اسعار ماجادا العين السخنة

majada ain sokhna - ماجادا العين السخنة

تفاصيل مشروع ماجادا العين السخنة

يتساءل العديد من العملاء والمستثمرين عن اسعار ماجادا العين السخنة، أحد أبرز وأهم المشروعات الساحلية التي يتم تنفيذها في مدينة العين السخنة خلال الفترة الحالية، والذي تم تنفيذه بواسطة واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وهي شركة ايوان للتطوير العقاري.

في هذا المقال نعرض لكم اسعار ماجادا العين السخنة، واهم المعلومات حول هذا المنتجع السياحي الجديد في مدينة العين السخنة، حتى يتسنى لك تكوين رؤية شاملة حول قرية ماجادا لاتخاذ قرارك الحاسم بالاستثمار وحجز وحدتك الساحلية الخاصة بها.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

اسعار ماجادا العين السخنة

قدمت شركة ايوان العقارية مشروعها الجديد بالعين السخنة قرية ماجادا العين السخنة بأسعار تنافسية للغاية تستقطب من خلالها أكبر فئة من المستثمرين الراغبين بحجز وحداتهم الخاصة في واحدة من أبرز المنتجعات الساحلية والخدمية في مدينة العين السخنة، حيث تبدأ اسعار ماجادا العين السخنة من ما يلي:

  • يوجد شاليهات للبيع في ماجادا السخنة مكونة من غرفتين بأسعار تبدأ من 4.900.000 جنيهًا مصريًا.
  • يوجد عدد من الشاليهات المكونة من 3 غرف التي تتمتع بإطلالة كاملة على البحر، أو اللاجون الكريستالي الساحر بأسعار تبدأ من 6.648.000 جنيهًا مصريًا.
  • تضم ماجادا السخنة وحدات توين هاوس تتمتع بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة بأسعار تبدأ من 13.735.083جنيهًا مصريًا.

لا تتردد في حجز وحدتك الساحلية الخاصة في قـرية ماجادا الـعين السخنة، وأحظى بوحدة سكنية مدعومة بأكبر قدر من الخدمات وبأقل سعر على أفضل شواطئ البحر الأحمر، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنساعدك في حجز وحدتك في قريــة ماجادا العـين السخنة.

أنظمة السداد في ماجادا العين السخنة

طرحت شركة ايوان العقارية وحداتها المقدمة ضمن مشروع ماجادا العيـن السخنـة بأنظمة سداد مرنة وميسرة تهدف الى التيسير على العملاء لإمتلاك وحدتهم الخاصة في قرية ماجادا، وتأتي أنظمة السداد المقدمة للعملاء خلال المشروع كما يلي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ثم دفع 10% أخرى بعد مرور شهر من الدفعة الأولى، ومن ثم سداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 9 سنوات.
  • دفع 10% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم دفع 5% بعد مرور سنة من التعاقد، ومن ثم تقسيط المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
  • يتم استلام الوحدات بعد مدة قدرها 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

majada ain sokhna - ماجادا العين السخنة

موقع قرية ماجادا العين السخنة

وبجانب اسعار ماجادا العين السخنة المميزة، تحمل قـريـة مـاجادا العيـن السخنة باقة متنوعة من المزايا والخدمات التي تجعلها الخيار الاول والامثل للعديد من المستثمرين، ويأتي على رأسها موقعها المتميز في قلب مدينة الـعـيـن السخنة بالقرب من أهم القرى والمنتجعات الشهيرة، وأهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر عملية التنقل بين القرية وباقي المدن الأخرى، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي تتمتع بها القرية ما يلي:

  • تقع قريـة ماجادا على مقربة من نيو جلالة سيتي مارينا على بُعد ثلاثة كيلومترات فقط.
  • تقع القرية على بعد 5 كيلومترات فقط من بورتو السخنة أشهر معالم مدينة العين السخنة.
  • كما تقع القرية بالقرب من منتجع المونت جلالة على مسافة 4,5 كيلو مترًا فقط.
  • تتميز قرية مــاجادا العين السـخنة بوقوعها بالقرب من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة على مسافة 118 كيلو مترًا فقط.
  • كما تقع القرية بالقرب من مدينة القاهرة الجديدة على بعد 126 كيلو مترًا.
  • تتواجد القرية بالقرب من ميناء العين السخنة ومنطقة ستيلا دي ماري الشهيرة، حيث يفصل بينهم مسافة 30 كيلو مترًا فقط.
  • ومن أهم ما يميز موقع قـريــة ماجادا وقوعها بالقرب من طريق الزعفرانة الذي يسهل عملية التنقل بين القرية والمدن المصرية الأخرى.
  • تتميز قريــة ماجـادا بوقوعها بالقرب من أهم المناطق الترفيهية والتجارية بالعين السخنة، مثل مدينة الجلالة وميناء مارينا لليخوت الجديد.
  • وبجانب خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها القرية، تتواجد القرية بالقرب من أهم المستشفيات الخاصة التي تقدم أعلى مستوى من الخدمة الطبية لسكان وزوار المدينة.

احجز وحدتك الساحلية الآن في أبرز المواقع بالعين السخنة، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنسارع بالرد عليك لتزويدك بكافة المعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في قـرية مـاجـادا العين السخـنة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة ماجادا العين السخنة

تم تنفيذ قرية ماجادا العين السخنة على مساحة شاسعة تصل إلى 101 فدان، واهتمت شركة إيوان للتطوير العقاري المالكة للمنتجع بأن تجعل المساحة الأكبر من القرية للمساحات الخضراء، واللاند سكيب، حمامات السباحه والخدمات الترفيهية، فيما استغلت الشركة باقي مساحة ماجادا لتنفيذ وحدات بمساحات متنوعة تلائم أكبر فئة من العملاء والمستثمرين.

مساحة وحدات ماجادا العين السخنة

منحت شركة إيوان للتطوير العقاري فرصة رائعة للعملاء الباحثين عن شاليهات للبيع بالتقسيط في العين السخنة وقدمت باقة متنوعة من الشاليهات والفيلات بأسعار ومساحات متنوعة، وفيما يلي نبذة حول بعض المساحات المتاحة بقرية ماجادا العين السخنة:

تضم ماجادا العين السخنة وحدات دوبلكس بمساحات تبدأ من 170مترًا مربعًا، وتصل إلى 230 مترًا مربعًا.

يوجد فيلات بإطلالة ساحرة على البحر مساحات تبدأ من 250 مترًا مربعًا، وتصل إلى 515 مترًا مربعًا.

يتوفر توين هاوس في ماجادا السخنة بمساحات تبدأ من 160 مترًا مربعًا وتصل إلى 190 مترًا مربعًا.

تبدأ مساحة شاليهات للبيع في ماجادا العين السخنة من 65 مترًا مربعًا وتصل إلى 170 مترًا مربعًا.

مميزات وخدمات قرية ماجادا العين السخنة

تضم قــرية ماجادا الجلالة مجموعة متميزة من المزايا والخدمات التي حرصت شركة ايوان العقارية على إبرازها خلال المشروع لتستقطب من خلالها المستثمرين من كل مكان، وساهمت تلك المزايا في جعل قريـة ماجـادا الجلالة منتجعًا سياحيًا، خدميًا، متكاملًا في قلب مدينة العين السخنة، ومن أبرز تلك المزايا والخدمات التي تتوفر بقرية ماجادا العـين السخنة ما يلي:

  • تتمتع قريـة ماجـادا العين السخنة بلاند سكيب متميز يتألف من مجموعة من الحدائق والمساحات الخضراء المريحة للأعصاب والمسطحات المائية الجميلة.
  • تقدم القرية مجموعة من الأنشطة الشاطئية الممتعة لسكانها، الى جانب عددًا من الألعاب المائية الترفيهية لقضاء وقت ترفيهي مميز على الشاطئ.
  • تضم القرية حمامات سباحة تختلف في الحجم والعمق لتناسب مختلف الفئات العمرية.
  • يتوفر في منتجع ماجادا مناطق مخصصة لممارسة رياضة اليوجا للانفصال عن العالم الخارجي والتحرر من الضغوطات وكأنك في عالم أخر.
  • يتوفر بالقرية أيضًا منطقة تثقيفية مخصصة للقراءة تتسم بالهدوء والابتعاد عن مصادر الضوضاء والإزعاج.
  • يتواجد بمنتجع ماجادا منطقة تجارية تحتوي على مجموعة من المحلات التجارية التي تضم اشهر البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
  • تحتوي القرية على هايبر ماركت كبير لشراء كافة مستلزمات الإعاشة اليومية.
  • كما تحتوي القرية على مطاعم وكافيهات متميزة تقدم من خلالها أفضل وأشهى الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية.
  • ومن أهم المزايا التي تنعم بها كل وحدات قرية ماجــادا، هي الإطلالة المميزة والساحرة على البحر الأحمر أو البحيرات الصناعية الجميلة.
  • توفر قريــة مـاجـادا العـين السـخنة خدمة رعاية صحية على أعلى مستوى، من خلال مجموعة من العيادات والمراكز الطبية المدربة على التعامل مع كافة حالات الطوارئ.
  • تضم القرية صيدليات تقدم كافة الأدوية العلاجية ومنتجات العناية الشخصية.
  • تحتوي القرية على نادي رياضي يضم مجموعة من الملاعب الرياضية لممارسة العديد من الرياضات، مثل كرة القدم، والتنس، وكرة السلة، وغيرهم من الرياضات الأخرى.
  • كما تحتوي القرية على نادي إجتماعي ترفيهي يناسب كل أفراد العائلة لقضاء وقت ممتع وترفيهي خلاله.
  • وكذلك تحتوي القرية على نادي صحي يحتوي على جيم، وسبا، وجاكوزي للحفاظ على صحة الجسم واللياقة البدنية.
  • يقدم المنتجع خدمة أمنية على اعلى مستوى يتم تقديمها بواسطة مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المكلفين بتأمين القرية ومداخلها على مدار 24 ساعة.
  • ولتوفير أكبر قدر من الحماية بالداخل توفر مـاجــادا مجموعة من كاميرات المراقبة الموزعة في كل انحاء القرية لمراقبتها بإستمرار.
  • توفر قريــة ماجادا الجلالة أيضًا مواقف مخصصة لتنظيم صف السيارات بالداخل وتفادي تكدسها وازدحامها بالداخل.
  • وأخيرًا تضم القرية مسجدًا لأداء الصلوات مصمم على الطراز الإسلامي.

احجز وحدتك الآن في منتجع ماجادا الـعين السخنة، واحظى بوحدتك الساحلية الخاصة مدعومة بأكبر قدر من الخدمات والمزايا، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنوافيك بكل التفاصيل حول هذا المنتجع السياحي الجديد من تنفيذ ايوان العقارية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

الاستثمار في ماجادا العين السخنة

توفر لك شركة إيوان للتطوير العقاري فرصة استثمارية رائعة تضمن لك عوائد مالية مرتفعة مع مرور الوقت، تقدم شركة إيوان منتجع ماجادا العين السخنة للراغبين في استثمار عقاري مضمون، والتي تعد واحدة من أفضل قرى العين السخنة من حيث الموقع الاستراتيجي، وتوافر الخدمات والمرافق، والأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة للغاية، وفيما يلي مزيد من التفاصيل حول مميزات الاستثمار في ماجادا العين السخنة:

القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية والموقع الاستراتيجي بالعين السخنة.

تحظى وحدات القرية بتصميمات معمارية رائعة ومميزة للغاية تتسم بالرقي والفخامة.

توفر أكبر قدر من  الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات قاطني القرية.

تستطيع أن تقوم بتأجير وحدتك في قرية ماجادا السخنة والاستفادة بعائد مادي متزايد مع مرور الوقت نظرًا لارتفاع القيمة الاستثمارية للوحدة.

استثمارك في ماجادا الجلالة يحفظ قيمة أموالك لذا إذا كنت ترغب في استثمار ناجح ننصحك بحجز وحدتك في القرية تواصل معنا على رقم 00201069210222 للحجز ومزيد من التفاصيل.

الشركة المالكة ماجادا العين السخنة

تعتبر شركة إيوان للتطوير العقاري واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري التي تحظى بسمعة جيدة في السوق العقاري المصري، استطاعت الشركة أن تنفذ عددًا من المشروعات المميزة للغاية.

وتتميز الشركة بخبرتها التي تزيد عن 15 عامًا في مجال التطوير العقاري وتنفيذ المشاريع الضخمة، وتعمل الشركة على وضع خطط مدروسة ومتقنة لتحقيق الريادة في صناعة الاستثمار والتنمية العقارية.

تستند مشاريع شركة إيوان على رأس مال ضخم وتقنيات هندسية وفنية عالية الجودة، كما تهدف إلى تقديم نماذج عالمية في مشاريعها على الأراضي المصرية، وبفضل سجلها الحافل بالأعمال السابقة، اكتسبت الشركة ثقة المستثمرين والعملاء العرب والأجانب.

من بين المشاريع السابقة التي نفذتها شركة إيوان ما يلي:

  • كمبوند ذا اكسيس في 6 أكتوبر.
  • كمبوند الما في الشيخ زايد.
  • مشروع جوار في الشيخ زايد.
  • كمبوند جادا في التجمع الخامس.
  • مشروع جبيل في الشيخ زايد.
  • كمبوند جدار في 6 أكتوبر.
  • كمبوند اتريو في الشيخ زايد.

تلك المشاريع تعكس التزام شركة إيوان بتقديم مشاريع عقارية متميزة وتلبية احتياجات العملاء، لذا إذا كنت ترغب في شراء وحدة ساحلية مميزة ننصحك بمبادرة الحجز في قرية ماجادا العين السخنة، والاستمتاع بشاليهات رائعة بإطلالة ساحرة على أجمل شواطئ البحر الأحمر، تواصل الأن معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك الخاصة في قـريـة مـاجــادا الـعـيـن السخنة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات في قريــة ماجــادا العين الســخنة من سعر 2,300,000 جنيهًا مصريًا فقط.

تبدأ أنظمة السداد في قـريـة مـاجـادا العين السخنة من دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية لمدة تصل حتى 9 سنوات.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

مقالات ذات صلة

موقع قرية ازها العين السخنة : كما تعودنا في انجازات شركة مدار تميزها بـ اختيار مواقع استراتيجية واستثنائية ، أعلنت الشركة عن إنشاء مشروع قرية ازها على اكثر شواطئ مصر جمالا في مدينة العين السخنة والبحر الأحمر .
Call Now Button