معلومات عن شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية

شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية

شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية هي إحدى الشركات العقارية البارزة، والتي تحتل سمعة طيبة في سوق التطوير العقاري المصري منذ أن تأسست عام 2004، من خلال تنفيذ مجموعة متميزة من المشروعات العقارية الناجحة التي كان لها أفضل الأصداء في سوق العقارات المصري.

تأسست شركة إيوان العقارية سعيًا وراء تحقيق هدف سامي، وهو تطوير المنازل والمساهمة في إنشاء مجتمعات عمرانية متطورة بالاستعانة بأكثر الأساليب المتميزة والمتطورة، حتى توفر الى عملائها كل عناصر السعادة الممكنة بأعلى مستوى من الجودة غير المسبوقة.

كما يُعرف عن شركة غيوان العقارية حرصها البالغ على عنصري الإبداع والإبتكار في تنفيذ مختلف مشروعاتها بدءًا من تنفيذ فكرة المشروع وحتى تسليم الوحدات، من خلال الإعتماد على كل التفاصيل التي تهدف إلى توفير أعلى قيمة إلى العملاء.

نفذت شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية عددًا من المشروعات المتميزة بلمسة فريدة جذبت اليها أنظار المستثمرين في كل مكان، وذلك في مختلف القطاعات الإنشائية السكنية، أو الساحلية، أو التجارية، أو الإدارية التي تلبي إحتياجات العملاء المختلفة، والتي ساعدتها على تحقيق أعلى نسبة من الأرباح والمبيعات الهائلة.

أبرز مشروعات شركة إيوان العقارية

تمتلك شركة إيوان العقارية سجلًا بارزًا من المشروعات السكنية المميزة التي نفذتها في انحاء متفرقة داخل مصر، نالت عنها قدرًا كبيرًا من الاستحقاق والجدارة في سوق التطوير العقاري المصري، وساهمت في إبراز مكانتها كأحد رواد الصناعة العقارية في مصر.

سعت شركة إيوان من خلال تلك المشروعات إلى تقديم تجربة مميزة الى عملائها تدعمهم بكل عناصر الرفاهية وتلبي كافة احتياجاتهم بأسهل الطرق التي تضمن لهم الراحة وتيسر عليهم بأكبر قدر ممكن، وفيما يلي نرصد لكم مجموعة من اهم وأبرز المشروعات التي قامت شركة إيوان على تنفيذها.

  • كمبوند ذا اكسيس مدينة 6 أكتوبر The Axis 6 October.
  • قرية ماجادا العين السخنة Majada El Ain Sokhna.
  • مشروع جدار السادس من أكتوبر Jedar 6 October.
  • كمبوند جيرا الشيخ زايد Jeera Sheikh Zayed City.
  • مشروع ألما الشيخ زايد Alma Sheikh Zayed City.
  • مشروع جوار الشيخ زايد Jewar Sheikh Zayed City.
مشروعات شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية
مقالات عن شركة إيوان للاستثمار والتنمية العقارية
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button