عيوب ماركس الساحل الشمالي

ماركس الساحل الشمالي marqs north coast

يبحث حاليًا العديد من مستخدمي الإنترنت عن عيوب ماركس الساحل الشمالي أحد المشروعات السياحية الجديدة التي لاقت اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين وخبراء الصناعة العقارية في مصر خلال الوقت الحالي، نظرًا لتميزه وضخامته مقارنة بغيره من المشروعات المتواجدة بالساحل الشمالي.

خلال السطور التالية نقدم لكم أهم المعلومات حول عيوب ماركس الساحل الشمالي وأهم المزايا التي يمنحها هذا المنتجع الساحلي الجديد لسكانه، حتى يتضح لك حجم المزايا والعيوب ومن ثم اتخاذ قرارك بالاستثمار في هذا المشروع من عدمه.

ماركس الساحل الشمالي marqs north coast

مزايا موقع ماركس الساحل الشمالي

يتمتع مشروع مـاركس الساحـل الشمالي بموقع متميز للغاية في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، ليأتي موقع المشروع من ضمن أهم المزايا التي يتمتع بها هذا المشروع الجديد، حيث يقع المنتجع تحديدًا في الكيلو 122 من طريق الإسكندرية مطروح.

يتمتع ماركـس الساحـل الشمالي بقربه من أبرز القرى السياحية والطرق والمحاور الرئيسية الهامة، مما يسهل على الزوار والمقيمين الوصول إليه بكل سهولة.

ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها منتجع ماركس الساحـل الشمالي ما يلي:

  • تتمتع قرية ماركس بموقع متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالقرب من منطقة العلمين الجديدة.
    يسهل الوصول إلى منتجع ماركس عبر طريق الضبعة الرئيسي.
  • تقع قرية ماركس بالقرب من مدينة مرسى مطروح، وتتميز بقربها من الطريق الدولي الساحلي، مما يعزز من سهولة وصول الزوار إليها.
  • تتميز قرية ماركس السـاحل الشمـالي بقربها من منطقة رأس الحكمة التي نالت شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة بسبب استثمار دولة الإمارات الضخم بها.
  • تقع القرية بالقرب من بعض أبرز المنتجعات السياحية في الساحـل الشمالـي، مثل قرية هاسيندا باي وقرية مراسي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن تجربة سياحية فاخرة ومميزة.

بادر بحجز وحدتك الخاصة في قرية مـاركـس الساحل الشمالـي واحدة من أضخم القرى السياحية في منطقة سيدي عبد الرحمن والساحل الشمالـي.

للحجز والاستفسارات، برجاء التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب ماركس الساحل الشمالي

أما عن عيوب ماركس الساحل الشمالي فلن يكون على سبيل المبالغة إن قلنا أنه تنعدم العيوب في ذلك المشروع الجديد المقدم من ذا مارك العقارية، ولكن للمصداقية هناك بعض النقاط التي أشار إليها بعض العملاء كنقاط سلبية حول مـاركس الساحل الشمالـي، ويمكن تلخيصها في النقاط التالية:

أسعار مرتفعة: يشير بعض العملاء إلى ارتفاع أسعار الوحدات المقدمة في القرية كأحد عيوب ماركس الساحل الشمالي، لكن الواقع يعكس غير ذلك، فأسعار قرية ماركس الساحل الشمالي هي أسعار مميزة للغاية مقارنة بحجم الخدمات والمزايا التي يقدمها هذا المشروع الجديد للمستفيدين، كما تغلبت الشركة المطورة للمشروع على ذلك بتوفير أنظمة سداد مرنة تمتد على سنوات طويلة للتيسير على العملاء في تملك وحداتهم الخاصة داخل المشروع.

الانتظار: تتمثل ثاني عيوب ماركس الساحل الشمالي في أنه يحتاج العملاء إلى الانتظار بعض السنوات حتى يتم تسليم وحداتهم بشكل نهائي، نظرًا لأن المشروع قيد التطوير حتى اللحظة الحالية، مما قد لا يتناسب مع بعض العملاء الراغبين باستلام وحداتهم بشكل فوري بهدف الانتفاع الشخصي أو الاستثمار.

رغم تلك العيوب السابق ذكرها، إلا أنه يتنبأ خبراء الصناعة العقارية لهذا المشروع الجديد بالنجاح والتفرد عن غيره من المشروعات الساحلية في المنطقة، نظرًا لمراعاته وتلبيته بإحترافية لكافة متطلبات العملاء في سوق التطوير العقاري.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

ماركس الساحل الشمالي marqs north coast

مميزات منتجع ماركس الساحل الشمالي

تسعى شركة ذا مارك العقارية خلال منتجع ماركـس الساحـل الشمالـي إلى توفير تجربة سياحية فريدة ومريحة للمقيمين والزوار على حد سواء، وذلك نظرًا لاهتمام الشركة المطورة الفائق بتقديم العديد من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تضمن راحة المقيمين والزوار طوال فترة إقامتهم.

ويتضح هذا الاهتمام من خلال المزايا المقدمة التالية:

  • توفير حمامات سباحة متعددة الأحجام تناسب الكبار والأطفال على حد سواء، مما يتيح للجميع الاستمتاع بوقتهم بشكل مريح وآمن.
  • توفير لاجونز بتصميم رائع يمكن السباحة فيها وقضاء وقت ترفيهي مميز، مما يضيف جوًا من الجمال والاسترخاء على تجربة المقيمين.
  • يحتوي المنتجع على أكوابارك مجهزة بألعاب مائية متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية، مما يضمن تجربة مائية ممتعة ومثيرة للزوار، ويسهم في إضافة الحيوية والمرح للمنتجع.
  • توفير خدمات أمنية متقدمة لضمان حماية وتأمين الأفراد والممتلكات داخل القرية على مدار الساعة.
  • يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية التي تهدف إلى تلبية جميع الأذواق والاحتياجات الغذائية للسكان.
  • يقدم المنتجع مول تجاري كبير يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية، لتلبية احتياجات التسوق والترفيه للسكان والزوار على حد سواء.
  • يتوفر داخل القرية 3 فنادق ذات تصنيف عالي لاستقبال الزوار وخدمتهم بأعلى مستوى من الخدمة الفندقية.
  • يحتوي ماركـس الساحـل الشمالـي على عدد 3 كلوب هاوس مميزة لخدمة سكان المنتجع.
  • يتوفر داخل القرية صيدلية تعمل على مدار الساعة لتوفير كل منتجات الرعاية الصحية لسكان القرية.
  • يقدم ماركس نادي اجتماعي تم إنشاؤه خصيصًا للاستمتاع بوقت ترفيهي مميز مع العائلة والأصدقاء.
  • يوفر المشروع مرافق مخصصة للحفاظ على اللياقة البدنية من جيم، جاكوزي، وسبا لخدمة الجنسين.
  • يتوفر داخل القرية هايبر ماركت يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات السكان والزوار من منتجات الإعاشة اليومية.
  • يُقدم منتجع ماركس السـاحل الشـمالي منطقة مخصصة لرعاية الأطفال “كيدز أريا”، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقات ممتعة وتنمية قدراتهم العقلية خلالها.
  • وفرت الشركة مجموعة من عربات الجولف لتيسير التنقل داخل القرية لجميع المقيمين.
  • يتوفر داخل القرية ايضًا مسجد خاص لأداء الشعائر الدينية والصلوات الإسلامية.
  • يتواجد داخل المنتجع مواقف مخصصة لصف السيارات لتنظيمها وتجنب التكدس والازدحام، مما يسهم في الحفاظ على مظهر المنتجع الجمالي.

بفضل المزايا السابق ذكرها، يمكن للمقيمين في قرية ماركـس الساحل الشمـالي الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح يجمع بين الاسترخاء والترفيه، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش أو الاستثمار في منطقة سيدي عبد الرحمن، واحدة من أرقى مناطق الساحـل الشمالـي.

للحجز والاستفسار، تواصل معنا بلا تردد على رقم 00201069210222.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة المعلومات والتفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في منتجع مـاركس الساحـل الشمالـي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك الساحلية الخاصة في قرية ماركس الساحـل الـشمالي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تقع قرية ماركس الساحـل الـشمالي في الكيلو 122 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي بالقرب من منطقة العلمين الجديدة.

تبلغ مساحة قريــة ماركس الساحــل الشمالي 900 فدان تقريبًا.

يقوم على تنفيذ قرية ماركس الساحل الشمالي شركة ذا مارك للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button