arabella development - ارابيلا للتطوير والاستثمار العقاري
معلومات عن شركة ارابيلا للتطوير العقاري

ارابيلا جروب للتطوير العقاري

ارابيلا جروب للتطوير العقاري هي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري، والتي تمتد خبرتها لأكثر من 35 عامًا في كلًا من مجالات التطوير العقاري، والصناعي، والزراعي، والتي تمكنت من استغلال كل سنوات خبراتها المتراكمة، ونقلها بنجاح إلى قطاع العقارات وتحقيق الجدارة في مشروعاتها العقارية المختلفة.

تم تأسيس شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري من أجل تحقيق هدفًا موحدًا، وهو تقديم أرقى المشاريع العقارية والسياحية وفقا لأعلى معايير الجودة الإنشائية. 

قام على تأسيس شركة Arabella Group المهندس محمد خميس الدخمسي، والذي يترأس إدارة مجموعة أرابيلا، والذي يسعى من خلال مجموعته العقارية إلى تقديم خلاصة خبراته المتراكمة في مجال تطوير المشاريع. 

تحرص ارابيلا للتنمية السياحية والعمرانية بكل طاقتها على إعداد أفضل وسائل النجاح في جميع مراحل مشاريعها المختلفة، بدءًا من عملية التخطيط وحتى التنفيذ، وبالتالي تحقيق أكبر قدر من النفع والإفادة لعملائها بإستمرار.

أعمال سابقة للشركة 

تمتلك شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري عددًا من المشروعات الناجحة، والتي حققت سمعة جيدة وسط المشروعات العقارية الأخرى، ما جعلها تبرز وتحجز مكانتها في قمة شركات التطوير العقاري في مصر، ومن أشهر تلك المشاريع التي نفذتها الشركة ما يلي:

تعد قرية دايركشن وايت هي المشروع الساحلي الأول الذي نفذته أرابيلا جروب العقارية في مدينة الساحل الشمالي، والذي حقق بدوره نجاحًا كبيرًا ساهم في تريد المجموعة وسط رواد المشروعات الساحلية في الساحل الشمالي. 

  • مشروع أرابيلا بلازا في القاهرة الجديدة Arabella Plaza New Cairo

حقق مشروع شركة أرابيلا العقارية في مدينة القاهرة الجديدة “أرابيلا بلازا” نجاحًا كبيرًا، وذلك نتيجة لوجوده في موقع إستراتيجي مميز للغاية وفريد من نوعه، وبالتحديد في وجهة العقارات السكنية الفاخرة والراقية ذات الدخل المرتفع في مدينة القاهرة الجديدة.

هذا بالإضافة إلى العديد من المشروعات العقارية الناجحة التي تولت الشركة تنفيذها في العديد من المدن الأخرى، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا لفت إليها أنظار خبراء الصناعة العقارية في سوق التطوير العقاري المصري.  

مشروعات شركة ارابيلا للتطوير العقاري
مقالات عن شركة ارابيلا للتطوير العقاري
جاري تحميل المقالات...
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button