مشاريعنا

العين السخنة

وهي منطقة تناسب جدا لحياة كاملة على مدار العام فجوها معتدل طوال السنة وتتميز بالشواطئ المميزة التي تطل على البحر الأحمر، كما يوجد بها عدة مناطق استثمارية ومعالم تراثية، كما يوجد بها جبل الجلالة، وهو اعلى قمة جبلية بالعين السخنة، و يوجد على قمته مجموعة من الجامعات والمستشفيات وفنادق ومشاريع سياحية مميزة، كما يوجد به تلفريك يصل مباشرة إلى الشاطئ .

تقع العين السخنة على ساحل خليج السويس بالبحر الأحمر، كما يبعد مسافة 55 كيلو فقط عن مدينة السويس، وتعتبر من الاماكن التابعة لها .

أطلق على العين السخنة ذلك الاسم نسبة لكثرة العيون الكبريتية بها، كما تتميز بشواطئ غير صخرية، وبها أكبر الفنادق والقرى السياحية الفاخرة، وتعتبر المسافة الفاصلة بينها وبين القاهرة الكبرى حوالي 140 كيلو فقط، ذلك ما جعل الكثيرون يذهبون اليها شتاءا وصيفا ولو حتى لمدة يوم واحد، فهي من المناطق الصيفية القريبة .

أما المعالم التراثية بها فهي متنوعة، حيث عثرت البعثة الفرنسية للآثار في العين السخنة على على إحدى الكنوز التي يرجع تاريخها للدولي الاولى والوسطى وذلك في عام 2006 م  بمنطقة جبل الجلالة، كما استطاعت احدى البعثات الألمانية اكتشاف تمثال يشبه لـ تمثال الملك أمنحتوب الثالث، بمدينة العين السخنة العديد من الامكان لخوض الكثير من المغامرات وتجربة الحياة على سفوح الجبال .

Showing all 8 results

has been added to the cart. View Cart