عيوب سكاي سيتي الجلالة

Sky City Galala ain sokhna - سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

سكاي سيتي الجلالة هو منتجع ساحلي متميز من تنفيذ شركة بيراميدز العقارية حقق نجاحًا باهرًا وسط باقي المشروعات الساحلية الاخرى وأثار انتباه فئة كبيرة من المستثمرين، لذا أصبح يتسائل الكثير منهم عن عيوب سكاي سيتي الجلالة قبل حسم القرار بالبدء في الإستثمار في هذا المشروع الساحلي المتميز.

فرغم العديد من المزايا، والخدمات، والأنشطة الترفيهية المقدمة خلال هذا المشروع المتميز، إلا أننا نرصد لكم في هذا المقال أهم العيوب التي أشار إليها بعض العملاء حول منتجع سكاي سيتي الجلالة العين السخنة.

وإذا أردت معرفة المزيد حول مزايا و عيوب سكاي سيتي الجلالة لا تتردد بالتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك في الحال لتزويدك بكافة التفاصيل حول قرية سكاي سيتي الجلالة.

قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

عيوب سكاي سيتي الجلالة

بالطبع قد يراودك التساؤل عن عيوب سكاي سيتي الجلالة قبل اتخاذك قرارك النهائي بحجز وحدتك الساحلية الخاصة ضمن هذا المشروع الساحلي الجديد من تنفيذ شركة بيراميدز العقارية، لذلك سنذكر لك خلال النقاط التالية أهم العيوب التي تدرج لها بعض العملاء حول منتجع سكاي سيتي الجلالة:

  • أشار بعض العملاء الراغبين بشراء وحدتهم الساحلية الخاصة في منتجع سكاي سيتي أن من ضمن عيوب سكاي سيتي الجلالة بُعدها عن العاصمة المصرية القاهرة، حيث تقع مدينة الجلالة على بعد ساعة ونصف تقريبًا عن مدينة القاهرة، إلا أنه قد لا يعلم البعض أنه بعد إنشاء الحكومة المصرية لطريق العين السخنة-الزعفرانة أدى هذا الطريق الجديد الى تقليل المسافة بين المدينتين وتسهيل الوصول بينهم في مدة قصيرة للغاية.
  • كما يرى بعض العملاء أن من اهم العيوب الواجب ذكرها في منتجع سكاي سيتي الجلالة هو إرتفاع أسعار الوحدات المقدمة خلاله وعدم ملائمتها لشريحة كبيرة من الناس، إلا أن الشركة المطورة قد عالجت هذا الأمر بتوفير انظمة سداد مرنة وميسرة إلى عملائها لإتمام عملية الدفع على سنوات طويلة دون الشعور بأعباء مالية إضافية، وحتى تنال أكبر شريحة من العملاء الفرصة في حجز وحدتها ضمن هذا المشروع الساحلي الترفيهي والمتميز.
  • وأخيرًا قد لا يناسب مشروع سكاي سيتي العديد من العملاء الراغبين في استلام وحداتهم الساحلية بشكل فوري، حيث يحتاج العميل الى الانتظار قليلًا بعد الحجز لاستلام وحدته الخاصة في مدة لا تقل عن سنة تقريبًا.

وبعد رصد أبرز العيوب التي يراها بعض العملاء في منتجع سكاي سيتي الجلالة، ننصحك بموازنة تلك العيوب مع حجم المزايا والخدمات الهائلة التي يتمتع بها منتجع سكاي سيتي، والتي ستدفعك بكل تأكيد لاتخاذك القرار بالاستثمار في هذا المشروع الساحلي الترفيهي والمتكامل.

فقط بادر بالتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسارع في حجز وحدتك الخاصة في منتجع سكاي سيتي الجلالة، وسيقوم بالرد عليك فورًا احد ممثلينا لمساعدتك في ذلك وتزويدك بكافة التفاصيل حول قرية سكاي سيتي الجلالة.

احجز وحدتك الان في سكاي سيتي الجلالة بالاسعار الافتتاحية

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات سكاي سيتي الجلالة

تقدم لك شركة بيراميدز للتطوير العقاري قرية سكاي سيتي الجلالة لتكون بمثابة منتجع سياحي متكامل، لمنح عملائها أكبر قدر من الرفاهية والراحة، وفيما يلي نبذة حول أبرز مميزات قرية سكاي سيتي الجلالة:

  1. مناظر طبيعية خلابة تجمع بين الجبال ومياه البحر والمساحات الخضراء والزهور الجميلة.
  2. شلالات مياه تضفي سحرًا وجمالًا فريدًا على المشروع.
  3. أكبر بحيرة صناعية في الشرق الأوسط بتصميم ساحر وخلاب.
  4. حمامات سباحة صخرية تشبه البحيرات الطبيعية بأحجام وتصاميم متنوعة.
  5. غابات تضفي جوًا استثنائيًا على المشروع.
  6. مجموعة واسعة من الكافيهات والمطاعم لتذوق أشهى المأكولات.
  7. منطقة تجارية تضم متاجر ومحلات تجارية لأشهر الماركات العالمية.
  8. منطقة ألعاب ترفيهية خاصة بالأطفال.
  9. مناطق مخصصة لممارسة الرياضة وركوب الدراجات.
  10. مرافق رياضية متنوعة بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وسبا ونادي صحي.
  11. ملاعب رياضية مجهزة لمختلف الألعاب مثل كرة القدم والتنس.
  12. نظام أمني متطور مع بوابات إلكترونية وفريق أمن مدرب على مدار الساعة.
  13. كاميرات مراقبة حديثة تعمل في جميع أنحاء المشروع.
  14. جميع الوحدات تتمتع بإطلالة على البحر.
  15. ملاعب جولف مميزة.
  16. ملاهي مائية كبيرة لتجربة مليئة بالمرح والسعادة.

ما سبق جزء من مميزات قرية سكاي سيتي لذا ننصحك باتخاذ القرار سريعًا والمبادرة بحجز وحدتك الخاصة في القرية، وعدم التخوف من عيوب سكاي سيتي الجلالة، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

موقع سكاي سيتي الجلالة

تقع قرية سكاي سيتي الجلالة العين السخنة في هضبة الجلالة، وتحظى بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر، وهناك عددًا من المزايا الرائعة التي تتمتع موقع قرية سكاي سيتي الجلالة، وفيما يلي نبذة حول أبرز مزايا موقع سكاي سيتي:

  • يقع المنتجع في مدينة العين السخنة وبين طريق الزعفرانة الجديد.
  • يبلغ ارتفاع المشروع أكثر من 740 متر مربع فوق سطح مياه البحر.
  • يتميز الموقع بإطلالة فريدة ومميزة من جميع جوانب المشروع.
  • يقع بالقرب من محطة التلفريك الشهيرة التي تعتبر أكبر مشروع تلفريك في الشرق الأوسط.
  • يتمتع بموقع قريب من مشروع منتجع سكاي سيتي السخنة الذي صُمم في هضبة الجلالة ويعتبر معجزة هندسية.
  • يمتد على طول طريق مدينة الجلالة الجديدة الذي يبلغ طوله حوالي 82 كيلومترًا.
  • يرتبط بمدينة الجلالة العالمية عبر طريق الجلالة الذي يرتفع حوالي 700 متر فوق سطح البحر.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة قرية سكاي سيتي الجلالة

يمتد منتجع سكاي سيتي الجلالة في العين السخنة على مساحة تقدر بحوالي 282 فدان، وتم تخصيص المساحة الأكبر من المنتجع للخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية، إلى جانب المساحات الخضراء الواسعة، واللاند سكيب المميز للغاية، والبحيرات الكريستالية التي تمنح شاليهات القرية إطلالة رائعة.

Sky City Galala ain sokhna - سكاي سيتي الجلالة العين السخنة
Sky City Galala ain sokhna – سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

تصميم سكاي سيتي الجلالة

تم تصميم المشروع بعناية فائقة لتوفير جميع الخدمات والمرافق الترفيهية لقاطني القرية، يضم المشروع مساحات خضراء وواجهات زجاجية للشاليهات والفيلات بالقرية، بالإضافة إلى توافر عددًا من البحيرات الصناعية والشلالات وحمامات سباحة متنوعة الأشكال والأحجام.

وجاء تصميم المنتجع على نظام مصاطب مدرجة طبيعية بإطلالة خلابة على أجمل شواطئ البحر الأحمر بلونه الأزرق الساحر الذي يبعث بالنفس الهدوء والطمأنينة.

ويتمتع المشروع بتصميمات مستوحاة من أجمل دول العالم، مما يوفر مناظر بانورامية للبحر من جميع الاتجاهات.

مساحة وحدات سكاي سيتي الجلالة

تبدأ مساحة الوحدات في المشروع من 65 مترًا مربعًا، ويضم سكاي سيتي الجلالة العديد من أنواع الوحدات السكنية مثل الشقق والشاليهات والفلل والاستوديوهات والتوين هاوس والتاون هاوس، وتتمتع جميعها بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والبحر.

اسعار سكاي سيتي الجلالة

تتنوع الأسعار في سكاي سيتي الجلالة حسب نوع الوحدة السكنية وحجمها وموقعها داخل القرية.

ويبدأ سعر الوحدات المنتجع من 3.800.000 جنيهًا مصريًا، ولمزيد من التفاصيل حول اسعار قرية سكاي سيتي الجلالة، والخيارات المتاحة تواصل مع فريق مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري على رقم 00201069210222 لنوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات الرائعة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

أنظمة السداد والدفع

قدمت شركة بيراميدز للتطوير العقاري عدة خيارات لأنظمة السداد في منتجع سكاي سيتي الجلالة في العين السخنة، وهذه الأنظمة توفر مرونة وتسهيلًا للعملاء في شراء وحدة داخل المنتجع، وفيما يلي نبذة حول أبرز أنظمة التقسيط المتاحة:

يمكنك امتلاك شاليه من خلال دفع مقدم مالي قدره 5% من قيمة الوحدة + دفع 5% بعد مرور ثلاثة أشهر، ثم تقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
كما هناك نظام دفع مقدم تعاقد 10% وسداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات بأقساط متساوية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد بنظام عائد استثماري

  • يمكن للعملاء دفع مقدم تعاقد 30% والاستمتاع بعائد سنوي قيمته 12% لمدة 30 شهرًا من وقت التعاقد، وسداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات بأقساط متساوية.
  • وهناك فيلات وشاليهات للبيع في قرية سكاي سيتي الجلالة من خلال دفع مقدم تعاقد 35% والاستمتاع بعائد سنوي قيمته 14% لمدة30 شهرًا، وسداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • أو قم بدفع مقدم تعاقد 40% والاستمتاع بعائد سنوي قيمته 16% لمدة 30 شهرًا، وسداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • دفع مقدم تعاقد 50% والاستمتاع بعائد سنوي قيمته 17% لمدة 30 شهرًا، وسداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

هذه هي الخيارات المتاحة لأنظمة السداد في منتجع سكاي سيتي الجلالة العين السخنة، لمزيد من التفاصيل حول اسعار سكاي سيتي الجلالة، وتفاصيل أنظمة العائد الاستثماري المتاحة تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

يمكننا القول بأن سكاي سيتي الجلالة في العين السخنة هو مشروع استثماري فريد من نوعه ومثالي للعيش والاستجمام أو الاستثمار المربح، ولا يوجد عيوب تذكر في هذا المشروع، حيث أن مميزات سكاي سيتي الجلالة تلبي توقعات العملاء بشكل كامل ويوفر تجربة حياة استثنائية في واحدة من أجمل مناطق العين السخنة.

الأسئلة الشائعة

282 فدان.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button