دي جويا بارك 6 اكتوبر

تفاصيل المشروع
إسم المشروع
دي جويا بارك 6 اكتوبر
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات التاون هاوس , التوين هاوس , الفيلات المستقلة
مساحة الوحدات
أنظمة السداد
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن دي جويا بارك 6 اكتوبر

دي جويا بارك 6 اكتوبر

دي جويا بارك 6 اكتوبر هو كمبوند سكني جديد ومميز يوفر عددًا من المزايا والمرافق التي تجعله خيارًا جذابًا للسكن والاستثمار على حد السواء.

تم تنفيذ كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر من قبل شركة تاج مصر العقارية أحد رواد الصناعة العقارية في مصر، ويتميز هذا الكمبوند الجديد بتصميمه المعماري الحديث والفاخر، حيث تم تنفيذه بأعلى معايير الجودة والابتكار ليضم مجموعة فاخرة من الفيلات السكنية بأنواع ومساحات مختلفة تتيح للسكان اختيار ما يناسبهم منها وفقًا لاحتياجاتهم وأسلوب حياتهم الخاص.

كما يوفر كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر مجموعة من المرافق والخدمات التي قد يبحث عنها سكانه، والتي توفر بيئة مريحة وممتعة للسكان وتعزز جودة الحياة في الكمبوند.

وفيما يلي نقدم لكم مزيدًا من التفاصيل حول هذا المشروع السكني الجديد من تنفيذ تاج مصر العقارية، حتى تتأكد من انه الخيار المثالي المقدم لك لحجز فيلتك الخاصة في قلب مدينة السادس من أكتوبر.

DeJoya Park دي جويا بارك 6 اكتوبر

موقع دي جويا بارك 6 اكتوبر

تسعى شركة تاج مصر للتطوير العقاري إلى تقديم أعلى مستوى من الجودة والتفرد في جميع أنشطتها، وذلك بهدف تلبية جميع احتياجات العملاء بعناية فائقة، وإستنادًا إلى ذلك توصلت الشركة في دراسة أعدتها خصيصًا إلى أن غرب مدينة القاهرة أصبحت وجهة سكنية واستثمارية مرغوبة لعدد كبير من العملاء.

واستنادًا إلى ذلك ايضًا، قررت شركة تاج مصر للتطوير العقاري تطوير مشروعها الجديد دي جـويا بارك 6 أكتوبر في غرب القاهرة، بهدف تقديم مجموعة فريدة من الوحدات السكنية والاستثمارية المتميزة في إحدى المناطق التي يزداد عليها الطلب من العملاء.

يتميز كمبـوند دي جـويا بارك بموقعه الرائع والفريد، حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية والأكثر رواجًا في مدينة السادس من أكتوبر، وتحديدًا في منطقة سفنكس Sphinx City لتوفير بيئة سكنية فاخرة ومريحة للسكان، بالإضافة إلى توفير فرص استثمارية ممتازة.

اغتنم الفرصة واحصل على فيلتك الآن في أفضل المواقع بمدينة السادس من أكتوبر، وفي واحد من أهم وأبرز المشروعات السكنية المنفذة كمـبوند دي جـويـا بارك 6 اكتوبر.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كـمبوند دي جـويا بـارك 6 اكتوبر.

مساحة كمبوند دي جويا بارك

نفذت شركة تاج مصر العقارية كمبـوند دي جـويا بارك على مساحة ضخمة تبلغ نحو 1200 فدان تقريبًا تم تقسيمها بشكل مثالي لتجمع بين العديد من الوحدات السكنية الفاخرة من نوع الفيلات الى جانب عددًا من المرافق، والخدمات، والأنشطة الترفيهية التي قد يبحث عنها عملائها في مكان إقامتهم المستقبلي.

وحرصت الشركة على تقسيم تلك المساحة لتبرز الخدمات، والمرافق، والمزايا لتمثل النسبة الأكبر من مساحة الكمبوند بنحو ما يقرب 80% من المساحة الإجمالية، بينما تضم باقي المساحة كافة الفيلات الفاخرة المقدمة في المشروع والتي راعت الشركة على تمتعها بأكبر قدر من الخصوصية.

أما عن واجهة المشروع فهي تمتد على طول 1100 مترًا في موقع مميز للغاية بمدينة السادس من أكتوبر حتى يكون قطعة فنية فريدة من التصميم المعماري الفاخر في قلب مدينة 6 اكتوبر.

اقتني وحدتك السكنية الآن في كـمـبوند دي جـويا بـارك 6 اكتوبر مصممة بأعلى معايير الجودة العالمية واشعر كأنك تعيش في أحد المدن الأوروبية على أرض مصرية.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكل المعلومات حول هذا الكمبوند السكني الجديد ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في كـمبـوند دي جـويا بــارك.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند دي جويا بارك لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم كمبوند دي جويا بارك

أما عن تصميم كمـبوند دي جويــا بــارك 6 اكتوبر فتم تصميمه بعناية شديدة ليضفي طابعًا فريدًا ومميزًا على هذا الكمبوند السكني الجديدة، حيث اعتمدت الشركة في تصميمه على مجموعة من أفضل المهندسين والاستشاريين الهندسيين في الشرق الأوسط ممن يتمتعون بكفاءة عالية وخبرة طويلة في مجال التصميم المعماري.

وحرصت الشركة عند تصميم كـمـبـوند دي جـويا بارك على أن يتم تصميمه على أحدث الطرز العالمية التي تجعل ساكنيه يشعرون كما لو أنهم يسكنون في إحدى المدن الأوروبية الشهيرة بطرازها المعماري الفاخر والعصري.

مزايا وخدمات كمبوند دي جويا بارك

يتمتع كمبوند دي جــويــا بـارك 6 اكـتوبر بالعديد من المزايا، والخدمات، والمرافق التي تجعله وجهة سكنية مثالية للعديد من العائلات والأفراد، حيث يوفر الكمبوند بيئة حضرية متكاملة ومريحة لكل سكانه، وفيما يلي بعض المزايا الرئيسية والخدمات المتوفرة في كـمـبوند دي جــويـا بارك:

  • الأمان والحماية: يتميز الكمبوند بنظام أمني متطور وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر بيئة آمنة ومحمية للسكان.
  • المساحات الخضراء: يتميز الكمبوند بوجود حدائق ومساحات خضراء واسعة، مما يوفر بيئة جميلة ومنعشة للتجول وممارسة الأنشطة الرياضية والاسترخاء.
  • المرافق الرياضية: يتضمن الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية، مثل ملاعب كرة القدم، وملاعب التنس،
  • ومسارات الجري، وصالات الألعاب الرياضية، مما يوفر للسكان بيئة مناسبة لممارسة الرياضة والاستمتاع بأنشطة اللياقة البدنية.
  • المرافق الترفيهية: يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، مثل المسابح، والمناطق الترفيهية.
  • المرافق التجارية: يحتوي الكمبوند على مركز تجاري كبير (مول)، ومحلات تجارية، ومطاعم ومقاهي مميزة، مما يوفر
  • للسكان كل سبل الراحة والسهولة في الوصول إلى الخدمات والتسوق وتناول الطعام.
  • البنية التحتية: يتميز الكمبوند بالبنية التحتية المتكاملة، بما في ذلك نظام توزيع المياه والكهرباء والصرف الصحي، والتي تضمن توفير الخدمات الأساسية للسكان.
  • الرعاية الصحية: يوفر كمبونــد دي جــويا بـارك خدمة رعاية صحية عالية المستوى، حيث يتضمن الكمبوند مستشفى متكاملة
  • مجهزة بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية، ويقوم على إدارتها مجموعة من الكوادر الطبية المتميزة والقادرة على التعامل مع كافة الحالات الطارئة.
    فندق 5 نجوم: يتميز كمبـونـد دي جـويـا بــارك ايضًا بإحتوائه على فندق متميز يقدم خدمة فندقية عالية المستوى ذات تصنيف 5نجوم، لخدمة كل أفراد الكمبوند والزائرين على حد السواء.
  • مدرسة دولية: كما يقدم الكمبوند خدمة تعليمية رفيعة فهو يحتوي على مدرسة انترناشونال متميزة لتقديم خدمة تعليم بمعايير دولية لكل المراحل الدراسية الأساسية.
  • نادي خيل: ومن أهم ما يميز الكمبوند احتوائه على نادي خاص لممارسة رياضة الفروسية يحتوي على اجود انواع الخيل العربي الأصيل.
  • مسار للمشي: يوفر كمبـونــد دي جــويا مسار مخصص للمشاة يمتد على طول 5 كيلومترات لممارسة رياضة المشي والتنزه بعيدًا عن مسارات سير السيارات.
  • يحتوي الكمبوند على كاميرات مراقبة عالية الجودة لفرض أكبر قدر من الحماية بداخله، لمراقبة الكمبوند على مدار 24 ساعة.

في النهاية، يعتبر كمبونــد دي جـويــا بـارك 6 أكـتوبر وجهة متكاملة ومتميزة للسكن، حيث يوفر مجموعة فاخرة من المزايا، والخدمات، والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم حياة مريحة ومليئة بالمرح والاسترخاء.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد مسؤولي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل على الفور ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في كـمـبـونـد دي جـويـا بــارك 6 اكـتـوبر.

مساحات وحدات كمبوند دي جويا بارك

تقدم شركة تاج مصر العقارية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة تقتصر على الفيلات بأنواعها المختلفة، حتى يكون مجتمعًا سكنيًا متميزًا وفريدًا في قلب مدينة السادس من اكتوبر يقدم لقاطنيه أعلى درجات الرفاهية السكنية.

تتنوع مساحات الوحدات السكنية في دي جــويـا بـارك 6 اكـتوبر لتتناسب مع كافة متطلبات عملائها، حيث توفر الشركة مجموعة من الفيلات تتنوع بين وحدات التوين هاوس، والتاون هاوس، والفيلات المستقلة والقصور، ووفرتها بمساحات مختلفة تلائم كافة رغبات العملاء حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه داخل أسوار هذا المشروع المتميز من تنفيذ تاج مصر العقارية.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند دي جويا بارك لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار دي جويا بارك 6 اكتوبر

حرصت شركة تاج مصر العقارية على إبراز هذا الكمبوند السكني الجديد والمتكامل في مدينة السادس من أكتوبر، من خلال تقديم كافة وحداته السكنية بأسعار مميزة للغاية تتناسب مع حجم المزايا والخدمات المقدمة خلال هذا المشروع الجديد.

كما تهدف ايضًا الشركة المطورة من خلال تلك الأسعار المقدمة الى استقطاب أكبر قدر من المستثمرين والعملاء على حد السواء الراغبين في تملك وحداتهم السكنية الفاخرة في أبرز المشروعات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند دي جويا بارك لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
أنظمة السداد في كمبوند دي جويا بارك

وفي إطار حرص شركة تاج مصر على تكامل المزايا المقدمة خلال مشروعها الجديد كـمـبـونـد دي جـــويا بـــارك 6 اكتوبر، قامت الشركة بتوفير مجموعة من انظمة السداد المرنة والميسرة إلى عملائها للتسهيل عليهم في تملك وحداتهم الخاصة في كمبونـد دي جـويــا بـارك، حيث يحتاج العميل الى دفع مقدم بسيط للغاية ومن ثم تقسيط المتبقي من سعر الوحدة على سنوات طويلة ممتدة دون أن يشعر بأي عبء مادي إضافي.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند دي جويا بارك لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

شركة تاج مصر العقارية

تاج مصر العقارية هي واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر، والتي تأسست لتلبية احتياجات السوق المصري المتزايدة في مجال العقارات وتطوير المشاريع العقارية الحديثة، حيث تعمل الشركة على تقديم حلول عقارية مبتكرة وذات جودة عالية للعملاء.

تتميز شركة تاج مصر العقارية بمجموعة واسعة من المشاريع العقارية المتنوعة التي تولت تنفيذها، والتي تشمل عددًا من المشاريع السكنية، والتجارية، والسياحية.

قامت الشركة بتنفيذ عددًا من المشاريع السكنية المميزة، التي تضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة من فيلات وشقق سكنية فاخرة، كما تقدم تاج مصر العقارية ايضًا مشاريع تجارية مبتكرة، مثل المجمعات والمراكز التجارية والمكاتب الحديثة.

تتميز تاج مصر العقارية بالتزامها بأعلى معايير الجودة والابتكار في كل مشروعاتها المنفذة، فهي تعمل على توفير بيئات سكنية وتجارية متميزة تلبي احتياجات العملاء وتعزز جودة حياتهم.

تهدف شركة تاج مصر العقارية إلى تحقيق التميز في جميع جوانب عملها، حيث تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا للتصميم العمراني والتفاصيل الدقيقة في كل مشروعاتها، وتعمل على توفير بيئات مستدامة وصديقة للبيئة، مع التركيز على استخدام أحدث التقنيات والمواد البيئية.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند دي جويا بارك لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

سابقة اعمال شركة تاج مصر العقارية

قدمت شركة تاج مصر العقارية مجموعة مميزة من المشروعات العقارية التي نالت أفضل الأصداء في سوق التطوير العقاري المصري وجذبت إليها أنظار العديد من المستثمرين، وفيما يلي نعرض لكم بعضًا من تلك المشروعات المميزة التي قامت شركة تاج مصر العقارية على تنفيذها:

  • كـمبوند دي جـويا ريـزيدنس الشيخ زايد De Joya Residence New Zayed Compound.
  • تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital City.
  • كمبــوند دي جـويا العـاصمة الإداريـة الجديدة De Joya New Capital City Compound.
  • كمبــوند دي جــويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 2 New Capital Compound.
  • ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan New Capital Mall.
  • دي جـــويـا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة De Joya Strip New Capital Mall.

اقتني فيلتك الخاصة الآن في واحد من أرقى المشروعات السكنية في مدينة السادس من اكتوبر، كـمـبوند دي جـويا بـارك 6 اكتـوبر.

تواصل مع فريق مبيعات كمبوند دي جويا بارك لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز فيلتك الخاصة بالمساحة والإطلالة التي ترغب بها في كـمـبوند دي جـويـا بـارك.

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في كمــبونــد دي جـويـــا بـــارك من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع دي جـويا بـــارك 6 اكــتوبر في السادس من اكتوبر في منطقة سفينكس Sphinx City.

تبلغ مساحة كمـبـوند دي جـويا اكـتـوبر 1200 فدان تقريبًا.

يوفر كمـبونـــد دي جـويا بارك اكتوبر وحدات سكنية من نوع الفيلات تتنوع بين فيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة، والقصور تتوفر بمساحات مختلفة تناسب مختلف العملاء والمستثمرين. 

تتوفر الوحدات السكنية في كمبـوند دي جــويـا بـارك بأسعار مميزة وتنافسية للغاية مقارنة بحجم المزايا والخدمات المقدمة بالمشروع.

الشركة المالكة لكمبوند دي جـويا بــــارك 6 اكتوبر هي شركة تاج مصر العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button