفافة، ويمتد الشاطئ على طول القرية التي يبلغ عمقها حوالي 1100 متر.
  4. يعتبر هذا الشاطئ واحدًا من أكبر مزايا القرية، والتي تسعى الشركة المالكة لجعلها واحدة من أبرز الوجهات السياحية في خليج رأس الحكمة.

مساحة الوحدات فوكا باي رأس الحكمة

تقدم  المرحلة الجديدة من فوكا باي الساحل الشمالي وحدات سكنية متنوعة تشمل فيلات مستقلة وشاليهات وشقق بمساحات تبدأ من 80 مترًا مربعًا وتصل إلى 180 مترًا مربعًا، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الوحدات المناسبة لاحتياجاتهم وميزانياتهم.

ويتم تسليم الوحدات بنظام تشطيب اكسترا سوبر لوكس، ويهدف هذا النظام إلى توفير الراحة والرفاهية للعملاء، وتلبية جميع احتياجات قاطني القرية.

fouka bay north coast - فوكا باي الساحل الشمالي

تصميم فوكا باي الساحل الشمالي

تم تصميم قرية فوكا باي على نظام المصاطب المتدرجة، مما يضمن إطلالة بانورامية ساحرة ومباشرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط لمعظم وحدات القرية.

وتم تصميم القرية بطراز عصري وحديث يتناسب مع جمال الطبيعة المحيطة بها.

تم الاهتمام بجميع التفاصيل في تصميم قرية فوكا باي، وتم إضفاء كافة عناصر الرفاهية والترفيه حتى تجعلها مساحة خدمية ترفيهية تبعث على المتعة والراحة.

وقد تم التعاون مع مجموعة من كبرى شركات التصميم الهندسي والمعماري على المستوى المحلي والعالمي تصميم القرية بأعلى مستويات الجودة العالمية.

خدمات ومرافق فوكا باي الساحل الشمالي

ستجد في قرية فوكا باي العديد من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات قاطني القرية، وفيما يلي نبذة حول ابرز الخدمات المتوفرة بالمنتجع:

  • توفر القرية مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية مثل الملاعب الرياضية.
  • يوجد حمامات سباحة، وصالات الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى المراكز التجارية المختلفة والمتاجر التي توفر جميع احتياجات السكان والزوار.
  • مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب رائع ومميز للغاية، يمنح الوحدات اطلالات رائعة جدًا.
  • يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق المحلية والعالمية، والتي توفر للسكان والزوار تجربة فريدة من نوعها.
  • تحرص القرية على توفير بيئة آمنة للسكان حيث يوجد خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة.
  • تتوفر في القرية خدمات طبية متنوعة ومتكاملة، وتشمل العيادات الطبية والمستشفيات، والصيدليات لتلبية احتياجات العملاء.
  • تمتاز قرية فوكا باي بالمناظر الطبيعية الخلابة، مما يوفر لقاطني القرية والزوار بيئة مريحة وهادئة وتجربة سكنية فريدة من نوعها.
fouka bay north coast - فوكا باي الساحل الشمالي
fouka bay north coast – فوكا باي الساحل الشمالي

الشركة المالكة للمشروع

تم تطوير منتجع فوكا باي بالساحل الشمالي المصري من قبل شركة “تطوير مصر العقارية”، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، حيث تأسست في عام 2014.

تتميز الشركة بخبرات صناعية وتقنية متميزة ونظرة مبتكرة للحياة المتكاملة، وتسعى لتلبية جميع الطلبات المتزايدة على المشاريع الاستثمارية.

تتمثل ميزة الشركة في نهجها الشامل لجودة التصاميم الفريدة والبناء والهندسة المعمارية جنباً إلى جنب مع المناظر الطبيعية، وتوفير وسائل الراحة التي تعزز النمو السكاني.

وحققت الشركة مبيعات بقيمة 5.5 مليار جنيه، وتستهدف 1.5 مليار جنيه من باقي الوحدات المتاحة في المشروع، والتي تبلغ 200 وحدة فندقية.

تم تسليم المرحلة الأولى من المشروع، وأيضًا المرحلة الثانية التي تتكون من 700 وحدة، وتم تسليم المرحلة الثالثة في صيف 2021، وتعرف الشركة بأنها تلتزم بتسليم مشروعاتها في الموعد المحدد دون تأخير.

سابقة أعمال الشركة

  1. ألمونت جلالة العين السخنة.
  2. دي باي الساحل الشمالي.
  3. بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.
  4. ذا فيوز القاهرة الجديدة.

انتهز فرصتك الان واحجز شاليه أو فيلا بإطلالة على البحر في قرية فوكا باي الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار شاليهات للبيع فوكا باي الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

الأسئلة الشائعة

تواصل معنا على رقم 01069210222

تطوير مصر للإنشاء والتعمير.

تبدأ اسعار شاليهات للبيع فوكا باي الساحل الشمالي من 7.100.000 جنيهًا مصريًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button