عيوب مشروع بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية

عيوب مشروع بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية

تقدم الشركة لعملائها مول استثماري يضم العديد من المحلات التجارية والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية، بالإضافة لعدد كبير من الشقق الفندقية الفاخرة، وفيما يلي بعض المعلومات الهامة عن مميزات وعيوب مشروع  بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية  الجديدة.

ما هي مشاكل مشروع بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية؟

من عيوب مشروع بيرامــيدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية هو أن بعض العملاء والمستثمرين لم يرغبوا في مول يتناول عدة قطاعات معاً كـ التجاري والإداري والطبي والفندقي، ولكن تلك ليست مشكلة بل ميزة لكل من يبحث عن أكبر عائد استثماري فتنوع الفئات بالبرج يضمن لك اكثر عدد من الزوار لمشروعك الجديد في بيراميــدز بيزنس تاور .

كما حرصت الشركة على توافر بوابات عدة لكل قطاع منهم ومداخل خاصة لتنعم بالراحة والخصوصية داخل وحدتك في Pyramids Business Tower .

تلك كانت بعض من مشاكل مشروع بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية التي اوضحتها شركة بيراميدز العقارية حين أعلنت عن هذا الصرح.

 

مساحات واسعار مول بيراميدز بيزنس تاور

اهتمت الشركة بتوافر كافة المساحات في كل فئة من الفئات المتوفرة بالمول، وذلك سعيا منها على ان يجد كل مستثمر المساحة المناسبة لمشروعه الخاص.

كما حرصت على تقديم أقل الأسعار في مول بيراميدز بيزنس تاور، بجانب باقة من انظمة الحجز والسداد وذلك بأقل مقدم ممكن و بتسهيلات تصل الى 10 سنوات بدون فوائد.

  • تبدأ المساحات في مول بيراميدز بيزنس تاور Pyramids Business Tower من 25 متر مربع .

طرق الحجز والسداد في بيراميدز بيزنس تاور

لم تغفل شركة بيراميدز للتطوير العقاري عن الاختلاف المتداول في المستوى المالي لعملائها، ومن خلال مشروع بيراميدز بيزنس تاور طرحت أكبر فرص استثمارية للجميع وذلك بطرق متعددة تبدأ بمقدم قيمته فقط 5%، وتسهيلات تمتد لـ 10 سنوات.

أنظمة الحجز بدون عائد سنوي :

  • 5% مقدم وقسط حتى 8 سنوات بدون فوائد .
  • 10% مقدم و اقساط متساوية علي 10 سنوات .

أنظمة العائد السنوي في بيراميدز بيزنس تاور :

  • 30% مقدم واول قسط بعد الاستلام ( عائد 12% سنويا ).
  • 35% المقدم واول قسط بعد الاستلام ( بعائد 14% سنويا ) .
  • 40% مقدم وأول دفعة بعد الاستلام ( العائد 16% سنويا ) .

 

موقع ومساحة بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

الموقع الاستراتيجي هو احدى النقاط الهامة خاصة بالمشروعات التجارية والاستثمارية ومن خلال مشروع بيراميدز بيزنس تاور تقدم الشركة افضل موقع على الاطلاق في منطقة الداون تاون قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

كما صمم على مساحة شاسعة ويطل على 4 شوارع رئيسية بالداون تاون، حيث تبلغ مساحة الأرض المقام عليها  25 ألف متر، ويبلغ ارتفاع بيراميدز بيزنس تاور 90 متر حتى 160 متر.

يتكون المول من أرضي و20 دور علوي، كما يوجد أدوار مخصصة للجراج ، وصمم بيراميدز بيزنس تاور لتحتل المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات مساحات الدور الأرضي، أما العيادات الطبية فتم توفير دور كامل لها ، كما يوجد مجموعة من المكاتب الإدارية ايضا به، والطوابق العلوية فتم تخصيصها للشقق الفندقية فقط .

تلك نبذة عن هذا الصرح،

شركة بيراميدز العقارية

تعتبر شركة بيراميدز العقارية إحدى أهم وأكبر الأسماء في السوق العقاري بمصر وخارجها، حيث تم تأسيسها على أيدي رجال أعمال ومستثمرين كبار وذلك في عام 1984 م، وخلال 4 سنوات فقط تم فتح مقر جديد للشركة في فرنسا.

أما مؤسسي شركة بيراميدز العقارية فهم  :

المهندس/ علاء الخولي

المهندس / هشام الخولي

وهم ساهموا في نجاح اسم شركة بيراميدز العقارية حتى أصبحت اليوم علامة مميزة للاستثمار العقاري في السوق المصري والدولي، وتميزت شركة بيراميدز العقارية بامتلاكها لعباءة مالية ضخمة تصل الى 2 مليار جنيه وخلال السنوات الماضية قامت بالاستثمار في عدة قطاعات مختلفة منهم الاستثمار التجاري والسكني والسياحي ومازالت تواصل ذلك النجاح بكل تميز وجودة عالية.

اتصل بنا الان واعرف كافة المعلومات عن شركة بيراميدز العقارية واحدث إطلاقه تقدمها في الجمهورية الجديدة مول بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

اقراء ايضا المزيد عن :

كمبوند طلة العاصمة الادارية 

 نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

الأسئلة الشائعة

 مقدم 10% وتقسيط حتى 10 سنوات.

25 ألف متر مربع

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button