شقق للبيع بالساحل الشمالي بالتقسيط

شقق للبيع بالساحل الشمالي بالتقسيط

 

يوجد بالساحل الشمالي عدة طرق مختلفة منها طريق الفوكا الجديد وهو يربط القاهرة الكبرى بالساحل الشمالي مباشرة وله اربع مخارج، كما يوجد محور الضبعة و طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي ووادي النطرون وغيرهما.

شقق للبيع بالساحل الشمالي بالتقسيط

يوجد العديد من المشروعات السياحية التي يشهدها سواحل البحر الأبيض المتوسط، بعضا يضم شاليهات واخرى فيلات متنوعة بمساحات مختلفة ويوجد بكل مشروع باقة من انظمة التقسيط المتنوعة لكي تناسب كل عميل يرغب بحجز مكانه الخاص على شاطئ الساحل الشمالي.

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

هي قرية سياحية قامت بها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في الكيلو  طريق الإسكندرية مطروح على خليج رأس الحكمة، وتم تصميم القرية بمساحة تبلغ تقريبا 450 فدان ارض، وهي مساحة شاسعة تجعلها كـ مدينة كاملة من الخدمات والأنشطة الترفيهية، وتضم القرية عدد كبير من الشاليهات والفيلات بمستوى سوبر لوكس و باطلالة مباشرة على البحر.

  • تبدأ مساحات الوحدات في ماونتن فيو من 92 م.
  • كما يبدأ سعر الوحدة في القرية من 1.900.000 جنيه مصري.
  • 10% مقدم وتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.

قرية جون سوديك الساحل الشمالى

هي انطلاقة مميزة تمتلكها شركة سوديك للإنشاء والتعمير في موقع استراتيجي في الكيلو 192 طريق الإسكندرية مطروح رأس الحكمة بالقرب من مدينة العلمين وماونتن فيو وقرية امواج ووادي النطرون بالساحل، تقام القرية على قطعة أرض بمساحة 300 فدان وبها تنوع في الوحدات السياحية ما بين شقق وفيلات وتم تصميم القرية على عدة مصاطب مدرجة تطل على البحر مباشرة، كما تختلف المساحات والاسعار بالقرية و يوجد مجموعة من التسهيلات التنافسية للعملاء.

  • تبدأ مساحات الشاليهات في قرية جون سوديك الساحل الشمالي من 106م
  • كما تبدأ الفيلات في القرية من 220 م.
  • اما الأسعار فهي تبدأ في في جون سوديك من 2 مليون و900 الف جنية .
  • 5% مقدم وتقسيط على 7 سنوات.
  • تشطيب سوبر لوكس.

قرية جايا الساحل الشمالي

هي مدينة سياحية كبرى تقدمها شركة الاهلى صبور العقارية واحدة من كبار الشركات الاستثمارية في مصر، قامت الشركة بتقديم قرية جايا الساحل الشمالي على مساحة 300 فدان في الكيلو 194 في خليج رأس الحكمة بالقرب من مراسى وماونتن فيو وامواج و طريق الفوكا الجديد، وتتمتع تلك القرية بباقة من الخدمات ووسائل الرفاهية المتعددة بجانب المساحات والاسعار المناسبة وصممت على اكثر من مرحلة وتم الانتهاء من المراحل الأولى منها بالفعل.

  • تبدأ المساحات المتوفرة في قرية جايا الساحل الشمالي من 70 متر.
  • وتبدأ أسعار قرية جايا الساحل الشمالي من 1.500.000 جنيه مصري.
  • 5% مقدم وتقسيط على 9 سنوات.

قرية كاميلا لاجون الساحل الشمالي

هي مرحلة جديدة أعلنت عنها شركة الاهلى صبور للتطوير العقاري وتشهدها قرية جايا الساحل الشمالي، وتتميز تلك المرحلة بعدد كبير من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية حيث تقام كاميلا لاجون على 7000 متر فيو، ولمزيد من الخصوصية يوجد مسافة بين كل مبنى وآخر حوالي 4:6 م، وتتنوع المساحات بالوحدات السياحية وجميعها تتمتع باطلالة على الشاطئ.

قرية أزار ايلاند الساحل الشمالي

ويرجع مشروع ازار ايلاند الساحل الشمالي الى شركة ريدي العقارية احدى الشركات التي تتمتع بخبرة تفوق الـ 50 عاما بمجالها، وتطرح الشركة في الكيلو 182 بخليج رأس الحكمة تحديدا على بعد 10 دقائق فقط من طريق الضبعة، كما تعتبر ملاصقة مباشرة لقرية قطامية كوست، يتم انشاء القرية على مساحة 125 فدان، وصممت بشكل عالمي و خدمات فندقية وترفيهية، وتتنوع المساحات بها كما يوجد بها مجموعة من انظمة التقسيط التي تساعدك على امتلاك شاليه بالتقسيط المريح وبدون فوائد.

  • تبدأ أسعار أزار الساحل الشمالي للبيع من 2.900.000 جنيه.
  • استلام الوحدات بعد 3 سنوات.
  • مستوى التشطيب سوبر لوكس.

قرية دي باي الساحل الشمالي

أعلنت شركة تطوير مصر للاستثمار العقاري عن قصة نجاح جديد تقدمها في الساحل الشمالي، تقدم الشركة مدينة سياحية في الكيلو 165 الساحل الشمالي بمنطقة الضبعة، وهي تعتبر من اجمل الشواطئ الساحلية على البحر الأبيض المتوسط، تبلغ المساحة التي تشغلها قرية دي باي الساحل الشمالي حوالي 201 فدان ، وطول الشاطئ بها 800 م، كما يبلغ عمقها 1100 م، وأوضحت الشركة ان نسبة الإنشاءات والمباني فقط 18%، وصممت باقي المساحة خدمات ومرافق ومساحات خضراء .

  • تبدأ شاليهات دي باي الساحل الشمالي من 100م .
  • ويبدأ سعر الوحدة في دي باي الساحل الشمالي من 3.150.000 جنيه.
  • كما تبدأ مساحات الفيلات بالقرية من 200 متر مربع.
  • ويبدأ سعر الفيلا في دي باي الساحل الشمالي للبيع من  8.250.000 ج.

قرية كالي كوست الساحل الشمالي

هو صرح سياحي يحمل اسم شركة ميفن العقارية maven developments قامت الشركة بطرح قرية متكاملة في الكيلو 198 رأس الحكمة، يفصل كالي كوست Cali Coast north coast عن طريق الضبعة مسافة 15 كيلو فقط، وتعد من القرى القريبة من طريق الفوكا الجديد، وتتميز بقربها من القرى المعروفة مثل مراسي وماونتن فيو ولافيستا وجون سوديك الساحل الشمالي، كما تقام على مساحة 230 فدان، كذلك تمتلك واجهة شاطئية 600 متر، وبها مجموعة متنوعة من الشاليهات و الفيلات تاون هاوس وتوين هاوس و ستاند الون بمساحات متفاوتة باسعار تنافسية وبالتقسيط المريح بدون فوائد.

  • تبدأ مساحات الشاليهات في قرية كالي كوست الساحل الشمالي من 70 م.
  • كما يبدأ سعر الشالية للبيع في القرية من  1.350.000 جنيه.
  • أما الفيلات فهي متوفرة بالقرية من مساحة 162م.
  • ويبدأ سعر الفيلات بالقرية بداية من 3.200.000 جنيه.

تلك نبذة مبسطة عن كبار الشركات التي تركت بصمة فريدة في مواقع متميزة في الساحل الشمالي، لذلك فإن كنت ترغب بالاستثمار الحقيقي بدلا من تأجير وحدة كل عام تقدم لك الان اكبر الشركات في مصر تلك الفرصة.

اختار وحدتك بالمساحة المناسبة لك ولاسرتك واستمتع باجازة صيفية ممتعة في مكان هادئ وعلى اجمل الشواطئ الرملية كل ذلك بالتقسيط المريح وبدون فوائد ومن خلال مجموعة كبيرة من المشروعات المميزة، اتصل بنا الآن وأعرف كافة التفاصيل عن

شقق للبيع بالساحل الشمالي بالتقسيط

 

لمزيد من المعلومات عن أحدث مشاريع الساحل الشمالى

دايركشن وايت الساحل الشمالي

جون سوديك الساحل الشمالي

قرية بيانكي الساحل الشمالي

ايفايا ماونتن فيو الساحل الشمالي

امواج الساحل الشمالي

ما هو الجديد في قرية دي باي الساحل الشمالي؟

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب

أحدث المقالات

Call Now Button