اوبكس العاصمة الادارية Obex New Capital

أسعار تبدأ من: 75000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
اوبكس العاصمة الادارية Obex New Capital
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
مكاتب إدارية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 34 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم وأقساط حتى 5 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن اوبكس العاصمة الادارية Obex New Capital

اوبكس العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع إداري متميز وجديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، قامت على تنفيذه شركة جدير العقارية أحد رواد الصناعة العقارية في مصر والشرق الاوسط.

تقدم شركة جدير خلال مشروعها اوبكس العاصمة الادارية الجديدة وحدات إدارية مميزة بمساحات متنوعة، وباسعار مميزة، وفي أفضل المواقع بالعاصمة الجديدة لتستقطب من خلاله أكبر قدر من المستثمرين الراغبين في إقتناء وحداتهم الإدارية الخاصة في واحد من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وفيما يلي نقدم لكم مزيد من التفاصيل حول مشروع اوبكس العاصمة الادارية الجديدة بدًْا من المزايا والخدمات التي يقدمها لعملائه، ومرورًا بمساحات وأسعار وحداته الإدارية، ووصولًا لأنظمة السداد المقدمة خلاله، حتى يتسنى لك بسهولة مقارنة تلك المزايا وإتخاذ قرارك النهائي بالإستثمار في هذا المشروع الإداري المتميز في العاصمة الغدارية الجديدة.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع اوبكس العاصمة الادارية الجديدة

يقع مشروع شركة جدير الجديد بالعاصمة في موقع متميز للغاية في الـعاصمة الادارية، فهو يقع تحديدًا في قلب الحي المالي بالقرب من أهم معالم العاصمة، والمشاريع، والفنادق، والبنوك الشهيرة.

وفيما يلي نوضح أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها اوبكس العاصـمة الادارية الجديـدة obex:

  • يحظى اوبكـس العاصمة الاداريـة بواجهة ثلاثية ومميزة تدعم كل وحداته بإطلالة جميلة.– تقع الواجهة الأولى على حديقة كبيرة مساحتها 10,500 مترًا مربعًا.
    – بينما تقع الواجهة الثانية على شارع رئيسي بعرض 40 مترًا.
    – أما الواجهة الثالثة فتقع على ممر فرعي يبلغ عرضه 32 مترًا.
  • يقع obex بالقرب من البنك المركزي المصري والبنك الأهلي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما يقع بالقرب من مقر البورصة المصرية بالعاصمة الإدارية.
  • يتواجد المشروع بالقرب من هيئة البريد المصري.
  • يقع المشروع على مقربة من بنك التعمير والإسكان في العاصمة الجديدة.
  • كما يتميز اوبكس بموقعه المتميز بالقرب من دار الأوبرا في العاصمة.
  • كذلك يفصل المشروع مسافة قصيرة عن فندق الماسة الشهير.

مساحة اوبكس العاصمة الادارية الجديدة

يبلغ مساحة اوبـكس العاصمة الاداريــة الجديدة 2700 مترًا مربعًا، وهي مساحة كافية ومثالية قسمتها الشركة المطورة بين اللاند سكيب، والمناطق والخدمات المفتوحة Open Area، وبين المساحة الإنشائية التي تضم عددًا من الوحدات الإدارية بمساحات مختلفة.

حرصت شركة جديـر العقارية على إستغلال المساحات بالمشروع بشكل مثالي لتوفر وحدات إدارية بمساحات متنوعة تناسب مختلف الأعمال
والأنشطة التجارية والإدارية، وتدعمها بإطلالة مميزة على اللاند سكيب الرائع الذي تبرزه شركة جدير خلال هذا المشروع الإداري المتميز.

اوبكس العاصمة الادارية Obex New Capital
اوبكس العاصمة الادارية Obex New Capital


تصميم اوبكس العاصمة الادارية الجديدة

اهتمت شركة جـدير للتطوير العقاري بتصميم مشروع اوبكــس العـاصمة الاداريــة الجديدة إهتمامًا كبيرًا، فحرصت على التعاون مع أفضل شركات الاستشارة الهندسية لإخراجه بأفضل صورة واعلى جودة ممكنة، ومن ضمن شركات الاستشارة الهندسية التي تعاونت في تصميم مشروع شركة جدير الجديد بالعاصمة:

  • شركة معمار للاستشارات الهندسية Mimar Architecture & Engineering.
  • شركة يوني للإستشارات الهندسية Unii Engineering Consultancy.

ويأتي اختيار الشركة المطورة لتلك الأسماء تحديدًا نظرًا لخبرتهم الهائلة في مجال التطوير العقاري من خلال تنفيذ عددًا من المشروعات المميزة والتي لاقت أفضل الأصداء في سوق التطوير العقاري المصري، بالإضافة إلى سمعتها المحترمة في الإهتمام بجودة تصميماتها الخارجية والداخلية لمختلف المشروعات العقارية وإنتاجها بأعلى جودة هندسية.

مزايا وخدمات اوبكس العاصمة الادارية الجديدة

يضم مركز اوبكس الإداري باقة مميزة من الخدمات والمزايا المقدمة للمستثمرين، حتى يكون خيارهم الأول والمثالي لتملك وحدتهم الإدارية الخاصة في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمكن حصر تلك المزايا المقدمة في اوبــكس العاصمة الاداريـة الجديدة في النقاط التالية:

  • يتمتع مشروع شركة جدير الجديد بالعاصمة بلاند سكيب مميز يدعم وحداته الإدارية بإطلالات رائعة ومميزة.
  • يحتوي مركز اوبكس الإداري على عدد 3 مصاعد كهربائية (أسانسيرات) للتنقل بسهولة بين مختلف الطوابق بداخله.
  • كما يوفر اوبكس لملاك الوحدات والعاملين به عدد 2 سلم لتوفير مزيد من الخيارات لسهولة التنقل بين مختلف الطوابق. 
  • يحتوي كل دور من أدوار اوبكس على عدد 2 حمام لخدمة كل طابق على حدى.
  • كما يضم المشروع عدد من غرف الخدمات التي تعمل على خدمة المبنى على مدار اليوم.
  • يحتوي اوبكس العاصمــة الـادارية الجديدة على دورين بيزمنت (جراج) لصف السيارات وتنظيمها ومنع تكدسها أو ازدحامها بالداخل.
  • يغطي مول اوبكس مجموعة من كاميرات المراقبة عالية الجودة والتي تعمل على مراقبته على مدار الساعة لتوفير أعلى معدل من الحماية والأمان لكل وحداته الإدارية.
  • كما يوفر اوبكس خدمة أمنية على اعلى مستوى من خلال مجموعة من أفراد الأمن والحراسة القائمين على تأمين المبنى بالكامل ومداخله على مدار اليوم.
  • أسندت شركة جدير العقارية مهمة تشغيل مشروع اوبكس العاصـمة الـاداريـة الجديدة لإثنين من أكفأ الشركات التشغيلية في مصر والشرق الاوسط، وهم شركة CBRE Egypt وشركة Ream الرائدتين في مجال التشغيل العقاري.
  • يدعم نظام التهوية بمشروع اوبكس نظام تكييف مركزي عالي الجودة لتغذية كافة الوحدات الإدارية بهواء منعش بإستمرار.
  • يوفر المبنى خدمة إنترنت فائقة السرعة لتيسير أداء الأعمال داخل المنشأة.

اقتني وحدتك الإدارية الآن مدعمة بأرقى مستوى من الخدمة الإدارية في مشروع اوبـكس الـعـاصمة الاداريـة الجـديدة، واحجز مكتبك الإداري في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي أحد أهم أحيائها الحي المالي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور بالرد عليك أحد ممثلي مبيعاتنا لتزويدك بكل التفاصيل حول مشروع اوبكــس العـاصمـة الادارية الجـديدة ومساعدتك في حجز وحدتك الإدارية خلاله.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات اوبكس العاصمة الادارية الجديدة 

تمتد المساحة البنائية في مشروع اوبــكـس العـاصمـة الإدارية على مساحة 1100 مترًا مربعًا، ويضم المبنى عددًا من الوحدات الإدارية تتنوع في مساحاتها لتناسب كافة الأغراض الإدارية، فتبدأ مساحات الوحدات المقدمة في المول من مساحة 34 مترًا مربعًا وتصل حتى 194 مترًا مربعًا، وتختلف مساحات الوحدات الإدارية المتوفرة في المشروع بإختلاف كل طابق، وفيما يلي مثال على ذلك:

  • تبدأ مساحات الوحدات الإدارية في الدور الأرضي من مساحة 45 مترًا مربعًا، وتصل حتى 194 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الوحدات الإدارية في الدور الأرضي من مساحة 34 مترًا مربعًا، وتصل حتى 186 مترًا مربعًا.
  • أما الدور الخامس فتبدأ مساحات المكاتب الإدارية فيه من مساحة 34 مترًا مربعًا، وتصل حتى 75 مترًا مربعًا.

فأيًا كانت المساحة التي تبحث عنها لوحدتك الإدارية يمكنك بسهولة إيجادها في اوبكس العــاصمة الادارية الجديـدة، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل معنا على رقم ، وسنقوم على الفور بتزويدك بكل التفاصيل حول المشروع ومساعدتك في حجز مكتبك الإداري الخاص في مشروع اوبكـس العاصمة الاداريــة الجديدة.

أسعار اوبكس العاصمة الادارية الجديدة 

أما عن أسعار اوبـكس العاصمة الـادارية الجديدة فهي تعد فرصة حقيقية لكل المستثمرين، حيث تقدم شركـة جدير العقارية كافة الوحدات الإدارية في اوبكس بأسعار تنافسية ومميزة مقارنة بحجم المزايا والخدمات المقدمة خلاله والموقع المتميز الذي يحظى به في قلب الحي المالي بالعاصمة الجديدة.

وفيما يلي بعض الأمثلة عن الأسعار المقدمة في اوبــكس العاصمة الــادارية الجديدة:

  • يبدأ سعر المتر الإداري في الدور الأرضي في اوبكس العـاصمـة الادارية من سعر 100,000 جنيهًا مصريًا، ويصل حتى 150,000 جنيهًا مصريًا.
  • ويبدأ سعر المتر الإداري في الدور الأول من مشروع شركـة جدير الجديد بالعاصمة obex من سعر 75,000 جنيهًا مصريًا، ويصل حتى 100,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما يبدأ سعر المتر الإداري في الدور الخامس من سعر 90,000 جنيهًا مصريًان ويصل حتى 110,000 جنيهًا مصريًا.
  • ولفترة محدودة تقدم شركة جدير خصمًا خاصًا على كافة الوحدات الإدارية بنسبة 10% بمناسبة إطلاق مشروع اوبكـس العاصمة الإدارية.
  • يتم دفع 10% صيانة قبل استلام الوحدة بعام.
  • وأعلنت الشركة المطورة أنه من المقرر أن يتم تسليم الوحدات في شهر ديسمبر من عام 2025.

اغتنم الفرصة واحجز وحدتك الإدارية الخاصة في أفضل المشروعات الإدارية المقامة في العاصمة الإدارية الجديدة، تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم بمساعدتك على الفور و تزويدك بكافة المعلومات حول مشروع اوبكــس الـعـاصمة الاداريــة الجديـدة.

أنظمة السداد في اوبكس العاصمة الادارية الجديدة

يأتي من ضمن المزايا التي تقدمها شركـة جدير العقارية لعملائها خلال مشروع اوبكس الـعـاصـمـة الادارية الجـديــدة توفير مجموعة مرنة وميسرة من أنظمة الدفع والسداد التي تسهل على العملاء والمستثمرين إقتناء وحداتهم الإدارية الخاصة في اوبكـس العاصمة الاداريـة.

وتأتي أنظمة السداد المقدمة في المشروع كما يلي:

  • دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة المشروع، وسداد المتبقي على 5 سنوات على هيئة أقساط متساوية.
  • دفع 10% مقدم من إجمالي سعر الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 6 سنوات.
  • دفع 20% مقدم، وسداد المتبقي على أقساط متساوية تمتد حتى 7 سنوات.
  • دفع مقدم 20% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على 4 سنوات، ويحصل المستفيدين من هذا النظام على خصمًا خاصًا بنسبة 25% من سعر الوحدة.
  • أما النظام الأخير المقدم من جدير العقارية يقوم فيه العميل بدفع 30% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على 3 سنوات، ويحصل مستفيديه على خصمًا حصريًا بنسبة 30% من سعر الوحدة.

استفد بوحدتك الإدارية الآن على أطول فترة سداد دون تحمل أي عبء مالي إضافي، واحصل على خصم 10% بمناسبة إطلاق المشروع لفترة محدودة.

اغتنم الفرصة وتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بإفادتك بكل التفاصيل ومساعدتك في إختيار وحدتك الإدارية الخاصة في مشروع اوبكـس العاصمـة الاداريـة الجــديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة جدير العقارية

شركة جدير للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي استطاعت أن تسطر اسمها في قائمة رواد الصناعة العقارية في مصر منذ أن بدأت نشاطها العقاري منذ 16 عامًا.

تمكنت شركة جدير العقارية خلال سنوات عملها في الصناعة العقارية من تنفيذ عددًا من المشروعات المميزة والتي تتنوع بين المشروعات السكنية، والإدارية، والتجارية والمصممة على أفضل الطرز العالمية، والتي ساهمت في أن تحظى الشركة بمكانتها التي أصبحت تمتلكها اليوم في سوق التطوير العقاري المصري.

تتميز شركة جدير العقارية باهتمامها الواضح في السير نحو خطط مدروسة عند تنفيذ مختلف مشروعاتها، بداية من حرصها على اختيار أفضل المواقع لمشروعاتها المختلفة، ومرورًا بانتقاء أفضل التصميمات المعمارية التي تحاكي بها أفضل المنشآت العالمية، ووصولًا إلى توفير أفضل الخدمات، والمرافق، وأنظمة السداد التي من شأنها التيسير على العملاء وتهدف إلى راحتهم بشكل أساسي.

سابقة أعمال شركة جدير العقارية

نفذت شركة جدير العقارية مجموعة بارزة من المشروعات العقارية التي لاقت أفضل الأصداء في سوق التطوير العقاري المصري في أنحاء متفرقة في مصر، ومن بين تلك المشروعات البارزة التالي:

  • مول كود العاصمـة الإدارية الجديدة Code New Capital Mall.
  • تنفيذ عدد 35 مشروعًا عقاريًا في مدينة القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ خمسة مشروعات عقارية في مدينة الشيخ زايد.

لا تضع الفرصة، واستثمر في أفضل المشروعات الإدارية في أهم المدن التنموية في مصر بالوقت الحالي العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع اوبكــس العاصمة الاداريــة الجديدة.

تواصل معنا على الفور على رقم ، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكل التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الإدارية الخاصة في مشروع شركة جدير الجديد بالعاصمة، اوبكس الـعـاصمة الاداريــة الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع دستينو العاصمة الادارية

تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في اوبـكــس العـاصمـة الاداريـة الجديـدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع شركة جدير الجديد بالعاصمة في الحي المالي بالعاصمة الاداريــة الجديدة.

يبلغ مساحة مركز اوبكس الإداري 2700 مترًا مربعًا.

يوفر مشروع اوبكس العاصمة الادارية الجديدة وحدات إدارية مميزة تتوفر بمساحات مختلفة تناسب متطلبات مختلف العملاء والمستثمرين. 

يبدأ سعر المتر الإداري في اوبكس من سعر 75,000 جنيهًا مصريًا فقط.

يوفر مشروع اوبكــس العاصمة أنظمة سداد مميزة ومرنة للغاية تبدأ من دفع العميل مقدم  5%، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية تمتد حتى 7 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع اوبكس العاصـــمة الإدارية هي شركة جدير العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button