شركة نايل للتطوير العقاري تحصل على حقوق رعاية للدوري المصري

الدوري المصري بقى دوري نايل
Share on Facebook
Share on Twitter

“صفقة بقيمة مليارات الجنيهات: شركة نايل للتطوير العقاري تحصل على حقوق رعاية “للدوري المصري”

تم توقيع عقد رعاية بين شركة نايل للتطوير العقاري ورابطة الأندية المصرية المحترفة للدوري المصري العام، لمدة ثلاث سنوات قادمة، وسيتم تسمية الدوري باسم “دوري نايل”.

وقد أقيم حفل التوقيع في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد من المسؤولين ونجوم المجتمع والرياضة. وتعتبر شركة Nile Developments إحدى الشركات العقارية الكبرى في مصر، وتمتلك أكثر من 5 مشروعات تعد الأولى من نوعها بالسوق المصري، كونها مشروعات تقام لأول مرة وهي ناطحات سحاب متنوعة الأنشطة والارتفاعات بأماكن ومواقع مميزة بالعاصمة.

وستكون الشركة الراعي الحالي لنادي الزمالك، وهي رابع راعي للدوري المصري الممتاز يتم إطلاق اسمه على البطولة منذ عام 2005.

جدير بالذكر أن شركة نايل للتطوير العقاري هي واحدة من كبرى شركات العقارات في السوق المصري، وتمتلك عددًا من المشروعات المميزة للغاية، كما أعلنت الشركة عن أحدث مشروعاتها السكنية في التجمع الخامس، كمبوند سكني بطراز معماري فرنسي، وأشارت الشركة إلى أن شراء وحدة سكنية في مشروع نايل بالتجمع الخامس سيجعلك تشعر بأن فرنسا أقرب لك مما تتصور.

وتحرص الشركة على أن تكون كافة مشروعاتها بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة للغاية، كما تهتم بأن تكون مواقع مشروعاتها السكنية على مقربة من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، وهناك مميزات متعددة أخرى جعلت شركة نايل للتطوير العقاري واحدة من اهم الشركات العقارية وسط منافسيها بالسوق العقاري المصري.

 

تواصل معنا

Call Now Button