مول فالوري القاهرة الجديدة

أسعار تبدأ من: 3500000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مول فالوري القاهرة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
وحدات تجارية – وحدات إدارية – وحدات طبية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 25 متر مربع
أنظمة السداد
7 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مول فالوري القاهرة الجديدة

مول فالوري القاهرة الجديدة Valory Mall New Cairo

مول فالوري القاهرة الجديدة هو فرصة استثمارية جديدة مقدمة من شركة منصات العقارية للباحثين على أفضل الفرص الاستثمارية في قلب مدينة القاهرة الجديدة، تقدم من خلاله الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية بأسعار مميزة وتسهيلات سداد طويلة حتى يكون الخيار الاستثماري المثالي للمستثمرين.

يقدم مول فالوري القاهرة الجديدة لعملائه العديد من المزايا التي تجعله أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة أمامهم للاستثمار في القاهرة الجديدة خلال الفترة الحالية، بدءًا من المزايا الجغرافية التي يتمتع بها موقع المول، والخدمات والمرافق المتكاملة التي يوفرها لمستثمريه والزائرين على حد السواء، وتنوع أسعار ومساحات وحداته بشكل مثالي يتناسب مع كافة احتياجات العملاء.

مول فالوري القاهرة الجديدة

موقع مول فالوري القاهرة الجديدة 

يمتلك موقع مشروع فالـوري مول دورًا حاسمًا في نجاحه، فهو من أهم النقاط التي أولتها شركة منصات العقارية اهتمامًا كبيرًا قبل البدء في تنفيذه في منطقة التجمع الخامس، فقد تم اختيار تقاطع محور طلعت حرب مع شارع جمال عبد الناصر لإقامة مـول فالــوري القاهرة الجديـدة، وذلك نظرًا لحيوية المنطقة وقربها الكبير من أهم معالم القاهـرة الجديدة، مما يجعل مــول فـالـوري التجمع الخامس هدفًا رئيسيًا للزوار الذين يسعون لتجربة تسوق مميزة. 

ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مول فالـوري القاهـرة الجديدة ما يلي:

  • يتمتع مـول فـالــوري التجمع الخامس بواجهة تمتد 170 متر على محور طلعت حرب.
  • يمكن الوصول إلى مـول فالوري بسهولة من محور محمد نجيب في عدة دقائق فقط.
  • يتميز المول بقربه من أهم الجامعات العالمية، مثل الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية.
  • يبعد مول فالــوري مسافة 8 دقائق فقط عن قطاع البنوك.
  • كما يبعد المول مسافة 3 دقائق من المستشفى الجوي بالقاهرة الجديدة.
  • يقع المول على مقربة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مثل شارع التسعين والطريق الدائري الأوسطي، ومحور محمد نجيب، وطريق السويس.
  • يمكن الوصول من مـول فالـوري القاهرة الجـديـدة إلى مطار القاهرة الدولي في خلال دقائق معدودة.
  • يقع المول في منطقة حيوية للغاية في قلب التجمع الخامس، الأمر الذي يضمن لمُلاك الوحدات أعلى معدل من الزيارات اليومية.

تمتع بأفضل موقع لوحدتك التجارية أو الإدارية في مدينة القاهرة الجديدة، وتمتع بأعلى معدل من الزيارات اليومية، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222 لحجز وحدتك في مـول فالوري التجمع الخامس.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة مول فالوري التجمع الخامس 

نفذت شركة منصات العقارية مـول فـالوري القاهـرة الجديـدة على مساحة كبيرة تبلغ 6,765 مترًا مربعًا، لتضم تلك المساحة 3 مباني تتصل فيما بينها ببعض الجسور التي يبلغ عرض كلًا منها 3 أمتار.

تضم تلك المباني مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية المميزة والتي تتمتع بإطلالات مفتوحة على محور طلعت حرب الرئيسي، ويحتوي المشروع على خمسة مداخل لتوزيع كثافة الزوار عليها، وتوفير سهولة الوصول إلى مختلف الوحدات داخل المول.

حرصت شركة منصات العقارية خلال ذلك المشروع على استغلال المساحة بشكل مثالي، بحيث تتنوع بين الوحدات المقدمة بالمشروع، والخدمات، والمرافق، والمناظر الطبيعية، وذلك كله في إطار إكساب ذلك المشروع الجديد المزايا التنافسية التي تؤهله لأن يكون أفضل المشروعات التجارية متعددة الأغراض في القاهرة الجديدة، ودعم عملائه وزائريه بتجربة عمل وتسوق مثالية يجني منها الطرفين أعلى فائدة.

تواصل مع فريق مبيعات مول فالوري لمعرفة كافة التفاصيل وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم مول فالوري القاهرة الجديدة 

يتمتع مـول فالـوري القاهرة الجديـدة بتصميم مثالي وجذاب يهدف إلى جذب أعين الناظرين نحوه على محور طلعت حرب الرئيسي، حيث ولت شركة منصات للتطوير العقاري اهتمامًا بالغًا لاختيار تصميمات مـول فالـوري الخارجية والخارجية باستخدام أحدث التصميمات المعمارية الفريدة، واستعانت في ذلك الشركة بأفضل الاستشاريين والمصممين المعماريين في العالم.

  • يتكون مشروع فالوري مول من 3 مباني تتصل فيما بينها بجسور، وتم تصميم المول ليحتوي على منطقة بلازا ولاند سكيب رائع يتناغم مع التصميم الخارجي والداخلي للمول وكافة وحداته التجارية، والإدارية، والطبية.

  • يتألف مشروع فالوري من عدد 2 بدروم يعلوها 3 أدوار متكررة، حيث يضم كلًا من الدور الأرضي والأول كافة الوحدات التجارية بالمول، بينما تضم الأدوار بدءًا من من الثاني حتى الرابع كافة الوحدات الإدارية والطبية. 
مول فالوري القاهرة الجديدة valory New Cairo
مول فالوري القاهرة الجديدة
valory New Cairo

مزايا وخدمات مول فالوري القاهرة الجديدة 

يقدم مول فالـوري القاهـرة الجديدة عددًا من المزايا، والخدمات، والمرافق المتكاملة التي تهدف إلى تقديم بيئة أعمال وتجربة تسوق مثالية لكافة زواره، وذلك إيمانًا من الشركة المطورة بأهمية تكامل مشاريعها بكافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي من شأنها دعم العملاء والمستفيدين بأكبر قدر من الراحة والرفاهية، ويمكن رصد أبرز تلك المزايا والخدمات المقدمة في النقاط التالية:

  • لاند سكيب رائع: يتمتع مـول فالــوري القاهرة الجديـدة بلاند سكيب رائع ومميز يزيد من القيمة الجمالية للمشروع ويجذب إليه الزائرين من كل مكان.
  • مداخل إلكترونية: يحتوي المول على مداخل الكترونية متفرقة تعمل على تأمين وتسهيل عمليات الدخول والخروج من المول دون حدوث أي زحام.
  • جراجات متطورة: يوفر المول أماكن مخصصة لصف السيارات بكل سهولة ومنع تكدسها وازدحامها.
  • منطقة بلازا: يحتوي فالوري مول على منطقة بلازا مميزة لقضاء وقت ترفيهي خلالها.
  • خدمة إنترنت عالية السرعة: يدعم المول كافة الوحدات بخدمة إنترنت فائقة السرعة تعمل على تيسير واستمرارية العمل داخل المول.
  • مصاعد وسلالم متنوعة: يتضمن المول على عدد 2 أسانسير، و2 من المصاعد المتحركة، ومصاعد بانورامية تعمل على سهولة التنقل بين مختلف طوابق المول.
  • تكييف مركزي: يعمل على تغذية المول وكل وحداته نظام تكييف مركزي متطور يدعم كل المول بهواء منعش طوال الوقت.
  • غرف اجتماعات: يتواجد بالمول غرف اجتماعات لخدمة كافة الوحدات بالمول لعقد مختلف الاجتماعات خلالها بكل يسر وسهولة.
  • ماكينات الصرف الآلي ATMs: يتوفر داخل المول مجموعة من ماكينات الصراف الآلي ATM لتسهيل كافة المعاملات المالية داخل المول.
  • منطقة كيدز اريا: يحتوي المول على مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال للعب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية من خلالها.
  • مسجد: يضم المول مسجد لأداء كافة الصلوات الإسلامية يعمل على مدار اليوم.
  • خدمة 230 فدان: يستهدف مـول فالوري خدمة مساحة كبيرة تبلغ 230 فدان تتمثل في أحياء الدبلوماسيين، والنرجس، والنرجس الجديدة.
  • خدمات أمن وحراسة: يقدم مول فالـوري القاهرة الجديدة خدمة أمنية عالية المستوى يقوم على تقديمها طاقم أمن وحراسة مدرب على أعلى مستوى لتأمين وحماية المول على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات مراقبة: يتوزع في كل أنحاء الكمبوند مجموعة من كاميرات المراقبة التي تعمل على مراقبة المول وكافة أركانه لدعمه بأكبر قدر من الأمان والحماية.

تمتع بباقة مميزة من الخدمات والمزايا المقدمة من أجلك في مـول فالـوري القاهرة الجديـدة، واحجز وحدتك الخاصة في المول فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات مول فالوري القاهرة الجديدة 

راعت شركة منصات العقارية خلال مشروعها فالوري التجمع الخامس تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية بمساحات مختلفة تناسب مختلف احتياجات العملاء والأنشطة التجارية والمهنية، حتى يجد كل مستثمر ما يبحث عنه بين أسوار ذلك المشروع الجديد.

  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية في مـول فالـوري التجمع الخامس من مساحة 25 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الوحدات الإدارية المقدمة في مول فالــوري القاهرة الجديـدة من مساحة 30 مترًا مربعًا.

مهما كانت المساحة التي تبحث عنها لنشاطك التجاري أو المهني، يمكنك بكل سهولة إيجادها في مـول فالـوري القاهرة الجديــدة المقدم من شركة منصات العقارية.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مـول فالـوري القاهـرة الجديـدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار مول فالوري التجمع الخامس

لم تقتصر المزايا المقدمة من شركة منصات العقارية في مشروعها الجديد فالــوري مـول على المزايا الجغرافية وحجم الخدمات والمرافق المقدمة بالمشروع، حيث قامت الشركة المطورة على تقديم كافة الوحدات بالمشروع بأسعار مميزة للغاية لا تضاهي حجم الخدمات والمزايا التي يقدمها المول لمستثمريه، وتأتي أسعار الوحدات بالمول كما يلي:

  • يبلغ متوسط أسعار المحلات التجارية في الدول الأرضي 10 ملايين جنيهًا مصريًا.
  • يبلغ متوسط سعر التجارية في المول بالدور الأول نحو 5 ملايين جنيهًا مصريًا فقط.
  • بينما يبلغ متوسط سعر الوحدات الإدارية والطبية في المول 4 ملايين جنيهات فقط.

اقتني وحدتك الآن في مـول فالـوري القاهرة الجديـدة بأفضل سعر وأعلى قدر من المزايا والخدمات التي تنعكس بالإيجاب على استثمارك وتدر عليك أعلى عائد ممكن، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
أنظمة السداد في مول فالوري القاهرة الجديدة

وتكاملًا لسلسة المزايا المقدمة من شركة منصات العقارية في مـول فـالــوري القاهرة الجديــدة، تقدم شركة منصات العقارية خلال هذا المشروع مجموعة من أنظمة السداد المرنة والميسرة التي تهدف الى التيسير على العملاء في اقتناء وحداتهم الخاصة خلال المشروع دون تكبد أعباء مالية ضخمة، حيث تأتي أنظمة السداد المقدمة خلال المشروع كالتالي:

  • دفع 10% مقدم من القيمة الإجمالية للوحدة، وسداد المتبقي على 4 سنوات.
  • دفع 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على 5 سنوات.
  • دفع 20% من سعر الوحدة، وتقسيط المتبقي على 6 سنوات.
  • دفع 25% من قيمة الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.
  • يحصل عملاء الدفع الكاش على خصم خاص بنسبة 20% من إجمالي سعر الوحدة.
  • يتم دفع مقدم جدية حجز عن كل وحدة بقيمة 50,000 جنيهًا مصريًا يتم استردادها بالكامل فيما بعد.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خصومات خاصة لأوائل الحاجزين

أعلنت شركة منصات العقارية عن خصومات خاصة تقدمها الشركة لأوائل الحاجزين في مول فالـوري القاهرة الج|ـديـدة، والتي قدمتها كالتالي:

  • خصم بنسبة 12% للحاجزين بالأسبوع الأول.
  • خصم بنسبة 8% للحاجزين بالأسبوع الثاني.
  • خصم بنسبة 5% للحاجزين بالأسبوع الثالث.

احجز وحدتك الآن في مـول فالـوري القاهـرة الجديـدة، وتمتع بالخصومات الافتتاحية المقدمة من منصات العقارية لأوائل الحاجزين.

للحجز أو لمزيد من الاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة منصات العقارية 

شركة منصات العقارية هي إحدى رواد الصناعة العقارية في مصر والشرق الأوسط، والتي تصدرت بجدارة المشهد العقاري في مصر من خلال العديد من المشروعات المميزة التي قامت على تنفيذها الشركة في مختلف المناطق والمدن المصرية.

تعتبر شركة منصات العقارية واحدة من الشركات العملاقة في سوق العقارات، حيث تتمتع بخبرة تزيد عن 130 عامًا في مجال تطوير المشاريع العقارية، وحصلت الشركة على العديد من الشهادات المعترف بها في العالم، والتي من بينها شهادات الأيزو الرئيسية مثل الايزو 14001، والايزو 9001، وايضا شهاده الايزو 45001. 

كما تميزت شركة منصات العقارية بشراكتها الوثيقة مع عدد من رجال الأعمال المشهورين في مجال المقاولات والعقارات في مصر وخارجها، والذين ساهموا بوضوح في تميز الشركة في مجال العقارات داخل مصر وخارجها.

تلعب هذه الشراكات دورًا كبيرًا في النجاح الذي توصلت له الشركة، حيث نجحت من خلاله في تنفيذ عددًا من المشاريع الفاخرة، ومن أبرزها ما يلي:

  • كمبوند الجازي مصر القاهرة الجديدة Al-Gazi Egypt.
  • مجمع هيلتون بلازا Hilton Plaza.
  • أبراج داماك دبي Damac Dubai.
  • مشروع Versace Tower. 

تضم شركة منصات العقارية مجموعة مميزة من فريق العمل الإداري، الذي ساهم في وصول الشركة الى مكانتها التي أصبحت تحتلها اليوم في سوق التطوير العقاري، ومن أبرز تلك الأسماء التي ساهمت في نجاح هذا الكيان الأسماء التالية:

  • السيد أمين مسعود: يشغل السيد أمين مسعود منصب عضو مجلس النواب، كما أنه يشغل منصب سكرتير لجنة الإسكان والتعمير.
  • المهندس شريف سليم: وهو المسؤول العام لوزارة الطاقة والصناعة في الإمارات.
  • المهندس عدلي القيعي: ويشغل منصب مستشار التعاقدات والاستثمار في النادي الأهلي.

تتميز شركة منصات العقارية عن غيرها من الشركات العقارية المنافسة بالتزامها القوي بالجودة والكفاءة في مختلف مشاريعها، بالإضافة إلى التزامها القوي بالمواعيد المحددة والمتفق بها مع العملاء في تسليم الوحدات في كل مشروعاتها.

المشروعات السابقة لشركة منصات

قدمت شركة منصات العديد من المشروعات العقارية المميزة التي كان لها الصدى الإيجابي في سوق العقارات المصري والعربي على حد السواء، ولعل من أبرز تلك المشروعات التي تولت تنفيذها الشركة التالي:

  • مول اكسل القاهرة الجديدة.
  • مول اكليبس بيزنس القاهرة الجديدة.
  • منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة.

بادر بحجز وحدتك الآن في مـول فالـوري القاهـرة الجديدة، واحصل على أعلى عائد على الاستثمار من خلال مجموعة المزايا المقدمة من أجلك من منصات العقارية في هذا المشروع التجاري متعدد الأغراض الجديد.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتوجيهك لأحد ممثلي مبيعاتنا لتزويدك بكافة المعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مــول فالوري القـاهـرة الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الإدارية في مول فالوري القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع مول فالوري القاهرة الجديدة في القاهرة الجديدة عند تقاطع شارع طلعت حرب مع شارع جمال عبد الناصر.

يقع مشروع مول فالوري القاهرة الجديدة في القاهرة الجديدة عند تقاطع شارع طلعت حرب مع شارع جمال عبد الناصر.

تبلغ مساحة مول فالوري القاهرة الجديدة 6,765 مترًا مربعًا تقريبًا.

يوفر مول فالوري التجمــع الخامس مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button