أفضل أحياء الشيخ زايد

أفضل أحياء الشيخ زايد

أفضل أحياء الشيخ زايد

 

الحي السكني الأول

هو حي سكني يقع تحديدا على مدخل الشيخ زايد، كما يضم الكثير من الخدمات والانشطة الترفيهية والمولات وأشهر المولات بالحي الأول هو هايبر وان، كذلك يحتضن أيضا فرع لجامعة القاهرة وجهاز تنمية المدينة.

الحي السكني الثاني

ويعتبر الحي السكني الثاني من الأحياء متوسطة المستوى المعيشي داخل مدينة الشيخ زايد، ويتميز بكثرة الخدمات التعليمية والتجارية به كما يضم 3 مشاريع سكنية هامة، بالاضافة الى العديد من الأماكن الحيوية والمولات  المعروفة.

الحي السكني الثالث

يتميز الحي السكني الثالث بكثرة الحدائق والمناظر الطبيعية به، كما تم وصفه كـ احدى الاحياء الإقتصادية داخل مدينة الشيخ زايد.

الحي السكني الرابع

وهنا نتحدث عن مكان يعد من أرقي الأحياء داخل الشيخ زايد ويضم هذا الحي مجموعة من الوحدات ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة، كما يوجد بها عدد قليل من الشقق الفاخرة، ويضم هذا الحي جزء كبير جدا من الخدمات مثل مجمع مدارس وجامعات وعيادات طبية، كما صمم به نادي الجزيرة ومسجد السليمانية.

الحي السكني الخامس

وهذا الحي يضم عمارات الشباب، كما تم بناء عدة معاهد ازهرية به وجامعات ويوجد ايضا فيه مستشفي الشيخ زايد التخصصي، بجانب الخدمات المتعددة المتوفرة به.

الحي السكني السادس

هو حي يضم أيضا مجموعة من المحلات التجارية والعيادات الطبية بالاضافة لمجموعة مميزة من المشاريع السكنية فيه.

الحي السكني السابع

وبجانب الوحدات السكنية والخدمات بهذا الحي يتميز الحي السابع الشيخ زايد بوجود عمارات المستثمر الصغير فيه.

الحي السكني الثامن

وهو حي عائلي معروف بأنه ارقي مكان في الشيخ زايد حيث يسكن فيه الطبقات الاجتماعية الراقية، كما يضم الحي الثامن مجموعة من القصور والفيلات الفخمة، ومن أهم المميزات ومعالم الحي الثامن وجود الحديقة الكندية به.

الحي السكني التاسع

ويعتبر هذا الحي من الاماكن التي تم بنائها مؤخرا وتوفير كافة الخدمات بها، كما تتباين المستويات الاجتماعية داخل الحي التاسع من متوسط وفوق متوسط وراقي، وتتنوع الوحدات السكنية فيه حيث يضم فيلات وعمارات سكنية معا.

الحي السكني العاشر

يعتبر الحي السكني العاشر من أحياء الطبقة المتوسطة في الشيخ زايد، ويضم ايضا خدمات تعليمية وتجارية وطبية ومن أهم المعالم بالحي السكني العاشر السجل المدني والمعهد الأزهري ومراكز الشباب الشيخ زايد.

الحي السكني الرابع عشر

يضم الحي الرابع عشر بالشيخ زايد مشاريع سكنية معروفة ومميزة كما تم بناء مسجد ضخم داخله وأطلق عليه مسجد الصديق، أما المشاريع السكنية به فمنهم كمبوند الياسمين روضة زايد.

حي الثورة الخضراء الشيخ زايد

تضم منطقة الثورة الخضراء مجموعة فريدة من القصور والفيلات الضخمة، وسميت بأسم الثورة الخضراء نظرا لكونها أرض زراعية تمثل الكتلة البنائية ونسبة الانشاءات بها جزء ضئيل للغاية، وتقع تلك المنطقة تحديدا  بالقرب من طريق مصر اسكندرية الصحراوي و محور روض الفرج.

تلك بعض الأحياء المعروفة داخل مدينة الشيخ زايد والتي تضم مجموعة كبيرة من الخدمات التجارية والطبية والتعليمية، كما تتميز مدينة الشيخ زايد بكثرة المولات بها والاماكن الترفيهية الممتعة، وفيما يلي نبذة عن المشروعات المتاحة في مدينة الشيخ زايد.

مشروعات مدينة الشيخ زايد

تضم مدينة الشيخ زايد مشروعات سكنية مختلفة تخاطب من خلالها جميع الطبقات الاجتماعية، حيث تضم شقق وفيلات وقصور، وتتميز كونها اجمل مكان سكني راقي في مصر وذلك يعكس على الوحدات السكنية بها والمبنية وفقا لمعايير عالمية ، وفيما يلي نبذة عن تلك المشروعات:-

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد شركة تطوير مصر

يعتبر أفضل كمبوند في الشيخ زايد مشروع  ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed احدى  إنجازات شركة تطوير مصر العقارية، وهو عبارة عن مدينة سكنية مقامة على مساحة 100 فدان، ويقع تحديدا بالقرب من المتحف المصري ومشروع أركان بالم ومحور 26 يوليو، ويتميز بقربه ايضا من اكبر المشروعات السكنية بالشيخ زايد مثل مشروع ذا استيتس الشيخ زايد.

  • تبدأ أسعار الفيلات من 10.900.000 جنيه مصري.
  • كما يبدأ سعر التاون هاوس في الكمبوند من 8.500.000 جنيه مصري.
  • أما فيلات التوين هاوس فهي تبدأ من سعر 6.300.000 جنيه مصري.

 

مشروع دي جويا الشيخ زايد

هو عبارة عن صرح ضخم تم تقسيمه ليضم مشروعين أحدهما هو دي جويا ريزيدنس والاخر دي جويا فيلا الشيخ زايد، يتم إنشاء المشروعين على مساحة 132 فدان، يقع دي جويا الشيخ زايد على طريق الإسكندرية الصحراوي ويتميز بقربه من مول مصر ومول العرب وتفصله دقائق عن مشروع ذا ستيتس الشيخ زايد وأبراج زيد.

  • تبدأ مساحات الشقق الغرفة نوم واحدة من 70 متر إلي 90 متر مربع.
  • كما يوجد شقق غرفتين تبدأ من 90 وتصل حتى 120 متر مربع.
  • بالاضافة الى وحدات تضم 3 غرف نوم متوفرة من اول مساحة 130 م وتصل إلى 160 متر
  • ومن مميزاته هو توافر شقق شقق 4 غرف تبدأ من 180 متر حتي 220 متر.
  • أما الفيلات داخل دي جويا مساحتها تبدأ من 200 متر وتصل حتى 400 متر مربع.
  • تبدا اسعار الشقق من 1.900.000 جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار الفيلات من  6.300.000 جنيه مصري.

لا حصر للمشاريع التي تحتضنها مدينة الشيخ زايد فهي تضم كل ما هو خدمي وترفيهي وتتميز بموقع استراتيجي تجعلك بالقرب من كافة انحاء القاهرة الكبرى من خلال شبكة الطرق المحيطة بها، كما تقدم مدينة الشيخ زايد نمط من الرقي والخصوصية والرفاهية لجميع سكانها.

اتصل بنا الان واعرف المزيد عن مدينة الشيخ زايد وما تحتويه من معالم هامة وخدمات مميزة ومشاريع سكنية كبرى، بادر الان بحجز مكانك الخاص داخل اجمل مدينة سكنية في مصر واستمتع بحياة جديدة ورقي ورفاهية في بيتك الجديد بمدينة الشيخ زايد مصر.

 

لمزيد من المعلومات عن أفضل كمبوند في الشيخ زايد  فيمكنك التعرف على :-

كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

مشروع تاج مصر الشيخ زايد

كمبوند دي جويا نيو زايد

اسعار كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers new zayed

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button