مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

أسعار تبدأ من: 3000000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مول ريتش بوينت النزهة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجاري – إداري – طبي
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 45 متر مربع
أنظمة السداد
30% مقدم وتقسيط على 4 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

مول ريتش بوينت النزهة الجديدة هو مجمع تجاري جديد متعدد الأغراض نفذته شركة ريتش هاوس العقارية في قلب منطقة النزهة الجديدة ليضم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية لخدمة قطاع الأعمال بمختلف الوحدات التي تناسبهم، وكذلك لخدمة سكان منطقة النزهة الجديدة بتوفير كل احتياجاتهم في مكان واحد.

يتمتع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Rich Point New Nozha Mall بباقة متنوعة من الخدمات والمزايا التي حرصت الشركة المطورة على توفيرها ليكون المقصد المثالي للزوار لشراء احتياجاتهم وتزويدهم بتجربة تسوق ترفيهية وممتعة، وبالتالي تحقيق أعلى معدل من الزيارات اليومية لكافة الوحدات بالمول.

خلال السطور التالية سنتحدث بشكل أكثر تفصيلًا عن هذا المول التجاري الجديد في قلب منطقة النزهة الجديدة، وأسعار ومساحات الوحدات المقدمة، وكذلك أهم المزايا التي يقدمها للمستثمرين والزوار على حد السواء.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع مول ريتـش بـوينت الـنزهة الجديدة 

يتمتع مول ريتـش بوينت Rich Point بموقع متميز يتصدر المزايا التي يمنحها هذا المركز التجاري الجديد لعملائه، فهو يقع في أكبر منطقة تجارية في حي النزهة الجديدة، وتحديدًا على أهم محاور مصر الجديد، وهو محور جوزيف تيتو – طه حسين، ويتمتع بالعديد من المزايا الجغرافية التي جعلته محور اهتمام العديد من المستثمرين، والتي يمكن رصد أبرزها خلال النقاط التالية:

  • يقع مـول ريتش بوينت النزهة الجديـدة على بُعد عدة امتار عن المستشفى السعودي الألماني الشهير.
  • يقع المول مباشرة أمام مطار القاهرة الدولي.
  • يتمتع مول ريتش بوينت بوقوعه على محورين رئيسيين، وهو محور جوزيف تيتو وشارع طه حسين التجاري.
  • يقع المول على مسافة قريبة للغاية من محور جسر السويس.
  • كما يتمتع المول بوقوعه بالقرب من أرقى أحياء مدينة القاهرة التي تضم أفضل المشروعات السكنية وهو حي شيراتون.
  • يجاور مـول ريتش بوينت أهم أحياء القاهرة، مثل حي مدينة نصر، وحي النزهة، ومنطقة هليوبوليس.
  • يسهل الوصول من مـول ريتش بوينت النــزهة الجديـدة إلى الطريق الدائري ومنطقة التجمع الخامس.

تمتع بوحدتك الآن في أحدث المشروعات التجارية متعددة الأغراض في مدينة القاهرة مـول ريتش بوينت النزهة الجديــدة، وأجني أعلى عائد على الاستثمار من خلالها.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بتزويدك بكافة المعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك في مـول ريتش بوينت النزهة الجديـدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة مول ريتش بوينت

نفذت شركة ريتـش هاوس العقارية مشروعها ريتش بوينت النـزهـة الجديدة على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 9000 مترًا مربعًا، لتضم تلك المساحة الشاسعة مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية المتميزة في أفضل المواقع بحي النزهــة الجديدة.

يتكون مول ريـتش بوينت Rich Point New Nozha من دور أرضي و11 طابقًا متكررًا إلى جانب 3 أدوار سفلية تعمل كمواقف مخصصة لصف السيارات، تم تقسيم تلك الطوابق بشكل مثالي بين وحدات المشروع، بحيث يضم الدور الأرضي كافة الوحدات التجارية بالمشروع، ويضم الدور الأول كافة الوحدات الإدارية والطبية، بينما تضم باقي الطوابق الوحدات السكنية والتي يبلغ عددها 500 وحدة سكنية.

يحظى مول ريتش بوينت بواجهتين على محوري جوزيف تيتو وطه حسين، حيث يواجه جزءًا منه بإمتداد 130 مترًا على محور جوزيف تيتو، بينما تقع الواجهة الأخرى على شارع طه حسين بإمتداد يبلغ 120 مترًا.

لحجز وحدتك في مــول ريتش بوينـت النزهة الجـديدة، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

تصميم مول ريتش بوينت النزهة 

يتمتع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة بتصميم متميز وفريد على محور جوزيف تيتو يجذب إليه أنظار المارين بتلك المنطقة، حيث قامت شركة ريتش هاوس العقارية بالتعاون مع كبرى شركات التصميم والاستشارات الهندسية في وضع تصميم مشروعها الجديد ريتش بوينــت النزهة الجديــدة، والتي قامت بوضع نماذج هندسية فريدة للتصميم الخارجي للمول والتصميم الداخلي لوحداته، ليحدث ذلك التكامل بين التصميمين شعورًا بالفخامة والأناقة لدى الزائرين.

تم تصميم مـول ريتش بوينـت بواجهات زجاجية أنيقة تسمح لأشعة الشمس بإضاءة وحدات المول إضاءة طبيعية منعشة، بالإضافة الى توفير منطقة بلازا مميزة تضفي جمالًا على  التصميم العام لمول ريتـش بوينت.

للحجز والاستفسارات تواصل معنا على رقم 00201069210222.

 

خدمات ومزايا مول ريتـش بوينـت النـزهة الجديدة

يمنح مـول ريتش بوينت النزهة الجديدة لعملائه تجربة عمل وتسوق مثالية من خلال مجموعة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي يقدمها المول لمُلاك الوحدات والزائرين على حد السواء، ويمكن رصد أبرز تلك المزايا والخدمات والمقدمة في النقاط التالية:

  • يتميز المول بفيو مفتوح على محورين رئيسيين الأمر الذي يمنح كافة وحداته التجارية، والإدارية، والطبية إطلالات مميزة ومفتوحة على تلك المحاور وعلى بلازا مول ريتش بوينت النزهة الجديدة.
  • على عكس المشاريع الاستثمارية الأخرى فمول ريتش بـوينـت قائم بالفعل، وسيتم تسليم كافة وحداته في خلال عام واحد فقط.
  • يحتوي مـول ريتـش بوينـت على وحدة كبيرة للتخزين لخدمة كافة وحدات المول.
  • تتعاون شركة ريتش هاوس العقارية خلال هذا المشروع مع إحدى الشركات الرائدة في مجال التشغيل وإدارة الممتلكات والمرافق.
  • يتوفر بالمول مناطق مفتوحة Outdoor Area للراحة والاسترخاء وتناول المأكولات والمشروبات.
  • يحتوي المول على مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة والبراندات المحلية والعالمية التي من شأنها زيادة معدل الزيارات على المنشأة وبالتالي تحقيق أعلى نسبة تردد من العملاء على الوحدات الأخرى.
  • ومن ضمن المزايا التي يمنحها المول لعملائه تواجد العديد من الطوابق السكنية أعلاه التي يمكن لكافة الوحدات التجارية والإدارية العمل على خدمتها وتحقيق العائد من خلالها.
  • يحتوي كل دور من أدوار المول على حمامات مخصصة للنساء والرجال يقوم على تأمين نظافتها فريق نظافة متخصص.
  • يتوفر في كل أنحاء المول كاميرات مراقبة تعمل على تأمين كافة الوحدات بإستمرار وفرض أكبر قدر من الحماية داخل المجمع.
  • يتواجد أيضًا فريق أمني متخصص ومدرب على أعلى مستوى يعمل على حراسة المنشأة على مدار الساعة.
  • يحتوي المول على عدد من الكافيهات والمطاعم المميزة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات لدعم تجربة الزائرين بأكبر قدر من الرفاهية.
  • يتوفر بالمول طوابق مخصصة لصف السيارات ذات مساحة استيعابية كبيرة لمنع تكدس السيارات وازدحامها بالداخل.

اقتني وحدتك الآن في مــول ريتش بوينت النزهـة الجديدة مدعمة بأعلى قدر من المزايا والخدمات التي ستنعكس بوضوح على عوائدك المادية وتضمن لك أعلى عائد على الاستثمار في قلب حي النـزهــة الجديدة. للاستفسارات والحجوزات يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

مساحات وحدات مول ريتش بوينت النزهة الجديدة 

راعت شركة ريتش هاوس العقارية تنوع المساحات المقدمة في مـول ريتش بوينت النزهة الجديدة لتناسب كافة أصحاب الأعمال ومتطلباتهم في الوحدة التجارية، أو الإدارية، أو الطبية التي يبحثون عنها، ووفرتها بمساحات مختلفة تلبي بشكل مثالي احتياجات أكبر قدر من المستثمرين.

تأتي مساحات الوحدات المقدمة في مـول ريتش بوينت النزهة الجديـدة كما يلي:

  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية في مـول ريتـش بوينـت من مساحة 50 متر مربع، وتصل حتى مساحة 800 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الوحدات الإدارية والطبية بالمول من مساحة 45 متر مربع، وتصل حتى مساحة 300 متر مربع.

مهما كانت مساحة وحدتك التجارية، أو الإدارية، أو الطبية التي تبحث عنها، يُمكنك بسهولة العثور عليها في مجمع ريتـش بوينت التجاري.

لحجز وحدتك الآن في مجمع ريتش بوينـت التجاري، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

اسعار وحدات ريـتش بوينـت النزهة الجديدة

أما عن اسعار مول ريتش بوينت النزهة الجديدة، فلا تنتهي سلسلة المزايا المقدمة من شركة ريتش هاوس المقدمة لعملائها خلال هذا المشروع، حيث طرحت كافة الوحدات بأسعار مميزة للغاية لا يمكن أن يتم مقارنتها مع حجم المزايا التي يمنحها هذا المشروع إلى مستثمريه، حيث تأتي الوحدات المقدمة في المول كالتالي:

  • تبدأ أسعار الوحدات التجارية بالمول من سعر 5,000,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار الوحدات الطبية والإدارية في مجمع ريتـش بوينـت التجاري من سعر 3,000,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • يحتاج العميل لحجز وحدته بالمشروع إلى دفع مقدم جدية حجز بقيمة 50,000 جنيهًا، يتم استردادهم بشكل كامل فيما بعد.

لا تدع مجالًا للتردد واحجز وحدتك الآن بسعر مميز في مــول ريتش بوينت النزهة الجديدة، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

أنظمة سداد ريتش بوينت النزهة الجديدة

وفي إطار تكامل المزايا المقدمة من الشركة المطورة لمشروع ريــتش بوينت Rich Point Mall، حرصت الشركة على تقديم نظام سداد مميز وطويل رغم الانتهاء الفعلي من الشركة لتنفيذ كافة الوحدات بالمول، حيث يأتي نظام السداد المقدم من شركة ريتش هاوس العقارية كالتالي:

  • يتم دفع مقدم 30% من إجمالي قيم الوحدة، ومن ثم سداد المتبقي على 4 سنوات على هيئة أقساط متساوية.
  • يتم استلام الوحدات بشكل نهائي في مدة أقصاها عام واحد.
  • يتم استلام الوحدات بمستوى النصف تشطيب حتى يتم تشطيب الوحدات تحت تصرف العميل وذوقه الخاص. 

اقتني وحدتك الآن في مــول ريتــش بوينت لاستلام وحدتك بشكل فوري والاستمتاع بنظام سداد طويل حتى 4 سنوات دون أي فوائد، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

الشركة التشغيلية لمجمع ريتش بوينت 

تعاونت شركة ريتش هاوس للإسكان والتعمير مع واحدة من كبرى الشركات التشغيلية في عالم إدارة وتشغيل المرافق والمشرو العقارية الكبيرة، وهي شركة ايدج ستون Edge Stone Property Management، والتي كان لها الفضل في تشغيل العديد من المشاريع البارزة بكفاءة وفعالية كبيرة.

ومن أبرز المشروعات التي قامت شركة ايدج ستون على تشغيلها المشروعات التالية:

  • مول توكانو Tucano Mall.
  • مول كوزي الساحل الشمالس Cozy Mall North Coast.
  • مشروع روك جولد Rock Gold.

5 أسباب لشراء وحدتك الطبية في مول ريتش بوينت

إذا كنت تبحث عن وحدتك الطبية في مشروع متميز يقدم لك أكبر نفع وعائد على الاستثمار لنشاطك الطبي، نقدم لك خلال السطور التالية أهم 5 أسباب تجعل اختيارك لوحدتك الطبية في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة اختيارًا مثاليًا للغاية:

  • يضمن لك الموقع المميز لمول ريتش بوينت أمام المستشفى السعودي الألماني نجاح عملك أو عيادتك الخاصة، نظرًا لزيادة معدلات الزيارات من المرضى لتلك المنطقة.
  • يحتوي المشروع بالكامل على عدد 19 عيادة طبية فقط، الأمر الذي يمنحك ميزة أكبر نظرًا لقلة عدد العيادات المنافسة المتواجدة معك في قلب المبنى، وبالتالي الحصول على نصيب أكبر من الزيارات وزيادة معدل التشغيل.
  • تتواجد عيادتك في قلب مجمع سكني كبير يضم أكثر من 504 شقة سكنية، وهو الأمر الذي يضمن لعيادتك تشغيل أكبر لخدمة كافة الوحدات السكنية في المبنى.
  • إذا تمكنت الآن من حجز وحدتك الطبية في أول طرح من الشركة داخل مول ريتش بوينت، ستحصل بالتأكيد على وحدتك بسعر متميز، الأمر الذي يمنحك فرصة كبيرة للربح إذا أردت إعادة بيع الوحدة بعد بدء تشغيل المشروع بالكامل.
  • يعمل على تيسير حركة العمل وحصولك على ميزة إضافية إدارة وتشغيل المول من قبل واحدة من كبرى الشركات التشغيلية التي تضمن سريان حركة عملك بكل سلاسة ودون تعطل على الإطلاق.

اغتنم الفرصة وكن من أوائل الحاجزين لوحداتهم الطبية في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة، وتمتع بحجم مزايا كبير يُمكّنك من جني أعلى عائد على الاستثمار لعيادتك الخاصة في منطقة النزهة الجديدة.

للحجز والاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة ريتش هاوس العقارية 

شركة ريتش هاوس للإسكان والتعمير هي واحدة من الشركات العقارية البارزة في السوق المصري، والتي ترتكز سمعتها على الجودة الاستثنائية وسلامة البناء والالتزام الثابت بإتمام المشاريع في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العملاء. 

تمتلك الشركة تاريخ ممتاز يمتد عبر عدد من المشاريع السكنية، والتجارية، والصناعية، ومشاريع البنى التحتية، حيث قدمت الشركة بنجاح نحو أكثر من 30 مشروعاً بالتعاون مع الجهات الحكومية البارزة نظرًا للموثوقية التي تتمتع بها الشركة في سوق التطوير العقاري في مصر.

تتجاوز المشروعات التي نفذتها الشركة عدد أكثر من 3000 وحدة سكنية تم تسليمها بالفعل، تم تنفيذها من خلال عدد من التحالفات الاستراتيجية الناجحة مع أهم المصممين العالميين، الأمر الذي يعكس مدى التزامها بتقديم مشاريع راقية، ووضع المعيار السوقي لكافة الوحدات الداخلية التي تقدمها بتصاميم داخلية لا مثيل لها. 

تتعهد شركة ريتش هاوس بتقديم عناصر الجودة والتميز بشكل مستمر في كل مشروع تقوم به،حيث تفتخر الشركة بأنها تقف كقوة بناء مصرية رائدة، بفضل خبرتها التي تملكها عبر أكثر من أربعة عقود من الخبرة في الصناعة العقارية في مصر وفي الشرق الأوسط.

 

مهمة الشركة:

تتمحور مهمة شركة ريتش هاوس المُعلن عنها في الصناعة العقارية حول هدفين رئيسيين، أحدهما داخلي وهو أن تسعى إلى التفوق كمؤسسة متكاملة، بينما يدور الهدف الخارجي حول سعيها لتحقيق التميُّز كشركة عقارية بارزة. 

شركة ريتش هاوس هي شركة مساهمة فعالة في المجتمع المحلي، تؤمن بنجاح ينبع من الاستماع الدقيق للعملاء وتعزيز التواصل معهم، وتحافظ على التزاماتها تجاه العملاء، كما تسعى أيضًا لخلق مكان عمل آمن ومتناغم لموظفيها، ويتم ذلك وفقًا لمجموعة من القيم والمبادئ التي تتبناها الشركة، مما يضمن تقديمها لعملاءها أعلى معايير الجودة في مختلف مشاريعها.

رؤية الشركة:

ترآب شركة ريتش هاوس للإسكان والتعمير نفسها كقوة رائدة في مجال المقاولات العامة، وتصميم الهياكل، وإدارة البناء، من خلال زرع مختلف الشراكات لتقديم حلول فعالة ومبتكرة الى كافة العملاء والمستثمرين. 

تتضمن رؤية الشركة السعي نحو تحقيق الكفاءة والاستدامة والتكلفة الفعالة، وإلى أن تكون الرائدة في صناعة البناء في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2025، مع التركيز على الجودة في مختلف المشاريع السكنية، والتجارية، والصناعية، حيث يعتمد نمو الشركة المستقبلي على بناء علاقات قوية، والاستفادة بشكل مثالي من مختلف الفرص المتاحة، وتحسين عملياتها بشكل مستمر في التقييم والعطاءات والبناء.

المشروعات السابقة للشركة:

نفذت شركة ريتش هاوس للإسكان والتعمير عددًا من المشروعات العقارية البارزة التي ياهمت في وصول الشركة الى مكانتها التي تحتلها اليوم في سوق الصناعة العقارية في مصر، حيث ساهمت الشركة بنشاط في تنفيذ العديد من المشروعات في أهم الأحياء والمدن المصرية، وتحديدًا في أحياء مدينة نصر والنزهة الجديدة، والمدن الجديدة مثل التجمع الخامس والعاصمة الادارية الجديدة.

انتهز الفرصة واقتني وحدتك الآن في قلب حي النزهة الجديدة في أفضل موقع ينتصف محوري جوزيف تيتو وطه حسين، واجني أعلى عائد على الاستثمار من وحدتك الخاصة بالمشروع.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، و سنتولى بإحترافية مهمة إطلاعك على كافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مجمع ريـتـش بوينــت التجاري Rich Point Mall.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تفاصيل المشروع

لحجز وحدتك في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة تواصل معنا على الرقم 00201069210222.

يقع بمول ريتش بوينت في موقع متميز للغاية في حي النزهة الجديدة بين محوري جوزيف تيتو وطه حسين.

تبلغ مساحة مول ريتش بوينت النزهة الجديدة مول 9000 مترًا مربعًا تقريبًا.

يتوفر في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة مجموعة واسعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية، والسكنية.

تبدأ أسعار الوحدات في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من 3,000,000 جنيهًا مصريًا فقط.

تبدأ مساحات الوحدات في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من مساحة 45 مترًا مربعًا.

الشركة المالكة لمشروع ريتش بوينت التجاري هي شركة ريتش هاوس للإسكان والتعمير.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button