مميزات باي ماونت العين السخنة Baymount Al Sokhna

شاليهات للبيع في العين السخنة

تحتضن القرية العديد من المميزات بداية من موقعها الاستراتيجي ووصولا لتوافر الخدمات والمرافق بها ، ومن أهم المميزات هي أنها تحمل اسم شركة عالمية لها سابقة أعمال ضخمة بأمريكا ودول العالم بخلاف استثماراتها في مصر .

خدمات قرية باي ماونت العين السخنة

يبحث كل عميل عما يلبي احتياجاته ومتطلبات أسرته في المدينة السياحية التي اختارها ، ومن خلال قرية باي ماونت العين السخنة تطلق لك الشركة منتجع سياحي كـ مدينة مصغرة من الخدمات والمرافق ووسائل الرفاهية المتنوعة .

فعلى سبيل المثال صمم بالمنتجع انشطة ترفيهية ومجمع للمطاعم والكافيهات ، كما تضم القرية مبنى طبي وأكثر من 12 ملعب للجولف ، بجانب ملاعب التنس والقدم والسلة كـ لاند سكيب وبحيرات صناعية ومناظر طبيعية جذابة .

كما تم تنفيذ مسرح روماني بالقرية وسينما وفندق عالمي يطل على البحر ، بالاضافة الى مصعد جبلي ومركز طبي وأماكن تجارية وترفيهية .

يوجد ايضا نادي اجتماعي وصحي وممشى سياحي وأماكن مخصصة لحفلات الشواء ، أما عنصر الأمان فـ تتمتع القرية بعدد كبير من كاميرات المراقبة وطاقم الحراسة والأمن وبوابات الكترونية متعددة.

تلك الخدمات حرصت الشركة المالكة للمشروع على توافرها لكي تنعم بالرفاهية الكاملة والراحة داخل قرية باي ماونت العين السخنة ، فـ اتصل بنا الان واعرف كل الخدمات والمميزات التي تضمها القرية واحجز وحدتك في صرح مميز يقام في أجمل بقاع العين السخنة.

عيوب قرية باي ماونت العين السخنة

من الصعوبات والمشاكل التي تقابلها شركة ميفن العقارية هي آراء العملاء ، فالبعض يرى أن الأسعار المطروحة باهظة نوعا ما ، وردا على تلك الأقاويل أوضحت الشركة أن تلك الأسعار مقارنة بكل القرى في منطقة العين السخنة هي الأولى .

كما أضافت أن سعر الوحدة لا يتناسب مع المزايا التي ستستمتع بها من موقع استراتيجي بالقرب من القاهرة والعاصمة الجديدة ، والخدمات الترفيهية والمعيشية التي تساعدك على قضاء وقت ممتع ، بـ جانب الإطلالة الكاملة على البحر والتي توفرها لكل الوحدات سواء شاليهات أو فيلات في باي ماونت العين السخنة.

موقع قرية باي ماونت العين السخنة

من مميزات التي يحملها موقع العين السخنة هو اعتدال المناخ بها طوال العام ، فالبعض يذهب إليها في فصل الشتاء كـ مشتى لقضاء عطلة ممتعة .

واختارت الشركة لوكيشن فريد للغاية لإنشاء القرية ، حيث تقع القرية بالقرب من بورتو السخنة وتفصلها عنها فقط 5 كيلو ، كما تقع على مقربة من المونت جلالة حيث تبعد عنها بحوالي 11 كيلو.

وتتميز بقربها من طريق الزعفرانة وطريق السويس ، كما تقع على بعد مسافة صغيرة من جبل الجلالة وهو من أهم المعالم بمدينة العين السخنة.

مساحة وتصميم قرية باي ماونت العين السخنة

يقام منتجع باي ماونتن العين السخنة على مساحة 76 فدان أرض ، وصممت القرية لتتمتع بمساحة شاطئ تصل الى 4.5 فدان ، وعرض الشاطئ 300 م ، كما يبلغ ارتفاعها 240 م .

تضم القرية مجموعة من الوحدات السكنية والسياحية من شاليهات وفيلات بمساحات متفاوتة ومتنوعة ، كما يتم تسليم كل وحدة كاملة التشطيبات على المفتاح ، وتضمن لك الشركة الاطلالة الجذابة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والشواطئ الرملية ايا كان موقعك بالقرية.

مساحات وأسعار قرية باي ماونت

تطرح الشركة أسعار تنافسية تسهيلات كبرى تصل الى 9 سنوات ، أما المساحات فهي متوفرة بتنوع كبير يتراوح بين المساحات الصغرى والكبرى ، وتبدأ كلا من المساحات والأسعار في قرية باي ماونت العين السخنة كالتالي :

  • تبدأ الشاليهات في القرية من 105 م .
  • وتبدأ الاسعار بداية من 2.000.000 ج.

طرق التقسيط وأنظمة الدفع في باي ماونت

لم تغفل الشركة عن اختلاف مستويات عملائها الكرام والظروف المالية التي قد يمر بها كل عميل ، وحرصت من خلال قرية باي ماونت العين السخنة على توفير فرص حقيقية تمكنهم امتلاك اماكنهم الخاصة على شواطئ العين السخنة بأقل مقدم و بتسهيلات حتى 9 سنوات بدون فوائد.

  • مقدم حجز 9% وقسط على 9 سنوات.

نبذة عن شركة ميفين للتطوير العقاري

بعد تحقيق نجاح كبير في الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت شركة ميفين العقارية دخول السوق الدولي وبالأخص في مصر من خلال سلسلة من المشروعات تنوي تنفيذها وتصميمها في أكثر المواقع المميزة.

قامت ميفين للتنمية العقارية بالعديد من الانجازات في بلدها الأم ، ومن بعد ذلك قامت بدخول الساحة العقارية في مصر وكانت باكورة أعمالها قرية سياحية سميت قرية كالي كوست الساحل الشمالي.

وبعد تحقيق اعلى نسب مبيعات أعلنت الشركة عن بدء التنفيذ في صرح سياحي جديد ، ولكن هذة المرة على شواطئ البحر الأحمر وهو قرية باي ماونت العين السخنة.

أعمال الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية

  • Avenue 30.
  • Cambria court.
  • Avenue v.
  • N5 square.
  • Residences at york.

ولانها احدى الشركات التي تسابق الزمن في نجاحها وابداعها ، تعلن عن فتح باب الحجز في مشروع جديد بعد كل تلك الانجازات ، وهو مشروع متميز اختارت الشركة مدينة العين السخنة لتنفيذه وتصميمه.

كما أوضحت أيضا أنها استعانت بخبراء عالميين في فنون الهندسة المعمارية واكبر الشركات المتخصصة في تصميم القرى السياحية حول العالم .

كما أشارت أنها تنقل من خلال هذا الصرح التميز والانفراد والرقي التي يتمتع بها كل مشروع قامت به في بلادها الأم ، وذلك لانها تحرص على بناء اسم مميز في سوق العقارات بجمهورية مصر العربية.

فلا تدع الفرصة تفوتك واحجز مكانك مع اكبر الشركات العالمية واستمتع بجودة ورقي حقيقي ، أشتري شاليهك بدلا من استئجار وحدة كل عام بأموال باهظة ، تقدم لك الشركة وحدتك في العين السخنة و على البحر مباشرة بالتقسيط المريح وبدون أي فوائد .

باي ماونت العين السخنة متعة حقيقة وفيو كامل على البحر ، استمتع بالراحة والاستجمام والخصوصية لك ولاسرتك وعش أجمل اجازة في مدينة الرفاهية والمتعة في منتجع باي ماونت العين السخنة شركة ميفن العقارية.

للمزيد ايضا عن :

قرية المونت جلالة العين السخنة

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button