مكتب إداري بسعر مميز في اوبكس العاصمة الادارية

اوبكس العاصمة الادارية Obex New Capital
Share on Facebook
Share on Twitter

أعلنت شركة جدير العقارية عن توافر مكتب إداري في مشروع اوبكس العاصمة الادارية بالدور الأول للراغبين في امتلاك وحدتهم الإدارية الخاصة في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في الحي المالي الشهير.

ويبلغ مساحة المكتب المتوفر 50 مترًا مربعًا، وقدمته شركة جدير بسعر مميز للغاية لفترة محدودة بقيمة 3,825,000 جنيهًا مصريًا بدلًا من 4,250,000 جنيهًا مصريًا، ليحصل العميل بذلك على خصم مميز بقيمة 425,000 جنيهًا مصريًا.

تحظى تلك الوحدة الإدارية المقدمة من شركة جدير العقارية بالعديد من المزايا التي يقدمها مشروع اوبكس العاصمة الادارية، يأتي من ضمنها سهولة الانتقال بين طوابق المشروع من خلال تخصيص عدد 3 مصاعد كهربائية و سلمين لتقليل الكثافة العددية على مختلف المصاعد والسلالم بالمنشأة.

كما يأتي من ضمن المزايا التي تقدمها شركة جدير لعملائها في اوبكس العاصمة الإدارية إمكانية تقسيط الوحدات الإدارية بالمشروع على 6 سنوات على شكل أقساط ربع سنوية متساوية لتجنب تحمل العميل أي عبء مالي لتملك وحدته الإدارية الخاصة في اوبكس العاصمة الإدارية.

ومن أهم ما يتمتع به هذا المكتب الإداري المقدم من شركة جدير العقارية هو موقعه الاستراتيجي والمميز في قلب الحي المالي الشهير، وبالقرب من أهم معالم العاصمة الجديدة ومشروعاتها الهامة، فهو يقع بالقرب من البنك المركزي المصري، والبنك الأهلي، والبورصة المصرية، ودار الأوبرا المصرية، وفندق الماسة الشهير، وغيرها من المعالم الهامة بالعاصمة الجديدة.

امتلك الآن مكتب إداري في مشروع اوبكس مدعم بنظام تكييف مركزي بتوزيع مثالي، وإنترنت فائق السرعة، وخدمة أمنية على أعلى مستوى، وبإطلالة مميزة على أهم المعالم، والفنادق، والبنوك الشهيرة في قلب الحي المالي بالعاصمة الجديدة.

بادر بالتواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل حول المكاتب الإدارية المقدمة في اوبكس العاصمة الادارية، ومساعدتك في حجز مكتبك الإداري الخاص بالمشروع.

تواصل معنا

Call Now Button