اقتصار المشروع على وحدات معينة كـ الشقق السكنية والدوبلكس فقط لم ينال اعجاب البعض ، وذلك لعدم توافر فيلات بالكمبوند، ولكن اوضحت الشركة ان ذلك جاء بعد دراسة وافية عن متطلبات العملاء بالسوق العقاري ، كما اشارت انها اهتمت بتوفير مساحات فاصلة بين كل عمارة و اخرى لكل من يرغب بالخصوصية التامة له ولأسرته، ذلك بخلاف المساحات الخضراء والإطلالة التي تقدمها الشركة حتى تنهى عيوب مشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة .

مميزات مشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

اهتمت تاج مصر للتطوير العقاري في كل مشروع قامت به في سواء بمصر أو خارجها بالخدمات والمزايا التي تقدمها هي فقط دون غيرها، وتواصل ذلك النجاح من خلال مشروع سكني جديد قامت به في منطقة الـ R8.

من اهم مميزات مشروع دي جويا توافر الخدمات المختلفة داخله، كذلك الخدمات المحاطه به، فهو بالقرب من المنطقة التعليمية والمدينة الثقافية ومجمع الوزارات والأماكن الهامة بالعاصمة.

كذلك موقعه الاستراتيجي وهي الميزة التنافسية فيه، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي ومحور بن زايد الشمالي ويمر من خلاله المونوريل وهو القطار المعلق المنتظر تشغيله خلال الأيام المقبلة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya New Capital

تواصل معنا الان لمعرفة المزيد عن الاسعار وانظمة السداد

تصميم مشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

تم بدء أعمال الحفر والبناء على مساحة 23.5 فدان، أما نسبة التحميل بالكمبوند فهي 12%، كما اوضحت الشركة ان الوحدات السكنية في دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة تشغل فقط 20% من المساحة الكلية للكمبوند والباقي مناظر طبيعية وخدمات مختلفة، وأنواع تلك الوحدات كالتالي:

  • استديوهات.
  • شقق فاخرة.
  • وحدات دوبلكس.

مساحات  دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

اهتمت الشركة اهتمام كبير بتوظيف واستغلال المساحة الكلية افضل استخدام، كما استعانت بكبار الخبراء لتصميم الوحدات بأسلوب مبتكر وعصري وجديد، كما سعت على توافر أسعار تجعلك لا تتردد في حجز مكانك الخاص بالكمبوند، خاصة مع التسهيلات المتعددة التي قامت بتقديمها للجمهور.

  • استديو يبدأ من 70 م .
  • شقق سكنية تضم غرفتين او ثلاث غرف و2 حمام فهي متوفرة بمساحات 108 م، 125 م، 128 م، 143 م، 165 م، 175 م .
  • كما يوجد شقق بها 4 غرف نوم و مساحتها تبدأ من 200 م .
  • ووحدات الدوبلكس في كمبوند دي جويا تبدأ من 300م حتى 410 م .
  • جميع الوحدات نصف تشطيب، مع امكانية اختيار التشطيب وتركيب التكيفات .

اسعار كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

من خلال كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة تقدم شركة تاج مصر للاستثمار العقاري مدينة سكنية بأسعار تنافسية مع تسهيلات كبرى تصل الى 12 سنة وبدون فوائد، اما عن هذا الصرح فهو يقع في قلب الجمهورية الجديدة بالـ R8 تحديدا بالقطعة B2 حيث يطل الكمبوند على الممشى السياحي وتفصله دقائق عن الحي الدبلوماسي وأرض المعارض بالعاصمة الإدارية.

يقام الكمبوند على مساحة تبلغ تقريبا 24 فدان ويشمل المشروع شقق سكنية ووحدات دوبلكس، وتم تصميم كل شقة بفيو على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، أما المساحات والأسعار المطروحة فيه فهي مختلفة ومتنوعة، سعيا من تاج مصر العقارية على أن يجد كل عميل مساحته المناسبة داخل هذا الصرح المتميز.

  • و اسعار كمبوند دي جويا العاصمة تبدأ من مليون و650 ألف جنيه .

تلك بعضا من التفاصيل المتعددة التي يحملها هذا الصرح، لمعرفة المزيد اتصل بنا الان وبادر بحجز بيتك الجديد بـ دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاكل شركة تاج مصر

على الرغم من نجاح شركة تاج مصر العقارية خلال السنوات الماضية، وبالرغم من أنها تمكنت من صنع علامة مميزة واسم لا يستهان به في السوق العقاري إلا أن مشاكل شركة تاج مصر والصعوبات التى واجهتها في كل طرح قامت به، فـ بعض تلك المشاريع مازالت تحت الإنشاء وذلك لم ينال اعجاب من يبحث عن وحدات استلام فوري.

وتلك لا تعتبر مشكلة كبرى فهي مقابل هذا تقدم قيمة بيعية ورقي حقيقي وذلك ليس فقط بمصر ولكن على مستوى العالم العربي حيث تمتلك عدة مشروعات أخرى في دولة قطر، وتعتبر ايضا من الشركات المساهمة فهي تضم شراكة بين عدة شركات كبرى وهما:

  • شركة لاندمارك للسياحة.
  • و المتحدة للاستثمار الزراعى.
  • وشركة المصرية للخدمات الفندقية.
  • وشركة لون ستار في دولة قطر.

اما عن أعمالها السابقة فهي متعددة وكثيرة نظرا لانها من الشركات القديمة في السوق العقاري، حيث تم تأسيسها في عام 2006 م وحتى يومنا هذا فهي تقدم كل ما هو جديد ومتميز بجودة عالية وبرقي حقيقي

اقراء ايضا المزيد عن :

كمبوند طله العاصمة الادارية 

دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد

امتلاك شقة او دوبلكس فى دي جويا العاصمة ب 7% مقدم حجز وتقسيط حتى 12 سنة بدون فوائد .