اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة

Telal East New Cairo تلال ايست القاهرة الجديدة

اسعار كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة تعتبر مناسبة وتنافسية مقارنةً بأسعار المشاريع العقارية الأخرى في المنطقة، مما يجعله فرصة جيدة للمستثمرين والمشترين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة وبأسعار معقولة في واحدًا من أرقى المشروعات العقارية بالقاهرة الجديدة.

تلال ايست التجمع هو أحدث مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري، وتحظى الشركة بسمعة طيبة في السوق العقاري المصري، ويرجع ذلك لالتزمها بتسليم مشروعاتها في الموعد المحدد، إلى جانب تقديم مشروعات رائعة للغاية.

ويتميز تلال ايست التجمع الخامس بموقعه الاستراتيجي والمريح، إلى جانب توفر المرافق الفاخرة والخدمات الحصرية، كما أن تصميمه أنيق وعصري، والذي يجمع بين الأصالة والحداثة، مما يجعله مشروعًا فريدًا من نوعه ويستحق الاهتمام.

ويضم الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة، وبإمكان المشترين الاختيار بين عدة خيارات من الوحدات السكنية المختلفة، بما يتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم، مما يجعل مشروع تلال التجمع الخامس خيارًا مميزًا للعيش والاستثمار في مصر، وخلال المقال التالي نطلع على اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

أقامت شركة رؤية للتطوير العقاري كمبوند تلال التجمع الخامس بأرقى مناطق القاهرة الجديدة، ويحظى المشروع بموقع جغرافي استراتيجي للغاية، حيث القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، ومن بين الأماكن القريبة من الكمبوند ما يلي:

  • تقع الجامعة الأمريكية بالقاهرة على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من كمبوند تلال إيست التجمع الخامس.
  • يقع الكمبوند على بعد دقائق معدودة من شارع التسعين، وطريق السويس.
  • تبعد العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من كمبوند تلال إيست.
  • كما يتميز موقع تلال ايست القاهرة الجديدة بأنه على مقربة من مطار القاهرة الدولي.

إلى جانب الموقع الجغرافي الرائع للمشروع يجد العملاء الراغبين في امتلاك وحدة سكنية مميزة، أن اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة تنافسية للغاية، وهي بمثابة فرصة ذهبية لا تعوض.

مساحة كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

يمتد كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة جدًا، حيث تبلغ إجمالي مساحته حوالي 184 فدان.

وتم تخصيص 80% من إجمالي مساحة المشروع للخدمات والمساحات الخضراء، و20% للوحدات السكنية.

وتمنح تلك المساحات الخضراء قاطني المشروع بيئة هادئة ومريحة.

كما تم تخصيص مساحة 8 فدان لإنشاء كريستال لاجون يزيد من جمال وروعة المشروع، لذا إذا كنت تبحث عن الأفضل لك ولأسرتك نرجح لك اقتناء وحدة سكنية في كمبوند تلال ايست، الذي يعد من أفضل الأماكن للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة.

مساحة وحدات كمبوند تلال التجمع الخامس

يضم مشروع تلال القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، وتختلف مساحة الوحدات حسب نوع الوحدة وعدد الغرف والتصميم الداخلي، وفيما يلي نبذة حول مساحة الوحدات المتاحة في تلال ايست:

  • فيلات مستقلة: مساحات تتراوح بين 295 مترًا مربعًا، وتصل إلى 575 مترًا مربعًا.
  • تاون هاوس: تبدأ المساحات من 246 مترًا مربعًا.
  • سكاي فيلا: تبدأ المساحات من 300 مترًا مربعًا.

وتعتبر وحدات مشروع تلال القاهرة الجديدة خيارًا مميزًا للعيش والاستثمار، إلى جانب توافر كم كبير من الخدمات والمرافق الفاخرة.

تصميم كمبوند تلال ايست التجمع الخامس

تم تصميم وحدات كمبوند تلال ايست في القاهرة الجديدة باسلوب حديث ومبتكر على نظام مصاطب تمنح كافة الوحدات إطلالات رائعة ومميزة للغاية، وتم تصميم وحدات المشروع بأسلوب معماري عصري يتميز بالمرونة والتنوع والتشطيبات العالية الجودة.

كما أن التصميم تم بطريقة تتيح للسكان الاستمتاع بالمساحات الخضراء الخلابة و الإطلالات الرائعة، وحرصت الشركة على أن يكون التصميم بأسلوب يتيح للسكان الاستفادة الكاملة من المساحات المتاحة، وتتميز بتشطيبات فاخرة وتصاميم داخلية عصرية تتناسب مع متطلبات الحياة الحديثة، ويتميز تصميم كمبوند تلال ايست بتوفير مساحات خضراء واسعة وأنظمة أمان متطورة ومرافق ترفيهية متنوعة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بحياة مليئة بالراحة والرفاهية.

خدمات ومرافق كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

يوفر كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الراقية التي تلبي احتياجات قاطني الكمبوند، ومن ضمن تلك الخدمات ما يلي:

  • يتوفر في المشروع نظام أمن وحراسة على مدار الساعة وأجهزة مراقبة وكاميرات مراقبة عالية الجودة.
  • يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء واسعة توفر أكبر قدر من الهواء الصحي النقي ولاند سكيب رائع ومميز.
  • يضم الكمبوند مجموعة من حمامات السباحة مختلفة الأعماق والمساحات تلائم كافة الفئات العمرية.
  • يوجد في تلال ايست التجمع نوادي رياضية مجهزة بأحدث التجهيزات الرياضية، ويتضمن ذلك ملاعب التنس والجولف والسكواش وغيرها.
  • يوجد في تلال ايست مجموعة من المراكز التجارية الفاخرة والمتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان، بما في ذلك المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية.
  • يوجد عيادات ومراكز طبية وعيادات مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية.
  • يتوفر في المشروع نوادي اجتماعية مخصصة للاجتماعات والفعاليات الاجتماعية والمناسبات الخاصة.
  • يوجد فريق عمل متخصص في الصيانة والإصلاح لتأمين سلامة وجودة المرافق والخدمات.
مميزات تلال ايست التجمع

تمنح رؤية للتطوير العقاري لعملائها من خلال مشروع تلال ايست مجموعة من المميزات الرائعة التي لا تعوض، ومن ضمن تلك المزايا ما يلي:

  •  تصميم الوحدات السكنية الداخلي العصري والأنيق، والذي يضمن الراحة والاسترخاء للسكان.
  • موقع جغرافي استراتيجي حيث القرب من شبكات الطرق والكباري.
  • يضم الكمبوند كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين.
  • اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة رائعة وتنافسية للغاية إلى جانب تنوع أنظمة السداد والدفع.
اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة

تقدم لك رؤية للتطوير العقاري فرصة ذهبية لا تعوض، طرحت الشركة وحدات مشروع تلال ايست التجمع الخامس بأسعار تنافسية للغاية، ويتميز كمبوند تلال إيست بتنوع وحداته السكنية، حيث يضم المشروع وحدات سكنية متنوعة منها السكاي فيلا، التاون هاوس، و الفيلات المستقلة، وفيما يلي نبذة حول اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة:

  • تتراوح اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة للفيلات استاند ألون من بين 14.700.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 29.800.000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة للوحدات التاون الهاوس من 8.500.000 جنيهًا مصريًا.
  • ويمكنك امتلاك سكاي فيلا في الكمبوند اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة لوحدات السكاي تبدأ من 5.900.000 جنيهًا مصريًا.

اسعار تلال ايست التجمع الخامس هي فرصتك لامتلاك وحدة سكنية فى ارقى المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل.

أنظمة السداد والدفع

يتميز مشروع تلال إيست القاهرة الجديدة بتوفير خيارات دفع مختلفة لتلبية احتياجات فئة كبيرة من العملاء، ومن ضمن خيارات السداد المريحة المقدمة من الشركة ما يلي:

  • دفعة مقدمة تبدأ من 5% من قيمة الوحدة السكنية، ويتم تقسيط الباقي بالتساوي على فترة تصل إلى 8.5 سنوات بدون فوائد سنوية.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في كمبوند تلال ايست التجمع الخامس، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار تلال ايست القاهرة الجديدة.

الأسئلة الشائعة

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button