شركة ريدي للتطوير والاستثمار العقاري - reedy group
معلومات عن شركة ريدي للتطوير العقاري

 

يرجع  نجاح شركة ريدي للتطوير العقاري إلى المشاريع المتكاملة والمتميزة التي تطلقها والتي تتوفر في مختلف القطاعات مثل القطاع السكني والتجاري والسياحي، كل ذلك لتلبية احتياجات المستثمرين ورواد الأعمال. ونتيجة لذلك الاستثمار حققت الشركة نجاحا غير مسبوق في قطاع العقارات والمبيعات، مما يعكس ثقة العملاء الكبيرة بالشركة وذلك ما ساهم في اكتساب الشركة شريحة ضخمة من المستثمرين. 

 

مؤسسي شركة ريدي جروب العقارية

تمتلك الشركة مجموعة من الأسماء الهامة في مجال الاستثمار وهم من استطاعوا تنفيذ وبناء كل ما هو يحمل اسم شركة ريدي جروب، ومن بين تلك الاسماء ما يلي:

  • السيد/ سيد الريدي 
  • والسيد/ كريم الزيدي

لطالما كانت شركة ريدي جروب تحرص على اختيار أفضل المواقع لتقييم مشاريعها المميزة، كما أنها تتميز أيضا تلك المواقع كونها أفضل المناطق الحيوية وذلك لسهولة الحركة من وإلى هذه المناطق، واضحت ايضا الشركة ان من اسرار نجاحاتها هو أنها تستخدم أفضل المواد للبناء والأساسات والعناية بجميع العوامل لكل مشروع.

واضافت الشركة انها تحرص على استخدام أحدث التصاميم العالمية الفاخرة في كافة انجازاتها وذلك لإرضاء جميع الأذواق وتميز نفسها عن غيرها من المشاريع.

ومن ضمن المميزات التي تشتهر بها شركة ريدي العقارية هي تسليم الوحدات في الوقت المناسب دون تأخير،  كما أنها تولي اهتمام كبير بدراسة السوق والتفاصيل الهامة سعيا منها على معرفة رغبات جميع المستثمرين من أجل تحقيقها في تعطي الشركة الأولوية لراحة العملاء واهتماماتهم. 

اما بالنسبة للاسعار التي تقدمها ريدي جروب في كل مشروع فهي تهدف للوصول لكافة المستويات الاجتماعية من خلال الأسعار المميزة التي تقدمها سواء بالمشروعات السكنية والسياحية، كما يحمل كل مشروع أيضا باقة من التسهيلات وبدون فوائد كل ذلك فقط لعملاء ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري.

 

شركة ريدي جروب للتطوير العقاري

مجموعة Reedy هي عبارة عن مجموعة متنوعة من الشركات في العديد من المجالات، كما تعتبر كل شركة رائدة في الصناعة التي تقوم بها، حتى أصبحوا من أهم الشركات المتكاملة.

وتعد ريدي جروب من الشركات متعددة الجنسيات، حيث بدأت الشركة رحلة كفاحها بعلامة تجارية واحدة ثم سرعان ما دخلت الصناعات الناجحة منذ تأسيسها في سبعينيات القرن الماضي لتصبح واحدة من الرواد في السوق المصري في العديد من القطاعات مع توسع كل ذراع في تنظيمها المحلي والدولي. 

ومن أهم مميزات شركة ريدي للتطوير العقاري هو تواجدها في العديد من الدول في إفريقيا مثل مصر وغانا وإثيوبيا، وكذلك يصل انجازات الشركة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم ريدي جروب عدة شركات أهمها ما يلي:

  • Reedy Development ريدي للاستثمار والتطوير العقاري.

وهم متخصصون في القطاع العمراني ومختلف المشاريع السكنية والتجارية والإدارية باستخدام أفضل التصاميم العالمية والتقنيات الحديثة و بأسعار مميزة وهي من أشهر الشركات العقارية في مصر وعلى مستوى السوق الدولي.

  • شركة Reedy Cosmetics.

وهي مجموعة من الشركات المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل المعروفة ومن أبرز تلك الشركات مصانع الشبراويشي DR. Shabrawishi ، ومصنع Mink ، وايضا كافة منتجات Royal.

  • شركة ريدي فود Reedy Food.

وهي شركة متخصصة في الصناعات الغذائية وعبوات صنع الكيك وتتميز بمستوى عالي من الجودة فهي من الشركات القديمة حيث تم تأسيسها في عام 2005 م.

  • شركة  Reedy Wood Paints.

وهي احدى الشركات في ايطاليا ومعروفة بالرسم على الخشب بأسلوب فريد ومتميز وهي صناعة تشتهر بها العديد من الدول.

  • واخيرا Reedy Finance.

وهم المتخصصون الماليون لمجموعة ريدي جروب فهي شركة تهتم بالتحليل المالي ومراقبة ودراسة البورصة الدولية ووضع أفضل استراتيجية ممكنة للعمل.

سابقة أعمال ريدي جروب العقارية

خلال السنوات الماضية تمكنت شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري من تنفيذ عدد كبير من المشروعات المختلفة، واهتمت في كل مشروع بكافة التفاصيل بداية من الموقع ووصولا للاسعار المطروحة فيه، مما جعلها تحقق اعلى نسب مبيعات خلال الفترة الماضية، وتواصل الشركة ذلك النجاح من خلال إنجازاتها المتميزة ومن بين مشروعات شركة ريدي جروب العقارية ما يلي:

  • مشروع ذا ادريس يست السكني بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند زايد هايتس في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.
  • انشاء اكثر من 27 برج سكني متنوع في دبي بالإمارات.
  • بناء أكثر من 13 برج استثماري وسكني في قطر.
  • كما تحتل أكثر من 35% من المشروعات في مدينة الشيخ زايد.
  • ومن أعمالها في القطاع السياحي قرية إزار الساحل الشمالي.

قرية ازار الساحل الشمالي

هو صرح سياحي يعد من أحدث مشروعات ريدي جروب في الساحل الشمالي، يقع تحديدا هذا الصرح في الكيلو 182 طريق اسكندرية مطروح أي على خليج رأس الحكمة اجمل شواطئ الساحل الشمالي.

تقع القرية على البحر مباشرة بالقرب من لافيستا وماونتن فيو وجون سوديك، وتتميز بقربها من مدينة العلمين ومنطقة سيدي عبد الرحمن، وتفصلها دقائق عن محور الضبعة وطرق الفوكا الجديد.

تقام ازار الساحل الشمالي على مساحة 125 فدان وتم العمل على تلك المساحة لتضم عدد من الشاليهات والفيلات بمساحات متفاوتة ومختلفة، كما يوجد بالقرية باقة كبيرة من الخدمات والانشطة الترفيهية المتعددة التي تساعدك على الاستمتاع بإجازتك مع أسرتك وعائلتك.

اوضحت الشركة ان القرية تقام على عدة مصاطب مما يضمن لك رؤية كاملة لشواطئ سيدي عبد الرحمن، كما أنها تعاونت مع كبار الشركات الهندسية في تصميمها وبنائها، كل ذلك سعيا منها على أن تصبح علامة مميزة للسياحة والاستجمام بشواطئ راس الحكمة الساحل الشمالي.

اما بالنسبة للاسعار المقدمة من شركة ريدي جروب في قرية ازار الساحل الشمالي فهي فرصة لن تتكرر حيث تقدم لك الشركة اسعار مناسبة للغاية مع طرق متعددة للتقسيط و السداد بدون فوائد.

  • تبدأ أسعار ازار الساحل الشمالي من 2.900.000 جنيه. 
  • استلام الوحدات بعد 3 سنوات. 
  • مستوى التشطيب في جميع الوحدات هو سوبر لوكس.

كانت تلك نبذة عن أهم الشركات في السوق العقاري وعن أحدث مشروعاتها، انتهز الفرصة الان واستمتع في مكان استراتيجي على البحر تطرحه لك شركة ريدي جروب باقل الاسعار وبالتقسيط المريح وبدون فوائد.

 

مشروعات شركة ريدي للتطوير العقاري
مقالات عن شركة ريدي للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button