امتلك وحدتك السكنية في أرقى مناطق التجمع الخامس بجدية حجز 50 ألف جنيهًا مصريًا

amara new cairo امارة التجمع الخامس
Share on Facebook
Share on Twitter

بجدية حجز 50 ألف جنيهًا مصريًا امتلك وحدتك السكنية في أرقى مناطق التجمع الخامس

اطلقت شركة نيو بلان للتطوير العقاري احدث مشروعتها السكنية كمبوند امارا التجمع الخامس، وحرصت الشركة على أختيار أفضل موقع التجمع لتنفيذ الكمبوند، حيث القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، تم تشييد كمبوند امارا القاهرة الجديدة على مساحة 27 فدان.

وأشارت نيو بلان للتطوير العقاري أنه يمكن للعملاء امتلاك وحدة سكنية كمبوند امارا التجمع الخامس من خلال دفع 5% فقط مقدم حجز، وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات، ويتوفر أنظمة تقسيط وسداد متنوعة تمنح العملاء الباحثين عن سكن راقي بموقع متميز فرصة رائعة وهي دفع مقدم حجز 50 ألف جنيهًا مصريًا فقط وذلك العرض لفترة محدودة.

جدير بالذكر أنه تبلغ نسبة الخدمات والمرافق والمساحات الخضراء 80% من إجمالي مساحة الكمبوند بينما تبلغ نسبة المباني والإنشاءات 20% فقط مما يمنح وحدتك السكنية إطلالة رائعة وساحرة على مساحات خضراء واسعة، ولاندسكيب مميز للغاية.

هل تبحث عن فرصة استثمارية ُمميزة في القاهرة الجديدة ندعوك للاستفادة من العرض الخاص بأحد أهم المشاريع السكنية بالقاهرة الجديدة، كمبوند إمارا التجمع الخامس، حيث يوفر المشروع وحدات سكنية متكاملة التشطيبات، في بيئة آمنة ومريحة.

اتصل بنا على الرقم 00201069210222 للاستفسار عن تفاصيل عروضنا المميزة وزيارة موقع المشروع، سيكون بإمكان أحد مندوبي المبيعات الإجابة على أسئلتك وعرض خيارات الدفع الميسرة، فرصة استثمارية لا تفوتك في إحدى أهم المدن السكنية الحديثة بمصر انضم إلينا اليوم للحصول على وحدتك المميزة.

amara new cairo امارة التجمع الخامس

 

تواصل معنا

Call Now Button