اسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo

إذا كنت تتسائل عن اسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس أحدث المشروعات السكنية المنفذة من قبل شركة ميركون العقارية في قلب منطقة التجمع الخامس الراقية، نقدم لك خلال السطور التالية أهم المعلومات حول أسعار الوحدات السكنية المقدمة في كمبونـد ونوراي، وخطط السداد المتوفرة، وكذلك أهم المعلومات عن شركة ميركون العقارية المنفذة للمشروع وتاريخها الطويل في المجال.

اسعار كمبوند نوراي القاهرة الجديدة

وفرت شركة ميركون العقارية خلال أحدث مشاريعها بالتجمع الخامس كمبونـد نوراي مجموعة من الوحدات السكنية الراقية والمميزة للغاية بأسعار تنافسية تعد هي الأفضل في المنطقة، حتى يكون هذا المشروع الجديد فرصة مثالية للراغبين في الاستثمار السكني أو العيش في واحدة من أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة.

نقدم إليك خلال السطور التالية اسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة من 5,100,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • تبدأ أسعار الشقق ذات الغرفتين من 6,300,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف في كمبوند نوراي من 8,600,000 جنيهًا مصريًا.

استفد من اسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس المميزة، واحجز وحدتك قبل نفاذ أعداد الوحدات المتاحة. لمزيد من المعلومات أو لحجز وحدتك بالكمبوند، يُرجى التواصل معنا على الرقم 00201069210222.

أنظمة السداد في كمبوند نوراي التجمع الخامس

يقدم كمبوند نـوراي التجمع الخامـس مجموعة شاملة من التسهيلات المالية التي تساعدك على شراء وحدتك السكنية دون تحمل أي ضغوط مالية، حيث يتمثل هدف شركة ميركون خلال مشروعها نوراي في تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم باقات سداد متنوعة ومرنة تناسب مختلف الإمكانيات والاحتياجات، وتمكين العملاء من تملك وحداتهم السكنية الخاصة بالمشروع من خلال توفير خطط دفع مريحة تمتد على سنوات طويلة.

وفيما يلي نعرض لك نظام السداد المقدم في كمبونـد نوراي التجـمع الخامس:

  • دفع مقدم يبلغ 10% من قيمة الوحدة السكنية، مع إمكانية سداد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.
  • دفع 8% رسوم صيانة.
  • دفع مقدم لتأكيد جدية العميل في الحجز بقيمة 50,000 جنيه مصري فقط يتم استردادها بالكامل لاحقًا.

يوفر هذا النظام للمشترين فرصة توزيع مدفوعاتهم على فترة زمنية طويلة، مما يخفف من العبء المالي ويجعل عملية امتلاكهم لوحداتهم الخاصة أكثر سهولة ومرونة.

احجز وحدتك الآن في كمبـونـد نوراي التجـمع الخامس، واستمتع بأطول فترة سداد لوحدتك السكنية تصل حتى 8 سنوات على أقساط متساوية.

لحجز وحدتك أو للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا على الرقم التالي: 00201069210222.

مساحات الوحدات السكنية في كمبوند نوراي

يقدم كمبوند نوراي التجمع الخامس مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تخدم بمثالية احتياجات العائلات المتنوعة، حيث يتيح هذا التنوع الواسع في المساحات لك الفرصة لاختيار الوحدة المثالية التي تتناسب مع متطلباتك الخاصة في وحدتك التي ترغب بها في منطقة التجمـع الخـامس.

تتضمن المساحات المتاحة في كمبونـد نـوراي التجمع الخـامس ما يلي:

  • تبدأ مساحات الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة من مساحة 75 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات الشقق المكونة من غرفتين من مساحة 110 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات الشقق المكونة من 3 غرف من 150 مترًا مربعًا.

لا تتردد في حجز وحدتك الخاصة في قلب منطقة التجمـع الخامــس، ضمن أحدث مشاريع ميركون العقارية، كمبونــد نوراي. 

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات، تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة ميركون للتطوير العقاري 

تعتبر شركة ميركون للتطوير العقاري واحدة من الشركات العقارية الرائدة في سوق العقارات المصري، وذلك بفضل قدرتها على تحقيق نجاحات ملموسة في وقت قياسي للغاية. فبالرغم من أنها ما زالت في مرحلة النشأة، إلا أن خبرة مؤسسيها ومهاراتهم الاستثنائية جعلتها تتمتع بقوة استثنائية في سوق العقارات.

تعتمد شركة ميركـون العقارية على استراتيجيات استثمارية متقدمة وحكيمة، حيث تحرص دائمًا على تحليل الفرص الاستثمارية بدقة وتبني مشروعات قوية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. 

كما تتمتع الشركة بمحفظة واسعة من الأراضي، مما يمكّنها من توفير حلول استثمارية مبتكرة وفعالة للغاية، والمساهمة بشكل واضح في تحقيق رؤية الدولة للتطوير العقاري حتى عام 2030.

باعتبارها متخصصة في مجالات العقارات ومواد البناء، تتبنى ميركون أفضل الممارسات في مجال المقاولات وتضمن تنفيذ مشاريعها بأعلى معايير الجودة والدقة. 

ومن خلال استراتيجيتها الشاملة وخبرتها الواسعة، تسعى ميركون لتحقيق النجاح المستدام والمساهمة في تطوير القطاع العقاري بما يتلاءم مع متطلبات السوق ورؤى الدولة المستقبلية.

تأسست شركــة ميـركون للتطوير العقاري في عام 2019، ورغم حداثة تأسيسها، إلا أنها تمكنت في وقت قصير من تحقيق إنجازات عمرانية ضخمة، حيث اختارت الشركة العاصمة الإدارية الجديدة كموقع لأولى مشاريعها، مما يدل على قوة رؤيتها الاستثمارية وقدرتها على تحقيق أهدافها بفعالية كبيرة.

ومن الجدير بالذكر أنه لم تكن بداية شركــة ميركون في مجال العقارات حديث العهد، بل بدأت رحلتها قبل 15 عامًا في قطاع البناء والمقاولات، وخلال هذه الفترة نجحت الشركة في إنشاء 70 مشروعًا متنوعًا، مما أثبت تميزها وكفاءتها في هذا المجال. 

وبناءً على تجربتها ونجاحاتها، قررت شركـة ميركـون التوجه نحو تنفيذ مشاريع ضخمة على أراضي أهم المناطق الاستثمارية في مصر، بهدف التنافس مع كبرى شركات العقارات في السوق.

رئيس مجلس إدارة ميركون العقارية

يشغل المهندس أحمد إمبابي منصب مالك ورئيس مجلس إدارة شركة ميركون العقارية، والذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال العقارات والعديد من المجالات الأخرى. 

قام المهندس أحمد بتأسيس الشركة بهدف تحويل خبرته الهندسية إلى مشاريع واقعية وملموسة، وقد نجح في تحقيق هذا الهدف من خلال تنفيذ مشاريع ريادية تحمل بصمته وتحقق أهدافه ورؤيته الفريدة.

وبجانب توليه رئاسة مجلس إدارة شركة ميركـون العقارية، يتولى المهندس أحمد رئاسة مجلس إدارية شركة معمار مكة، حيث لعب دوراً بارزاً في إنشاء العديد من المشاريع العقارية البارزة، بما في ذلك أكثر من 80 عمارة و6800 وحدة سكنية. 

يعاونه في هذه المسؤولية المهندس سامر البيك، مالك شركة سام ميكس المتخصصة في صناعة الخرسانة، والذي يساهم بخبرته ومهارته في دعم النجاح والتطور في مجال البناء والتطوير العقاري.

المشروعات السابقة لشركة ميركون العقارية

نفذت شركـة ميـركون العقارية مجموعة من المشروعات المميزة التي ساعدتها على الوصول الى مكانتها الحالية في سوق التطوير العقاري المصري ضمن رواد الصناعة، ومن أمثلة تلك المشروعات التي نفذتها الشركة التالي:

  • بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جي 7 التجمع الخامس.
  • ايكونيك تاور العاصمة الجديدة.
  • جراند جيتس العاصمة الجديدة.
  • مشروع سكة ​​حديد اكسبرس.

احجز وحدتك الآن، واستفيد من اسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس المميزة المقدمة من أجلك من قبل ميركون العقارية.

للحجز ومعرفة المزيد من التفاصيل، لا تتردد بالتواصل معنا على رقم 00201069210222.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية الخاصة في كـمـبــوند نوراي التجمع الخامس من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة حاليا في كـمـبــوند نوراي التجمع الخامس من سعر 5,100,000 جنيهًا مصريًا.

نظام السداد المقدم في كـمـبــوند نوراي التجمع الخامس هو دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 8 سنوات على شكل أقساط متساوية.

يوفر كمبوند نوراي وحدات سكنية تتنوع بين الشقق السكنية المكونة من غرفة، أو غرفتين، أو ثلاثة غرف.

الشركة المالكة لكـمـبــوند نوراي التجمع الخامس هي شركة ميركون العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button