الأهلي صبور في الساحل الشمالي

الأهلي صبور الساحل الشمالي

الأهلي صبور في الساحل الشمالي

يسعى العديد من المستثمرين والعملاء إلى تتبع جديد مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي التي تحتل صيتًا بارزًا وسط المشروعات الساحلية في شريط الساحل الشمالي، نظرًا للقيمة الاستثمارية العالية التي تشتهر الشركة بمنحها إلى عملائها خلال مختلف مشروعاتها.

فيما يلي نقدم لك أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي، وأحدث المشروعات التي تقوم الشركة على تنفيذها خلال الفترة الحالية في الساحل الشمالي لتلبي من خلالها متطلبات أكبر قدر من عملائها ممن لم يتمكنوا من حجز وحداتهم الخاصة خلال مشروعات الشركة السابقة في الساحل الشمالي.

 شركة الأهلي صبور العقارية

تعد شركة الأهلـي صبـور للتنمية العقارية واحدة من رواد التطوير العقاري في مصر، حيث قامت الشركة على تنفيذ مجموعة متميزة من المشاريع العقارية على مدار سنوات عديدة تتميز بأعلى مستويات الجودة، والفخامة، والتميز في التصميم والتنفيذ.

تشمل المشاريع التي نفذتها الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية، والتجارية، والساحلية، حيث تمتد وتتنوع تلك المشروعات في مناطق مختلفة بمصر، بما في ذلك القاهرة الجديدة، الساحـل الشمالي، العين السخنة، وشرم الشيخ.

وتعتبر شركة الأهـلي صبور العقارية Al Ahly Sabbour Developments واحدة من أكثر الشركات العقارية شهرة في مصر، حيث تجمع الشركة في مزاياها بين السيولة المالية التي يوفرها البنك الأهلي المصري والخبرة الواسعة في هذا المجال، خاصة مع وجود المهندس حسين صبور الذي يعتبر من أمهر المهندسين وأكثرهم خبرة في مجال المقاولات والتطوير العقاري في مصر.

تعتبر شركة الأهلي صبـور للتنمية العقارية واحدة من الرواد في مجال الاستثمار العقاري في مصر، وذلك منذ أن تأسست الشركة في عام 1994، بالتشارك بين كلًا من البنك الأهلي وعائلة صبور الشهيرة، لتركز تلك الشراكة الناجحة على بناء مجموعة متنوعة من المباني والمشاريع السكنية المتميزة في مختلف المدن والمناطق المصرية.

تميزت شركة الأهلـي صبـور بتنفيذ مشاريع عقارية استثنائية وفريدة، تلبي احتياجات وتطلعات السوق العقاري وتضمن رضا العملاء، وقد حققت هذه المشاريع صيتاً كبيراً في السوق العقاري المصري.

شركة الأهلي صـبـور العقارية هي واحدة من الشركات العقارية التي تسعى دائماً إلى تحقيق التوازن بين الكفاءة، الجودة، والتصاميم العصرية، مع توفير أسعار تنافسية وانظمة تقسيط مرنة تلبي مختلف احتياجات العملاء.

نفذت شركة الأهـلــي صبور ما يقارب 26,000 وحدة سكنية، وخدمة أكثر من 38,000 عائلة، الأمر الذي ساهم في زيادة مصداقية الشركة لدى العديد من العملاء، وذلك من خلال مجموعة شاملة من الخدمات والمزايا التي تحرص الشركة دائما على تقديمها لعملائها خلال كل مشروعاتها وتضمين كافة الاحتياجات المعيشية خلالها.

مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي

نفذت شركة الأهـلي صبـور للتطوير العقاري مجموعة متميزة من المشروعات الساحلية في السـاحل الشمـالي المصري، والتي أحتلت سمعة طيبة في سوق التطوير العقاري وتميزت بعددًا من المزايا الحصرية التي وفرتها الشركة لإكساب عملائها تجربة ساحلية مميزة لا يضاهيها أحد من المشروعات الساحلية المنافسة.

وفيما يلي سنتحدث بإيجاز عن كل مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي:

gaia north coast 2023 احدث مراحل جايا الساحل الشمالي

قرية جايا الساحل الشمالي

قرية جايا الساحـل الشمالـي هو واحد من أكثر المشروعات السياحية البارزة في منطقة الساحــل الشمالي من تنفيذ الأهلي صـبور العقارية، والذي يتمتع بشعبية كبيرة في السوق العقاري الساحلي، حيث قامت شركة الأهلـي صبـــور للتطوير العقاري على تطويره بتبني أعلى معايير الجودة والتصميم الفريد، وتمييزه بتصميمات عصرية مبتكرة، مما يجعله أحد المعالم المعمارية البارزة في شريط الساحل الشمالــي.

تتمتع قرية جايا الساحــل الشمالي بموقع استراتيجي مميز في قلب الساحـل الشمالـي، فهي تقع تحديدًا في الكيلو 194 من طريق الأسكندرية مطروح في مكانًا هادئًا ومريحًا بالقرب من أهم القرى والمنتجعات الراقية في منطقة السـاحـل الشمالي.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تم تصميم قرية جايا الساحل الشـمالي على مساحة واسعة تبلغ حوالي 300 فدان لتحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى توفير وحدات سكنية تتنوع بين الشاليهات، ووحدات الدوبليكس، والتوين هاوس، وتتوفر بمساحات مختلفة لتلبية مختلف احتياجات العملاء.

تقدم شركة الأهلـي صبور خلال مشروعها جايا صبور الساحـل الشمالـي باقة من الأسعار المغرية لكافة الوحدات المقدمة، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة السداد المرنة التي تسهل عمليات الشراء على المستثمرين والمشترين على حد سواء.

amwaj north coast امواج الساحل الشمالي

قرية امواج الساحل الشمالي

قرية امواج السـاحـل الشمالـي هي أحد مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي التي تمتعت بشعبية عالية وأصبحت وجهة ساحلية مميزة يقصدها العديد من المصيفين والسائحين على مدار العام.

تُعد قرية أمواج الساحل الشمـالـي Amwaj North Coast واحدة من أفخم الوجهات السياحية التي تم إنشاؤها حديثًا لتلبية احتياجات الباحثين عن تجارب ترفيهية ساحلية فريدة من نوعها، حيث تُقدم القرية مجموعة من الوسائل الترفيهية التي لا مثيل لها في القرى المجاورة، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء عطلة ممتعة والاستمتاع بالهواء النقي والأجواء الطبيعية.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تتمتع قرية امواج الساحـل الشمالـي بموقع استراتيجي مميز للغاية، فهي تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة التي تحتوي على أرقى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وتحديدًا في الكيلو 135 من طريق الإسكندرية مطروح.

تتميز قرية امواج سيدي عبد الرحمن بقدرتها على منح زائريها أكبر قدر من الاستمتاع والهدوء والراحة النفسية بكل تفاصيلها خلال إقامتهم داخل القرية، مما يجعلها الوجهة المثالية لمن يسعون للاسترخاء والتجديد.

تقدم قرية امواج الـساحـل الـشمالـي مجموعة متنوعة من الوحدات السياحية المميزة التي تتنوع بين الشاليهات والفيلات بمختلف أحجامها، وتتوفر بمساحات مختلفة لتناسب أكبر فئة من العملاء بمساحات تبدأ من 126 مترًا مربعًا.

Summer Ras El Hekma - سمر راس الحكمة

قرية سمر رأس الحكمة

قرية سمر الـسـاحـل الـشمـالـي هي أحدث مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي، وتحديدًا في الكيلو 222 من طريق الإسكندرية مطروح في منطقة رأس الحكمة.

تعد قرية سمر راس الحكمة نتاج جديد للاستثمارات الكبيرة التي قامت بها الإمارات العربية المتحدة في تطوير منطقة رأس الحكمة، حيث يأتي المشروع تباعًا لذلك نتيجة للاهتمام المتزايد والإقبال الكبير على الاستثمار في أحد مشروعات منطقة رأس الحكمة المتميزة.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

يتميز مشروع سمر الساحــل الشمالي بطبيعته الساحرة وموقعه المباشر على أنقى شواطئ البحر المتوسط مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة، حيث توفر قرية سمر لهم نمطًا مميزًا من السكن الساحلي، مما يجعلها مقصدًا مثاليًا للعيش والاستثمار على مدار العام.

توفر قرية سمر رأس الحكمة مجموعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المقدمة للسكان للاستمتاع بأجواء مليئة بالحيوية والحماس، مما يساهم في تجديد طاقتهم وحيويتهم طوال فترة تواجدهم بالقرية.

تتواجد قرية سمر رأس الحكمة في الكيلو 222 من طريق الإسكندرية مطروح، وتمتد على مساحة 864 فدان لتكون واحدة من أكبر المشروعات السياحية المتواجدة في منطقة الساحل الشمالي إن لم تكن أكبرها على الإطلاق.

توفر القرية مجموعة متميزة من الوحدات الساحلية ذات التصميم الأنيق تتمتع جميعها بإطلالة مباشرة على البحر، وتتوفر بمساحات متنوعة لتناسب شتى احتياجات وأذواق العملاء في الوحدة الساحلية التي يرغبون باقتنائها في منطقة رأس الحكمة.

وإلى جانب العديد من المزايا والخدمات التي حرصت الشركة على توفيرها خلال المشروع والأسعار المتميزة المقدمة للوحدات خلاله، قدمت الأهـلـي صبور العقارية مجموعة من أنظمة السداد وخطط الدفع التي تتسم بالمرونة، للتيسير على عملائها في اقتناء وحداتهم الخاصة بالمشروع دون تحمل أي ضغوطات مالية على عواتقهم.

بادر بحجز وحدتك في واحدة من من مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي، وكُن من أوائل الحاجزين لوحدتك في أحدث مشروعاته الساحلية في الساحـل الشمالـي قرية سمر رأس الحكمة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك الخاصة في منتجع سمر الساحـل الشمالـي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في أحد مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يتوفر مجموعة متنوعة من الشاليهات، ووحدات التوين هاوس، والفيلات بمختلف أحجامها في مشروعات الأهلي صبور في الساحل الشمالي.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button