كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers New Zayed

أسعار تبدأ من: 4350000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers New Zayed
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات مستقلة – توين هاوس – تاون هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 205 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers New Zayed

ريفيرز الشيخ زايد

ريفيرز الشيخ زايد هو أحد أكبر المشروعات التي تم إطلاقها من قبل شركة تطوير مصر في مدينة الشيخ زايد الجديدة، حيث تم بناؤه في موقع إستراتيجي ومميز بالقرب من مطار سفنكس ومحور 26 يوليو.

يقدم هذا المشروع العملاق مجموعة فريدة ومتميزة من الوحدات السكنية والفلل على مساحة كبيرة تبلغ حوالي أكثر من 100 فدان.

ركزت شركة تطوير مصر من خلال مشروعها الجديد ريفيرز الشيخ زايد على إبراز العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تبلغ أكثر من ثلثي المساحة الإجمالية للمشروع، لتزويد العملاء بأكبر قدر من الرفاهية في مجمع سكني ترفيهي متكامل يغنيهم عن مغادرة أسواره.

وفي إطار حرصها على تكامل كافة عناصر الرفاهية السكنية وجذب أكبر شريحة من العملاء، قدمت الشركة من خلال هذا المشروع الجديد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، والتي يمكنك من خلالها إيجاد المساحة المناسبة لك بأقل سعر ممكن، هذا إلى جانب أنظمة التقسيط المختلفة التي تقدمها الشركة إلى عملائها بدون فوائد لتسهيل إمتلاك وحدة سكنية لكل العملاء.

وفيما يلي سنقوم بتزويدك بكافة التفاصيل حول هذا المشروع الجديد كمبوند ريفيرز الشيخ زايد الجديدة.

للتواصل مع مسئول مبيعات كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن الاسعار الجديدة لكمبوند ريفيرز الشيخ زايد  أو تريد حجز وحدتك تواصل معنا الان

موقع ريفيرز الشيخ زايد

يقع كمبوند ريفيـرز الشيـخ زايد في موقع إستراتيجي للغاية بمدينة الشيخ زايد الجديدة، والذي يتناسب مع حجم هذا المشروع الجديد الذي يعد واحدًا من أرقى الأماكن السكنية في الشيخ زايد التي تتميز بضمها لمجموعة مختارة من المشاريع الكبرى والمميزة.

ريفـيرز الشيخ زايـد الجديدة هو كمبوند سكني أو أقرب للوصف مدينة صغيرة محصورة بمجموعة من الفلل ذات المساحات المختلفة والمتعددة، وتتميز تلك المدينة الصغيرة بموقعها الإستثنائي بالقرب من مجمع المدارس والجامعات في مدينة الشيخ زايد.

يتميز الكمبوند بوقوعه بالقرب من العديد من المناطق والطرق والمحاور الرئيسية التي جعلته يحتل شهرة واسعة بين المشروعات الأخرى المتواجدة في مدينة الشـيخ زايد، وفيما يلي أبرز تلك المزايا التي يتمتع بها ريفيــرز الشيـخ زايد.

الأماكن القريبة من كمبوند ريفيرز: –

  • يقع ريفيـرز الشيخ زايــد بالقرب من مطار سفنكس.
  • يتميز كمبوند ريفرز بوقوعه على بعد دقائق فقط من محور 26 يوليو، وأركان بلازا.
  • كما أنه يتميز بوقوعه بالقرب من المتحف المصري والطريق الدائري الجديد.
  • إلى جانب ذلك فيتميز المشروع بوقوعه بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية المعروفة، مثل كمبوند ذا استيتس زايد الجديدة.
  • يتميز كمبوند ريفرز الشيخ زايد بقربه أيضًا من ميدان لبنان على مسافة أقل من نصف ساعة.

ريفيرز الشيخ زايد rivers new zayed

مساحة ريفيرز الشيخ زايد

أطلقت شركة تطوير مصر مشروع ريــفيرز الشيــخ زايد على مساحة كبيرة نحو أكثر من 100 فدان بمدينة الشيخ زايد الجديدة، ليشمل مجموعة متميزة من الشقق والفيلات التي تتنوع ما بين التاون هاوس، والتوين هاوس ،والفيلات المستقلة.

وحرصت شركة تطوير مصر العقارية المطورة للمشروع على أن تضم تلك المنطقة مجموعة كبيرة من الخدمات، والأنشطة الترفيهية، والمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية الساحرة للأنظار.

كمبوند ريفيرز هو مشروع مميز جاء ليحمل اسم شركة تطوير مصر ويمثلها في واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر وهي مدينة الشيخ زايد الجديدة، ويأتي هذا المشروع لإستكمال سلسلة النجاحات التي حققتها شركة تطوير مصر منذ أن تأسست عام 2014، واستثمرت في عدة مشاريع مختلفة خلال السنوات السابقة في مختلف القطاعات، بما في ذلك السياحي، والسكني، والتجاري.

ريفيرز الشيخ زايد rivers new zayed

تصميم ريفيرز الشيخ زايد الجديدة

اشتهرت شركة تطوير مصر للتطوير والإستثمار العقاري بترك بصمة فريدة على كل صرح يحمل اسمها في كل أنحاء مصر وتحديدًا في القطاع السكني، واستمر هذا التميز بوضوح في أخر مشروعاتها ريفيــرز الشيــخ زايد.

سعت الشركة في هذا المشروع إلى التعاون مع كبرى شركات الإستشارات الهندسية المتخصصة، ومجموعة من الخبراء، وبعض الأسماء الهامة واللامعة في مجال التصميم المعماري، حتى يصبح هذا المشروع الجديد واجهة مشرفة تليق باسم شركة تطوير مصر للتنمية العقارية في السوق العقاري المصري.

جاء التصميم الهندسي لكمبوند ريفيرز بالإتفاق بين كلًا من المطور وشركات التصميم الهندسية، ليشمل خدمات متعددة ومساحات خضراء تتخلل كافة الوحدات لتوفير مزيد من الخصوصية والراحة لك ولعائلتك، بالإضافة إلى تصميم الواجهات المميز على الطراز العالمي الذي تتمتع به كل الفيلات داخل الكمبوند.

للتواصل مع مسئول مبيعات كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن الاسعار الجديدة لكمبوند ريفيرز الشيخ زايد  أو تريد حجز وحدتك تواصل معنا الان

خدمات ومزايا ريفيرز الشيخ زايد

يقدم كمبوند ريـفيـرز الشــيخ زايد من إنتاج شركة تطوير مصر العقارية مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية التي لا غنى عنها، والتي تجعل الكمبوند مدينة سكنية متكاملة تلبي كافة إحتياجات سكانها، بالإضافة إلى ضمه للعديد من المزايا والأنشطة الترفيهية المختلفة، مما يجعله مجمعًا سكنيًا ترفيهيًا مميزًا في قلب مدينة الشيخ زايد.

وفيما يلي نبذة عامة عن أهم الخدمات، والمرافق، والمزايا المقدمة في الكمبوند:

  • يتوفر بالكمبوند مجموعة من حمامات السباحة بأحجام وأعماق مختلفة تناسب جميع الأعمار.
  • يتمتع كمبوند ريفيــرز الشيــخ زايــد بالعديد من المناظر الطبيعية الرائعة التي تجعل جميع سكان القرية يحظون برؤية المناظر الطبيعية الجميلة من وحداتهم السكنية الخاصة.
  • يوفر الكمبوند للسكان العديد من الملاعب الرياضية التي تشمل مختلف الرياضات، مثل كرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، والسباحة، وغيرها من الألعاب الرياضية.
  • يوفر الكمبوند لقاطنيه نظام أمني على أعلى مستوى، وطاقم أمني مدرب على اعلى مستوى يعمل على الحفاظ على أمن الكمبوند على مدار الساعة.
  • لمزيد من الأمان حرصت الشركة المطورة على تزويد كمبوند ريفيرز بالعديد من الكاميرات الأمنية الموزعة في جميع أنحاء الكمبوند للحراسة تعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوجد العديد من البحيرات الصناعية في ريفيرز زايد الجديدة، والتي تضيف المزيد من القيمة والجمال على الكمبوند من الداخل.
  • يتوفر داخل كمبوند ريفيرز مجموعة من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية التي تعمل على تقديم أشهى الأطباق والمشروبات.
  • يضم المجمع أيضًا مسجدًا كبيرًا على طراز إسلامي فريد لأداء جميع الصلوات.
  • كما يتوفر بالكمبوند صيدلية تعمل على توفير كافة الأدوية ومنتجات العناية الشخصية طوال الوقت.
  • يتوفر بالكمبوند بوابات إلكترونية لتأمين كل مداخل الكمبوند والحفاظ على أمنه الداخلي.
  • منطقة ترفيهية للأطفال (كيدز أريا) للعب وتطوير مهاراتهم.
  • مسار مخصص للركض وركوب الدراجات بعيدًا عن طريق سير السيارات.
  • كما توجد منطقة تجارية بالكمبوند تضم مجموعة من أفضل الماركات المحلية والعالمية للتسوق داخلها.

مساحات وحدات ريفيرز الشيخ زايد

تقدم شركة تطوير مصر لعملائها من خلال كمبوند ريفـيـرز الشيــخ زايد مساحات وحدات متنوعة تناسب شتى الأذواق، وتأتي هذه المساحات على النحو التالي:

  • يتوفر في ريفيــرز الشــيخ زايد شقق سكنية تتكون من غرفتين، وثلاث غرف نوم.
  • يشمل كمبوند ريفيرز أيضًا وحدات شقق دوبلكس لمحبي المساحات الواسعة.
  • كما توجد فيلات مستقلة في ريفيرز تبدأ مساحتها من 227 مترًا مربعًا، وتصل إلى 350 مترًا مربعًا.
  • يوفر المشروع أيضًا وحدات توين هاوس بمساحات تبدأ من 205 مترًا مربعًا وتصل إلى 227 مترًا مربعًا.
  • بالإضافة إلى وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 180 مترًا مربعًا.

أسعار ريفيرز الشيخ زايد

طرحت شركة تطوير مصر العقارية جميع الوحدات في ريفيـــرز الشيخ زايــد بأسعار تنافسية مقارنة بالخدمات والمرافق واسعة النطاق المقدمة خلال هذا المشروع العملاق لجميع عملائها.

حققت الشركة خلال هذا المشروع الضخم المعادلة الصعبة التي يجاهد العديد من المطورين لتحقيقها في مشروعاتهم المختلفة، حيث جمعت كل المزايا والخدمات التي يبحث عنها العملاء بأسعار منافسة ليس لها نظير في منطقة الشيخ زايد الجديدة.

أسعار الوحدات في ريفيرز زايد الجديدة تأتي على النحو التالي:

  • تبدأ أسعار الشقق ذات الغرفتين من سعر 4,350,000 جنيهًا مصريًا.
  • كما تبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف نوم في الكمبوند من سعر 5,800,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • تتوفر أيضًا في الكمبوند وحدات دوبلكس رووف أو أرضي بحديقة بأسعار تبدأ من 9,500,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • أما وحدات التوين هاوس في ريفيــــرز الشـــيخ زايد فيبدأ سعرها من 8,900,000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى 13,300,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار الفيلات المستقلة في ريفيرز الشيخ زايد من سعر 15,500,000 جنيهًا مصريًا، وتصل حتى 24,000,000 جنيهًا.

أنظمة سداد ريفيرز زايد الجديدة

إلى جانب تركيز المطور الواضح على تقديم وحدات فائقة الجودة والمزايا بسعر تنافسي للغاية، فقد حرص أيضًا على تزويد العملاء بخطط سداد مرنة وسهلة تمتد إلى سنوات تقسيط ممتدة.

يأتي نظام الدفع المقدم خلال المشروع على النحو التالي:

يقوم العميل بدفع 5٪ مقدمًا من إجمالي قيمة الوحدة، ثم دفع 5٪ أخرى بعد مرور 3 أشهر، وتقسيط المتبقي على 8 سنوات على شكل أقساط متساوية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

شركة تطوير مصر 

تطوير مصر هي واحدة من كبرى الشركات العقارية المعروفة في سوق العقارات المصري، والتي لها سجل حافل بالإنجازات في تنفيذ مجموعة من أفضل المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية في جميع أنحاء مصر منذ أن تأسست عام 2014.

قامت شركة تطوير مصر بتطوير وتنفيذ العديد من المشاريع العقارية المتنوعة في العديد من الاماكن المتفرقة حول مصر في مدن مختلفة مثل: محافظة الإسكندرية- محافظة القاهرة- مدينة الساحل الشمالي- الغردقة- شرم الشيخ.

تحرص الشركة دائمًا على تكامل المشاريع التي تقوم على تنفيذها مع دعمها بكافة الخدمات والتسهيلات الأساسية لتوفير كافة عناصر الراحة لعملائها بدءًا من إختيار وحداتهم الخاصة وإتمام الحجز، مرورًا بتيسير عملية الدفع، وحتى أن يتم تسليم كافة الوحدات بالكامل.

جدير بالذكر أن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري تسعى بكل جهدها نحو الالتزام بتطوير كافة مشاريعها بجودة عالمية تضاهي أرقى وأفخم المشروعات العالمية.

تهتم شركة تطوير مصر العقارية بوضوح بإختيار أفضل المواقع الإستراتيجية لبناء مشاريعها المختلفة، ودمج هذه الميزة الجغرافية مع مجموعة الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تمنحها إلى العملاء بأعلى جودة ممكنة.

كما أن الشركة تشتهر بإلتزامها الواضح بالمعايير الأخلاقية، ومراعاتها  للعادات والتقاليد المصرية، والقيم الإنسانية عند تنفيذها لمختلف المشاريع، والتي من خلالها تحصل على ثقة عملائها بإستمرار.

اسعار كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

أعضاء مجلس إدارة شركة تطوير مصر

هناك بعض الأسماء البارزة التي قادت شركة تطوير مصر نحو النجاح الذي حققته خلال السنوات الماضية، وتأتي هذه الأسماء كما يلي:

الأستاذ / أحمد شلبى: ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة تطوير مصر.
الأستاذ / شرف عرفة والسيد سمير عرفة: وهم أصحاب مجموعة عرفة الشهيرة، وجولدن تيك، ووتر واي، وزيزينيا.
السيد باهر أيوب: وهو صاحب أحد أكبر المشاريع تحت الإنشاء بمرسى علم التي يتم تنفيذها حاليًا.

ونتيجة لهذا التعاون المثمر بين هؤلاء الخبراء العقاريين، أدى ذلك إلى إنشاء مجموعة من المشاريع المتميزة في مناطق مختلفة داخل مصر، وأبرزها في منطقة الساحل الشمالي، وبعضها في مدن أخرى، مثل العين السخنة، والقاهرة الجديدة، والعاصمة الجديدة.

مشروعات تطوير مصر السابقة

قامت شركة تطوير مصر بتنفيذ مجموعة من أفضل المشاريع المتميزة في السوق العقاري المصري منذ أن تم إنشائها.

وفيما يلي بعض هذه المشاريع الناجحة:

  1. منتجع المونت جلالة العين السخنة.
  2. منتجع فوكا باي الساحل الشمالي.
  3. كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.
  4. منتجع دي باى الساحل الشمالى.

انتهز الفرصة للإستثمار في هذا المشروع الجديد المتميز، والذي تطرحه واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، واحجز وحدتك الخاصة في واحد من أفضل الكمبوندات الموجودة في مدينة الشيخ زايد الجديدة، ريفــيــرز الشيـــخ زايد.

فقط اتصل بنا الآن على الرقم 01069210222، وسيقوم أحد مسؤولي مبيعاتنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لتزويدك بكافة التفاصيل، والرد على جميع إستفساراتك حول ريفيــرز الشـيـخ زايد.

للتواصل مع مسئول مبيعات كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن الاسعار الجديدة لكمبوند ريفيرز الشيخ زايد  أو تريد حجز وحدتك تواصل معنا الان

اسعار كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

تعرف على التفاصيل الكاملة: لمشروع دي جويا بارك 6 اكتوبر

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك في ريفيرز نيو زايد عن طريق الاتصال بنا على 01069210222.

شركة تطوير مصر هي الشركة المالكة لكمبوند ريفيــرز الشيــخ زايــد.

الأسعار في ريفيرز نيو زايد تطوير مصر تبدأ من 4,350,000 جنيه فقط.

تبدأ أنظمة السداد في ريفيــرز الشــيـخ زايد بدفع 5٪ مقدم، و 5٪ بعد مرور 3 شهور، ومن ثم تقسيط الباقي حتى 8 سنوات بدون أي فوائد.

يضم ريفيــرز الـشيخ زايد أنواع مختلفة من الوحدات التي تتنوع بين الشقق، والدوبلكس، ووحدات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button