سيلفر ساندس الساحل الشمالي

أسعار تبدأ من: 9000000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
سيلفر ساندس الساحل الشمالي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات مستقلة – توين هاوس – شاليهات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 189 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم وأقساط علة 6 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن سيلفر ساندس الساحل الشمالي

سيلفر ساندس راس الحكمة

سيلفر ساندس الساحل الشمالي واحدة من أبرز القرى الساحلية الرائعة، والتي تجذب اهتمام العديد من العملاء الراغبين في الحصول على وحدات سكنية فاخرة في منطقة الساحل الشمالي.

تتميز قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast تصميمًا معماريًا عصريًا يجمع بين الكلاسيكية والتصميم العصري، وتتميز بمجموعة متكاملة من الخدمات المميزة التي تلبي احتياجات قاطني القرية وتجعل منها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

كما توفر قرية سيلفر ساندس راس الحكمة أنظمة دفع وتقسيط مرنة ومتنوعة، وتمتاز بموقعها الاستراتيجي على أجمل شواطئ البحر المتوسط، وتتوفر مساحات خضراء واسعة حيث الهواء الصحي النقي، وخلال ما يلي نسرد كافة  التفاصيل حول المشروع.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تحظى قرية سيلفر ساندس بموقعًا مميزًا في الساحل الشمالي في منطقة راس الحكمة بالكيلو 243 طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، ويتميز موقع القرية بالقرب من طريق الفوكا الجديد، وتبعد القرية عن مطار برج العرب نحو 370 كيلو مترًا، كما تبعد 247 كيلو مترًا من الماظة، وتتميز بقربها من منطقة سيدي عبدالرحمن، وسيدي حنيش.

الأماكن القريبة من سيلفر ساندس

  • تبعد قرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي 200 silver sands north coast   كيلو مترًا من قرية سيزر ايلاند، كما تبعد 195 كيلو مترًا من سوان ليك.
  • تقع سيلفر ساندس على بعد 296 كيلو مترًا من مرسى مطروح.
  • كما تبعد 222 كيلو مترًا من منطقة راس الحكمة.
  • ويتميز موقع القرية بأنه على بعد حوالي 127 كيلو مترًا من قرية مراسي، و125 كيلو مترًا من قرية ديبلو.
  • كما أن سيلفر ساندس على بعد حوالي 167 كيلو مترًا من قرية لافيستا،  137 كيلو مترًا من هاسيندا باي.
  • يفصل مسافة 144 كيلو مترًا موقع القرية من خليج غزالة باي.

Silversands سيلفر ساندس

مميزات سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تتميز قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي بتوافر مجموعة من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية للباحثين عن قرية سياحية مميزة في الساحل الشمالي، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تقع قرية سيلفر ساندس على أجمل شواطئ الساحل الشمالي، وتتميز بموقع استراتيجي على البحر المتوسط،  وعلى مقربة من مدينة العلمين الجديدة.
  • تتميز الوحدات السكنية في قرية سيلفر ساندس بتصميم معماري فريد وعصري يجمع بين الحداثة وروح البحر حيث الألوان التي تبعث بالنفس الهدوء والراحة.
  • تتوفر في قرية سيلفر ساندس العديد من الخدمات المتكاملة، بما في ذلك حمامات سباحة، ومناطق ترفيه للأطفال، ومطاعم ومقاهي وغيرها من الخدمات الاساسية والترفيهية.
  • تهتم قرية سيلفر ساندس بتوفير بيئة صحية ونظيفة للسكان، وتوفر نظامًا متطورًا لحماية القرية والوحدات.
  • تضم قرية سيلفر ساندس مساحات خضراء واسعة تمنح قاطني القرية أكبر قدر من الهواء الصحي النقي.
  • توفر قرية سيلفر ساندز رأس الحكمة أنظمة دفع مرنة ومختلفة تتيح للمشترين الحصول على الوحدات السكنية بطريقة تناسب احتياجاتهم وإمكانياتهم المالية.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تقدم شركة أورا للتطوير العقاري فرصة مميزة لعملائها الراغبين في امتلاك شاليه مميز في ارقى قرى الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول اسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي:

  • تبدأ أسعار الفلل المستقلة في قرية سيلفر من 26.000.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 32.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ اسعار التوين هاوس من 19.300.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 20.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • وتتراوح اسعار الشاليهات بين 9.000.000 جنيهًا مصريًا، وتصل 9.900.000 جنيهًا مصريًا.

لا تتردد وتواصل معنا واغتنم فرصة شراء شاليه في الساحل الشمالي واستمتع بأجواء رائعة لامثيل لها، ولمزيد من التفاصيل حول اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي تواصل الآن مع أحد مسؤولي مبيعات 01069210222.

انظمة السداد والدفع

تقدم لك اورا للتطوير العقاري فرصة ذهبية تستطيع من خلالها امتلاك شاليه في الساحل الشمالي، وتقدم الشركة من خلال مشروع سيلــفـر ســاندس أنظمة سداد ودفع متعددة ورائعة تتسم بالمرونة، تسهل على العملاء الشراء واختيار النظام المناسب، ومن ضمن أنظمة السداد ما يلي:

  • يمكنك دفع 10 % من قيمة الوحدة، ودفع  5% بعد 3 أشهر من التعاقد، وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات بدون فوائد.
  • كما يمكن دفع مقدم 15 % من إجمالي قيمة الوحدة، ودفعة أخرى بعد 3 أشهر، وتقسيط المبلغ المتبقي على 5 سنوات دون فوائد إضافية.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast ، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار شاليهات للبيع في الساحل الشمالي.

مساحة قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تمتد مساحة قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 503 فدان، وتضم تلك المساحة العديد من المساحات الخضراء، إلى جانب توافر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية.

تصل مساحة اللاجون في القرية نحو 88 ألف مترًا مربعًا، ويبلغ عمق القرية 12 كيلو مترًا.

يبلغ طول الشاطئ في قرية سيلفر ساندس 1000 مترًا مربعًا، وتمنح تلك المساحة الوحدات بالمشروع إطلالة رائعة للغاية حيث الهواء الصحي النقي، والمناظر الطبيعية الخلابة.

تصميم قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

حرصت شركة اورا للتطوير العقاري على أن يكون تصميم قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي متميز للغاية، وتم تصميم مشروع سيلفر ساند الساحل الشمالي من قبل مجموعة من الخبراء والمصممين والمستشارين ذوي الخبرة العالية في مجال المعمار والتصميم الداخلي والخارجي.

ويتميز التصميم الخارجي للمشروع بالفخامة والأناقة والتميز، وتم تصميم الوحدات السكنية بعناية فائقة، حيث تتميز بتصميم داخلي وخارجي متميز ومتناسب مع احتياجات المقيمين، بالإضافة إلى توفير جميع وسائل الراحة والترفيه.

وتتميز وحدات المشروع بتصاميم داخلية وخارجية فاخرة وعصرية، مع توفير جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجها قاطني القرية.

تستطيع أن تستمتع بعطلات رائعة من خلال امتلك شالية مميز في قرية سـيلفـر سـاندس الـسـاحل الشمالي، حيث التصميمات العصرية، والاطلالة على البحر بمياهه النقية بلونها الأزرق الساحر، إلى جانب توافر مساحات خضراء شائعة للغاية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومرافق سيلفر ساندس الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن قرية توفر لك ولأسرتك كل  سبل الراحة والأمان، إلى جانب توافر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، نرجح لك شراء شاليه في قرية سيلفر ساندس رأس الحكمة، حيث تضم القرية مجموعة متنوعة من الخدمات وأبرزها ما يلي:

  • الحدائق والمساحات الخضراء الجميلة لتوفير بيئة نقية وجميلة.
  • خدمات الأمن والحراسة المدربة على أعلى مستوى لتوفير الأمان والأمان للمقيمين والزوار.
  • المراكز التجارية والمولات الكبيرة التي تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والمتاجر العالمية.
  • حمامات السباحة المختلفة التي تناسب جميع الأعمار والاحتياجات، إلى جانب توافر  حمام سباحة خاص للسيدات.
  • الأندية الرياضية والأندية الاجتماعية المفتوحة على مدار اليوم.
  • الكلوب هاوس المجهز على أعلى مستوى لاستقبال الزوار.
  • المرافق الصحية والنادي الصحي المجهز بأحدث التقنيات.
  • بوابات الكترونية ونظام أمني متكامل لضمان الأمن على أعلى مستوى.
  • يوجد منطقة المخصصة للمطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق والمشروبات.
  • جراجات كبيرة لاستيعاب السيارات وتجنب الزحام والتكدس.
  • تضم سيلفر ساندز الساحل الشمالي مسجد كبير لتأدية الشعائر الدينية.
  • مركز طبي المجهز بأحدث الأجهزة العالمية والصيدلية الملحقة به.
  • أكوا بارك لمحبي الألعاب المائية تلائم كافة الفئات العمرية.
  • نظام متكامل لإطفاء الحريق ذاتياً ومولدات للطاقة في حالة انقطاع التيار.
  • سوبر ماركت وهايبر ماركت كبير لتلبية احتياجات العملاء اليومية.

مساحة وحدات سيلفر ساندس الساحل

اهتمت أورا للتطوير العقاري بأن تكون مساحة وحدات قرية سيلفر ساندس متنوعة، لتلائم أكبر فئة من العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك شاليه رائع على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وفيما يلي نبذة حول مساحة وحدات المشروع المتاحة:

  • تتوفر فيلات مستقلة تتمتع بإطلالة رائعة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة بمساحات تبدأ من 327 مترًا مربعًا، كما يوجد فيلات بمساحات 225 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحة الفيلات ستاند الون من 208 مترًا مربعًا.
  • تضم قرية ساندس الساحل الشمالي شاليهات للبيع بمساحات تبدأ من 189 مترًا مربعًا.
  • كما يوجد وحدات توين هاوس للبيع بمساحة تبدأ من 263 مترًا مربعًا.

أهم ما يُميز قرية سيـلفر سـاندس الساحـل الشمـالي أنها تضم وحدات ساحلية بمساحات متنوعة تلائم فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك شاليهات في أرقى قرى الساحـل الشمـالي، لذا عليك بالتواصل معنا واتخاذ القرار نحو مزيد من السعادة والمرح والأجواء الساحلية التي لا مثيل لها بعيدًا عن ضجر وضوضاء المدينة.

 

مميزات الاستثمار في سيلفر ساندس

من أبرز مميزات استثمارك في قرية سيلفر ساندس بالساحل الشمالي هي الحصول على مشروع يجمع بين الأمان والربحية المثمرة والاستمتاع بتجربة الاستثمار المضمون، ومن أبرز مزايا الاستثمار في الساحل الشمالي ما يلي:

موقع استراتيجي مميز في منطقة رأس الحكمة، والتي تُعد من أبرز المناطق الاستثمارية الواعدة، ولذا البحث عن شاليهات للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي خطوة رائعة عليك ان تفكر بها الأن، ويمكنك التواصل مع مدير مبيعات الشركة لحجز على رقم 00201069210222

يضم منتجع سيلفر راس الحكمة مساحات متنوعة من الشاليهات، والفيلات لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق.

يعتبر من أهم ما يُميز مشروع نجيب ساويرس برأس الحكمة أنه ذات تصميمات عصرية وباستخدام أحدث المعدات الهندسية.

يُقدم ساويرس من خلال Silver Sands North Coast أسعار مناسبة مقابل الجودة العالية للوحدات داخل المنتجع.

تتميز شركة ORA  للتطوير العقاري بتقديم أنظمة دفع وسداد مرنة وميسرة.

توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المتنوعة داخل المنتجع.

إطلالة رائعة على البحر للاستمتاع بالهدوء والجو الصافي.

الاستثمار في شركة معروفة ورائدة في مجال التطوير العقاري تعد خطوة آمنة للاستثمار والشراء، لذا ننصحك بالتواصل معنا الأن لمزيد من التفاصيل والاسعار ومزايا الاستثمار في الساحل الشمالي، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

عيوب قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

يتخوف بعض العملاء من بعد الساحل الشمالي عن القاهرة، حيث تقع سيلفر ساندس على بعد 3 ساعات من القاهرة، ولكن بالنظر إلى موقع القرية نرى أنها أنها على مقربة من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، إلى جانب اهتمام الدولة بالطرق المؤدية إلى الساحل الشمالي، لمزيد من التفاصيل حول عيوب ومشاكل سيلفر ساند الساحل الشمالي اتصل بنا الأن على رقم 00201069210222.

الشركة المالكة للمشروع

تعتبر قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي هي أحد مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري، والتي تعد واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، تأسست الشركة عام 2006م على يد رجل الأعمال نجيب ساويرس، وتضم الشركة عددًا من أصحاب الخبرة، وتحرص منذ نشأتها على أن تقوم بتنفيذ مشروعات بتصميمات معمارية مميزة وفريدة للغاية.

يبلغ حجم استثمارات شركة اورا نحو ما يبلغ من 2.5 مليار دولار، وتهتم الشركة بأنه تقوم بتسليم مشروعاتها في الموحدة المحدد دون تأخير، وذلك لكسب ثقة العملاء والمستثمرين، وفيما يلي نبذة حول سابقة أعمال الشركة:

  • بيراميدز هيلز مدينة 6 أكتوبر كمبوند سكني.
  • كمبوند زيد ايست بالتجمع الخامس.
  • أبراج زيد بمدينة الشيخ زايد.
  • كمبوند سولانا بمدينة زايد الجديدة.
  • فندق Ayia Napa Marine.
  • فندق NOCERA ltd
  • مشروع Eighteen
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

شركة اورا للتطوير العقاري هي الشركة المالكة قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

تقع سيلفر ساندس بالكيلو 243 طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.

تضم قرية سيلفر ساندس شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بمساحات واسعار متنوعة لمزيد من التفاصيل حول اسعار الشاليهات تواصل معنا على رقم 01069210222.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button