عيوب امارا التجمع الخامس

amara new cairo امارة التجمع الخامس

عيوب  كمبوند امارا نيو بلان القاهرة الجديدة

يبحث العديد من المهتمين بالاستثمار في مدينة القاهرة الجديدة عن عيوب امارا نيو بلان القاهرة الجديدة أحد أبرز المشروعات السكنية المنفذة في مدينة القاهرة الجديدة والتي تحظى باهتمام كبير من المستثمرين والعملاء منذ بدأ الإعلان عنه.

في هذا المقال نقدم لكم أهم عيوب امارا نيو بلان القاهرة الجديدة، وكذلك أهم المزايا والخدمات التي يقدمها الى عملائه حتى يوفر لهم تجربة سكنية مميزة ومتكاملة في واحدة من أفضل المدن العمرانية في مصر في الوقت الحالي القاهرة الجديـدة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

مزايا موقع امارا القاهرة الجديدة

يتمتع كـمبوند امـارا القاهـرة الجديدة بموقع استراتيجي مميز للغاية يجعله يتصدر قائمة المزايا التي يقدمها الكمبوند الى عملائه، فهو يقع مباشرة على شارع التسعين الشمالي في موقع مميز بالقرب من أهم الخدمات والمحاور والطرق الرئيسية، ومن أهم مزايا موقع امارا نيو بلان ما يلي:

  • يتميز موقع كـمبونـد امارا التجمع الخامس بوجوده بالقرب من مدينة مدينتي، والمستقبل سيتي، ومدينة العاصمة الإدارية الجديدة، والمقطم.
  • يقع الكمبوند بالقرب من أهم المراكز التجارية مثل كايرو فيستيفال مول ومول مكسيم الشهير.
  • كما يتمتع الكمبوند بموقع بالقرب من أهم الجامعات الدولية، مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • يبعد الكمبوند مسافة صغيرة عن مطار القاهرة الدولي.
  • ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها الكمبوند مجاورته لأهم الطرق والمحاور الرئيسية، مثل شارع التسعين الشمالي، والطريق الدائري، وطريق السويس.

إذا كنت تهتم بالموقع كثيرًا في اختيارك لوحدتك السكنية المستقبلية، نرشح لك وبكل قوة حجز وحدتك الخاصة في كمبونـد امـارا القـاهرة الجـديدة.

كل ما عليك هو التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بمساعدتك وتزويدك بكافة التفاصيل حول المشروع والوحدات السكنية المتوفرة خلاله وترشيح الوحدة السكنية الأنسب لذوقك في كمبونـد امـارا التـجمع الخامس.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

amara new cairo امارة التجمع الخامس

مزايا وخدمات كمبوند امارا القاهرة الجديدة

يعتبر كمبـوند امارا القاهرة الجـديـدة واحدًا من المشاريع العقارية المميزة للغاية في المنطقة، حيث يوفر مجموعة واسعة من المزايا، والخدمات، والمرافق تجعله مقصدًا للعديد من العملاء والمستثمرين، وفيما يلي إليك نظرة تفصيلية على بعض هذه المزايا، والخدمات، والمرافق المقدمة خلال المشروع:

  1. التصميم العصري والبنية التحتية المتطورة يتميز كمـبوند امـارا بتصميم عصري و معماري متميز، مما يخلق بيئة سكنية فاخرة وأنيقة للغاية، كما تتوفر في المنطقة بنية تحتية متطورة تشمل عددًا من الطرق الممهدة، وممرات للمشاة، ومواقف سيارات، ومرافق ترفيهية ورياضية، مما يتيح لسكان الكمبوند فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة مريح وفاخر.
  2. الأمن والأمان: يقدم كـمبونـد امــارا خدمات أمن وحماية على أعلى مستوى، والتي تعد من الأولويات التي يركز عليها المطور العقاري في كمبونــد امارا، حيث يتم توفير نظام أمني متطور لكل السكان والممتلكات داخل المشروع.  
  3. يقدم الكمبوند ايضًا خدمات صيانة ونظافة بشكل منتظم للحفاظ على الكمبوند وكافة وحداته ومرافقه نظيفة وجميلة.
  4. المرافق الترفيهية والتجارية: يوفر كمبوند امارا مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والتجارية، بما يتضمن الحدائق، والمتنزهات، والمسابح، والملاعب الرياضية، وصالات اللياقة البدنية. 
  5. يتوفر في الكمبوند ايضًا مراكز تجارية، ومطاعم، ومقاهي، ومحلات تجارية توفر كل ما قد يحتاجونه سكان الكمبوند خلال فترة إقامتهم.
  6. الخدمات الاجتماعية: يهتم كمبــونــد امارا بتوفير كافة الخدمات الاجتماعية لسكانه يتضمن ذلك مجموعة من المدارس، والمستشفيات، والمراكز الصحية، والمساجد التي تهدف إلى تلبية احتياجات السكان وتوفير بيئة مريحة وملائمة للعيش. 
  7. الموقع المتميز: يقع كـمـبوند امارا في أفضل المواقع بمدينة القاهرة الجديدة، وهي من أهم المدن الحيوية و المزدهرة التي يتوفر بها ويحيطها العديد من الخدمات التي تتيح للسكان الاستفادة منها.

كـمـبـونـد امارا الـقـاهـرة الجديدة هو وجهتك المثالية بالتأكيد للسكن والاستثمار، فهو يوفر العديد من المزايا الفريدة والخدمات المتميزة والمرافق المتطورة التي تجعله مقصد العديد من المستثمرين والعملاء.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيرد عليك على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا لتقديم كافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونـــد امــارا الـقـاهرة الجـديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا السداد في كمبوند امارا

يقدم كـمـبـونـد امـارا الـقاهرة الجديدة نظام سداد مميز للغاية يعمل على تسهيل امتلاك الوحدات السكنية لكل الراغبين باقتناء وحداتهم الخاصة في هذا المشروع السكني المميز في قلب مدينة القــاهــرة الجديدة، ويأتي نظام السداد المقدم كالتالي:

  • يحتاج العميل الراغب بحجز وحدته السكنية في كمـبـونـد امـارا إلى دفع مبلغ 50,000 جنيهًا مصريًا كقيمة تعبيرية عن جدية الحجز يتم استردادها بشكل كامل فيما بعد.
  • يقوم العميل بدفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية المراد حجزها، ومن ثم سداد المتبقي على مدة تصل الى 8 سنوات على شكل أقساط متساوية.

عيوب امارا نيو بلان القاهرة الجديدة

أما عن عيوب امارا نيو بلان القاهرة الجديدة، فهناك بعض المآخذ التي يشير إليها بعض العملاء نحو هذا المشروع السكني المتميز في مدينة القاهرة الجديدة، والتي يمكن الإشارة إليها في النقاط التالية:

  • ارتفاع الأسعار النسبي: أشار بعض العملاء إلى أن من ضمن كـمبوند امـارا القاهـرة الجديدةارتفاع أسعار وحداته السكنية بشكل نسبي عن بعض المشاريع المجاورة، إلا أن السبب في ذلك هو حجم المزايا والخدمات والمرافق الضخمة التي حرصت شركة نيو بلان العقارية على إبرازها 
  • الاستلام المتأخر: أما العيب الثاني الذي يشير إليه البعض في كــمبوند امارا القـاهرة الجديدة هو أنه يتعين على العملاء الانتظار 3 أعوام من تاريخ التعاقد لاستلام وحداتهم السكنية في المشروع بمستوى التشطيب الكامل، الأمر الذي لا يتناسب مع بعض الراغبين بالاستلام الفوري سواء بهدف السكن أو الاستثمار.
  • قلة الوحدات السكنية: أما العيب الأخير المشار إليها في كمـبـوند امارا هو قلة عدد الوحدات السكنية المقدمة في المشروع الأمر الذي قد لا يتمكن بسببه الكثير من المهتمين بهذا المشروع من حجز وحداتهم الخاصة به، ولكن الشركة المطورة بررت ذلك بسبب اهتمامها المركز على إبراز الخدمات والمزايا والمناظر الطبيعية بالكمبوند على حساب المساحات الإنشائية حتى توفر لساكنيه تجربة سكنية عالية الجودة تضمن لهم إقامة مريحة وفاخرة لأقصى حد.

لا تتردد في حجز وحدتك السكنية في أبرز المشروعات السكنية المنفذة في الوقت الحالي في مـدينة القـاهــرة الجديدة، كـمـبوند امارا نيو بلان القاهـرة الجديـدة.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم مسؤولي مبيعاتنا على الفور بتزويدك بكل التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبـونــد امارا القـاهرة الجـديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في كمـبـوند امارا الـقـاهرة الـجـديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كمبـوند امارا التجمع الخامس في مدينة القاهـرة الجديدة على شارع التسعين الشمالي مباشرة بالقرب من أهم الخدمات والطرق والمحاور الرئيسية.

الشركة المطورة لكمبوند امارا القاهـــرة الجديدة هي شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

نظام السداد المتوفر في كمبوند امــــارا نيو بلان هو دفع 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 8 سنوات على هيئة أقساط متساوية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button