مشروع عزيزي فينيسيا دبي

واتساب
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مشروع عزيزي فينيسيا دبي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
استوديوهات – شقق
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 3332 قدم مربع
أنظمة السداد
رقم المبيعات
+971542494798
معلومات عن مشروع عزيزي فينيسيا دبي

مشروع عزيزي فينيسيا دبي

مشروع فينيسيا دبي هو واحد من المشاريع العقارية الضخمة من تنفيذ شركة عزيزي العقارية في قلب مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد المشاريع اللامعة التي تساهم في تشكيل ملامح مدينة مدينة دبي الحديثة، والتي أصبحت معروفة عالمياً برؤيتها المعمارية المبتكرة وتفوقها في مجال البناء والعقارات.

تم تطوير مشروع فينيسيا دبي من قبل شركة عزيزي للتطوير العقاري، والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال العقارات الحديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي استلهمت اسم وتصميم مشروعها الجديد من مدينة فينيسيا الإيطالية الشهيرة، المعروفة بجمال قنواتها المائية وجسورها الأنيقة، ليقدم لسكان دبي والزوار تجربة فريدة تجمع بين سحر الثقافة الإيطالية ورفاهية الحياة العصرية.

يهدف مشروع عزيزي فينيسيا دبي إلى خلق مجتمع سكني راقٍ، يوفر للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه، مع تصميم معماري مميز يعكس طابع مدينة البندقية الإيطالية، ما يجعله وجهة جذابة للسكن والاستثمار.

يتضمن المشروع وحدات سكنية فاخرة، مساحات تجارية متنوعة، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية متكاملة تشمل حدائق، مسابح، ومراكز لياقة بدنية، ليشكل بيئة متكاملة تجمع بين الراحة والاستجمام.

يعكس مشروع فينيسيا رؤية دبي الطموحة لتكون في مصاف المدن العالمية الأكثر تطوراً وجاذبية، ويعزز مكانتها كمركز عالمي للاستثمار والسياحة.

خلال السطور التالية نستعرض أهم تفاصيل مشروع فينيسيا عزيزي دبي، مميزاته، والفوائد التي يقدمها للمستثمرين والمقيمين، بالإضافة إلى الأثر المتوقع لهذا المشروع على مستقبل العقارات في دبي.

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

واتساب

موقع مشروع فينسيا عزيزي دبي

يتمتع مشروع عزيزي فينيس بموقع رائع في قلب مدينة دبي يأتي ضمن أهم المزايا التي يتمتع بهذا المشروع الضخم والفاخر في قلب المدينة، ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتضمنها موقع عزيزي فينيس التالي:

  1. يقع المشروع بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي على طول شارع الإمارات.
  2. سهولة الوصول من فينيس إلى محطة المترو المستقبلية.
  3. يقع المشروع بالقرب من أفضل مراكز التسوق والمرافق الترفيهية والرياضية بالمدينة.
  4. يقع المنتجع على بعد 10 دقائق عن حدائق ومنتجعات دبي.
  5. كذلك يقع المشروع على مسافة 15 دقيقة عن نخلة جبل علي.
  6. ويتمتع موقع المنتجع بقربه من مرسى دبي (مارينا دبي) بنحو 20 دقيقة تقريبًا.

لا تهدر الفرصة بالاستثمار في واحد من أفضل المشروعات السياحية حول العالم في مشروع عزيزي فينيس دبي.

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

واتساب

مساحة مشروع عزيزي فينيس

يعد مشروع عزيزي فينيس واحدًا من أضخم المشروعات السياحية ذات الطابع الخاص في مدينة دبي السياحية الحديثة، حيث يقع هذا المشروع الضخم على مساحة 336 دونم، أي ما يعادل تقريبًا 336000 مترًا مربعًا.

وكما يظهر على تصميم المشروع، حاولت شركة عزيزي على استغلال تلك المساحة بشكل مبهر يغلب عليه المسطحات المائية الجميلة التي تشبه نظيرتها في مدينة فينيسيا الإيطالية الجميلة، ليحظى زوار المنتجع بتجربة سياحية فريدة في قلب مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

تحتوي تلك المساحة الضخمة المخصصة لمشروع عزيزي فينيس على مجموعة فاخرة للغاية من الوحدات السكنية التي تتسم بالأناقة والرقي، ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمية، والمؤسسات التعليمية، ومراكز الرعاية الصحية التي تخدم كل القطاعات لسكان وزوار المنتجع.

تصميم مشروع عزيزي فينيس

تم تصميم مشروع عزيزي فينيس بطريقة مميزة ليشبه في تصميمه تصميم مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث يضم العديد من المساحات الخضراء اللافتة للأنظار والمناطق المائية التي تشكل نحو 23% من مساحته الكلية، كما يضم بحيرة كبيرة تمتد على مسافة 18 كيلومترًا ويبلغ عمقها 1.5 متر.

تتميز البحيرة في منتجع فينيس باحتوائها على مياه عذبة مُحلاة و أمواج اصطناعية، مما يتيح للسكان الفرصة للاستمتاع بالبحر بالقرب من منازلهم.

يحتوي منتجع فينيس عزيزي على بوليفارد بطول 700 متر، تصطف على جانبيه مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يوفر جميع متطلبات الحياة العصرية لسكانه، كما يضم مركزًا ثقافيًا متعدد الاستخدامات يتسع لـ 1500 شخص، وفندقين من فئة الخمس نجوم، وفندقًا من فئة الأربع نجوم، ومدرستين، ومستشفى، إلى جانب العديد من المرافق الأخرى.

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

واتساب

مزايا وخدمات عزيزي فينيس دبي

بالطبع لن يخلوا هذا المشروع العظيم من أهم المزايا والخدمات الجاذبة للاستثمارات، لينافس بقوة أكبر المشروعات السياحية بمدينة دبي الرائدة في مجال السياحة حول العالم، ومن أجل ذلك وفرت شركة عزيزي العقارية عددًا لا يمكن حصره في سطور من المزايا والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعله الهدف الاستثماري الأول للاستثمار في مدينة دبي.

ومن أهم المزايا والخدمات التي يقدمها المشروع التالي:

  • المساحة الطابقية: يتميز المشروع بضخامته فهو يوفر 24 مليون قدم مربع من المساحة الطابقية الإجمالية، على قطعة أرض تبلغ مساحتها 15 مليون قدم مربع.
  • البوليفارد الفاخر: يحتوي المشروع على بوليفارد فاخر للمشاة يكن مفتوحاً خلال فترة الشتاء ومغطى بالزجاج في فترة الصيف لضمان التحكم في حرارته في مختلف المواسم.
  • تكلفة المشروع: تضخ عزيزي العقارية قدرًا كبيرًا من الاستثمار في هذا المشروع المتميز يبلغ نحو 30 مليار درهم، أي ما يعادل 8.1 مليار دولار تقريبًا.
  • الوحدات السكنية: يضم مشروع عزيزي فينيس عددًا هائلًا من الوحدات السكنية الترفيهية تبلغ أكثر من 30,000 وحدة سكنية موزعة على ما يقرب من 100 مجمع سكني، بالإضافة إلى 400 فيلا ومنزل فاخر.
  • البحيرة والشواطئ: يحتوي المشروع على بحيرة صناعية ضخمة بمياه محلّاة ومفلترة، تحاوطها العديد من الشواطئ الجميلة التي تلتف حول المباني السكنية، والفيلات، والمنازل.
  • المرافق الرياضية والترفيهية: يتضمن مشروع فينيس مساراً مخصصًا لركوب الدراجات وممارسة رياضة الركض بطول يبلغ 8 كيلومترات، كما يضم مرافق مخصصة لممارسة رياضة اليوغا والأنشطة الرياضية الأخرى، وكذلك ممشى يضم مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية المتخصصة.
  • عزيزي أوبرا: يضم مشروع عزيزي الجديد أوبرا في قلب البوليفارد، وقد بُنيت وفقاً لأعلى المعايير المعاصرة في التصميم والهندسة المعمارية، يبرزها المطور كواحدة من أبرز الأماكن لإقامة الفعاليات الثقافية والمجتمعية في دبي.
  • متنزه مائي للأطفال: يحتوي المشروع على متنزه مائي للأطفال لقضاء وقت ترفيهي مميز خلاله.
  • زيارات يومية: يتوقع استقبال عزيزي ڤينيس أكثر من 30 ألف زائر يومياً وبالتالي تحقيق أعلى عائد ربحي للمستفيدين بالمشروع.
  • فندقين 5 نجوم: يتضمن هذا المشروع الفاخر فندقين من فئة الخمس نجوم، حيث يتولى عزيزي ملكية وإدارة الفندقين، بالإضافة إلى اشتماله على فندق خاص يقع على جزيرة وسط البحيرة.
  • مواقف سيارات: سيتم توفير عدد كبير من مواقف السيارات تحت الأرض لتسهيل وصول الآلاف من الزوار يومياً إلى عزيزي بوليفارد وعزيزي أوبرا.
  • ميزات الإضاءة: يتميز المشروع بمجموعة من ميزات الإضاءة الرائعة على واجهات المباني وفي الأماكن الخارجية، بالإضافة إلى نوافير المياه الموسيقية والراقصة الجميلة.

إذا كنت تفكر في استثمار مضمون يدر عليك بأعلى عائد ممكن، نرشح لك وبقوة الاستثمار في مشروع فينيس عزيزي دبي.

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

واتساب

أنواع ومساحات الوحدات في فينيسا عزيزي

يضم منتجع فينيس عزيزي مجموعة تتسم بالرقي المتناهي من الوحدات السكنية الأنيقة المشطبة والمجهزة على أعلى مستوى بأحدث التجهيزات المنزلية.

يوفر مشروع عزيزي فينيس في دبي مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، التي تتنوع ما بين الشقق السكنية ووحدات الاستوديو المكونة من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف.

كما يضم هذا المشروع الضخم مناطق مخصصة للبيع بالتجزئة تمتد على مساحة هائلة تبلغ 950 ألف قدم مربع، إلى جانب توفير العديد من المكاتب والعيادات والمستشفيات التي تعمل على خدمة السكان والزائرين، ليكون واحد من المشروعات السياحية الترفيهية المتكاملة في قلب مدينة دبي.

 شركة عزيزي العقارية

تميزت شركة عزيزي المتخصصة في التطوير العقاري بحضور قوي في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدمت نماذج عقارية تتسم بالرقي والالتزام بكل المقاييس العالمية.

بفضل جهودها الواضحة أصبحت للشركة سجل حافل من التسليمات، حيث قدمت عشرات الآلاف من المنازل لمالكيها الجدد وللمستثمرين المحليين والأجانب من مختلف الجنسيات.

تأسست شركة عزيزي العقارية في عام 2007، ونجحت الشركة خلال تلك السنوات في تقديم مجتمعات سكنية فاخرة وحديثة، بالإضافة إلى مجتمعات متعددة الاستخدامات في أهم الوجهات الاستثمارية في مدينة دبي.

تضمن شركة عزيزي للتطوير العقاري في مختلف مشاريعها التي تقدمها التنوع في المرافق وتطويرها بشكل مستمر، وذلك بهدف تعزيز تكامل خدماتها، مما يجعلها وجهة متميزة في القطاع الاستثماري والسكني والتجاري، وتضعها في موقع ريادي ينافس فيها غيرها من الشركات من حيث الأهمية والشهرة.

عملت الشركة على إنشاء ثاني أطول برج في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو إنجاز كبير أضافته الشركة إلى قائمة نجاحاتها البارزة، وبالإضافة إلى ذلك فهي تتمتع بسجل حافل بالمشاريع الضخمة التي لا تزال قيد التنفيذ، سواء كانت مشاريعها الخاصة أو تعاونها مع كبار المطورين العقاريين في دبي.

بفضل الجهود المبذولة من قبل شركة عزيزي في سوق التطوير العقاري الإماراتي، تم تحديث وتطوير العديد من المشاريع العقارية البارزة في دبي، بما في ذلك مدينة محمد بن راشد، ونخلة جميرا، وشارع الشيخ زايد، ومدينة دبي الطبية، والمدينة الرياضية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ووسط مدينة جبل علي، ودبي الجنوب.

وتعمل الشركة حاليًا على تطوير مجموعة متنوعة من المشاريع الفندقية، بما في ذلك إطلاق 50 فندقًا من فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى فندق فاخر فئة السبع نجوم، حيث تعكس كل هذه الجهود مدى التزام شركة عزيزي بالمساهمة الفعالة في تطوير ورفع مستوى القطاع الفندقي في دبي.

بهدف تعزيز مكانتها في السوق العالمية، تسعى الشركة إلى توسيع نطاق أعمالها من خلال فتح مكاتب جديدة في عدة دول، بدءًا من المملكة المتحدة وصولاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، وكندا، وذلك بهدف تعزيز تواجدها الدولي وتقديم خدماتها بشكل أكثر فاعلية في أسواق جديدة.

تسعى الشركة ضمن الخطط المستقبلية الى تعزيز وجودها في العاصمة البريطانية لندن، بالإضافة إلى التوسع في دول فرنسا، وألمانيا، وبلدان أوروبية أخرى، بهدف تعميق العلاقات مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

تتبنى شركة عزيزي العقارية نهجًا استباقيًا وشفافًا في أسلوب عملها، ملتزمة بتحقيق وتجاوز توقعات العملاء وتقديم قيمة مضافة تتناسب مع قيمة المال المستثمر، مع وضع احتياجات العملاء في مقدمة أولوياتها.

تمتلك الشركة حاليًا ما يقارب 10 آلاف وحدة عقارية قيد الإنشاء، والتي من المقرر تسليمها بحلول عام 2025، كما تمتلك الشركة أكثر من 31 ألف وحدة عقارية أخرى قيد التخطيط، وتصل قيمتها المالية إلى مليارات الدولارات، والتي من المتوقع تسليمها بين عامي 2025 و 2028.

أشهر مشروعات شركة عزيزي:

تمتلك الشركة حصالة ضخمة من المشروعات العقارية الناجحة في سوق التطوير العقاري الإماراتي، وتعد من رواد الصناعة في دولة الإمارات بسبب تنفيذها لأكبر المشروعات بالدولة وتحديدًا في مدينة دبي، ومن أشهر تلك المشروعات المنفذة من قبل شركة عزيزي العقارية التالي:

  1. ريفييرا مدينة محمد بن راشد.
  2. جزيرة رمحان بمدينة أبو ظبي.
  3. مشروع بارك أفينو.
  4. مشروع نخلة جميرا.
  5. مشروع الفرجان.
  6. مدينة دبي الطبية.
  7. مشروع جبل علي.
  8. مدينة دبي للاستديوهات.

تواصل معنا لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

واتساب

تلك نبذة عن بعض مشروعات الشركة الشهيرة، ولكنها ليست حصرًا لمشروعاتها على الإطلاق، فهي تمتلك حصالة هائلة من المشروعات الضخمة التي تولت تنفيذها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بادر بحجز وحدتك في أضخم المشروعات السياحية في دولة الإمارات والمنفذة من قبل أكبر شركات التطوير العقاري في دبي شركة عزيزي العقارية.

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في مشروع عزيزي فينيسا دبي من خلال التواصل معنا على رقم.

يقع مشروع مشروع عزيزي فينيس في مدينة دبي الجنوب بالإمارات العربية المتحدة.

يبلغ مساحة مشروع عزيزي فينيسا دبي 336,000 مترًا مربعًا.

الشركة المالكة لمشروع عزيزي فينيسا دبي هي شركة عزيزي العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button