اسعار دي باي الساحل الشمالي

اسعار دي باي الساحل الشمالي

أسعار دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي

إذا كنت تتسائل عن اسعار دي باي الساحل الشمالي أحد أكبر المشروعات السياحية المُقامة في منطقة الساحل الشمالي المصري،نٌقدّم لك في هذا المقال أهم التفاصيل حول اسعار دي باي الساحل الشمالي، وأهم المزايا التي يحظى بها هذا المشروع الضخم، والتي جعلته يتفرد عن غيره من المشروعات الساحلية المنفذة في الساحل الشمالي، وكذلك أهم التفاصيل التي تتعلق به من مساحات الوحدات، وأسعارها، والمزايا الجغرافية التي يتميز بها ليكون مصدر جذب للعديد من المستثمرين على المستوى المحلي والعالمي.

اسعار قرية دي باي الساحل الشمالي

قدمت شركة تطوير مصر اسعار دي باي الساحل الشمالي، وميّزتها عن أسعار المشروعات الساحلية الأخرى المجاورة لتكن أسعار تنافسية تتلائم مع كم الخدمات الأساسية والترفيهية الهائلة المقدمة خلال هذا المشروع الضخم.

وتأتي أسعار الوحدات في منتجع دي باي الساحل الشمالي كما يلي:

  • يبلغ سعر وحدات التوين هاوس داخل القرية 18,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار شاليهات الصف الأول على الكريستال لاجون من سعر 8,500,000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى 10,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار الشاليهات الصف الثاني من الكريستال لاجون من سعر 6,400,000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى 8,800,000 جنيهًا مصريًا.
    أما الشاليهات ذات الإطلالة المباشرة على البحر فتبدأ أسعارها من 7,250,000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى  سعر 10,300,000 جنيهًا مصريًا.
  • وكذلك تبدأ أسعار وحدات اللوفت في دي باي من سعر 6,700,000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى سعر 9 ملايين جنيه.
    أما عن قيمة مبلغ تأكيد جدية الحجز للشاليهات فيبلغ 100,000 جنيهًا، و150,000 جنيهًا للوحدات العائلية المتفردة.

احجز وحدتك الان في المرحلة الجديدة 2023 من دي باي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا موقع دي باي الساحل الشمالي

تُعد قرية دي باي الساحل الشمالي من أشهر وأبرز القرى السياحية التي تم إنشاؤها في الساحل الشمالي، والتي حرصت شركة تطوير مصر المطورة لها إبرازها بالعديد من المزايا والخدمات لتكن علامة لامعة مميزة في قلب الساحل الشمالي.

يأتي الموقع الجغرافي لقرية دي باي الساحل الشمالي على رأس تلك المزايا التي تتمتع بها قرية دي باي، حيث تقع القرية في الكيلو 165 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي في موقع مميز للغاية بالقرب من أهم القرى السياحية والطرق والمحاور الرئيسية، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي تتمتع بها القرية ما يلي:

  • تقع قرية دي باي الساحل الشمالي على بُعد 5 دقائق فقط من قرية لافيستا باي.
  • كما تقع دي باي على بًعد 15 دقيقة من قرية تلال الساحل الشمالي.
  • كذلك يقع منتجع دي باي بالقرب من قرية فوكا باي وخليج رأس الحكمة.
  • تتميز دي باي بوقوعها بالقرب من أهم الطرق، مثل طريق العلمين، وطريق فوكا الجديد.
  • وأخيرًا تقع القرية بالقرب من أهم قرى وعلامات الساحل الشمالي، فهي تقع بالقرب من قرى هاسيندا باي، ومراسي، وتلال، ولافيستا باي، وسوان ليك، وسيزار.

مساحة قرية دي باي الساحل الشمالي

بالطبع تضم قرية دي باي الساحل الشمالي كتلة هائلة من المزايا، ولا شك أن المساحة الكبيرة التي تم إنشاء قرية دي باي عليها هي أساس تلك المزايا، حيث تم إنشاء القرية على مساحة هائلة تبلغ نحو 201 أفدنة أتاحت للشركة المطورة إبراز مجموعة هائلة من المزايا والخدمات التي أصبحت مقصدًا للعديد من المستثمرين.

خصصت شركة تطوير مصر العقارية أغلب مساحة المشروع لكافة الأنشطة الترفيهية، والخدمات، والمناظر الطبيعية بهدف جعل هذا المشروع الضخم أيقونة ترفيهية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بينما خصصت الجزء الاصغر من المساحة لكافة الوحدات السكنية والإنشاءات داخل القرية.

تتمتع قرية دي باي الساحل الشمالي بواجهة ساحلية على الشاطئ بطول يصل إلى 800 مترًا ، وسمحت تلك المساحة الهائلة للقرية على أن تضم بداخلها أكثر من 1800 وحدة ساحلية متنوعة ما بين وحدات اللوفت، والشاليهات، والفيلات، والتوين هاوس حتى يجد كل عميل الوحدة السكنية التي يرغب بها داخل القرية.

اسعار دي باي الساحل الشمالي
اسعار دي باي الساحل الشمالي

تصميم قرية دي باي الساحل الشمالي

حرصت شركة تطوير مصر العقارية على تمييز قرية دي باي الساحل الشمالي بتصميم رائع واحترافي يضاهي رقي أفضل القرى السياحية في العالم، حيث استعانت الشركة بأهم وأبرز الاستشاريين الهندسيين والمصممين المعماريين لتصميم قرية دي باي، حتى تكون أيقونة ساحلية متميزة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في منطقة الساحل الشمالي المصري.

dbay north coast دي باي الساحل الشمالي
dbay north coast دي باي الساحل الشمالي

خدمات ومزايا قرية دي باي الساحل الشمالي

كما ذكرنا سابقًا تضم قرية دي باي العديد من المزايا، والخدمات، والأنشطة الترفيهية التي جعلتها مقصدًا للعديد من المستثمرين داخل وخارج مصر، لتكون أحد أهم المشروعات السياحية والترفيهية على شواطئ الساحل الشمالي المصري.

وفيما يلي أهم تلك المزايا والخدمات التي تتمتع بها قرية دي باي الساحل الشمالي:

  • تتمتع قرية دي باي الساحل الشمالي بلاند سكيب رائع ومميز تكسوه مساحات خضراء واسعة، ومجموعة من البحيرات الصناعية الجذابة.
  • تضم القرية مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بأحجام وأعماق مختلفة لتناسب كافة الفئات العمرية.
  • تضم القرية أيضًا حمامات سباحة مغطاة مخصصة لكلًا من السيدات والأطفال.
  • تتميز قرية دي باي بموقعها الإستراتيجي المميز بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وأبرز معالم الساحل الشمالي.
  • تتمتع القرية بشاطئ مميز يتميز بمياهه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء الناعمة، ويمتد داخل القرية لأكثر من 800 مترًا.
  • يتوفر داخل القرية كافة الخدمات التجارية، حيث تضم مجموعة من المراكز والمحلات التجارية المميزة لاشهر البراندات المحلية والعالمية.
  • توفر القرية هايبر ماركت كبير يسهل على المقيمين شراء كافة المستلزمات اليومية.
  • تخصص قرية دي باي مرسى لليخوت لإستقبال الرحلات البحرية، وممارسة هواية الصيد والسباحة في أعماق البحر المتوسط.
  • يحتوي منتجع دي باي على فندق رائع يقدم أعلى مستوى من الخدمات الفندقية ويحظى بإطلالة مباشرة على البحر.
  • يتوفر بكل مبنى من مباني القرية مصاعد كهربائية للانتقال بسهولة وانسيابية بين مختلف الطوابق.
  • كما يتوفر مسارات مخصصة لممارسة رياضات المشي، والجري، وركوب الدراجات بعيدًا عن مسارات السيارات.
  • تقدم القرية كريستال لاجون كبير يتوسطها يضفي لمسة ساحرة وفاخرة للقرية من الداخل.
  • يتوفر بالقرية نادي صحي كبير يجمع العديد من الخدمات الصحية، مثل الساونا، والسبا، وصالات اللياقة البدنية.
  • يضم المنتجع أيضًا مجموعة متميزة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم أشهى المأكولات وألذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز أريا) للعب، والترفيه، وتنمية المهارات.
  • توفر القرية خدمة أمنية على أعلى مستوى تعمل على مدار اليوم يقوم عليها مجموعة مدربة على من أفراد الأمن والحراسة.
  • الوصول إلى أكبر قدر من الأمان والحماية داخل القرية من خلال مجموعة من كاميرات المراقبة المنتشرة في كل أنحاء القرية لمراقبتها وإبقائها آمنة طوال الوقت.
  • تحتوي القرية على جراجات مخصصة لتنظيم عملية صف السيارات ومنع ازدحامها داخل القرية.

مساحات وحدات قرية دي باي الساحل الشمالي

يتوفر في منتجع دي باي الساحل الشمالي مجموعة مميزة من الوحدات السكنية تتنوع ما بين الشاليهات، ووحدات اللوفت، والتوين هاوس، وتتوفر بمساحات مختلفة لتناسب كافة أذواق العملاء، وتأتي مساحات الوحدات داخل قرية دي باي الساحل الشمالي كما يلي:

  • تتوفر وحدات التوين هاوس داخل دي باي الساحل الشمالي بمساحة تبلغ 200 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات شاليهات الصف الاول من الكريستال لاجون في منتجع دي باي من مساحة 120 مترًا مربعًا، وتصل حتى130 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاثة غرف.
  • وتبدأ مساحات شاليهات الصف الثاني من الكريستال لاجون من مساحة 95 مترًا، وتصل حتى 110 مترًا مربعًا، وتنقسم بين شاليهات مكونة من غرفتين و3 غرف.
  • بينما تبدأ مساحات الشاليهات ذات الإطلالة المباشرة على البحر من مساحة 95 مترًا مربعًا، وتصل حتى 110 مترًا مربعًا.
  • يتم تسليم جميع الوحدات في منتجع دي باي الساحل الشمالي كاملة التشطيب، أي بمستوى التشطيب النهائي (سوبر لوكس).
dbay north coast دي باي الساحل الشمالي
dbay north coast دي باي الساحل الشمالي

نظام السداد في دي باي الساحل الشمالي

تقدم شركة تطوير مصر العقارية خلال مشروعها دي باي الساحل الشمالي نظام سداد طويل الأجل ويسير إلى عملائها، للتيسير عليهم في إمتلاك وحدتهم الساحلية الخاصة، ويأتي نظام السداد المقدم خلال المشروع كما يلي:

يقوم العميل بدفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 7 سنوات.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا الاستثمار في دي باي الساحل الشمالي

تحمل قرية دي باي الساحل الشمالي العديد من المزايا الاستثمارية للراغبين في الإستثمار العقاري السياحي ضمن هذا المشروع المتميز، والتي تمنحهم أكبر عائد استثماري عن وحداتهم التي يمتلكونها داخل دي باي الساحل، ومن أهم تلك المزايا الاستثمارية ما يلي:

  • تحقيق دخل شهري ثابت خلال مواسم الصيف والربيع من خلال تأجير وحدتك الخاصة في دي باي، حيث تشتهر وحدات دي باي عن غيرها من الوحدات الساحلية في المشاريع الأخرى بأنها مصدر جذب للعديد من المصيفين.
  • الحفاظ على رأس مالك الخاص دون التأثر بأي تضخم محتمل للعملة يمكن أن يؤثر على قيمة أموالك، حيث يأتي الإستثمار العقاري على رأس الطرق الاستثمارية التي تمنحك الثبات في قيمة رأس المال وعائدًا كبيرًا على الإستثمار فيها.
  • الحصول على ربح مادي كبير عند بيع وحدتك الساحلية في دي باي الساحل الشمالي، لأن وحدات دي باي في زيادة مستمرة للأسعار، وذلك نظرًا لقيمتها المرتفعة وتمتعها بالعديد من الخدمات والمزايا التي تعمل على زيادة أسعارها مع الوقت.

معلومات عن شركة تطوير مصر

شركة تطوير مصر للإستثمار والتطوير العقاري هي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، والتي حققت العديد من الإنجازات في السوق العقاري المصري منذ أن تأسست عام 2014، حيث نفذت الشركة عددًا من المشروعات العقارية المتميزة قدمت من خلالها قيمة لا تضاهى في كل جوانب التنمية والتصميم الهندسي.

تمتلك شركة تطوير مصر ثروة من الخبرات الصناعية والتقنية التي ساهمت في نموها وإبرازها بقوة كواحدة من أهم المطورين العقاريين، وتساهم الشركة بشكل كبير في تلبية الطلب المتزايد على المشاريع متعددة الإستخدامات التي تتسم بالتميز في التصميم، والابتكار، والاستدامة.

تسعى شركة تطوير مصر خلال مختلف مشروعاتها على توفير كل وسائل الراحة العصرية التي تعمل على تعزيز حياة سكانها، من خلال رؤية الشركة الواضحة في تنفيذ مشروعات تتسم بالرقي والفخامة تعمل على تيسير حياة عملائها بأكبر حد ممكن.

المشروعات السابقة لشركة تطوير مصر

نفذت شركة تطوير مصر مجموعة متميزة من المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية التي ساهمت في إبرازها كمطور عقاري ناجح في سوق التطوير العقاري المصري، وفيما يلي أبرز تلك المشروعات التي نفذتها الشركة:

  1. كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل.
  2. كمبوند ذا فيوز القاهرة الجديدة.
  3. كمبوند ريفرز الشيخ زايد.
  4. منتجع المونت جلالة العين السخنة.
  5. قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  6. قرية سولت الساحل الشمالي.

اقتني وحدتك الأن في دي باي الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والإجابة عن كل استفساراتك حول اسعار قرية دي باي الساحل الشمالي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يُمكنك حجز وحدتك الساحلية الخاصة في دي باي الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم  00201069210222.

تمتد قرية دي باي الساحل الشمالي على مساحة 201 فدانًا.

يقع منتجع دي باي الساحل الشمالي في الكيلو 165 من طريق الإسكندرية مطروح، وبالتحديد في منطقة خليج رأس الحكمة.

يقوم العميل بدفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة في دي باي الساحل الشمالي، ومن ثم سداد المتبقي على 7 سنوات على أقساط متساوية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button