خدمات قرية كالى كوست الساحل الشمالى

خدمات قرية كالى كوست الساحل الشمالى

 

خدمات قرية كالى كوست الساحل الشمالى تتميز بتعدد  المساحات المتوفرة بالمشروع فهو صمم على مساحة 230 فدان، وهي مساحة شاسعة اختارتها الشركة لتنفيذ جميع المرافق والخدمات الهامة والمعيشية، بجانب سبل الراحة والترفيه والاستجمام بالقرية .

خدمات ترفيهية 

  • من خدمات قرية كالى كوست الساحل الشمالى هي المناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية والكريستال لاجون المصمم على مساحة 150 ألف متر، تعطيك تلك المشاهد الطبيعية شعورا بالرفاهية والاسترخاء والراحة كل صباح في كالي كوست Cali Coast North Coast
  • ومن ضمن الخدمات التي حازت على أكثر من ثلثي مساحة القرية هي المساحات الخضراء واللاند سكيب والأشجار،  كما تضم القرية مجموعة من الزهور النادرة والرائعة .
  • تتمتع قرية كالي كوست الساحل الشمالي بشاطئ رملي  ناعم، وتلك الميزة لموقعها داخل خليج رأس الحكمة، فهو صنف من اجمل 3 شواطئ بالعالم، ويعتبر من الشواطئ الخالية من الصخور و الممهدة للسباحة بكل أمان .
  • ومن الخدمات الترفيهية ايضا حمامات السباحة المتوفرة بعدد كبير ومنتشرة في القرية بصورة مميزة، وتتنوع تلك الحمامات فبعضها مصمم لمختلف الأعمار وأخرى خاصة بالأطفال، كما توجد بعض حمامات السباحة المغطاة للسيدات فقط .
  • تضم أيضا قرية كالي كوست العاب مائية اكوا بارك على الشاطئ، وذلك للاستمتاع مع أطفالك أكثر وقضاء وقت ممتع معهم على شواطئ كالي كوست راس الحكمة .
  • كما توفر الشركة لعملائها صالات العاب رياضية ومجموعة كبيرة من الملاعب المختلفة، حيث يوجد بها ملاعب جولف وتنس وقدم وسله، والعديد من الأنشطة التي تساعدك على الاستمتاع وممارسة الرياضة التي تحبها في قرية كالي كوست الساحل الشمالي .
  • يوجد ايضا مرسى اليخوت والصيد وتوفير مدربين لمن يرغب في خوض تجربة جديدة كـ الغوص في شواطئ كالي كوست .
  • أما ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب العجل والدراجات، فـ توفر الشركة ممشى سياحي بطول البحر، وهو مصمم بعيد عن مسار السيارات بالقرية .
  • أما النادي الاجتماعي في المنتجع فهو مقام على مساحة كبيرة، وبه عدة انشطة ترفيهية مختلفة، كما توجد به شبكة واي فاي لسكان قرية كالي كوست .
  • كما تقدم لك ايضا الشركة نادي صحي به جاكوزي وسبا وساونا بتصميم مميز لمحبي الاسكين كير والعناية بالنفس في قرية كالي كوست .

الخدمات المعيشية

  • من أهم الخدمات الأساسية التي التي اهتمت الشركة بتوفيرها هي المنطقة التجارية والمتاحة على مدار الساعة، وهي منطقة تضم العديد من المحلات ومراكز التسوق، كما يوجد بالقرية مول تجارى بالكامل به اغلب البراندات العالمية والمعروفة .
  • يوجد ايضا  هايبر ماركت على مساحة كبيرة، لتلبية احتياجاتك اليومية بكل سهولة وهو متاح 24 ساعة في قرية كالي كوست الساحل الشمالي .
  • ومن ضمن الخدمات المميزة هي المطاعم والكافيهات المتوفرة بشكل كبير، كما يتميز بعضها بفيو على البحيرات الصناعية و شواطئ القرية .
  • تتمتع كالي كوست بمنطقة طبية وسيارة إسعاف، كما يوجد بالقرية صيدلية لخدمتك طوال اليوم .
  • كل ذلك بجانب توفير صيانة دورية وخدمات تنظيف، كما توجد مولدات كهربائية لعدم انقطاع الكهرباء عن القرية .
  • أما عنصر الأمان في كالي كوست فهو متوفر بصورة كاملة، حيث تم توزيع كاميرات مراقبة في كل جزء بالقرية ، بجانب طاقم حراسة وأمن، وتوافر البوابات الإلكترونية .
  •  ومن الخدمات ايضا التي سوف تجدها أمامك هي جراجات السيارات، حيث تم توفير جراجات على سعة كبيرة لعدم التزاحم بالقرية .
  • كما يوجد ايضا جولف كار، وهي وسيلة تستطيع من خلالها التنقل في قرية كالي كوست بكل سهولة وحرية، فهي متاحة أيضا طوال اليوم للعملاء .

يوجد الكثير من الخدمات الاخرى في قرية كالي كوست راس الحكمة، فهي تقدم لك كل سبل الراحة والرفاهية على أكمل وجه وبصورة راقية ومميزة، فسارع في حجز مكانك وامتلك وحدتك على شواطئ رأس الحكمة بتصميمات عالميه وبأقل الاسعار، مع تسهيلات وانظمة تقسيط تصل الى 9 سنوات وبدون فوائد في Cali Coast north coast .

 

مميزات قرية كالي كوست الساحل الشمالي 

تتمتع قرية كالي كوست بالعديد من المميزات التي تجعلها واجهتك الأولى في الساحل الشمالي، ومن تلك المميزات على سبيل المثال موقعها الجغرافي ، فهي تقع بمنطقة خليج رأس الحكمة والمعروف باحتوائه على شواطئ رملية ناعمة، بجانب كثرة المناظر الطبيعية به والخدمات التي يتمتع بها، 

فهي ايضا تضم أول مدينة سكنية في الساحل الشمالي على ارضها وهي مدينة العلمين الجديدة .

وايضا يعتبر من أهم مميزات كالي كوست هي تلك الأسعار المطروحة للمشروع، فهي بمثابة فرصة للاستثمار بأسعار تنافسية، بجانب التصميمات الهندسية والمستوحاة من روعة وجمال مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها صممت على البحر مباشرة، وذلك ما يجعلك تستمتع باطلالة مميزة وجذابة لوحدتك في قرية كالي كوست الساحل الشمالي .

كل ذلك بجانب أنظمة التقسيط المتوفرة، حيث يمكنك دفع مقدم حجز وقيمته 5% فقط، و سداد باقي ثمن الوحدة حتى 9 سنوات وبدون فوائد، كما يوجد عدة أنظمة أخرى توفرها شركة ميفن العقارية في مشروع كالي كوست راس الحكمة .

خليج رأس الحكمة المنطقة الأكثر استثمارا 

تقع منطقة خليج رأس الحكمة بالتحديد ما بين شرق مدينة العلمين الجديدة وغرب مدينة مرسى مطروح، ويبدأ خليج راس الحكمة من الكيلو 170 حتى الكيلو 220 بالساحل الشمالي .

وترجع الاهمية العظمى التي تتميز بها راس الحكمة لقربها من العديد من الاماكن الحيوية والهامة، كما تعتبر أكثر المناطق قربا للمعالم التراثية والثقافية، فهي تقع على مقربة من المتحف العسكري بمدينة العلمين الجديدة، وتتميز بقربها من المدينة اليونانية الرومانية بالساحل الشمالي .

تعتبر راس الحكمة من المناطق القريبة لـ متحف رومل و رمسيس الثاني و مقابر الحرب العالمية الثانية، بجانب قربها من مدينة كينج ماريوت وهي من أهم المناطق السياحية والعلاجية المشهورة .

لن تستطيع أسطر ان تصف مدينة كاملة من الخدمات والمعالم التراثية ووسائل الترفية والمتعة، انتهز الفرصة وامتلك شاليه على البحر بتشطيب فاخر وتصميم مميز على البحر مباشرة، تقدمه لك شركة ميفن الامريكية بأسعار تبدأ من مليون 350 الف وبالتقسيط المريح حتى 9 سنوات

للتعرف مشاريع أخرى بالساحل الشمالى

mountain view north coast ماونتن فيو الساحل الشمالي

دي باي الساحل الشمالي

كالي كوست الساحل الشمالي

قرية جون سوديك الساحل الشمالى

قرية بيانكي الساحل الشمالي

أزار الساحل الشمالي Azzar North Coast

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button