اسعار ذا اكسيس 6 اكتوبر

ذا كسيس 6 اكتوبر

شاع مؤخرًا بحث العديد من المستخدمين عن اسعار ذا اكسيس 6 اكتوبر أحد الكمبوندات السكنية المتميزة في منطقة السادس من أكتوبر والمنفذة من قبل إحدى الشركات العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري، شركـة إيوان العقارية.

في هذا المقال نقدم لك اسعار ذا اكسيس 6 اكتوبر، وأنظمة السداد المقدمة للتيسير على العملاء في اقتناء وحداتهم الخاصة داخل المشروع، وأهم المعلومات عن شركــة إيوان العقاريـة المطورة لكمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

اسعار ذا اكسيس ايوان

قدمت شركة إيوان العقارية في مشروعها الجديد كمبوند ذا اكسيـس 6 اكتوبر وحدات سكنية متميزة بمساحات وأسعار استثنائية وتنافسية للغاية، والتي تعكس القيمة العالية للعائد على الاستثمار في هذا الكمبوند السكني الجديد، حيث تأتي هذه الأسعار لتعزز مكانة المشروع وتمنحه ميزة تنافسية لا مثيل لها في المنطقة، نظرًا للتوازن الفريد بين القيمة المالية والجودة التي تقدمها إيوان في جميع جوانب المشروع. 

تأتي اسعار ذا اكسيس 6 اكتوبر كما يلي:

  • الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة: يتراوح سعرها بين 4,700,000 جنيهًا مصريًا و 5,000,000 جنيهًا مصريًا.
  • للشقق السكنية المكونة من غرفتين: يتراوح سعرها بين 8,100,000 جنيهًا و 9,100,000 جنيهًا مصريًا.
  • للشقق السكنية المكونة من ثلاثة غرف: ويتراوح سعرها بين 10,000,000 جنيهًا و 12,600,000 جنيهًا مصريًا.

بادر الان بحجز وحدتك السكنية واستفد من الأسعار المميزة المقدمة لك من إيـوان العقارية في كمبوند ذا اكسيــس 6 اكتوبر.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة المعلومات التي تحتاجها ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية في كمبوند ذا اكسيـس 6 اكتوبر.

أنظمة سداد كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر 

وفرت شـركـة إيوان العقاريـة مجموعة من أنظمة السداد طويلة الأجل خلال مشروع ذا اكســيس 6 أكتوبر، وذلك بهدف تسهيل عملية اقتناء الوحدات السكنية ضمن المشروع للعملاء دون تكبّد أعباء مالية إضافية. ويأتي نظام السداد المقدم في كمبوند ذا اكـسـيـس 6 اكتوبر كالتالي:

  • يُطلب من العملاء دفع مقدم يبلغ 20% من إجمالي سعر الوحدة السكنية.
  • يتم سداد المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 6 سنوات بدون فوائد إضافية.
  • يتم تسليم الوحدات داخل كمبوند ذا اكسيــس في غضون عامين ونصف فقط من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية.

اقتني وحدتك السكنية الآن في كمبوند ذا اكـسـيس 6 اكتوبر، وتمتع بأطول فترة سداد تصل حتى 6 سنوات، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة إيوان العقارية

شركـة إيوان للتطوير العقاري هي واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر التي أخذت زمام المبادرة في دراسة السوق العقاري المصري وفهم متطلبات العملاء بدقة. 

وضعت شركة إيــوان العقارية خطة منهجية تهدف إلى توحيد الأهداف المرجوة، حيث تسعى لجعل كل وحدة سكنية مثالًا للراحة والفخامة والأمان في نفس الوقت، وقد وضعت هذه الخطة في موضع أساسي لترغيب العملاء بالاستثمار في مشروعات الشركة، وذلك بفضل التصاميم الفريدة والنماذج المبتكرة التي تُضفي على مشاريع الشركة لمسة من الرفاهية والأناقة. 

تتميز مشروعات شركـة إيـوان العقاريـة بالبساطة والأناقة، مما يجعلها تبرز بطريقة تضاهي أفضل التصاميم العالمية الحديثة، مع التركيز على الطابع الأوروبي الفريد في التصميم.

تفخر شركـة إيــوان للتطوير العقاري بتاريخها الطويل والمميز الذي يمتد لمدة 15 عامًا في مجال العقارات، كما تفتخر بالتزامها الدائم بالتميز، والابتكار، والاسعار المتميزة، والحرص على التسليم في المواعيد المقررة، لتكون واحدة من أهم الشركات العقارية التي تحظى بثقة العديد من العملاء والمستثمرين، حيث استطاعت الشركة أن تلبي احتياجات العملاء بشكل استثنائي، وتختار أفضل المواقع في مناطق متميزة مثل السادس من أكتوبر، والشيخ زايد، ومنطقة غرب القاهرة، والقاهرة الجديدة.

يعكس اسم شركـــة إيوان العريق معاني الجودة والمصداقية، وقد حظيت بإعجاب العديد من العملاء بفضل سمعتها الممتازة في السوق المصري ونسب مبيعاتها المتزايدة في مختلف المشروعات التي قدمتها الشركة، حيث يتلألأ اسمها بفخر في عالم العقارات.

حافظت شركـة إيـوان العقارية IWAN Developments على مكانتها المرموقة في عالم العقارات من خلال مسيرة مهنية حافلة وخبرة واسعة في إنشاء العديد من المشروعات العقارية متعددة الأغراض الاستثمارية، حيث تفتخر الشركة بقدرتها على فهم احتياجات العملاء من خلال إجراء دراسات دقيقة للسوق العقاري في مصر وتحليل متطلبات المستثمرين، وتلبية هذه الاحتياجات في جميع مشاريعها بأساليب متنوعة. 

تلتزم شركة إيــوان العقارية برؤيتها الواضحة للمستقبل في قطاع الاستثمار العقاري، وتتميز بقيمها السامية والأخلاقية، مثل المصداقية والشفافية، والالتزام بالجودة والتسليم في المواعيد المحددة، بهدف الحفاظ على ثقة عملائها وتحقيق رضاهم التام.

أهم المشروعات المنفذة من قبل إيوان العقارية 

نفذت شركــة إيــوان العقارية مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة التي نالت عنها الشركة سمعتها الجديرة بالاحترام في سوق التطوير العقاري المصري حاليًا، ومن أبرز تلك المشروعات التي قامت الشركة على تنفيذها التالي:

  • كمبوند جيرا الشيخ زايد.
  • كمبوند جبيل السادس من أكتوبر.
  • قرية ماجادا العين السخنة.
  • كمبوند جدار السادس من أكتوبر.
  • كمبوند جيرا الشيخ زايد.
  • كمبوند جوار الشيخ زايد.
  • كمبوند أتريو الشيخ زايد.
  • كمبوند ألما الشيخ زايد.

انتهز الفرصة واحجز وحدتك السكنية في كمبوند ذا اكسيـــس 6 اكتوبر، وتمتع بالعديد من المزايا المقدمة لك من شركة إيوان العقارية لتضمن لك أعلى عائد على الاستثمار عن وحدتك السكنية بالكمبوند.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بتوجيهك على الفور لأحد مسؤولي مبيعاتنا للإجابة عن جميع استفساراتك ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك السكنية في كمبوند ذا اكسـيس 6 اكتوبر.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية الخاصة في  كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المقدمة في  كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر من سعر 4,700,000 جنيهًا مصريًا.

تتراوح مساحات الوحدات السكنية في كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر من مساحة 89 مترًا مربعًا وتصل حتى 289 مترًا مربعًا.

أنظمة السداد المقدمة في   كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر تبدأ من دفع 20% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على مدة تصل حتى 6 سنوات على شكل أقساط متساوية.

يوفر كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية تتنوع بين الشقق السكنية ووحدات البنتهاوس وتتوفر بمساحات مختلفة تناسب كافة الرغبات.

قامت على تنفيذ كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر شركة إيوان للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button