Nile Developments_ النيل للتطوير العقاري
معلومات عن شركة النيل للتطوير العقاري

النيل للتطوير العقاري

شركة النيل للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات العقارية العملاقة في سوق العقارات المصري، فهي تمتلك عدد كبير من المشروعات الاستثمارية والعقارية، والتي يصل عددها الى نحو 100 مشروع في مناطق هامة مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، تم تسليم ما يقرب 35 مشروع منهم بالفعل، ذلك إلى جانب تنفيذ عدد كبير من المشروعات في مناطق ومدن مختلفة داخل مصر.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تأسست شركة النيل والأهرام للتطوير العقاري عام 2002 ميلاديًا كنتاج للشراكة بين كلًا من شـركة النيل للعقارت وشركة الأهرام العقارية، واستطاعت خلال تلك الفترة القصيرة أن تصبح واحدة من أهم الشركات المطورة في سوق العقارات المصري، حيث تمكنت الشركة من كسب ثقة العملاء والمستثمرين من خلال تقديم عدد كبير من الخدمات والمزايا بمختلف مشروعاتها، والاهتمام بتوفير كل احتياجات العملاء الأساسية والترفيهية.

تتمتع الشركتان بمجموعة من المشاريع المميزة التي تلبي احتياجات العملاء، حيث تصل عدد المشاريع في منطقة بيت الوطن وحدها إلى أكثر من 40 مشروعًا، ويتركز النصيب الأكبر من هذه المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تتنوع المواقع بين بيت الوطن، والأندلس القديمة والجديدة، واللوتس الجنوبية، واللوتس الجديدة، ومنطقة جنوب الأكاديمية، وتُعد تلك المناطق من أكثر المناطق جاذبية للاستثمار العقاري وتشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين في القاهرة الجديدة.

كما نفذت الشركة عددًا من المشروعات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة التي لاقت استحسان خبراء الصناعة العقارية، ومن أبرزها برج نايل بيزنس سيتي، وهو برج متكامل يضم وحدات تجارية، وإدارية، وطبية متميزة تتمتع بإطلالة مميزة على النهر الأخضر، ويتمتع هذا المشروع بموقعه المتميز في منطقة الداون التاون، وهو أحد أكثر الأحياء حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة.

نهج الشركة نحو التطوير والاستدامة

لدى شركة النيـل التزام بيئي واجتماعي واضح يسهم في إحداث تأثير إيجابي يمتد على المدى الطويل، مع التركيز على القيمة المضافة لما تقدمه الشركة من مشروعات لمختلف العملاء والشركات والمجتمعات، حيث تواصل الشركة جهودها للمساهمة في تحسين الحياة المجتمعية وتعزيز الاستدامة.

تعتمد شركة النيــل على تكامل المزايا ووسائل الراحة المقدمة في كل مشروعاتها، والتي يتم تنفيذها بأعلى مستويات الجودة العالمية في التصميم وتطوير المباني، بهدف دعم نجاح استثمار العملاء وتوفير حياة صحية ونشطة لهم.

تخدم النيل العقارية مجموعة متميزة من المستثمرين المؤسسين العالميين الذين يتمتعون بتشابه فكري ورؤية متقدمة، حيث يستفيد أولئك المستثمرين من تنوع استراتيجيات الشركة وتغطية أسواق وقطاعات متعددة، ويثمنون رؤية الشركة الراسخة وإبداعها وسجل أدائها المتميز في مجال التطوير العقاري.

رؤية ورسالة الشركة 

لدى شركــة النيل رؤية واضحة، وهي أن تكون الشركة الرائد الإبداعي في السوق العقاري المصري، وذلك من خلال إطلاق مشاريع ضخمة تستند إلى عبقرية التصميم واستخدام التكنولوجيا الحديثة، حيث تهدف الشركة إلى أن تظل مشاريعها بارزة ومُلهمة باستمرار، محتلة مكانة بارزة على المستويين المحلي والدولي، وذلك ليستمر تأثيرها عبر الأجيال القادمة ولا يقتصر على الجيال الحالي فقط.

تتمثل رسالة الشركة في بناء علاقات قوية ومستدامة مع عملائها وشركائها، حيث تضعهم دائمًا في صدارة أولوياتها، الى جانب الالتزام الكامل بقيمها الأساسية في تحقيق الإبداع والشفافية والإلتزام بعنصر الاستدامة البيئية والسعي دومًا لتحقيق التحسين المستمر في كل جانب من جوانب أعمالها.

أعضاء مجلس إدارة شركة النيل العقارية 

يترأس شركة الـنـيـل العقارية مجموعة بارزة من أعلام الصناعة العقارية الذين يشهد لهم السوق العقاري المصري بالنجاح والتميز، ومن أهم تلك الأسماء البارزة ما يلي:

  • المهندس/ محمد طاهر

يعد المهندس محمد طاهر هو مؤسس شركـــة النيل العقارية، ويتسم بكونه قائدًا مبتكرًا واستراتيجيًا، حيث يركز بشكل دائم على تعزيز طرق مبتكرة تدمج أحدث الوسائل التكنولوجية والممارسات المستدامة في تطوير مختلف المشروعات التي تقوم عليها الشركة.

يرى طاهر أن تقدير العملاء هو أمر جوهري للغاية، حيث يسعى دومًا لتجاوز توقعاتهم، بفضل ما يتمتع به من خبرة هائلة واحترافية تزيد عن 25 عامًا في سوق العقارات، والتي انتهت حاليًا بشغله منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة النيل والأهرام العقارية. 

حاز طاهر على درجة الهندسة المدنية من جامعة المنصورة، ومنذ تخرجه من الجامعة ظل دائمًا متحمسًا لمتابعة آخر التطورات في مجال البناء والعقارات، فهو يسعى دائمًا للإطلاع على أحدث وأفضل الممارسات المحلية والدولية في هذا المجال، بهدف تطوير تصميمات ومفاهيم مبتكرة ونظم حياة متناغمة.

  • المهندس/ محمود طاهر

يتولى السيد محمود طاهر منصب المدير التنفيذي بشركة النيل والأهرام العقارية، وهو قائد استراتيجي يتميز بالدافع، والتصميم، والشغف نحو تحقيق النجاحات في ميدان الأعمال والحياة، حيث يسعى جاهدًا لتحقيق النمو المستدام في مؤسسة النيل العقارية.

يشغل السيد طاهر إلى جانب منصبه كرئيس تنفيذي لمجموعة النيل والأهرام العقارية منصب عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، كما يتمتع بخبرة واسعة كعضو مجلس إدارة وأمين الصندوق لجمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

يحرص دائمًا السيد محمود طاهر على وضع رؤية صحيحة تعزز التزام المديرين بالدعم الدوري لكافة التغييرات والمبادرات التي تحقق تحولًا إيجابيًا في أعمال الشركة، ويظهر ذلك بوضوح في قيادته الفعّالة في
توجيه الفريق نحو تحقيق الأهداف وتعزيز التطور المستدام.

 

أبرز أعمال شركة النيل للتطوير العقاري

تمتلك شركة النيل للتطوير العقاري سجل حافل بالمشروعات العقارية والاستثمارية التي نالت عنها الشركة سمعتها الطيبة في سوق العقارات المصري، ومن أبرز تلك الأعمال التي قدمتها الشركة ما يلي:

  • نفذت شركة النـيل مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية Tycoon Tower New – Capital
  • نفذت عدد من المشروعات السكنية في منطقة بيت الوطن.
  • تنفيذ مشروع اللوتس.
  • تقديم خدمات لمنطقة الأندلس.
  • نفذت بعض المشروعات بالبيت الشمالي وشمال منطقة الرحاب.
  • تنفيذ عدد من المشروعات الناجحة بجنوب الأكاديمية.
  • نايل بيزنس سيتي مول بالعاصمة الإدارية الجديدة Nile Business City New Capital Mall.
  • نورث 31 تاورز مول بالعاصمة الإدارية الجديدة 31 North Tower Mall New Capital.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

نايل بيزنس سيتي

نايل بيزنس سيتي هو أحد المشروعات المتميزة التي نفذتها شـركــة النيل العقارية في أفضل المواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في مركز منطقة الداون تاون الحيوية على شريط الأبراج السياحية.

نايل بيزنس سيت هو أعلى مدينة رأسية في العالم، وثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر، وثالث أعلى ناطحة سحاب في أفريقيا، يضم نايل بيزنس سيتي أضخم مول تجاري يتمتع بإطلالات لا نهائية على النهر الأخضر وأهم معالم العاصمة الجديدة.

يضم هذا المشروع المتميز مسبح إنفينيتي واعلى سكاي فوود كورت في العاصمة، إلى جانب أعلى ممشى في أفريقيا، ويتميز بمواصفاته الإبداعية وتصميمه المعماري المبتكر، فهو يتكون من 4 أبراج منفصلة تتصل فيما بينها بقنوات مبتكرة لتتصل تلك الأبراج معًا وتندمج بشكل مثالي.

يقدم نايل بيزنس سيتي مجموعة واسعة ومتميزة من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية التي تناسب كافة الاغراض الاستثمارية، فتبدأ مساحات الوحدات في بيزنس سيتي من مساحة 39 مترًا مربعًا، وتتوفر بأسعار مميزة لا تضاهي حجم تميز هذا المشروع (أعلى مدينة رأسية في العالم)، كما قدمته الشركة بأنظمة سداد مميزة تمتد حتى 8 سنوات للتيسير على كافة العملاء في اقتناء وحداتهم الخاصة ضمن هذا المشروع المتميز.

تايكون تاور العاصمة الإدارية

تايكون تاور العاصمة الإدارية هو أعلى قمة فندقية في أفريقيا تم تصميمه ليكون تحفة فنية في عالم الضيافة، حيث يتسم بالارتفاع والفخامة، ويُعتبر هذا المشروع الفريد الوجهة الرائدة للاستثمار في مصر والشرق الأوسط لشركة جراند ميلينيوم، العلامة التجارية العالمية الرائدة في قطاع الضيافة.

يقع تايكون تاور في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويجمع في مزاياه بين الموقع الجغرافي المتميز والتصميم الفريد والمكانة الاستراتيجية، حيث يمتلك المشروع جميع العوامل التي تجعله الخيار الأمثل لشركة جراند ميلينيوم، التي تدير أكثر من 150 فندقًا فاخرًا في أهم المدن العالمية ليكون وجهتها الإدارية الجديدة في قلب مصر.

يوفر تايكون تاور وحدات سكنية فندقية متنوعة، تبدأ من مساحة 60 متر مربع، تتوفر مع خطط سداد مرنة تصل إلى 8 سنوات، الأمر الذي يتيح للمستثمرين الاستفادة من تلك الفرصة الاستثمارية المتميزة، مع الثقة الكاملة في تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية القوية من هذا المشروع الاستثنائي والمتميز في العاصمة الجديدة.

 

كمبوند نايل بوليفارد

كمبوند نايل بوليفارد هو مشروع سكني فاخر جديد من تنفيذ شركــة النيــل في منطقة التجمع الخامس، يتميز بتصميمات فرنسية عصرية تعد الأرقى على الإطلاق في القاهرة الجديدة، فهو يوفر من خلالها لسكانه تجربة معيشية فريدة، مليئة بالرفاهية والراحة، وبعيدة عن تحديات السكن التقليدي، بينما تبقى الخدمات والاحتياجات اليومية على مسافة قريبة.

يتمتع المشروع بتواجده وسط المساحات الخضراء الواسعة، مما يجعله محطة جذب حقيقية لمن يتطلعون للعيش في بيئة فريدة تعكس روح الحياة الفرنسية في قلب مصر، حيث يقدم نايل بوليفارد القاهرة الجديدة تجربة سكنية فريدة يمكن للسكان من خلالها الاستمتاع بأسلوب الحياة الفرنسي دون الحاجة إلى السفر إلى فرنسا.

يتوفر في كمبوند نايل بوليفارد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتوفر بمساحات تبدأ من 128 متر مربع، وبأسعار تنافسية تبدأ من 37,000 جنيه مصري للمتر الواحد، فضلًا عن خطط السداد المرنة التي تقدمها شركة النيل خلال هذا المشروع والتي تمتد حتى 10 سنوات.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري

تحرص شركة النيـل للتطوير العقاري على أن تقدم كافة مشروعاتها بمميزات متعددة لتقدم أفضل الفرص الاستثمارية لعملائها وأعلى قدر من القيمة المضافة، ومن أهم تلك المميزات ما يلي.

  • التسليم في المواعيد المحددة مع العملاء بدون أي تأخير.
  • تقديم المشروعات بأسعار تنافسية للغاية، إلى جانب أنظمة السداد والدفع المتنوعة.
  • اختيار مواقع جغرافية متميزة للغاية لمشروعاتها، حيث تهتم بتواجدها بالقرب من الطرق الرئيسية وأهم المناطق الحيوية.
  • تضم  كل مشروعات شركــــة النيل للتطوير العقاري كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات العملاء.
  • تقديم خدمات ما بعد البيع حرصًا منها على الحصول على رضا العملاء والمستثمرين على حد السواء.
  • تضم مشروعات الشركة أنظمة أمن وحراسة على أعلى مستوى يقدمها مجموعة من أفراد الأمن المؤهلين والمدربين على مستوى عالي.
  • تقديم وحدات سكنية، وإدارية، وتجارية بمساحات متنوعة تلائم كافة الشرائح من العملاء.

لا تتردد في حجز وحدتك السكنية، أو التجارية، او الإدارية في أحد مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري أحد أعلام الصناعة العقارية في مصر والشرق الاوسط.

لمعرفة المزيد عن شركـة النيـل أو مشروعاتها التي أطلقتها حديثًا، برجاء التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنوافيك بكافة المعلومات على الفور.

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
 

 

مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري
مقالات عن شركة النيل للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button