اسعار كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية

اسعار كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية

تقدم شركة بداية العقارية اسعار كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية فهى اسعار مناسبة للغاية، كذلك توفر تسهيلات حتى 10 سنوات وبدون فوائد.

يقع كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الـ R7 ويطل علي الممشى السياحي المتفرع من النهر الاخضر، كما يتميز بقربه من العديد من الأماكن الهامة مثل فندق الماسة وحي السفارات ومسجد الفتاح العليم والقصر الرئاسي.

أما بالنسبة للمساحة الكلية المقام عليها الكمبوند فهي تشمل شقق وفيلات بأسعار تنافسية و بمساحات مختلفة، ويعد الكمبوند مبنى بالكامل وجاهز للسكن، كما قامت الشركة بتوفير جميع الخدمات الهامة والترفيهية لخدمة السكان .

مساحات الوحدات في لوسيال العاصمة الإدارية

تختلف الوحدات السكنية داخل لوسيال العاصمة الادارية الجديدة، حيث يضم الكمبوند شقق وفيلات متنوعة، وتطل كل وحدة على لاند سكيب ومناظر طبيعية، كما تتفاوت المساحات بين الصغرى والكبرى لتجد المساحة المناسبة لك ولاسرتك داخل  كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية الجديدة Le Ciel New Capital.

  • تبدأ مساحات شقق لوسيال العاصمة الادارية  من 81 متر حتى 222 متر.
  • كما تبدأ مساحة الفيلات في لوسيال العاصمة الادارية من 270 متر حتى 540 متر.

اسعار كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية

تعتبر أسعار لوسيال العاصمة الإدارية الجديدة مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية وذلك ما حرصت الشركة المالكة على توافره، حيث اشتهرت بداية العقارية بتقديم أسعار في متناول الجميع، كما تطلق باقة من انظمة التقسيط في كلا من الشقق او الفيلات لكي تمتلك وحدتك دون الشعور بعبء السداد.

  • تبدأ أسعار الشقق في لوسيال العاصمة الادارية من 1.134.450 جنيه مصري.
  • كما يبدأ سعر الفيلات في لوسيال العاصمة الادارية من 4.900.000 جنيه مصري.

انظمة التقسيط والسداد في لوسيال العاصمة الإدارية

تقدم شركة بداية للتطوير والاستثمار العقاري انظمة تقسيط متعددة تساعدك على سداد شقتك بالكمبوند، حيث يمكنك دفع مقدم 20% وتقوم بـ تقسيط باقي المبلغ حتى 10 سنوات وبدون فوائد، ومن بين تلك الانظمة ما يلي:

  • 20% مقدم وتقسيط علي 10 سنوات (أقساط متساوية).
  • 20% مقدم وتقسيط على 6 سنوات (أول قسط بعد سنة).

تلك بعضا من المعلومات عن كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة، امتلك فورا شقتك بتصميمات عالمية وفيو ساحر في قلب العاصمة الادارية، اسكن و استمتع واستثمر في مكان استراتيجي ومتميز تقدمه لك شركة بداية للاستثمار والتطوير العقاري في كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية الجديدة.

 

لمعرفة مزيد من التفاصيل عن :-

كمبوند لوسيال العاصمة الادارية

سولي ريزيدنس العاصمة الادارية

خدمات كمبوند لوسيال العاصمة الادارية

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button