البوسكو سيتي مدينة المستقبل – il bosco city

أسعار تبدأ من: 5731000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
البوسكو سيتي مدينة المستقبل – il bosco city
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات – شقق – بنتهاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 77 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن البوسكو سيتي مدينة المستقبل – il bosco city

البوسكو سيتي مدينة المستقبل 

البوسكو سيتي مدينة المستقبل il bosco city هو مشروع سكني رائع وعلى قدر عالٍ من الفخامة والرقي، يقع في مدينة المستقبل على امتداد القاهرة الجديدة وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، نفذته شركة مصر ايطاليا كبرى الشركات الرائدة في سوق التطوير العقاري المصري ليكون أيقونة معمارية سكنية مميزة في قلب مدينة المستقبل تحمل اسم شركة مصر إيطاليا في تلك المدينة التنموية الجديدة.

فيما يلي نطرح لكم أهم التفاصيل حول مشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل، وأهم المزايا الجغرافية والخدمية التي يتمتع بها، وكذلك بعض التفاصيل حول مساحات وأسعار الوحدات السكنية المقدمة خلاله، وأنظمة السداد التي وفرتها الشركة المطورة للتيسير على عملائها في إقتناء وحداتهم السكنية الخاصة ضمن المشروع.

البوسكو سيتي مدينة المستقبل – il bosco city
البوسكو سيتي مدينة المستقبل – il bosco city

موقع البوسكو مدينة المستقبل

يتميز مشروع البوسـكو مدينـة المستقبل il bosco city بموقع حيوي وإستراتيجي يميزه عن باقي المشاريع في مدينة المستقبل والقاهرة الجديدة، ويمكننا حصر أبرز تلك المزايا فيما يلي:

  • يقع المشروع في مكان مميز للغاية بالتحديد في قلب مدينة المستقبل، التي تتميز بجوها النقي وقلة الكثافة السكانية بها.
  • يقع البـوسكو سيتـي مدينة المستـقبل في منطقة الجولدن سكوير بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية الهامة مثل الطريق الدائري الأوسطي.
  • يبعد أيضاً البوسـكو سيـتي مديـنة المستقبل عن مدينتي مسافة 5 دقائق فقط.
  • كما يبعد عن الجامعة الأمريكية وبالم هيلز القاهرة الجديدة مسافة 10 دقائق.
  • وكذلك يبعد 10 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.

تواصل مع فريق مبيعات مشروع البوسكو مدينة المستقبل لمعرفة كافة التفاصيل

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة البوسكو سيتي مدينـة المستقبل

يقع مشروع شركة مصر ايطاليا العقارية البوسكـو سيـتي مديـنة المستـقبل على مساحة 268 فدان، حيث تحتوي 30% من مساحة المشروع على المباني والوحدات السكنية، بينما تضم النسبة الباقية 70% كافة المرافق، والخدمات، والمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية بالمشروع.

تتنوع الوحدات السكنية في البوسـكو سـيتي مـدينة المستقـبل بين الفيلات والتي تبلغ نسبتها 80% من وحدات المشروع، و20% من العمارات السكنية تضم مجموعة متنوعة من الشقق والبنتهاوس، حيث تتكون كل عمارة من دور أرضي و7 طوابق علوية.

تتميز جميع الوحدات السكنية في البـوسكو سيتي مديـنة المستـقبل بالعديد من المميزات التي تميزها عن باقي الوحدات في المشروعات الاخرى، وهي:

  • دعم الوحدات بالمشروع بنظام رقمي وأمني عالي من خلال الأكواد وخاصية التعرف على الوجه.
  • نظام QR كود لدخول الضيوف والزوار.
  • نظام صوتي عالي الجودة في اللوبي Built-in Sound Systems.
  • نظام ضوئي على أعلى مستوى Motion detection light systems.
  • تقنيات Triple play technology، وCCTV.

شقق للبيع في البوسكو سيتي مدينة المستقبل

تصميم البوسكو المستقبل سيتي 

تعاونت شركة مصر إيطاليا العقارية خلال مشروع البوسكو مدينة المستقبل مع أفضل المكاتب الاستشارية الهندسية في وضع أفضل التصاميم لهذا المشروع المتميز، حيث حرصت الشركة المطورة على إقتناء خبراء التصميم المعماري في المجال لدمج أساليب العمارة الأوروبية مع الطراز المعماري الأصيل لتوليد تحفة فنية مميزة على أرض مدينة المستقبل تحت اسم كمبوند البوسكو.

وفي إطار دعم التصميم المعماري المميز لكمبوند البوسكو بالمزيد من الرقي والرفاهية حرصت الشركة المطورة بإبراز اللاند سكيب الخاص بالمشروع بأجمل المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء الجميلة، والمسطحات المائية، ونوافير المياه الجذابة لمنح كل سكان الكمبوند تجربة سكنية مميزة مدعمة بأعلى معايير الرفاهية السكنية في مصر.

الخدمات والمزايا في البوسكو سيتي مدينـة المستقبل

وتلبية للهدف العام من إنشاء كمبوند البوسكو مدينة المستقبل في أن يكون أيقونة سكنية خدمية مميزة في قلب مدينة المستقبل سيتي، كان لا بد من توافر مجموعة من الخدمات والمزايا على أعلى مستوى في هذا المشروع الضخم، لإبراز أهم مزاياه التنافسية عن باقي المشروعات الاخرى، ولعل أبرز تلك الخدمات والمميزات ما يلي:

  • وجود مركز تجاري ومنطقة تجارية كبيرة تضم مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية في الـبوسكو سـيتي.
  • توافر مساحة خضراء كبيرة مليئة بالأشجار النادرة والحدائق الخاصة.
  • جسر صناعي أخضر كبير يميز التصميم العام للمشروع، فهو يمر بالمشروع بأكمله، ويربط بين أجزائه، ويوفر إطلالة رائعة له.
  • تخصيص نادي إجتماعي ورياضي وكلوب هاوس على مساحة كبيرة بالمشروع للترفيه وممارسة مختلف الرياضات.
  • نادي صحي يضم جيم، ونادي صحي، وسبا.
  • نظام حراسة وأمن على مدار 24 ساعة ، لتحقيق اعلى مستويات الأمن والأمان لسكان الكمبوند.
  • منطقة خاصة بالاطفال (كيدز اريا).
  • يتوفر أيضاً حضانات، ومدارس دولية، وجامعات.
  • مسارات خاصة للمشي، وممارسة الرياضة، وركوب الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى مجموعة من
  • حمامات السباحة والملاعب الرياضية.
  • مجموعة من العيادات الطبية والصيدليات.
  • مطاعم وكافيهات محلية وعالمية فاخرة.
  • مركز إداري ضخم يضم مجموعة من المكاتب الإستشارية.
  • فندق 5 نجوم يقدم أعلى الخدمات الفندقية الراقية.

انتهز الفرصة واقتني وحدتك السكنية الآن مدعمة بكل عناصر الرفاهية السكنية في كمبوند البوسكو مدينة المستقبل.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك على الفور لتزويدك بكل التفاصيل حول كمبوند البوسكو مدينة المستقبل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة خلاله.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية 

يقدم كمبوند البوسكو مدينة المستقبل مجموعة متميزة ومتنوعة من الوحدات السكنية، التي تناسب كافة الرغبات والشرائح الإجتماعية بمساحات متنوعة، حتى يجد كل عميل المساحة التي يحلم بها داخل أسوار هذا الكمبوند السكني المتميز في قلب مدينة المستقبل سيتي.

تتنوع الوحدات السكنية المقدمة في البوسكو مدينة المستقبل بين الشقق السكنية الفاخرة، وفيلات التوين والتاون هاوس المميزة، إلى جانب الفيلات المستقلة التي تتميز بأعلى قدر من الخصوصية السكنية، وتأتي مساحات الوحدات في الكمبوند كما يلي:

  1. تبدأ مساحات الشقق السكنية في البوسـكو سيتـي مديـنة المستقبل من مساحة 77 متراً مربعاً.
  2. أما مساحة فيلات التوين والتاون هاوس في البـوسكو سـيتي فتتراوح بين مساحة 239 إلى 257 متراً مربعاً.
  3. بينما تتوفر الفيلات المستقلة في البوسكو المستقبل سيتي بمساحات تبدأ من 321 متراً مربعاً.

يمكنك بسهولة إيجاد المساحة السكنية التي ترغب بها في كمبوند البوسكو مدينة المستقبل، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنوافيك بمزيد من التفاصيل حول الوحدات السكنية المتوفرة في الكمبوند، ومساعدتك بأفضل شكل في حجز وحدتك السكنية خلاله.

البوسكو سيتي مدينة المستقبل – il bosco city
البوسكو سيتي مدينة المستقبل – il bosco city
أسعار البوسكو مدينة المستقبل

قدمت شركة مصر إيطاليا للتطوير والاستثمار العقاري الوحدات السكنية في مشروع البوسكو المستقبل سيتي بأسعار مميزة تتناسب مع حجم المزايا وقدر الرفاهية السكنية التي تم إبرازها في هذا المجمع السكني الجديد، والتي تناسب كافة إمكانيات العملاء المادية، وتأتي الأسعار في كمبوند البوسكو مدينة المستقبل كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية بمختلف أنواعها المقدمة في كمبوند البوسكو من سعر 5,731,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • بينما تبدأ أسعار فيلات التاون هاوس في المشروع من سعر 19,155,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما الفيلات المستقلة في كمبوند البوسكو مدينة المستقبل فتبدأ من سعر 24,164,000 جنيهًا مصريًا.

ونظرًا للتغير المستمر في أسعار الوحدات السكنية الناجم عن تغير أسعار مواد البناء وسعر الدولار في سوق البناء، فقد تتغير الأسعار في أي وقت عن الأسعار الموضحة سابقًا.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، لحجز وحدتك السكنية الخاصة في أبرز المشروعات السكنية في مدينة المستقبل سيتي كمبوند البوسكو مدينة المستقبل، وسنوافيك على الفور بكافة المعلومات حول الوحدات السكنية المتوفرة ونساعدك في حجز وحدتك الخاصة في الكمبوند.

مراحل كمبوند البوسكو مدينة المستقبل

يتكون مشروع البوسكـو سيـتي مدينـة المستقبـل من عدة مراحل مختلفة، والتي تختلف في تصميمها وأنواع ومساحات الوحدات السكنية التي تقدمها، ويمكننا حصر تلك المراحل فيما يلي:

مرحلة كمبوند سيلا Sila

وهي أحدث المراحل التي تم تنفيذها في كمبوند البوسكو مدينة المستقبل، والتي خصصت لها شركة مصر ايطاليا مساحة كبيرة تقدر بنحو 268 فدانًا تم تقسيمها ما بين المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الجميلة ومجموعة فاخرة من الوحدات السكنية التي تتوفر بمساحات مختلفة تبدأ من مساحة 76 مترًا مربعًا وتصل حتى 450 مترًا مربعًا.

مرحلة لاناتشرا LA NATURA

وهي واحدة من أفضل المراحل التي تم تنفيذها في كمبوند البوسكو المستقبل سيتي، والتي تتميز عن المراحل الأخرى بموقع مميز واستراتيجي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية ويقع بالقرب من أبرز المناطق الحيوية والخدمات الهامة.

مرحلة لافالي LA VALLE  

وهي من أرقى مراحل البوسكو مدينة المستقبل التي تم تقسيمها بشكل هندسي مميز للغاية يتسم بالرقي والفخامة، حيث تضم تلك المرحلة المميزة مجموعة متميزة من فيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة بمساحات مختلفة، وتم تخصيص تلك المرحلة لتكون مجتمعًا مميزًا خاصًا يقتصر على أفضل الفيلات بكمبوند البوسكو تحت اسم لا فالي البوسكو سيتي.

أنظمة سداد البوسكو سيتي مديـنة المستقبل

قدمّت شركة مصر إيطاليا نظام تقسيط مريح ومناسب لكل عملائها للراغبين في حجز وحداتهم الخاصة في مشروع البوسكـو سيتـي مـدينة المستقبل، حيث يوفر نظام السداد المقدم لكل عملاء الشركة بمختلف مستوياتهم وإمكانياتهم المادية من إقتناء وحداتهم الخاصة بالمشروع دون تحمل أعباء مالية كبيرة، من خلال سداد قيمة وحداتهم على أطول فترة سداد، ويأتي نظام السداد المقدم في الكمبوند كما يلي:

دفع 5% فقط مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على شكل أقساط لفترة سداد تصل حتى 9 سنوات.

تواصل معانا الان لمزيد من التفاصيل عن المشروع وحجز وحدة

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب البوسكو سيتي مدينة المستقبل 

كأي مشروع اخر يحتوي البوسـكو سيتـي على بعض العيوب التي تزعج شريحة من عملائها، والتي لا تكاد تُذكر مقارنة بحجم المزايا المُقدمة في هذا المشروع العملاق، ولكن يمكننا حصر تلك العيوب في النقاط التالية:

  • تشطيب غير كامل: حيث أوضحت الشركة المطورة أنه سيتم تسليم وحدات المشروع على الطوب الأحمر دون تشطيب نهائي حتى ينهي كل عميل وحدته بالتشطيب الذي يجده مناسباً لذوقه، ولكن قد يرى البعض هذا الامر كعيب لرغبتهم في إستلام الوحدات بمستوى تشطيب السوبر لوكس.
  • إستلام مؤجل: حيث أعلنت الشركة عن تسليم وحداتها بحلول عام 2025، وهو الأمر الذي قد يجده البعض غير مناسباً من الراغبين في إستلام وحداتهم بشكل فوري.

مزايا الاستثمار في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

يعد كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل وجهة استثمارية مميزة للعديد من المستثمرين والعملاء الراغبين بالاستثمار في أحدث المدن التنموية في مصر خلال الوقت الحالي مدينة المستقبل سيتي، ويمكن تلخيص أبرز المزايا الاستثمارية التي يتمتع بها كمبوند البوسكو في النقاط التالية:

  • الموقع المتميز: يقع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل في منطقة استراتيجية داخل مدينة المستقبل، مما يوفر سهولة الوصول منه إلى كل المناطق الحيوية والخدمات المختلفة، مثل المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمراكز التجارية.
  • البنية التحتية المتطورة: يتميز كمبوند البوسكو سيتي بالبنية التحتية المتطورة والتصاميم الحديثة التي تلبي احتياجات السكان من مساحات خضراء، ومناطق ترفيهية، ومرافق رياضية، وغيرها من الخدمات الهامة والمرافق التي تم ذكرها سابقًا.
  • الأمان والخصوصية: يتوفر في الكمبوند نظام أمان متكامل يوفر كل عناصر الحماية للسكان والممتلكات، كما يتميز الكمبوند بالخصوصية والهدوء بفضل التصميم الجيد الذي يراعي المسافات بين الوحدات السكنية والمرافق اللازمة.
  • فرص الاستثمار العقاري: يمثل شراء عقار في كمبوند البوسكو استثمارا جيدا لكل المستفيدين من خلال تأجير الوحدات أو إعادة بيعها في المستقبل، وذلك نظرا للتزايد العام للطلب على العقارات في المناطق المتميزة والمرغوبة من قبل العائلات والمستثمرين.
  • الخدمات والمرافق: يتميز كمبوند البوسكو المستقبل سيتي بتوافر مجموعة من المرافق المتعددة، مثل المسابح، وملاعب الأطفال، والمطاعم والمقاهي، مما يجعله مجتمعًا سكنيًا متكاملًا يلبي احتياجات السكان.
  • التصميم البيئي: يعتمد كمبوند البوسكو مستقبل سيتي بأعلى التصميمات البيئية المستدامة، مما يساهم في الحفاظ على البيئة ويجذب اليه الكثير من الأشخاص المهتمين بالمباني والمنشآت الصديقة للبيئة.

بادر بالاستثمار في أفضل المشروعات السكنية في مدينة المستقبل سيتي، كمبوند البوسكو مدينة المستقبل. وأحصل على أعلى عائد على الاستثمار من اقتنائك لوحدتك السكنية الخاصة في المشروع.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد مسؤولي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية ضمن هذا المجمع السكني المتميز.

معلومات عن شركة تطوير مصر العقارية

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Properties هي واحدة من رواد سوق التطوير العقاري المصري، والتي قامت على تنفيذ العديد من المشروعات المميزة حققت من خلالها الشركة نسبة عالية من الأرباح كان لها الصدى الأكبر في سوق التطوير العقاري في مصر.

تتنوع مجالات المشروعات التي تخوض فيها شركة مصر إيطاليا بين المشاريع السكنية والتجارية لتلبية حاجات عملائها المختلفة، وتتميز الشركة عند إختيار مشروعاتها بتفكيرها بعقلية عملائها، ما ينتج عنها العديد من المشروعات التي تلبي حاجة المستثمرين وتدر عليهم بأكبر فائدة وعائد إستثماري.

وتمتلك شركة مصر ايطاليا العديد من النجاحات العقارية التي ميزتها وسط باقي الشركات المنافسة، والتي يمكن تلخيصها في الأرقام التالية:

  • أسست مصر ايطاليا 11 مشروع سكني بالسوق العقاري المصري.
  • كما أسست مجموعة من اكبر 9 مشاريع تجارية ضخمة.
  • قامت الشركة ايضاً بتسليم 6000 وحده سكنية فاخرة مدعومة بأفضل الخدمات المتكاملة والتقنيات
  • الحديثة والتي تواكب من خلالها التطور العالمي لتشعر ملاك مشروعاتها بالتميز.
  • تعمل الشركة في 5 قطاعات اقتصادية مختلفة، والتي منها (القطاع العقاري ،السياحي ، إداره المرافق، الأثاثي والديكوري).
  • تمتلك الشركة 18 مشروعاً عقارياً حتى اللحظة مُقسمة إلى 11 مشاريع سكنية وساحلية، و9 مشاريع تجارية، و5 فنادق.

تنتشر مشروعات شركة مصر ايطاليا وتتوغل في جميع أنحاء الجمهورية، لتضم بذلك القاهرة الجديدة، والجيزة، والعاشر من رمضان، ورأس سدر، والعين السخنة، والساحل الشمالى، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

لا تتردد واحجز وحدتك السكنية الان في أبرز المشاريع المُقدمة من شركة مصر ايطاليا العقارية، وتمتع بأعلى مستويات الرقي والفخامة في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

تواصل معنا الان على رقم 00201069210222، وسيقوم بالرد عليك أحد مديري مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل عن مشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل – il bosco city.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك التواصل معنا رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات في البوسكـو سيتـي مديـنة المـستقبل من سعر 1,150,000 وحتى 6,500,000 جنيهاً مصرياً.

توفر لك شركة مصر ايطاليا نظام سداد مريح للغاية بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي حتى 9 سنوات على اقساط متساوية.

شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button