كمبوند امارا التجمع الخامس Amara New Cairo

أسعار تبدأ من: 7300000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
كمبوند امارا التجمع الخامس Amara New Cairo
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق – دوبلكس – تريبلكس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 129 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم وأقساط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن كمبوند امارا التجمع الخامس Amara New Cairo

امارا القاهرة الجديدة Amara New Cairo

كمبوند امارا التجمع الخامس هو فرصتك الذهبية المقدمة لك من شركة نيو بلان للتطوير العقاري وامتلك وحدتك السكنية في أرقى مكان بالتجمع وادفع جدية حجز سكنك 50.000 ألف جنيهًا مصريًا فقط لاغير، شركة نيو بلان المالكة للكمبوند هي شركة مصرية سعودية وتتمتع بسمعة طيبة في السوق العقاري، واستطاعت أن تكسب ثقة عملائها من خلال الإلتزام بتسليم وحدات مشروعتها في الموعد المحدد.

لذا لا تتردد في اتخاذ قرار الشراء في كمبوند امارا التجمع تواصل الأن معنا على رقم 00201069210222 واحجز وحدتك السكنية الآن.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

امارا التجمع الخامس Amara New plan هو كمبوند سكني وخدمي جديد يقع في أميز المواقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة، تم تنفيذه من قبل واحدة من كبرى الشركات العقارية في سوق التطوير العقاري المصري، وهي شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

أطلقت شركة نيو بلان للتطوير العقاري كمبوند امارا التجمع الخامس ليكون أيقونة سكنية، خدمية، ترفيهية، متكاملة في أهم المدن التي تحمل قيمة استثمارية كبيرة في مصر والشرق الأوسط يستقطب من خلاله كبار المستثمرين والعملاء الباحثين عن فرص سكنية مميزة تحمل أكبر عائد على الاستثمار لأصحابها.

وفيما يلي نقدم لكم أهم التفاصيل حول كمبوند امارا التجمع Amara New plan، وأهم المزايا التي يقدمها إلى عملائه، واسعار ومساحات الوحدات السكنية المقدمة خلاله، وكذلك أهم المعلومات حول الشركة المطورة للمشروع.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

amara new cairo امارة التجمع الخامس

موقع كمبوند امارا التجمع الخامس 

يتمتع كمبوند امارا التجمع بموقع متميز في قلب التجمع الخامس مباشرة على شارع التسعين الشمالي وبالقرب من أهم الخدمات والطرق والمحاور الرئيسية، وفيما يلي نقدم لكم أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبونـد امارا التجمـع الخامس:

  • يقع مشروع امارا القاهرة الجديدة بالقرب من أهم الجامعات في القاهرة الجديدة، مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • يتمتع كمـبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة بموقع متميز يسهل الوصول منه إلى مدن المستقبل سيتي، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمقطم.
  • يفصل مسافة قصيرة للغاية بين الكمبوند وكايرو فستيفال مول الشهير.
  • يمكن ايضًا الوصول بسهولة من الكمبوند إلى مطار القاهرة الدولي.
  • يقع الكمبوند غاية القرب من بوابة مدينتي أشهر المشروعات المجاورة للقاهرة الجديدة.
  • وأخيرًا يقع المشروع بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مثل شارع التسعين، والطريق الدائري، وطريق السويس.
  • يقع الكمبوند على بعد دقيقة واحدة من مول مكسيم الشهير بالقاهرة الجديدة.

أسعار وحدات كمبوند امارا التجمع الخامس 

تقدم شركة نيو بلان للتطوير العقاري الوحدات السكنية في كــمبوند امارا القاهرة الجديدة بأسعار مميزة جعلته مقصدًا للعديد من العملاء والمستثمرين، حيث تأتي الأسعار في كمبــوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديـدة كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من غرفتين في امارا ريزيدنس من سعر 7,300,000 جنيهًا مصريًا.
  • وتبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف داخل الكمبوند من سعر 8,900,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • أما أسعار الشقق المكونة من 4 غرف في امارا ريزيدنس فتبدأ أسعارها من 10,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ أسعار وحدات الدوبليكس Alto Casa من سعر 17,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار وحدات التريبلكس في الكمبوند من سعر 25,000,000 جنيهًا مصريًا.
  • تشمل الأسعار السابقة رسوم كل من الجراج والكلوب هاوس.

احجز وحدتك السكنية الآن بسعر مميز للغاية في أفضل كمبوندات التجـمـع الـخامس وفي أفضل المواقع بالقاهرة الجديدة، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد مسؤولي مبيعاتنا على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل حول كمـبـونـد امارا الـتـجـمـع الخامس.

أنظمة سداد كمبوند امارا التجمع الخامس

وفي إطار حرص الشركة المطورة على تكامل الخدمات داخل كمبوند امارا التجمع، قامت شركة نيو بلان العقارية بتوفير نظام سداد مرن ومريح إلى عملائها للتسهيل عليهم في إمتلاك وحداتهم الخاصة في هذا المشروع المميز، ويأتي نظام السداد المقدم في كمبوند امارا التجمع الخامس Amara New Cairo كما يلي:

  • دفع 5 % مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على فترة سداد طويلة تبلغ 8 سنوات بدون فوائد وعلى شكل أقساط متساوية.
  • يتم دفع 50,000 جنيهًا مصريًا فقط كمقدم للتعبير عن جدية العميل في الحجز لحجز وحدته داخل كمـبوند امارا القاهرة الجديدة.
  • يتم تسليم كافة الوحدات بعد مرور ثلاثة أعوام ونصف من تاريخ التعاقد على الوحدة السكنية بمستوى التشطيب الكامل.

تعرف على : امتلك وحدتك السكنية في أرقى مناطق التجمع الخامس بجدية حجز 50 ألف جنيهًا مصريًا

مساحة كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة

قامت شركة نيو بلان العقارية بتخصيص مساحة كبيرة لتنفيذ كمبونــد امارا القاهرة الجديدة عليها، حيث تبلغ مساحة المشروع ما يقرب 27 فدان، وهي مساحة كبيرة وكافية ليضم ذلك الكمبوند المتميز تحت مظلته باقة متنوعة من الوحدات السكنية، والخدمات، والمزايا التي تجعله فرصة استثمارية يصعب إهدارها للعديد من المستثمرين والعملاء.

حرصت شركة نيو بلان العقارية على استغلال مساحة الكمبوند بشكل مثالي يجعله رقعة سكنية مميزة لا يرغب ساكنيها بمغادرتها، حيث خصصت النسبة الأكبر من مساحة الكمبوند بنحو 80% لكافة الخدمات، والمزايا، والمرافق، والمناظر الطبيعية التي تضمن للسكان إقامة مريحة ومرفهة تغنيهم عن اللجوء خارج أسوار الكمبوند بحثًا عن أي منها.

في حين خصصت الشركة المطورة المساحة الأقل بنحو 20% لكافة الوحدات السكنية التي يضمها المشروع، والتي اهتمت بتصميمها بعناية وتوفيرها بمساحات وأنواع مختلفة تناسب كافة إحتياجات العملاء وإمكانياتهم الخاصة.

تصميم امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة

استعانت شركة نيو بلان العقارية بكبرى شركات الاستشارات الهندسية في تصميم كـمـبوند امارا القاهرة الجديدة Amara New Cairo، لضمان إخراجه إلى العملاء بأفضل صورة وأعلى جودة ممكنة.

حرصت الشركة ايضًا على تصميم الكمبوند بتصاميم عصرية مبتكرة على طراز أفضل المدن العالمية، بدءًا من التصميم العام والخارجي للكمبوند وصولًا إلى الوحدات السكنية والمساحات الإنشائية، وراعت الشركة كذلك تنويع الوحدات داخل الكمبوند لتتنوع بين الشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس Alto Casa، ووحدات التريبلكس وتزويدها بأعلى قدر من الخصوصية وتشطيبها بأعلى مستوى قبل تقديمها إلى العملاء.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

amara new cairo امارة التجمع الخامس

خدمات ومزايا كمبوند امارا التجمع الخامس 

يقدم امارا التجمع Amara New Cairo إلى عملائه باقة مميزة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء المختلفة وتوفر لهم اعلى مستوى من الرفاهية السكنية، ومن أهم تلك الخدمات والمزايا التي يقدمها الكمبوند الى عملائه ما يلي:

  • يتمتع كمبوند امارا القـاهرة الجــديدة بلاند سكيب رائع يتخلله العديد من المساحات الخضراء الجميلة والمهدئة للأعصاب، إلى جانب بعض المسطحات المائية ونوافير المياه الجذابة.
  • يتوفر في كمبوند امـــارا كلوب هاوس خاص لقضاء أوقاتًا ممتعة وترفيهية للسكان.
  • يحتوي المشروع على مجمع للمطاعم والكافيهات يلبي مختلف الأذواق، ويقدم أشهى الأطباق والمشروبات المحلية والعالمية.
  • يتوفر داخل الكمبوند كاميرات مراقبة حديثة وعالية الجودة تعمل في جميع أنحاء المشروع لزيادة الأمان والاستقرار بداخله.
  • يحتوي ايضًا الكمبوند على منطقة تجارية تضم أفضل البراندات المحلية والعالمية، وتوفر تجربة تسوق متكاملة ومريحة إلى سكانه.
  • يتوفر داخل مجمع امارا السكني مسجد كبير لأداء الصلوات.
  • يحتوي الكمبوند على جراجات مخصصة لصف سيارات سكانه والحفاظ على المظهر الحضاري للكمبوند دون اكتظاظ السيارات وصفها بعشوائية بالداخل.
  • تعمل خدمات الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار 24 ساعة لتوفير أعلى نسبة من الأمان للسكان داخل الكمبوند.
  • يتوفر داخل الكمبوند مناطق مفتوحة لإقامة حفلات الشواء وعقد التجمعات المختلفة بين العائلة والأصدقاء. 
  • تعمل فرق الصيانة والنظافة طوال الوقت داخل كمبوند امارا التجمع للحفاظ على الوحدات والمرافق في حالة جيدة.
  • يتوفر داخل المجمع أنظمة مكافحة الحرائق متطورة للتعامل مع أي حرائق طارئة.
  • يوفر كمبوند امــارا منطقة ترفيهية مميزة للاطفال “كيدز إريا” للاستمتاع، والترفيه، وتنمية المهارات والقدرات.
  • يتوفر في كمـبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة amara new cairo مولدات كهربائية تعمل بكفاءة لتوليد الكهرباء في حالة حدوث أي انقطاع للتيار الكهربائي.

اكتنز الفرصة واستثمر في واحد من أهم المشروعات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة، واحظى بوحدة سكنية مدعمة بكل معايير الراحة والأمان، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل حول كمبـوند امـارا التجمع الخامــس.

مساحات وحدات كمبوند امارا القاهـرة الجديدة 

حرصت شركة نيو بلان العقارية خلال مشروعها كمبـونـد امارا القاهرة الجديـدة على تقديم عددًا من الوحدات السكنية المميزة بأنواع ومساحات مختلفة تلبي احتياجات مختلف العملاء، حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه داخل هذا الكمبوند السكني المتميز في قلب مدينة القاهرة الجديدة.

يضم كـمبوند امارا التجمـع الخامس بداخله وحدات سكنية تتنوع بين الشقق السكنية المكونة من غرفتين او ثلاث غرف أو أربعة غرف، كما يقدم مجموعة من وحدات التريبلكس المميزة، إلى جانب عددًا من وحدات Alto Casa الدوبليكس المميزة

، وتأتي مساحات الوحدات السكنية المتوفرة في الكمبوند كما يلي:

  • تتوفر شقق سكنية في كمبوند امــارا نيو بلان بمساحات مختلفة تتراوح بين غرفتين الى اربعة غرف لتناسب كافة المتطلبات.
  • أما وحدات الدوبليكس Alto Casa فتتراوح في مساحتها بين 3 غرف الى 5 غرف لتلبي مختلف احتياجات عملائها محبي المساحات الواسعة.
  • بينما تتوفر وحدات التريبلكس في كمبـونـد امارا ايضًا بمساحات متنوعة والتي صُممت خصيصًا لمحبي الإقامة في شقق واسعة تضاهي سعة الفيلات وتجمع بين المزايا التي يقدمها كل نوع من الفيلات المستقلة والعمائر السكنية.

فكل أنواع الشقق السكنية التي قد تبحث عنها تجدها بسهولة في كمبـــوند امارا، بدءًا من المساحات الصغيرة المكونة من غرفتين ووصولًا إلى الشقق السكنية الكبيرة المكونة من 3 طوابق لمحبي المساحات الواسعة والرفاهية السكنية على طرز الفيلات المستقلة الواسعة.

انواع الوحدات في مشروع امارا

يضم كمبوند امــارا القاهرة الجديدة عددًا من الوحدات السكنية الفاخرة من نوع الشقق السكنية والتي توفر خيارات متعددة تحاكي حاجات مختلف العملاء، وفيما يلي نوضح لكم الفارق بين أنواع تلك الوحدات المتوفرة في كمــبوند امـــــارا:

  • الشقق السكنية: وهي الشقق العادية المتعارف عليها في مختلف المشروعات والتي تتراوح عدد الغرف بها بين الغرفتين إلى الأربعة غرف.
  • وحدات Alto Casa: وهي نوع من أنواع الشقق السكنية المكونة من طابقين يصل عدد الغرف بها إلى 5 غرف والمصممة لعشاق السكن في وحدات الدوبليكس التي توفر مساحة مضاعفة عن الشقق العادية.
  • وحدات التريبلكس: وهي ثالث أنواع الوحدات المتوفر في كمــبونــد امارا والتي تتكون من 3 طوابق لتمنح ساكنيها سعة أكبر من النوعين السابقين على طراز الفيلات المستقلة.

amara new cairo امارة التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في مشروع امارا القاهرة الجديدة

يعتبر مشروع امارا واحدًا من المشاريع الاستثمارية المميزة في مصر. حيث يجمع في مميزاته بين مميزات الاستثمار في التجمع الخامس ومميزات الاستثمار فيه ككمبوند سكني متكامل، وفيما يلي نعرض لكم مميزات الاستثمار في مشروع أمارا في القاهرة الجديدة:

  • يقع مشروع امارا في مدينة القاهرة الجديدة، وهي إحدى المدن الحديثة والمتطورة التي تعتبر مركزًا اقتصاديًا وثقافيًا مهمًا في مصر، والتي توفر بنية تحتية متطورة وخدمات عالية الجودة مما يجعلها بيئة مثالية للاستثمار.
  • ومن أهم مزايا الاستثمار في مشروع امارا التنوع في الوحدات السكنية المقدمة، حيث يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس، والتريبلكس، مما يتيح للمستثمرين مرونة الاختيار بين الوحدات بما يتناسب مع احتياجاتهم و استراتيجياتهم الاستثمارية.
  • يتميز مشروع امارا بالتصميم المعماري الحديث والفاخر، حيث تم تنفيذه بأعلى معايير الجودة والابتكار وبتصميم فريد يضيف قيمة جمالية إلى المشروع ويجذب إليه المستثمرين والعملاء على حد السواء.
  • بالإضافة إلى ذلك، يوفر مشروع امارا مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان والمستثمرين، بما يتضمن المساحات الخضراء، والحدائق، والمناطق الترفيهية، والمراكز الرياضية، والمطاعم والمقاهي، حيث توفر هذه المرافق بيئة مريحة وممتعة للسكان وتعزز قيمة المشروع ككل.
  • تعتبر القاهرة الجديدة وجهة استثمارية مهمة في مصر، حيث تشهد نموًا سريعًا وتطورًا مستدامًا، نظرًا لما تتمتع به المنطقة من موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من المطارات، والطرق الرئيسية، والمناطق التجارية، والترفيهية الرئيسية، مما يعد عاملًا مهمًا يزيد من جاذبية الاستثمار في المشروع.

وباختصار، يعد مشروع امارا القاهرة الجديدة فرصة استثمارية ممتازة، تجمع بين التصميم المعماري الفاخر، والبنية التحتية المتطورة، والخدمات المتنوعة، مما يجعله خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يسعون إلى الاستثمار في صناعة العقارات في مصر، فمن خلاله يمكن توفير عوائد مالية مجزية وفرص نجاح استثمارية طويلة الأجل.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بالرد عليك لمساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة ومدك بكل التفاصيل حول كمبوند امارا التجمع الخامس.

عيوب كمبوند امارا

أما عن عيوب كمبوند امارا فهي تكاد تكون منعدمة في ظل حجم المزايا والخدمات عالية الجودة التي حرصت شركة نيو بلان العقارية على إدراجها في مشروعها الجديد، ومع ذلك فهناك بعض النقاط التي أشار إليها بعض العملاء كمأخذ على هذا المشروع، ويمكن حصر عيوب امارا نيو بلان في النقاط التالية:

  • يأتي من ضمن عيوب كمبوند امارا القاهرة الجديدة قلة عدد الوحدات السكنية المقدمة، حيث يأتي ذلك في إطار حرص الشركة المطورة على التركيز على الخدمات والمزايا والمناظر الطبيعية التي تشكل نحو 80% من مساحة المشروع، بينما خصصت الشركة للوحدات السكنية المقدمة فقط 20% من المساحة الإجمالية.
  • أما ثاني عيوب امارا نيو بلان التي أشار إليها شريحة من العملاء فتتمثل في ارتفاع الأسعار النسبي للوحدات السكنية بداخله، ويأتي ذلك أيضًا نظرًا لاهتمام الشركة الواضح في إبراز تلك الوحدات بأكبر قدر من المزايا والمرافق لضمان راحة عملائها بأفضل طريقة ممكنة.

اخر تطورات مشروع امارا

أما عن اخر تطورات مشروع امارا فقد أعلنت الشركة المطورة عن بدء استلامها مبالغ قيمة جدية الحجز من كل العملاء الراغبين بحجز وحداتهم السكنية الخاصة في كمــبوند امارا، وأنه سيتم فتح باب الحجز لفترة محدودة وحتى استكمال حجز كافة الوحدات بالكمبوند.

ومنذ بدء الإعلان عن استقبال الحجوزات في الكمبوند لاقى كمبوند امارا اهتمامًا واسعًا بين العديد من المستثمرين والعملاء وكبار الصناعة العقارية نظرًا لموقعه الفريد، وتصميمه الفاخر، وحجم الخدمات والمزايا المقدمة من خلاله لكل سكانه حتى يكون أيقونة سكنية خدمية متكاملة في قلب مدينة المستقبل سيتي.

amara new cairo امارا التجمع الخامس

معلومات في ارقام حول امارا التجمع

يعد كمبوند أمارا في التجمع الخامس مفهومًا استثنائيًا يقدم مستويات عالية من الفخامة والراحة، تجمع أمارا بين الأناقة والموقع المميز والتصميم المتقن، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار، وخلال ما يلي نوضح بعض المعلومات الرئيسية حول كمبوند أمارا القاهرة الجديدة:

الأسعار:

وحدات غرفتين:

تبدأ الأسعار من 7,300,000 جنيهًا مصريًا.

وحدات ثلاث غرف:

تبدأ الأسعار من 8,900,000 جنيهًا مصريًا.

وحدات أربع غرف:

تبدأ الأسعار من 10,500,000 جنيهًا مصريًا.

وحدات Alto Casa:

تبدأ الأسعار من 17,500,000 جنيهًا مصريًا.

 وحدات Triplex:

تبدأ الأسعار من 25,000,000 جنيهًا مصريًا.

الموقع:

3 دقائق للوصول إلى الجامعة الأمريكية.

20 دقيقة لمطار القاهرة الدولي.

15 دقيقة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

10 دقائق إلى مول كايرو فيستفال سيتي.

2 دقيقة إلى ماكسيم مول.

المساحات:

27 فدان هي إجمالي مساحة الكمبوند.

التقسيط في امارا:

5% مقدم وقسط حتى 8 سنوات.

يتمتع كمبوند امارا التجمع بموقع استراتيجي وتصميم فريد، مما يجعلها فرصة مثالية للحصول على منزل فاخر أو للاستثمار بأرباح مستقبلية، استعد للسكن في عالم يجمع بين الرفاهية والتميز في قلب القاهرة الجديدة.

معلومات عن منطقة التجمع الخامس

تعد منطقة التجمع الخامس واحدة من أشهر المناطق الاستثمارية في مصر، والتي لاقت شهرتها نظرًا لإقامة العديد من المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية الكبرى على أرضها، والتي جعلتها مقصدًا للعديد الأفراد للسكن ومد مشروعاتهم عليها. 

كما يعد التجمع الخامس من أشهر المناطق في مصر التي تشهد توسع عمراني ومعدل بناء أسرع من غيرها، وتحظى بمجموعة مميزة ومتنوعة من التوسع العمراني التي تختلف بين الكمبوندات السكنية، والمولات التجارية، والشركات، والمكاتب الإدارية.

تحتوي منطقة التجمع الخامس على شارع يعد من أشهر الشوارع الاستثمارية في مدينة القاهرة الجديدة، وهو شارع التسعين الذي تجد فيه مجموعة من أبرز المراكز الإدارية، والمالية، والتجارية الكبرى التي تتواجد على امتداده.

تمتد منطقة التجمع الخامس على مساحة ضخمة تصل الى 70,000 فدان تشمل النسبة الأكبر منها العديد من الحدائق العامة والمساحات الخضراء الشاسعة، بينما تضم باقي المساحة من المدينة مجموعة متميزة من المشروعات السكنية والخدمات الهامة المصممة على أحدث الطرز العالمية، والتي تلبي كافة حاجات العملاء السكنية، والخدمية، والإدارية.

معلومات عن شركة نيو بلان العقارية 

شركة نيو بلان العقارية هي أحد رواد الصناعة العقارية في مصر والشرق الاوسط، والتي لاقت سمعة طيبة من قبل خبراء التطوير العقاري في مصر، من خلال العديد من المشروعات العقارية المتميزة التي نفذتها الشركة في أنحاء متفرقة في مصر.

تم تأسيس شركة نيو بلان للتطوير العقاري كنتاج عن المساهمة التي تمت بين عدة شركات سعودية، مصرية، وإماراتية، وهم شركات الراشد للمقاولات السعودية، وشركة الخليل للمقاولات المصرية السعودية، وشركات جلوبال ماريتيم، ودايموند أوبسيز، ووكالات بايونير للملاحة، والأشرفية هوم الإماراتيين.

يترأس مجلس إدارة تلك المجموعة السيد وليد خالد صاحب الأربعة وعشرون عامًا من الخبرة في مجال العقارات، والذي قاد تلك الشركات نحو النجاح وترك أثرًا كبيرًا في سوق العقارات المصري، والإماراتي، والسعودي. 

سابقة أعمال شركة نيو بلان العقارية 

تمتلك شركة نيو بلان العقارية سابقة أعمال مميزة من خلال عدة مشاريع تولت الشركة تنفيذها في أنحاء متفرقة في مصر، وتحديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة أهم المدن التنموية في مصر في الوقت الحالي، ومن أهم تلك المشروعات التي تولت الشركة تنفيذها ما يلي:

  • كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة Talah New Capital Compound.
  • كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Serrano New Capital Compound.
  • كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة Atika New Capital Compound.
  • كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الجديدة Tonino Lamborghini New Capital Compound.
  • مول ايلفين العاصمة الإدارية الجديدة Eleven New Capital Mall.

اقتني وحدتك السكنية الآن في واحد من أفضل مشروعات شركة نيو بلان العقارية في التجمع الخامس، وتمتع بأعلى قدر من الرفاهية السكنية من خلال تملك وحدتك الخاصة في كـمـبوند امـارا التجمع الخامـس.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بمساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونــد امـارا ريزيدنس القاهرة الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في كمبوند امارا التجمع الخامس من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع امارا القاهرة الجديدة في التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي مباشرة.

تبلغ مساحة امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة 27 فدان تقريبًا.

يوفر كمبوند امارا التجمع الخامس وحدات سكنية تتنوع بين الشقق السكنية، ووحدات الدوبليكس Alto Casa، والتريبلكس، وتتوفر بمساحات مختلفة تناسب مختلف العملاء والمستثمرين. 

يبدأ سعر الوحدات في كمبوند امارا من سعر 7,300,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر كمبوند امارا ريزيدنس نظام سداد مميز يقوم العميل فيه بدفع 5% مقدم، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لكمبوند امارا القاهرة الجديدة هي شركة نيو بلان العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button