دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White North Coast

أسعار تبدأ من: 2700000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White North Coast
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 91 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White North Coast

دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White North Coast انطلاقة كبرى تقدمها شركة أربيلا للتطوير والاستثمار العقاري على شواطئ خليج راس الحكمة ، حيث أعلنت الشركة عن بدء البناء في صرح سياحي متكامل في الكيلو 192 طريق الإسكندرية مطروح، وتقدمه على مساحة شاسعة تبلغ تقريبًا 290 فدانًا، وتتنوع الوحدات السياحية بالقرية ما بين شاليهات وفيلات مختلفة.

وطرحت الشركة وحدات القرية بأسعار تنافسية ونظم تقسيط متعددة ومريحة، وذلك حرصًا منها يتناسب المشروع مع عدد كبير من العملاء والمستثمرين، إذا كنت ترغب في اقتناء وحدة مصيفية بأرقى قرى الساحل الشمالي، بادر بالحجز في دايركشن وايت الساحل الشمالي حيث الاستمتاع بالطبيعة الخلابة الساحرة، والهدوء، والرقي والفخامة في مكان واحد، وفيما يلي كافة التفاصيل عن قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي.

موقع دايركشن وايت رأس الحكمة

تقع قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي في الكيلو 192 اسكندرية مطروح على خليج رأس الحكمة، وتتميز بقربها من جون سوديك ولا فيستا وتفصلها فقط 7 كيلو عن قرية ماونتن فيو، كما تقع على مقربة من طرق الفوكا ومحور الضبعة.

الاماكن القريبة من القرية

  • تقع القرية قبل ماونتن فيو الساحل بحوالي 7 كيلو فقط.
  •  كما تجاورها قرية جون سوديك وجايا الساحل الشمالي.
  •     وتتميز دايركشن وايت بقربها من عدة طرق منها طريق الضبعة و الفوكا الجديد.
  •  كذلك تتميز بقربها الشديد من منطقة سيدي عبد الرحمن ومدينة العلمين الجديدة و مطار العلمين الدولي.

مساحة دايركشن وايت الساحل الشمالي

أعلنت شركة أربيلا للتطوير والاستثمار العقاري أن تنفيذ قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي على مساحة 290 فدنًا، وأشارت الشركة المطورة إلى أن القرية هي بمثابة مدينة سياحية متكاملة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

وتشمل مساحة القرية تشمل 4 مراحل بنائية تم الانتهاء من أول مرحلة وجاري العمل على باقي المراحل، كما تحتوي القرية على مجموعة كبيرة من الوحدات السياحية المتنوعة ما بين شاليهات وفيلات ستاند الون وتوين هاوس وتاون هاوس بـ تشطيب سوبر لوكس بإطلالة مباشرة لشواطئ دايركشن وايت الساحل الشمالي، كما اهتمت أربيلا أن تكون كافة مساحة المشروع يشغله اللاند سكيب الرائع المميز والبحيرات الصناعية والتي تعطي منظرًا رائعًا للغاية.

تصميمات دايركشن وايت الساحل الشمالي

اهتمت شركة أربيلا أن يكن تصميم قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي حديث وعصري، يجمع بين الرقي والفخامة، وأعلنت الشركة المطورة بأنه يتم بناء القرية على مساحة 290 فدانًا، وتشمل تلك المساحة عدة مراحل مختلفة، كما تضم عدد كبير من الوحدات السياحية والخدمات الفندقية، وصممت القرية على عدة مصاطب مدرجة لتسمح لكل وحدة بإطلالة مباشرة على البحر خليج رأس الحكمة، وترتفع على مسافة 44 مترًا فوق سطح البحر، حيث التمتع بالطبيعة الساحرة ولون البحر الأزرق الذي يبعث بالنفس الهدوء والطمأنينة، كما يشمل أيضا مساحات خضراء على نطاق واسع تحيط بكل شاليه وفيلا داخل دايركشن وايت تتمتع بالخصوصية والهدوء والراحة النفسية.

الخدمات في دايركشن وايت الساحل الشمالي

لم تغفل الشركة المنفذة لقرية دايركشن وايت الساحل الشمالي عن اهمية الخدمات وتوافرها داخل المنتجع، بل قامت بتخصيص أكثر من 70% من مساحة القرية لتلك الخدمات بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الانشطة الترفيهية التي تساعدك على قضاء اجازة صيفية ممتعة ومن أهم تلك الخدمات التي تتمتع بها دايركشن وايت راس الحكمة الساحل الشمالي ما يلي:

  • تضم القرية مساحة كبيرة جدًا من اللاند سكيب الذي يعطي منظر جمالي رائع مع البحر والبحيرات الصناعية الرائعة للغاية.
  • تضم قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي عددًا من حمامات السباحة مختلفة الأعماق والمساحات التي تلائم كافة الفئات العمرية.
  • يتوفر بالقرية أكوا بارك ضخمة بها عددًا من الألعاب المائية المميزة.
  • يضم المشروع عددًا من المناطق الترفيهية المناسبة للأطفال (كيدز اريا).
  • يوجد في دايركشن وايت الساحل الشمالي جولف كار تتيح للعملاء والمستثمرين التنقل بسهولة داخل المشروع والتمتع بالطبيعة الساحرة.
  • تضم القرية عددًا من المطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق العالمية والمحلية.
  • يتوافر بالمنتجع عددًا من الأماكن التجارية والهايبر ماركت لتلبية احتياجات العملاء اليومية.
  • تضم القرية عددًا من الأماكن المجهزة لحفلات الشواء، ويتوفر ايضًا ممشى سياحي.
  • يضم دايركشن وايت الساحل الشمالي جيم وسبا وساونا.
  • تضم القرية عددًا من كاميرات المراقبة التي تغطي كافة أنحاء المشروع وتعمل بأعلى جودة.
  • توفر القرية أنظمة أمن وحراسة مدربة ومؤهلة على أعلى مستوى.
  • يضم المشروع عددًا من الملاعب الرياضية المتنوعة، ومسارات للركض وركوب الدراجات.

تلك بعضا من مجموعة الخدمات التي تتمتع بها دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White North Coast لذلك لا تدع الفرصة تفوتك واحجز الان مكانك الخاص على أجمل شواطئ راس الحكمة بالتقسيط المريح وبدون فوائد مع أكبر شركة عقارية في مصر والشرق الاوسط.

 

أسعار ومساحات دايركشن وايت الساحل الشمالي

تتنوع الوحدات السياحية في دايركشن وايت الساحـل الشمالي Direction White North Coast بصورة كبيرة للغاية لكي يجد كل عميل الوحدة المناسبة له، حيث تضم القرية شاليهات ودوبلكس وتاون هاس وتوين هاوس واستند اللون وتختلف المساحات داخل كل فئة من بينهم، كما ان الشركة حرصت على ان تتمتع كل وحدة بـ فيو كامل واطلالة ساحرة للشواطئ الرملية، أما مستوى التشطيب فهو سوبر لوكس ويتم تسليم الوحدات بالمطابخ والمكيفات.

اما الاسعار المقدمة بالقرية فهي مناسبة ولا تقارن بحجم المزايا التي تتمتع بها القرية، وتعتبر أسعار تنافسية فهي مخفضة ولم تكتفي الشركة بتلك الاسعار بل قامت بتوفير مجموعة كبيرة من انظمة التقسيط المختلفة والتي تصل الى 7 سنوات وبدون فوائد لكل عميل في دايركـشـن وايــت السـاحل الشمـالي، وتبدأ المساحات من 70 مترًا مربعًا وتصل إلى 543 مترًا مربعًا، وفيما يلي تفاصيل موضحة حول الأسعار والمساحات في دايــركشن وايـــت الـساحل الـشمالي.

 

اولًا شاليهات دايركشن وايت الساحل الشمالي:

شاليهات بغرفة واحدة بمساحة تبدأ من 70مترًا مربعًا بسعر يبدأ من 2,700,000 جنيهًا مصريًا.

شاليهات 2 غرفة نوم بمساحة تبدأ من 138 مترًا مربعًا وتصل إلى 156 مترًا مربعًا، بسعر يبدأ من 3,276,000 جنيهًا مصريًا.

شاليهات مكونة من 3 غرف بمساحة تبدأ من 194 مترًا مربعًا وتصل إلى 206 مترًا مربعًا، بأسعار تبدأ 3,891,000 جنيهًا مصريًا.

شاليهات تضم 4 غرف بمساحات تبدأ من 313 مترًا مربعًا بسعر يبدأ من 5,632,000.

ثانيًا الدوبلكس:

تضم قرية دايركشن وايت الساحل الشمـالي دوبلكس بمساحات تبدأ من 220 مترًا مربعًا وتصل إلى 236 مترًا مربعًا بأسعار تبدأ من 5,073,000 جنيهًا مصريًا.

ثالثًا توين هاوس:

يتوافر بقرية دايركشن وايت الساحل الشـمالى توين هاوس بمساحات تبدأ من 258 مترًا مربعًا وتصل إلى 543 مترًا مربعًا بأسعار تبدأ من 11,671,000 جنيهًا مصريًا.

فلل دايركشن وايت

يضم المشروع عددًا من الفلل الفاخرة بمساحات تبدأ من 373 مترًا مربعًأ بأسعار تبدأ من 22,220,000 جنيهًا مصريًا، جميع فلل دايركشن وايــت السـاحل بجاردن وحمام سباحة خاص.

 

أنظمة السداد والدفع في دايركشن وايت الساحل

أعلنت شركة أربيلا للتطوير العقاري عن توافر عددًا من أنظمة السداد والدفع في مشروع دايركشن وايت الساحـل الشمالي، وفيما يلي توضيح طرق السداد:

  • دفع 5 % مقدم حجز وحدة في المشروع و 10 % عند التعاقد وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات أقساط متساوية.
  • جدير بالذكر أن تسليم وحدات المشروع بعد 3 سنوات بنظام تشطيب سوبر لوكس.

أهم ما يميز منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي

تقع القرية على واحدة من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط وهي منطقة رأس الحكمة، كما تم تصميم القرية بشكل متميز ورائع يجعل كافة وحدات المشروع ترى البحر بوضوح، واهتمت ايضًا إدارة المشروع أن توفر كافة احتياجات العملاء والمستثمرين.

وأشارت أن تسليم الشاليهات والفلل في دايـركشن وايت الساحل الشمالي سيكون بتشطيب سوبر لوكس، إلى جانب أنظمة الدفع والسداد المتنوعة التي تلائم فئة كبيرة من العملاء، والأسعار التنافسية للغاية، والتي تجعل المنتجع فرصة لا تعوض، يمكنك الأن التواصل معنا للحجز والتمتع بعطلة رائعة بأروع قرى الساحل الشمالي.

نبذة عن شركة ارابيلا للتطوير العقاري

هي شركة عقارية كبرى تتمتع بخبرة طويلة في السوق العقاري قامت بالعديد من الانجازات خلال مسيرتها واستطاعت ان تنافس أكبر الشركات في مصر حتى أصبحت اليوم اسم وعلامة مميزة توضع على أهم وأكبر المشروعات خاصة بالمجال السياحي والسكني ومن ضمن أعمالها السابقة والتي حققت نسب مبيعات عالية ونجاح باهر بالساحة العقارية هو مشروع منتجع لا فرونتال رأس سدر، وتتميز مشروعات شركة أربيلا بأنها تضم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء، كما تختار مواقع جغرافية متميزة لتنفيذ مشروعاتها، وتهتم أن تكون كافة وحدات المشروعات مصممة بطرز رفيع المستوى يجمع بين الرقي والفخامة.

وتلتزم الشركة المطورة بمواعيد تسليم وحدات مشروعاتها حرصًا منها على كسب ثقة العملاء والمستثمرين، بادر بالحجز فى اجمل قرى الساحل الشمالي دايركـشن وايت واحصل على وحدة مصيفية مميزة بإطلالة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط مع أربيلا للاستثمار العقاري.

سابقة أعمال الشركة

  •    تنفيذ ذا ارك بيزنس ديستريكت مول بالتجمع الخامس Mall The Ark Business District New.
  •   تدشين كمبوند أرابيلا في منطقة التجمع الخامس Compound Arabella New Cairo.
  •    كما أعلنت عن تنفيذ م ارابيلا بلازا مول تجاري Arabella Plaza.
تفاصيل المشروع

طرحت شركة أربيلا للتطوير والاستثمار العقاري وحدات مشروع دايركشن الساحل بأسعار تنافسية للغاية، وتبدأ الأسعار في المنتجع من 2,500,000، وتبدأ المساحات من 70 مترًا مربعًأ.

مقدم 5% وقسط حتى 7سنوات .

لحجز وحدتك بكل سهوله وبدون اى فوائد يمكنك التواصل على رقم 01069210222

يقع مشروع دايركشن وايت في الساحل الشمالي، ويحظى بموقع متميزً ا للغاية، وبالتحديد الكيلو 192 طريق الإسكندرية مطروح، كما أن القرية على مقربة من عددًأ من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل على العملاء الوصول بسهولة مين وإلى القرية.

شركة أربيلا للاستثمار والتطوير العقاري هي المالكة لمشروع دايركشن وايت الساحل، وهي من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري.

تبدأ مساحات الشاليهات من 91 م .

أشارت الشركة المالكة للمشروع أن تسليم الشاليهات والفلل سيكون بنظام تشطيب سوبر لوكس.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button