عيوب استودا شيراتون

كمبوند استودا شيراتون

عيوب كمبوند استودا شيراتون

إذا كنت مهتمًا بالإستثمار أو إقتناء وحدتك السكنية الخاصة في حي شيراتون الراقي، فقد يراودك التساؤل حول عيوب استودا شيراتون أحد المشروعات البارزة بمنطقة شيراتون في الوقت الحالي، والتي قامت على تنفيذه واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر شركة الكازار العقارية.

في هذا المقال نوضح لك أهم عيوب استودا شيراتون، وكذلك أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها، والمرافق والخدمات التي يقدمها هذا الكمبوند السكني الجديد لسكانه حتى يكون الإختيار الاول والأمثل للعديد من العملاء والمستثمرين.

مزايا موقع كمبوند استودا شيراتون

من أهم المزايا التي يتمتع بها مشروع اسـتودا شيراتون هو موقعه الجغرافي والمتميز في حي النزهة الراقي بمصر الجديدة، وفي موقع يكاد يكون الأميز في العاصمة المصرية، فهو يقع بالقرب من العديد من الأماكن الهامة، والمعالم الشهيرة، والخدمات التي تجعله مقصدًا للعديد من المستثمرين لإختيار وحداتهم السكنية أو الإدارية أو التجارية.

وفيما يلي أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبوند استودا شيراتون:

  • يقع كمبوند اسـتودا شيراتــون بالقرب من أهم المعالم البارزة وأهم المناطق الحيوية والمركزية في العاصمة المصرية.
  • يتمتع استودا بوقوعه على طريق السويس وطريق النصر وبالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل التنقل بين القاهرة وباقي المدن المصرية.
  • يقع كذلك الكمبوند بالقرب من أهم المراكز التجارية الهامة، مثل مول صن سيتي ومول سيتي ستارز بمدينة نصر.
  • يقع الكمبوند ايضًا على مقربة من أهم النوادي الرياضية مثل نادي وادي دجلة الرياضي، والنادي الاهلي، ونادي الشمس الرياضي.
  • يتواجد في حي شيراتون الراقي العديد من المطاعم الشهيرة عالية الجودة التي يقصدها كل محبي الطعام، مثل مطعم حجوجة للأكلات المصرية الأصيلة.

اذا كان الموقع الجغرافي المتميز هو أول ما تبحث عنه في وحدتك السكنية أو الاستثمارية، فنرشح لك بكل قوة الاستثمار في كمبوند استودا شـيـراتـون للتمتع بإقامة راقية لا مثيل لها في مختلف المدن والمناطق المصرية.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتخصيص أحد ممثلي مبيعاتنا للرد على كافة استفساراتك ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية في كمبوند اسـتودا شيـراتون.

تواصل مع فريق مبيعات المشروع لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
كمبوند استودا شيراتون
كمبوند استودا شيراتون

مميزات مشروع استودا شيراتون

يحظى كمبوند اسـتـودا شيراتون بباقة لا مثيل لها من المزايا، والمرافق، والخدمات في منطقة شيراتون السكنية التي تجعله يتميز عن غيره من المشروعات السكنية المجاورة في حي شيراتون الراقي، ومن أهم مميزات استودا شيـراتون ما يلي:

  • يتميز كمبوند استودا شـيراتون بتوافر العديد من المساحات الخضراء الفسيحة، ونوافير المياه الجميلة التي تضفي سحراً خاصاً على المكان، مما يمنح سكانه إطلالات استثنائية على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.
  • يتمتع الكمبوند ببنية تحتية متطورة وتشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية مما يمنح السكان حرية الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتهم وأسلوب حياتهم.
  • يحتوي الكمبوند على مناطق مختلفة مخصصة للقراءة، والترفيه، والاسترخاء، وممارسة الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى توفير مجموعة من حمامات السباحة مختلفة الأحجام التي تتناسب مع مختلف الأعمار.
  • ومن أهم مميزات استودا شيــراتون تقديمه مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات العالمية والمحلية لتقديم تجربة سكنية متكاملة إلى كل سكانه.
  • يتيح الكمبوند لسكانه منطقة تجارية تضم محالًا ومراكز تجارية تحتوي على مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية البارزة.
  • يضم الكمبوند نادي رياضي يحتوي على مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية لمختلف الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى نادي صحي يتضمن جيم، وسبا، وجاكوزي للعناية بالصحة واللياقة البدنية.
  • يضمن تأمين الكمبوند فريق أمني متخصص ومدرب على أعلى مستوى، متواجد على مدار الساعة لحماية المجتمع وضمان سلامته.
  • يتوفر داخل الكمبوند نظام مراقبة عالي الجودة عبر كاميرات موزعة بشكل جيد للمساعدة في منع الجرائم وضمان الأمان.
  • كما يتوفر جراج خاص لتنظيم السيارات داخل الكمبوند وتفادي التكدس والازدحام بالداخل.

الفرصة لا تحتمل التأجيل، بادر بحجز وحدتك السكنية الخاصة في واحد من أفضل المجمعات السكنية التي يتم تنفيذها في حي شيراتون في الوقت الحالي كمبوند اسـتـودا شيـــراتون.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك لمساعدتك في حجز وحدتك الخاصة والرد على كافة استفساراتك حول مشروع استـودا شيراتــون.

تواصل مع فريق مبيعات المشروع لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب استودا شيراتون

أما عن عيوب استودا شيراتـون فلن يكون على سبيل المبالغة إن قلنا أنها تكاد تكون منعدمة، ولكن من أجل المصداقية هناك بعض النقاط التي أشار إليها العملاء كمآخذ على هذا المشروع السكني المتميز، ويمكن رصد تلك المآخذ في النقاط التالية:

  • تأخر التسليم: يرى بعض العملاء أن أحد عيوب اسـتـودا شيراتون هو التسليم المتأخر لوحداته السكنية، والتي من المقرر أن يتم تسليمها بعد مرور عام من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية، الأمر الذي قد لا يناسب الراغبين في الاستلام الفوري سواء بهدف السكن او الاستثمار.
  • قلة عدد الوحدات: تأتي ثاني عيوب استودا شيراتــون التي أشار إليها بعض العملاء في قلة عدد الوحدات السكنية التي يقدمها خلاله، وذلك نظرًا لتركيز انتباه المطور على حجم الخدمات، والمرافق، والمناظر الطبيعية بالمشروع على حساب حجم الإنشاءات، حتى يوفر لسكان الكمبوند تجربة سكنية مميزة تتسم بأكبر قدر من التميز والخصوصية.

انتهز الفرصة، وبادر بحجز وحدتك السكنية في كمبوند استــــودا شيراتون وتمتع بكل معاني الرفاهية السكنية في قلب أكثر أحياء القاهرة رقيًا حي شيراتون السكني.

تواصل معنا على رقم ، وسنوجه إليك على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا لتزويدك بكافة المعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية في مشروع استودا شيراتـون.

تواصل مع فريق مبيعات المشروع لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في كمبوند استودا شيـراتون من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع استودا شيراتـــون في قلب منطقة شيراتون الراقية بحي النزهة في مصر الجديدة، بالقرب من مطار القاهرة الدولي

الشركة المطورة لكمبوند استودا شيراتــون هي شركة الكازار العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button