عيوب مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

عيوب مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

يبحث بعض الجادين في الاستثمار بمنطقة النزهة الجديدة عن عيوب مول ريتش بوينت النزهة الجديدة أحدث المشروعات الاستثمارية متعددة الأغراض في منطقة النزهة الجديدة، والذي يحظى بموقع متميز وفريد أمام مطار القاهرة الدولي وأهم المناطق التجارية في حي النزهة الجديدة.

في هذا المقال نعرض لكم كافة عيوب مول ريتش بوينت النزهة الجديدة، وكذلك أهم المميزات التي يتمتع بها ليكون المقصد الاستثماري الأمثل للمستثمرين في قلب حي النزهة الجديدة.

عيوب مول ريتش بوينت النزهة الجديدة 

تهتم شركة ريتش هاوس العقارية بتمييز كافة مشروعاتها الاستثمارية، حيث تسعى جاهدة لتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز خلالها. ورغم أن مــول ريتــش بوينت يتميز بقلة عيوبه كمجمع استثماري متعدد الأغراض، إلا أن بعض العملاء أبدوا بعض الملاحظات حول هذا المشروع الجديد، والتي يمكن الإشارة إليها في النقاط التالية:

  • ارتفاع قيمة المتر التجاري: يشير بعض العملاء إلى أن واحدة من عيوب مول ريتش بوينت النزهة الجديدة هو إرتفاع قيمة المتر التجاري بالمشروع، حيث يبلغ متوسط سعر المتر حوالي 120,000 جنيهًا مصريًا، مما قد يكون غير ملائم لأصحاب الإمكانيات المادية المنخفضة.
  • قلة عدد الوحدات التجارية: ومن ضمن عيوب مول ريتش بوينت النزهة الجديدة المُشار إليها قلة عدد الوحدات التجارية والإدارية بالمشروع، حيث يعكس هذا اهتمام الشركة بحجم الخدمات والمرافق واللاند سكيب للمشروع على حساب عدد الوحدات المقدمة لتوفير تجربة تسوق وبيئة عمل استثنائية للعاملين والمقيمين والزوار على حد السواء.

ورغم ذلك فإن حجم المزايا والخدمات المقدمة من شركة ريتش هاوس العقارية خلال هذا المشروع يمكن أن تغض النظر نحو أي ملاحظات أخرى نحوه، ليكون فرصة استثمارية حقيقية تضمن لأصحابها أعلى العوائد الاستثمارية في قلب حي النزهة الجديدة الراقي.

للمزيد من المعلومات وللحجوزات، يُرجى التواصل معنا على الرقم التالي 00201069210222.

واتساب

مزايا موقع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة 

يتمتع مـول ريتش بوينـت النزهة الجديـدة بموقع استراتيجي يوفر العديد من المزايا لعملائه، حيث يقع المول في قلب أكبر منطقة تجارية في حي النـزهة الجديدة، وتحديدًا على أهم محاور مصر الجديد، وهم محور جوزيف تيتو وشارع طه حسين، الأمر الذي يجعله وجهة استثمارية مفضلة للعديد من المستثمرين والزوار على حد سواء.

ولعل من أبرز المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مول ريتـش بوينت النزهـة الجديدة ما يلي:

  • قربه من المنشآت الطبية الرائدة: يقع مـول ريتـش بوينت على مقربة من المستشفى السعودي الألماني الشهير، مما يسهل الوصول إليه للحصول على كافة الخدمات الطبية.
  • وصول مباشر إلى المطار: يقع المول مباشرة أمام مطار القاهرة الدولي، مما يسهل على الزوار والمسافرين عملية الوصول إليه.
  • موقعه على محاور رئيسية: يتمتع المول بوقوعه على محورين رئيسيين، وهما محور جوزيف تيتو وشارع طه حسين التجاري، مما يزيد من معدل الزيارات لكافة وحداته عن طريق توافر كافة الخدمات التي يبحث عنها الناس من حوله.
  • قربه من المناطق الحيوية والترفيهية: يقع المول بالقرب من أرقى أحياء القاهرة مثل حي شيراتون، كما يجاور أحياء مدينة نصر والنزهة ومنطقة هليوبوليس، مما يجعله مركزًا جاذبًا للزوار.
  • سهولة الوصول إلى كافة المواصلات الرئيسية: يسهل الوصول من مــول ريتـش بوينت إلى أهم الطرق المحورية مثل الطريق الدائري وأهم المدن والمناطق مثل منطقة التجمع الخامس، مما يجعله وجهة ملائمة للزوار من مختلف المناطق بالعاصمة المصرية القاهرة.

لاشك في أن مـول ريـتـش بوينـت النزهة الجـديـدة يعد وجهة تجارية متميزة تجمع بين موقعها استراتيجي المتميز وتوافر أهم الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتنوعة المقدمة لكافة الزوار والمستثمرين على حد سواء.

للحجز والاستفسارات، رجاءًا تواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

مميزات مول ريتش بوينت النزهة الجديدة 

يقدم مـول ريتـش بوينـت لعملائه تجربة عمل وتسوق فريدة من نوعها، حيث يتمتع المول بمجموعة شاملة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تضمن تلبية كافة احتياجات ملاك الوحدات والزائرين على حد سواء، ويمكن أن نستعرض بعضًا من تلك الخدمات في النقاط التالية:

  • الموقع الاستراتيجي: يتميز المول بموقعه المثالي المدعم بإطلالات مفتوحة ومتميزة على محاور رئيسية، مما يمنح جميع وحداته الإدارية والتجارية والطبية إطلالات مميزة وتجربة مرئية استثنائية.
  • جاهزية المشروع: بالمقارنة مع المشاريع الأخرى يعتبر مول ريتـش بوينت مشروعاً قائمًا بالفعل، حيث سيتم تسليم كافة الوحدات في غضون عام واحد فقط، الأمر الذي يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار الفوري في وحداتهم داخل المشروع.
  • التخزين المريح: يضم المول وحدة كبيرة للتخزين، مما يوفر راحة إضافية لملاك الوحدات لتخزين البضائع والمواد بكفاءة.
  • شراكة استراتيجية: تعمل شركة ريتش هاوس العقارية بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الممتلكات والمرافق، مما يضمن تقديم خدمات عالية الجودة وفعالة لملاك الوحدات والزوار.
  • المناطق الخارجية: يتوفر بالمول مناطق مفتوحة في الهواء الطلق للراحة والاسترخاء، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات في جو من الهدوء والجمال.
  • تجربة تسوق مميزة: يتميز المول بتوفير مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة، وأهم البراندات المحلية والعالمية، مما يسهم في جذب عدد كبير من الزوار وزيادة التردد على المنشأة، وبالتالي تحقيق نسبة عالية من الزيارات للوحدات الأخرى المتواجدة بالمول.
  • وحدات سكنية: من بين الخدمات التي يوفرها مول ريتش بوينت لعملائه وجود عددًا من الطوابق السكنية أعلى المنشأة، مما يتيح لجميع الوحدات التجارية والإدارية الاستفادة منها وتحقيق العائد الاستثماري من خلالها.
  • دورات مياه: يتوفر في كل طابق من طوابق المول دورات مياه مجهزة بشكل كامل لكل من النساء والرجال، حيث يتولى فريق متخصص مسؤوليته لتأمين نظافتها بشكل دوري وفعال.
  • كاميرات مراقبة: تتميز المنشأة بتوفير مجموعة من كاميرات المراقبة الموزعة في جميع أنحاء المول، مما يضمن تأمين الوحدات بشكل مستمر وفرض أعلى مستوى من الحماية داخل المجمع.
  • فريق أمن وحراسة: يعمل على تأمين المول فريق أمني متخصص ومدرب على أعلى مستوى يتولى مسئولية مراقبة المنشأة على مدار الساعة لضمان سلامة الزوار والوحدات داخل المول.
  • مطاعم وكافيهات: يتميز المول أيضًا بوجود مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم المميزة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، مما يساهم في تعزيز تجربة الزوار بأقصى درجات من الراحة والرفاهية.
  • مواقف للسيارات: يتوفر أسفل مـول ريتــش بوينت النزهــة الجديدة طوابق مخصصة لصف السيارات ذات مساحة استيعابية كبيرة، مما يحول دون تكدس السيارات وضمان سيرها بسلاسة داخل المجمع.

امتلك وحدتك الآن في مـول ريتش بـوينت النزهة الجديــدة، وتمتع بأعلى مستوى من الخدمات والمزايا المقدمة من أجلك والتي ستؤثر بشكل واضح على حجم عوائدك المالية. 

لحجز وحدتك الخاصة ولمزيد من الإستفسارات حول مـول ريتش بـوينـت النزهة الجـديـدة، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة في نقطة التقاء محور جوزيف تيتو مع شارع طه حسين التجاري أمام مطار القاهرة الدولي.

تبدأ أسعار الوحدات في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من سعر 3,000,000 جنيهًا مصريًا.

تبدأ مساحات الوحدات في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من مساحة 45 مترًا مربعًا.

تقدم شركة ريتش هاوس العقارية خطة أسعار مميزة وطويلة الأجل من خلال دفع مقدم 30% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على أقساط متساوية حتى 4 سنوات.

الشركة المطورة لمول ريتش بوينت هي شركة ريتش هاوس العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button