عيوب مول فالوري القاهرة الجديدة

يسعى الكثير من المهتمين بالاستثمار في مدينة القاهرة الجديدة إلى معرفة عيوب مول فالوري القاهرة الجديدة أحد المشروعات الاستثمارية المتميزة متعددة الأغراض في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والذي تقدمه شركة منصات العقارية بباقة من المزايا والخدمات التي تستهدف من خلالها استقطاب المستثمرين في كل مكان للاستثمار في ذلك المشروع الجديد

في هذا المقال نقدم لكم كافة المعلومات حول عيوب مول فالوري القاهرة الجديدة، وكذلك أهم الخدمات والمزايا التي يقدمها إلى عملائه حتى يكون اختيارهم الأمثل للاستثمار في قلب القاهرة الجديدة

مزايا موقع مول فالوري القاهرة الجديدة 

يعتبر موقع مشروع فالوري مول واحدًا من أهم المزايا الاستثمارية التي تقدمها شركة منصات العقارية خلال مشروعها فالوري مول القاهرة الجديدة، حيث تم اختياره بعناية شديدة ليلبي حاجة المستثمرين في التواجد في قلب أهم المناطق الحيوية التي تنعكس بالإيجاب على حجم العائد من استثمارهم في القاهرة الجديدة.

تم اختيار موقع فالوري مول عند تقاطع محور طلعت حرب مع شارع جمال عبد الناصر، وذلك نظرًا لحيوية تلك المنطقة وقربها من أهم معالم القاهرة الجديدة، مما يجعله هدفًا رئيسيًا للزوار الذين يسعون لتجربة تسوق مميزة.

وفيما يلي نعرض أبرز المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مـول فالوري القاهرة الجديدة:

  1. يتمتع المول بواجهة تمتد على محور طلعت حرب بطول 170 مترًا.
  2. يسهل الوصول إلى فالوري مول من محور محمد نجيب في مسافة دقائق معدودة.
  3. يقع المول بالقرب من أهم الجامعات العالمية مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  4. يبعد فالوري مسافة 8 دقائق فقط عن قطاع البنوك و3 دقائق عن المستشفى الجوي بالقاهرة الجديدة.
  5. يقع المول بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل شارع التسعين، والطريق الدائري الأوسطي، ومحور محمد نجيب وطريق السويس.
  6. يمكن الوصول إلى مطار القاهرة الدولي منه في مسافة عدة دقائق فقط.
  7. يقع المول في منطقة حيوية في قلب التجمع الخامس، مما يضمن أعلى معدلات الزيارات اليومية لكل وحدات المول.

احجز وحدتك الآن في مـول فالـوري التجمع الخامس لتستفيد بالتواجد في أفضل المواقع بالتجمع الخامس، والحصول على أعلى معدل من الزيارات اليومية، فقط اتصل بنا الآن على الرقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب مول فالوري القاهرة الجديدة 

تتميز شركة منصات العقارية باهتمامها الفائق في تمييز كافة مشروعاتها الاستثمارية الجديدة، وعلى الرغم من أن مشروع فالوري مول القاهرة الجديدة يُعتبر شبه خالي من العيوب، إلا أن بعض العملاء قد قاموا بإبداء بعض الملاحظات حول هذا المركز التجاري الجديد، والتي يمكن تسليط الضوء على بعضها خلال النقاط التالية:

التأخير في التسليم: يُعتبر تأخر التسليم واحدًا من عيوب مول فالوري القاهرة الجديدة، حيث يتطلب من العملاء انتظار بعض الوقت لاستلام وحداتهم بشكل نهائي، مما قد لا يتناسب مع توقعات الراغبين في الاستثمار الفوري.

ارتفاع قيمة الوحدات: يُعد ارتفاع سعر المتر للوحدات في القاهرة الجديدة بشكل عام وفي مول فالوري كأحدث المشروعات الاستثمارية في المدينة ثاني عيوب مول فالوري القاهرة الجديدة، حيث يبدأ سعر المتر التجاري بالمول من سعر 120,000 جنيهًا مصريًا، بينما يبدأ سعر المتر الإداري والطبي بالمشروع من سعر 55,000 جنيهًا مصريًا، وهذا السعر قد لا يكون ميسورًا لبعض الأشخاص ذوي القدرات المادية المحدودة، إلا أن الشركة قامت بتوفير مجموعة من أنظمة السداد المرنة التي تسمح للعملاء بدفع مقدم صغير وتقسيط باقي ثمن الوحدة على فترات زمنية طويلة.

قلة عدد الوحدات: يعتبر البعض أن قلة عدد الوحدات التجارية والإدارية هو أحد عيوب مول فالوري القاهرة الجديدة، ولكن يأتي هذا في إطار تركيز شركة منصات العقارية على حجم المناظر الطبيعية واللاند سكيب المتميز للمول، بالإضافة إلى تقديم خدمات عالية الجودة للعاملين والزوار، والتي تحتل النسبة الأكبر من مساحة المول على حساب حجم الوحدات المقدمة داخله.

ندعوك للإسراع في حجز وحدتك في مشروع فالوري القاهــرة الجديدة، والاستفادة من حزمة الخدمات الفريدة والمزايا التي تقدمها من أجلك شركة منصات العقارية خلال ذلك المشروع الجديد.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتقديم كافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية بحجز وحدتك الخاصة في مول فالوري القاهرة الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومزايا مول فالوري التجمع الخامس

يتميز مـول فالـوري القاهـرة الجديـدة بتوفير مجموعة شاملة من المزايا والخدمات التي تسعى إلى إيجاد بيئة أعمال وتجربة تسوق مثالية لزواره، وتأتي هذه المزايا والخدمات كجزء من رؤية الشركة المطورة لتحقيق التكامل في كافة مشاريعها بتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، بهدف دعم العملاء وتعزيز راحتهم ورفاهيتهم.

ويمكن حصر أبرز هذه المزايا والخدمات في النقاط التالية:

  • لاند سكيب متميز: يحتوي المول على لاند سكيب مميز يعطي للمشروع طابع جمالي خاص، ويعزز جاذبيته للزوار من جميع الأعمار والخلفيات.
  • بوابات إلكترونية: يتوفر مجموعة من البوابات الإلكترونية المتفرقة في مول فالـوري والتي تضمن تيسير وتأمين عمليات الدخول والخروج من المول، دون تكدس أو زحام غير مرغوب فيه.
  • جراجات للسيارات: يضم المول أماكن مخصصة لصف السيارات بكل يسر وسهولة، مما يحافظ على تنظيم وسلاسة حركة المرور داخله.
  • منطقة بلازا: يحتوي المول على منطقة بلازا تتيح الفرصة للزوار لقضاء وقت ممتع وترفيهي داخل المول، سواء للاسترخاء أو التسوق.
  • خدمة إنترنت فائقة السرعة: يوفر فالوري لكافة وحداته خدمة إنترنت فائقة السرعة لتيسير بيئة الأعمال وتوفير تجربة يسيرة ومميزة للمشترين والمتسوقين.
  • مصاعد وسلالم متنوعة: يوفر المول مجموعة متنوعة من المصاعد، بما في ذلك الأسانسيرات والمصاعد
  • المتحركة و البانورامية إلى جانب السلالم العادية، لتسهيل حركة التنقل بين طوابقه بكل راحة ويسر.
  • نظام تكييف مركزي: يقدم المول نظام تكييف مركزي متطور لتوزيع الهواء المنعش بكفاءة على جميع أقسامه، مما يوفر هواء متجدد وبيئة مريحة طوال الوقت لزوار المول.
  • قاعات الاجتماعات: يتوفر في المول مجموعة من قاعات الاجتماعات المجهزة بشكل كامل، لتلبية احتياجات الوحدات المختلفة داخل المول، مما يسهل عقد مختلف الاجتماعات وتيسير حركة العمل داخل المنشأة.
  • ماكينات الصراف الآلي (ATMs): يتوفر داخل المول مجموعة من ماكينات الصراف الآلي التي تعمل على تسهيل جميع المعاملات المالية لزوار المول.
  • منطقة كيدز اريا: يضم المول منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب وأنشطة ترفيهية تعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية بطريقة ممتعة وترفيهية.
  • المسجد: يتوفر في المول مسجد يستقبل المصلين على مدار اليوم لأداء الصلوات الإسلامية.
  • موقع متميز: يخدم مـول فالـوري مساحة واسعة تبلغ 230 فدان تشمل أحياء الدبلوماسيين، والنرجس، والنرجس الجديدة.
  • الأمن والحراسة: يقدم مول فالــوري القاهرة الجديدة خدمة أمنية عالية المستوى عبر طاقم مدرب يعمل على تأمين وحماية المول على مدار الساعة.
  • كاميرات المراقبة: يتوزع في مختلف أنحاء المول كاميرات مراقبة لتعزيز مستوى الأمان والحماية، ومراقبة جميع أركان المول بشكل فعال.

تمتع بقدر عالي من الخدمات والمزايا التي يقدمها لك مـول فـالـوري القاهرة الجديدة، والتي يستهدف من خلالها أعلى معدل من الزيارات التي من شأنها تعزيز أعمالك وتجارتك في قلب مدينة القاهرة الجديدة

للحجز والاستفسارات، يُرجى التواصل معنا الآن على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك مول فالوري القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مول فالوري التجمع الخامـس في مدينة القاهرة الجديدة عند تقاطع كلًا من شارعي طلعت حرب وجمال عبد الناصر.

يبلغ متوسط سعر المتر للوحدات التجارية في مول فالوري 120,000 جنيهًا مصريًا، بينما يبلغ متوسط سعر المتر للوحدات الإدارية والطبية بالمول 55,000 جنيهًا مصريًا.

تبدأ مساحات الوحدات في مول فالوري التجمع الخامس من مساحة 25 مترًا مربعًا.

تقدم شركة منصات العقارية مجموعة من خطط الأسعار المميزة وطويلة الأجل تبدأ من دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على فترات سداد ممتدة تصل حتى 7 سنوات.

الشركة المطورة لمول فالوري هي شركات منصات للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button