عيوب كمبوند نايل بوليفارد

كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo

عيوب كمبوند نايل بوليفارد

يجد العملاء الراغبين في معرفة عيوب كمبوند نايل بوليفارد، أن هناك العديد من المميزات الرائعة التي تطغى على عيوب الكمبوند، ومن ضمنها أنه اتاحت شركة النيل للتطوير العقاري وحدات نايل بوليفارد بأسعار تنافسية للغاية، مما أدى إلى بحث العديد من العملاء والمستثمرين عن عيوب كمبوند نايل بوليفارد لإتخاذ القرار النهائي بشأن الشراء، وتتلخص عيوب الكمبوند فيما يلي:

  • رغم وجود بعض المخاوف لدى البعض بشأن فكرة شراء عقار لا يزال قيد الإنشاء، إلا أن شركة النيل تتمتع بأكبر قدر من الموثوقية لدى عملائها، الأمر الذي يدفع العديد من الناس إلى انتظار إتمام مختلف مشروعاتها، وخاصة مشروع Nile Boulevard الذي يعد مشروعًا سكنيًا ترفيهيًا متكاملًا يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله استثمارًا موثوقًا وجذابًا.
  • تم طرح الكمبوند من قبل شركة النيل، وهي شركة معروفة وموثوقة في قطاع العقارات، وهذا يعني أنه يمكنك أن تكون على يقين من جودة التصميم والبناء وتنفيذ المشروع.
  • بالإضافة إلى ذلك، شراء عقار تحت الإنشاء يعتبر ميزة كبرى، فعندما تقوم بشراء العقار في هذه المرحلة، فإنك تدفع بأسعار الوحدات الحالية، وعند استلام العقار في المستقبل، من المتوقع أن يرتفع ثمنه.
  • هذا يعني أنه ستحقق عائدًا ماليًا جيدًا عندما يتم الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدة لك وشراء عقار تحت الإنشاء صفقة رابحة لأي مستثمر يبحث عن زيادة قيمة استثماره.
  • وجدير بالذكر أن مشروع Nile Boulevard يتمتع بمزايا أخرى، مثل موقعه المتميز والقريب من المرافق والخدمات الضرورية، والتصميم الحديث والمرافق الراقية التي يوفرها الكمبوند.

احجز وحدتك الان في كمبوند نايل بوليفارد بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لذا ستجد إن الاستثمار في مشروع مثل Nile Boulevard يعتبر فرصة جيدة للحصول على عقار مستقبلي يجمع بين الراحة والتميز والقيمة المالية، وما سبق هي عيوب كمبوند نايل بوليفارد، وننصحك بعدم التردد بشأن الشراء والقيام بإتخاذ القرار سريعًا، والتواصل معنا على رقم على رقم 01069210222 لمزيد من التفاصيل.

نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo
نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo

مميزات كمبوند نايل بوليفارد

يحظى كمبوند نايل بوليفارد بالعديد من المميزات الرائعة، التي تجعل منه فرصة ملائمة للعديد من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدة سكنية مميزة بأرقي بقاع التجمع الخامس، وفيما يلي نبذة حول أبرز مميزات كمبوند نايل بوليفارد:

  • أقامت شركة النيل للتطوير العقاري الكمبوند بموقع جغرافي استراتيجي للغاية بالتجمع الخامس، حيث القرب من شبكات الطرق والمواقع الرئيسية.
  • تصميم معماري  رائع ومميز جدًا، حيث تشعر أن فرنسا أقرب إليك مما تتصور.
  • طرحت الشركة وحدات سكنية متنوعة، بأسعار تنافسية وملائمة لفئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى تعدد أنظمة الدفع والسداد.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك السكنية بالكمبوند، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار كمبوند نايل بوليفارد.

اسعار كمبوند نايل بوليفارد

تقدم شركة النيل العقارية وحدات مشروع Nile Boulevard بأسعار تنافسية في منطقة القاهرة الجديدة، وفيما يلي نبذة حول اسعار كمبوند نايل بوليفارد:

  1. يبدأ السعر الإجمالي للشقق من 5,800,000 جنيهًا مصريًا، وحتى 9,500,000 جنيه مصري، ويعتمد ذلك على موقع الشقة ومساحتها ومستوى التشطيب.
  2. أما بالنسبة للجاردن فيلات في Nile Boulevard وتبدأ الأسعار من 13,500,000 جنيهًا مصريًا للوحدات نصف تشطيب، و 15,000,000 جنيهًا مصريًا للوحدات كاملة التشطيب.
  3. يتوفر أيضًا سكاي فيلا وتتراوح الأسعار بين 14,800,000 جنيهًا مصريًا للوحدات نصف تشطيب وحتى 16,700,000 جنيهًا مصريًا للتشطيب الكامل.
  4. يوفر مشروع Nile Boulevard مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تلبي احتياجات مختلف العملاء، إلى جانب أنظمة سداد وتقسيط متنوعة مرنة للغاية تصل إلى 10 سنوات.

احجز وحدتك في نايل بوليفارد، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول عيوب كمبوند نايل بوليفارد.

نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo
نايل بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard New Cairo
الأسئلة الشائعة

29 فدان.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button