مشاكل مستقبل سيتي

مشاكل مستقبل سيتي عيوب مستقبل سيتي

مشاكل مستقبل سيتي

مستقبل سيتي هي واحدة من أحدث المشروعات السكنية التنموية التي ولّاها المستثمرين إهتمامًا واسعًا لضخ استثمارات ضخمة فيها وتنفيذ مجموعة متميزة من المشروعات السكنية بإستخدام تكنولوجيا الجيل الرابع الذكية، إلا أنه قد يبحث البعض عن مشاكل مستقبل سيتي قبل ان يشرع في حجز وحدته السكنية الخاصة في تلك المدينة الحديثة والمتميزة.

في هذا المقال سنطلعك على أهم المعلومات حول مستقبل سيتي تلك المدينة المتميزة التي تقع بين إثنين من أهم المدن الجديدة، وهم مدينة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك سنوضح بعض مشاكل مستقبل سيتي التي قد يهتم لها العملاء.

موقع مدينة المستقبل سيتي

تقع مدينة مستقبل سيتي في موقع استراتيجي للغاية على طريق القاهرة السويس، فهي تقع في المنطقة المحصورة بين الكيلو 46 و51 باتجاه شرق القاهرة، وتتمتع بوقوعها بالقرب من 4 محاور رئيسية وهم طريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الإقليمي، ومحور الأمل.

The Wonder MarQ New Cairo - ذا وندر مارك المستقبل سيتي
The Wonder MarQ New Cairo – ذا وندر مارك المستقبل سيتي

الأماكن القريبة من مدينة المستقبل

  1. تبعد مستقبل سيتي عن مدينتي حوالي 15 دقيقة.
  2. كما يفصلها عن منطقة الشروق مسافة 20 دقيقة.
  3. وتتميز بقربها من مدينة الرحاب فهي تبعد عنها مسافة 26 دقيقة.
  4. كما تتميز أيضًا بوقوعها بالقرب من الجامعة الأمريكية بمسافة تقدر 34 دقيقة.
  5. ومن أهم المميزات الجغرافية التي تحظى بها مستقبل سيتي قربها من العاصمة الإدارية بحوالي 36 دقيقة.
واتساب

مساحة مستقبل سيتي

أطلقت شركة المستقبل للانشاء والتعمير مشروع مدينة مستقبل سيتي على مساحة شاسعة تبلغ تقريبا 11 الف فدان، وأوضحت الشركة المطورة ان تلك المساحة سيتم تقسيمها بحيث يتم تخصيص 6000 فدان لكل المشروعات السكنية داخل المدينة، و2500 فدان في وسط المدينة لإنشاء مجمع مرافق وخدمات متكاملة يطلق عليه اسم مزار  (Mazar).

تصميم مستقبل سيتي

تم التخطيط لمدينة مستقبل سيتي لتضم عدة مراحل مختلفة ومتميزة، تحتل فيها المرحلة الاولى مساحة تبلغ 1490 فدان، تضم نخبة من المشروعات السكنية والمساحات الخضراء الواسعة.

أما المرحلة الثانية فتبلغ مساحتها 2046 فدان تقريبًا، وتحتضن داخلها أبرز المناطق الخدمية، والشركات الإدارية، والفنادق الفاخرة.

بينما تبلغ مساحة المرحلة الثالثة والمرحلة الرابعة 3482 فدان، لتحتل تلك المساحة عدد كبير من المشروعات السكنية المختلفة، وتأتي أخيرًا المرحلة الخامسة والتي تم بناؤها على مساحة 3755 فدان وهي مساحة تم تخصيصها لإنشاء أبرز معالم المدينة السياحية، والمولات التجارية، وكافة عوامل الجذب في مدينة مستقبل سيتي.

واتساب
خدمات مستقبل سيتي

تم تقديم مدينة مستقبل سيتي مع باقة كبيرة وهائلة من الخدمات والمزايا التي تساعد كل من يسكن بها على تلبية كافة احتياجاته، حيث تم طرح مدينة مستقبل سيتي لتكن إحدى المدن السكنية والترفيهية المميزة في مصر، فهي تضم مجموعة من كبرى المراكز التجارية، والفنادق العالمية، وأماكن الخروج والتنزة الرائعة، إلى جانب العديد من المناطق التجارية، والمستشفيات، ومجمعات المدارس الخاصة والدولية.

وفيما يلي أهم المزايا والخدمات التي تقدمها مستقبل سيتي لساكنيها ومستثمريها:

  • تقدم مدينة مستقبل سيتي حمامات سباحة مختلفة المساحات والاعماق لممارسة السباحة لكل الفئات العمرية.
  • تضم المدينة مجمع يضم مجموعة من افضل المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية التي تقم على تقديم أفضل وأشهى الأطباق والمشروبات.
  • يتوفر بالمدينة أيضًا أندية رياضية لممارسة كل انواع الرياضات والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • تقدم مستقبل سيتي لساكنيها مجموعة من المدارس الدولية والجامعات لتقديم خدمة تعليمية تحظى باعلى معايير الجودة العالمية.
  • توفر مستقبل سيتي ممشى سياحيًا وتراك أو مسارًا مخصصًا لركوب الدراجات ورياضة المشي والجري بعيدًا عن مسار السيارات.
  • كما تضم المدينة مجموعة مميزة من المراكز التجارية الكبرى للتسوق من كبرى البراندات المحلية والعالمية المتواجدة خلالها.
  • تضم المدينة ايضًا مجموعة من النوادي الصحية، التي تهدف إلى إراحة البدن والعقل، وتوفير صالات جيم، وسبا، وجاكوزي.
  • تقدم مستقبل سيتي مجموعة من المشروعات السكنية المتميزة التي تقدم شتى أنواع الوحدات السكنية داخل أسوارها بسعر مميز للغاية، حيث يعد سعر
  • المتر في مدينة المستقبل أقل من أسعار المدن الجديدة الأخرى ما يجعل إقتناء وحدة سكنية في هذا المشروع المميز فرصة لا يجب إهدارها.
  • وأخيرًا تقدم مستقبل سيتي خدمات فندقية فاخرة لتكن مدينة سكنية ترفيهية متكاملة يجد باحثي الرفاهية السكنية ضالتهم فيها.
The Wonder MarQ New Cairo - ذا وندر مارك المستقبل سيتي
The Wonder MarQ New Cairo – ذا وندر مارك المستقبل سيتي

مشروعات مدينة مستقبل سيتي

أسندت شركة المستقبل للتطوير العقاري مسؤولية تعمير مدينة مستقبل سيتي، وتنفيذ المشروعات السكنية والتجارية إلى مجموعة من النخب العقارية وشركات التطوير العقاري المصرية، كما حرصت الشركة ايضًا على أعمال البنية التحتية ومستوى جودة تنفيذ كل مشروع من تلك المشاريع.

ومنذ تلك اللحظة وحتى الان، أطلقت مدينة مستقبل سيتي أكثر من 15 مشروع سكني بالاستعانة بأحدث الأساليب التكنولوجية والعالمية، بتصميمات فريدة تليق بتلك المدينة الترفيهية المميزة، ومن أهم وأبرز المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في مستقبل سيتي ما يلي:

  • كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City
  • كمبوند زيزينيا المستقبل لشركة أرضك Compound Zizinia El Mostakbal.
  • كمبوند اريا المستقبل سيتي شركة الأهلي صبور Aria Compound Sabbour Mostakbal City.
  • كمبوند بلوم فيلدز شركة تطوير مصر Compound Bloomfields Mostakbal City.
  • كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي شركة بالم هيلزCapital Gardens Mostakbal City.
  • كمبوند ذا كانيون المستقبل سيتي شركة مكسيم العقارية The Canyon Maxim Mostakbal.
  • كمبوند بورتو جولف كايرو شركة بورتو جروب Golf Porto Cairo Mostakbal.

افضل كمبوندات المستقبل سيتى

تضم المستقبل سيتي مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية المتميزة التي أهلتها لأن تكون أفضل المشروعات التنموية السكنية المتواجدة في الفترة الحالية، والتي تنافست كبرى شركات التطوير العقاري على بناء مشروعاتها عليها، للإستفادة من المزايا الإستثمارية التي تقدمها للمطورين والأفراد على حد السواء، ومن افضل كمبوندات المستقبل سيتى ما يلي:

كمبوند ات إيست المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ات ايست واحدًا من أهم وأحدث مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، ويحظى الكمبوند بموقعًا مميزًا للغاية بمدينة المستقبل.

ويضم كمبوند AT EAST صبور تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، وحرصت صبور على أن يكون الكمبوند بمثابة نقلة سكنية نوعية حيث الرقي والفخامة والأسعار التنافسية.

وأعلنت صبور للتطوير العقاري أن أسعار كمبوند ات ايست تبدأ من 12.500.000 جنيهًا مصريًا، ويمكنك التواصل مع مبيعات الشركة على رقم      00201069210222 للحجز ومعرفة مزيد من التفاصيل.

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل

يُعد كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل واحدًا من افضل كمبوندات المستقبل سيتى، والذي قامت على تنفيذه واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وهي شركة الأهلي صبور العقارية.

تعرف علي اسعار اوديسيا صبور مدينة المستقبل

واتساب

قامت شركة الأهلي صبور على تصميم كمبوند اوديسيا بالتعاون مع شركة جنسلر أحد رواد التصميم المعماري على مستوى العالم، وضخت الشركة استثمار هائل في هذا المشروع المتميز المُقام على مساحة 500 فدان، كما أهتمت بإبرازه بمجموعة واسعة من الخدمات والمزايا التي تشكل النسبة الكبرى من مساحة المشروع بنحو 80%، بينما خصصت باقي المساحة لكافة الوحدات السكنية داخل الكمبوند.

حرصت الأهلي صبور أيضًا على تنويع الوحدات السكنية المقدمة خلال المشروع لتناسب مختلف أذواق عملائها، حيث تتنوع الوحدات المُقدمة بين الشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس، وفيلات التاون هاوس، وتتوفر بمساحات تبدأ من 80 مترًا مربعًا، وتصل حتى مساحة 245 مترًا مربعًا.

The City of Odyssia Ahly Sabbour اوديسيا مدينة المستقبل الاهلي صبور

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

قامت شركة تطوير مصر العقارية بتنفيذ كمبوند بلوم فيلدز في منطقة المستقبل سيتي حتى يكن مشروعًا سكنيًا مميزًا يتنافس مع كبرى المشروعات السكنية المجاورة في تلك الرقعة المميزة التي تعمل كحلقة وصل بين مدينة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

يقع كمبوند بلوم فيلدز على مساحة كبيرة تبلغ 410 فدان في مدينة المستقبل سيتي، ويتكون من مجموعة مميزة من الوحدات السكنية، التي تتنوع ما بين الشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس، وفيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة.

قدمت شركة تطوير مصر الوحدات السكنية المقدمة خلال هذا المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 75 مترًا مربعًا لتلائم كافة أذواق ومتطلبات عملائها، ووفرتها بأسعار مناسبة، وأنظمة سداد مرنة تعمل على تسهيل إمتلاك كل العملاء لوحدتهم الخاصة خلال المشروع.

تواصل مع الشركة الان لمزيد من التفاصيل عن كمبوند بلوم فيلدز

واتساب

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل هو تحفة معمارية فريدة نفذتها شركة مصر إيطاليا العقارية في مدينة المستقبل سيتي على مساحة 270 فدان، ليضم عددًا من الوحدات السكنية المتميزة، التي تتنوع ما بين الشقق السكنية، ووحدات البنتهاوس، وفيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة، إلى جانب عددًا من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية.

يُعد مشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل مجمعًا سكنيًا متكاملًا على واحدة من أهم المدن التنموية الحديثة في العاصمة المصرية، والذي يجمع بين مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا التي ميزته عن غيره من المشروعات السكنية المجاورة.

تم تصميم كمبوند البوسكو سيتي على طراز أفضل الكمبوندات العالمية، واستعانت الشركة المطورة من خلاله بأفضل شركات الإستشارة الهندسية والمصممين المعماريين، لإكساب الكمبوند تصميمًا فريدًا من الخارج، ولكافة الوحدات السكنية، والتجارية، والإدارية من الداخل.

قدمت مصر إيطاليا وحدات كمبوند البوسكو سيتي بأسعار متميزة تتناسب مع حجم الخدمات والمزايا التي تم إبرازها خلال هذا المشروع المتميز، كما أدرجتها بأنظمة سداد ميسرة تبدأ بدفع 10% فقط مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم سداد المتبقي على فترة سداد طويلة الأجل تصل حتى 10 سنوات.

احجز وحدتك الان في كمبوند البوسكو سيتي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

واتساب

إذا أردت حجز وحدتك السكنية، او التجارية، أو الإدارية الخاصة ضمن هذه المشاريع المتميزة، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم بالرد عليك على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا لمساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في واحد من أفضل كمبوندات مدينة المستقبل سيتي.

مشاكل مستقبل سيتي

أما عن مشاكل مستقبل سيتي وعيوبها التي قد تتسائل عنها ضمن هذا المشروع التعميري الضخم، فهي عيوب تكاد لا تذكر مقارنة بحجم المزايا والخدمات التي تقدمها الشركة المطورة داخل تلك المدينة الترفيهية، ويُمكن حصر تلك العيوب أو المشاكل في النقاط التالية:

  • قد لا يتناسب إختيار بعض المستثمرين الراغبين في الإستلام والإستثمار الفوري في مدينة المستقبل، وذلك لأن المدينة لا تزال قيد التطوير  والاستثمار فيها هو استثمار طويل الأجل، فهي تقدم فرصة استثمارية كبيرة وهائلة لمستثمريها ولكن على المدى البعيد خلال السنوات القادمة.
  • يرى البعض أن بعد مدينة مستقبل سيتي النسبي عن مدينة القاهرة هو أحد العيوب الواجب ذكرها، حيث يجد البعض صعوبة في التنقل من القاهرة إلى مدينة المستقبل في بعض أوقات الذروة.
  • يشير بعض العملاء إلى إرتفاع أسعار الوحدات كأحد العيوب البارزة في مدينة المستقبل سيتي، إلا أن أسعار وحدات مستقبل سيتي يعكس حجم المزايا التي تمنحها المدينة لسكانها عن غيرها من المدن الأخرى، بدءًا من موقعها الجغرافي المتميز بين أهم المدن المصرية وصولًا إلى تنوع الوحدات السكنية المتوفرة في مختلف المشروعات التي تضمها المدينة.

ورغم تلك العيوب التي يشير إليها بعض العملاء حول مدينة مستقبل سيتي، إلا أن المزايا التي توفرها الدولة المصرية وتنافس كبرى الشركات العقارية لإطلاق أحدث مشاريعها خلالها منحها قيمة إستثنائية وسط المدن المصرية الجديدة الأخرى، وجعلها مصدر جذب للعديد من المستثمرين داخل مصر وخارجها.

 

شروط السكن في مدينة المستقبل

لا تضع مدينة مستقبل سيتي شروطًا محددة أو مخصصة لتملك وحدة سكنية، او تجارية، أو إدارية خلالها، فهناك بعض الشروط التي يجب توافرها لامتلاك وحدة في مستقبل سيتي مثل باقي المدن الأخرى، وتتمثل تلكم الشروط فيما يلي:

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة.
  • يحق لكل متقدم امتلاك وحدة سكنية واحدة.
  • كذلك لا يحق للمتقدم أن يحجز وحدة في أكثر من مشروع.
  • على المتقدم دفع مبلغ تأكيد جدية الحجز بقيمة 50.000 جنيه مصري.
  • يستطيع المتقدم الإستفادة من شتى أنظمة السداد التي يتم تقديمها في مختلف المشروعات السكنية والتجارية في مستقبل سيتي والتي تمتد حتى 8 سنوات.
افضل كمبوند في مدينة المستقبل سيتي
افضل كمبوند في مدينة المستقبل سيتي

كانت تلك نبذة عن واحدة من اجمل المدن المصرية الجديدة، وهي مدينة مستقبل سيتي الجديدة، واحدة من كبرى المشروعات السكنية الترفيهية الضخمة والتي تقدم خلالها لكل عملائها أعلى مستوى من الخصوصية، والرفاهية، والرقي، والتصميمات العالمية.

تواصل معنا الأن على رقم 00201069210222، لتتعرف أكثر عن أهم المشروعات السكنية والتجارية المتواجدة في مدينة مستقبل سيتي، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت احد ممثلي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل حول أسعار ومزايا مدينة مستقبل سيتي ومساعدتك في إختيار وحدتك السكنية او التجارية الخاصة في هذا المشروع التنموي العملاق.

مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية

تزايد مؤخرًا البحث من قبل العديد من الراغبين في الاستثمار العقاري على محرك البحث جوجل بكلمات مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية، ومن أجل الإجابة عن هذا التساؤل الذي يراود العديد المستثمرين نقدم لكم فيما يلي أهم المزايا الاستثمارية التي تتمتع بها كلا من مدينة المستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة، حتى يقارن المستثمر بسهولة بين مزايا كل مدينة على حدى، وإيجاد الاستثمار الأنسب له.

مزايا الاستثمار في مدينة مستقبل سيتي

مدينة مستقبل سيتي هي إحدى المدن العمرانية الحديثة التي حازت على انتباه العديد من المستثمرين خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لتنافس العديد من المطورين العقاريين على تنفيذ أحدث مشروعاتهم عليها، وفيما يلي نقدم نبذة عن أهم المزايا الاستثمارية التي تتمتع بها المدينة:

  • التنوع العقاري: تقدم مدينة مستقبل سيتي مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والتجارية، التي توفر خيارات استثمارية متعددة لكل المستثمرين.
  • التكنولوجيا والاستدامة: تعد مدينة مستقبل سيتي إحدى المدن العمرانية الجديدة التي تركز على الاستخدام الذكي للتكنولوجيا والاستدامة البيئية في تصميمها.
  • المرافق الحديثة: تضم المدينة العديد من المرافق عالية الجودة لخدمة كل السكان والمستثمرين، مثل المدارس، والمستشفيات، والمراكز التجارية، ومراكز الترفيه.
  • البيئة الصديقة للأعمال: توفر المدينة فرصًا عديدة للاستثمار التكنولوجي الإبتكاري في ظل وجود عددًا من الشركات والمؤسسات التقنية المتقدمة بالمدينة.
  • النمو السكاني: يتوقع العديد من الخبراء العقاريين بنمو سكاني متسارع خلال المستقبل في المدينة، والذي من شأنه أن يعزز من الطلب على العقارات والخدمات داخل المدينة.

مزايا الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات القومية المميزة والضخمة التي اهتمت بها الدولة المصرية اهتمامًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة، والتي جذبت إليها العديد من المستثمرين داخل مصر وخارجها، وفيما يلي نعرض لكم أهم المزايا الاستثمارية التي تتمتع بها المدينة:

  • المشروع الحكومي الكبير: تم تنفيذ مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بأمر من الدولة المصرية، مما يجعلها مصدر جذب للعديد من الاستثمارات الحكومية وغير الحكومية، إلى جانب ضمان النمو المحتمل للمدينة يجعلها خيارًا مضمونًا أمام العديد من المستثمرين.
  • البنية التحتية الحديثة: يراعي تصميم العاصمة الإدارية التركيز على البنية التحتية الحديثة والطرق الذكية بها حتى تيسر الانتقال بداخلها وبينها وبين مختلف المدن المصرية الأخرى، ولتيسر على مختلف المستثمرين إقامة مشروعاتهم عليها.
  • المرافق الحكومية: توفر المدينة كافة المرافق الحكومية الرئيسية والمؤسسات الإدارية التي تجعلها محورًا لمختلف الأنشطة الإدارية والبيروقراطية.
  • الاستقرار والأمان: تسعى الحكومة المصرية جاهدة الى توفير بيئة آمنة ومستقرة للعيش والاستثمار داخل المدينة.
  • الفرص الوظيفية: توفر مدينة العاصمة الإدارية فرص عمل مختلفة في القطاع الحكومي والخاص والخدمات المتعددة، مما يجعلها تحظى بكثافة سكانية متزايدة خلال الأعوام المقبلة.

وأخيرًا لا شك في أنه توفر كلا المدينتين فرصاً استثمارية واعدة، ولكنها قد تختلف في التركيزات والمزايا بين كلًا منهما، ومن خلال المقارنة السابقة قد يجد كل مستثمر الأنسب له وفقًا لاحتياجه الاستثماري الخاص.

والآن بعد أن علمت الإجابة عن بحثك مستقبل سيتي ولا العاصمة الإدارية، تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد خبرائنا في مجال العقارات بمساعدتك في طرح كافة المزايا التي تتمتع بها مدينتي المستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة، وترشيح أفضل الخيارات الاستثمارية إليك في مختلف المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية في كلا المدينتين.

تعرف علي التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة النيل للتطوير العقاري

كمبوند نايل التجمع الخامس

واتساب

يمكنك التعرف على  أحدث المشاريع :-

مول سبينر العاصمة الإدارية الجديدة 

سعادة الساحل الشمالي

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

كمبوند طلة العاصمة الادارية

سولت الساحل الشمالي

البوسكو مصر ايطاليا

جاردن سيتي العاصمة الادارية

تواصل معنا لمعرفة كافة تفاصيل مشروع شماسي الساحل الشمالي

واتساب
الأسئلة الشائعة

تقع على طريق القاهرة السويس بين الكيلو 46 والكيلو 51.

تم بناء مدينة المستقبل سيتي  على مساحة 6000 فدان.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب

أحدث المقالات

Call Now Button