اسعار مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

ريتش بوينت النزهة الجديدة

إذا كنت تتساءل عن اسعار مول ريتش بوينت النزهة الجديدة، في هذا المقال نقدم لك كل التفاصيل حول هذا المشروع الجديد وأهم المعلومات حول أسعار الوحدات المقدمة خلاله ونظم السداد التي تقدمها شركة ريتش هاوس لكل المستثمرين في مول ريتش بوينت.

مول ريتش بوينت النزهة الجديدة هو صرح استثماري متعدد الأغراض يتواجد في قلب حي النزهة الجديدة المتميز في واحدة من أكثر المناطق الحيوية والتجارية في الحي عند تقاطع محور جوزيف تيتو مع شارع طه حسين، نفذته شركة ريتش هاوس العقارية ليقدم فرصة استثمارية حقيقية لعملاء الشركة في واحد من أرقى الأحياء المصرية وهو حي النزهة الجديدة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

اسعار مـول ريتش بوينـت الـنزهة الجديدة

تتميز الوحدات المقدمة من شركـة ريتش هـاوس العقارية في مـول ريتش بوينـت النزهة الجديـدة بأسعار لا تضاهى ومزايا لا مثيل لها لا ينافسها أحد من المشاريع الأخرى المتواجدة بحي النزهة الجـديدة، حيث تقدم شركة ريتش هاوس اسعار استثنائية لجميع الوحدات في هذا المشروع، حيث تأتي اسعار مول ريتش بوينت النزهة الجديدة على النحو التالي:

  • الوحدات التجارية: تبدأ أسعار الوحدات التجارية في مول ريتـش بوينت النزهـة الجديدة من سعر 5,000,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية والإدارية: بينما تبدأ أسعار الوحدات الطبية والإدارية بالمشروع من سعر 3,000,000 جنيه مصري فقط.

يحتاج العملاء لحجز وحداتهم في مول ريـتش بوينت النزهـة الجديدة إلى دفع مقدم جدية حجز بقيمة 50,000 جنيه، والذي يتم استرداده بالكامل فيما بعد.

لا تتردد في الاستفادة من اسعار مول ريتش بوينت النزهة الجديدة الرائعة واحجز وحدتك الآن بسعر مميز في قلب حي النزهــة الجديدة.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا على الرقم 00201069210222.

أنظمة سداد ريتش بوينت النزهة الجديدة

تحرص الشركة المطورة لمشروع ريتـش بوينـت على تقديم تجربة مميزة ومتكاملة لكافة عملائها، وهذا ما دفعها إلى تقديم نظام سداد مرن وطويل رغم قرب الانتهاء الفعلي من بناء كافة الوحدات في المول وتسليمها في خلال عام واحد فقط، ويأتي هذا النظام المقدم من شـركة ريتش هاوس العقارية كالتالي:

  • يحتاج العملاء إلى دفع مقدم يبلغ 30% من إجمالي قيمة الوحدة، يليه دفع المبلغ المتبقي على أقساط تمتد على 4 سنوات على هيئة أقساط متساوية.
  • تضمن الشركة تسليم الوحدات بشكل نهائي خلال فترة لا تتجاوز عام واحد.
  • تُسلم الوحدات بمستوى نصف تشطيب، مما يتيح للعميل إمكانية تنفيذ التشطيبات الداخلية وفقًا لذوقه الخاص.  

لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك في مـول ريتـش بوينت النـزهـة الجديدة، وتمتع بنظام سداد يصل إلى 4 سنوات دون دفع أي فوائد إضافية. 

اتصل بنا الآن على الرقم 00201069210222 للحجز أو للحصول على مزيد من المعلومات حول مــول ريتش بـوينت النزهة الجديــدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة ريتش هاوس العقارية 

تعتبر شركة ريتـش هاوس للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث تمتلك الشركة خبرة واسعة في تنفيذ مشاريع عقارية متنوعة تتراوح بين المجمعات السكنية الفاخرة والمباني التجارية متعددة الاستخدامات. 

تتميز شركة ريتش هاوس العقارية بمهاراتها في تحديد واختيار أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية التي تضمن نجاح كافة المشاريع وجاذبيتها للمستثمرين والعملاء، وبالإضافة إلى ذلك، تولي شركة ريتش هاوس اهتمامًا كبيرًا للجودة والدقة في كافة التفاصيل لكل جانب من جوانب عملها، حيث تضمن الشركة أن تكون كافة المواد والتصاميم المستخدمة في كل مشروع على أعلى مستوى من الجودة، مما يضمن رضا العملاء واستمرارية النجاحات التي تقدمها في كل المشاريع المستقبلية.

ويعتبر التزام الشركة بتوفير تجارب حياة استثنائية للسكان والمستفيدين في مشاريعها أمرًا لا يقل أهمية عن اهتمامها بجودة الموقع أو المواد المستخدمة في تنفيذ مشروعاتها، حيث تسعى دائمًا لتوفير بيئات حضرية متكاملة تجمع بين تحقيق الراحة والتنوع، وتوفير كل المرافق الحديثة والمساحات الطبيعية التي تدعم كافة المشروعات بإطلالات مميزة.  

تعتبر شركـة ريتـش هاوس للتطوير العقاري شريكًا موثوقًا به لكل من المستثمرين والمشترين الباحثين عن فرص استثمارية مجدية ومشاريع عقارية متميزة في السوق، فهي تضمن لهم تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية وأعلى استفادة عن استثمارهم في مشروعات الشركة.

المشروعات السابقة لشركة ريتش هاوس العقارية

شركة ريتــش هاوس العقارية هي شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري، تتميز بمشاريعها الراقية والمثالية التي تتمتع بتصاميم متميزة، وتسعى دائمًا الى تقديم مواقع استثنائية لكل مشاريعها، سواء كانت تجارية أو سكنية، فهي تحرص على تمكين عملائها من الاستمتاع بوحدات عقارية عصرية  من الطراز الأول.

قدمت شـركة ريتـش هاوس العقارية مجموعة من المشروعات المتميزة في مختلف القطاعات العقارية السكنية، والتجارية، والإدارية، والتي تقدم قيمة استثمارية كبيرة لكافة المستثمرين ونالت عنها الشركة موثوقية كبيرة في سوق التطوير العقاري، ولعل من أبرز تلك المشروعات ما يلي:

  • عدة مشروعات في حي الأندلس بمنطقة التجمع الخامس.
  • مجموعة من المشاريع في منطقة بيت الوطن.
  • مشروعات استثمارية متعددة الأغراض في حي النزهة.

وفي النهاية فإن أهم ما يميز شركـة ريتش هـاوس العقارية هو تنفيذ مشاريعها بأعلى معايير الجودة والتصميم، مما يضمن لعملائها تجربة فريدة ومميزة في عالم العقارات. 

اختيارك للاستثمار في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة هو اختيار استثماري ذكي يضمن لك أعلى عائد على الاستثمار ومستقبل واعد لتجارتك أو عملك الخاص.

لحجز وحدتك أو الحصول على مزيد من المعلومات، تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بإحترافية بمساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك التجارية أو الإدارية الخاصة في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات المقدمة في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من سعر 3,000,000 جنيهًا مصريًا.

نظام السداد المقدم في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة هو دفع 30% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على مدة تصل حتى 4 سنوات على شكل أقساط متساوية.

يوفر مول ريتش بوينت النزهة الجديدة مجموعة مختلفة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية تتوفر بمساحات مختلفة.

الشركة المالكة لمول ريتش بوينت هي شركة ريتش هاوس للإسكان والتعمير.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button