عيوب قرية ذا جروف العين السخنة

عيوب قرية ذا جروف العين السخنة

عيوب قرية ذا جروف العين السخنة

 

تقام قرية ذا جروف العين السخنة على عدة مراحل مختلفة ، وقد ظن البعض أن تلك من الصعوبات والمشاكل التي قد تواجهها شركة دار مصر ولكن في لقاء جمع بين أهم القادة والمسؤولين في شركة دار مصر أشارت الشركة أن كل مرحلة يشهدها المشروع سيتم تسليمها ، وبالفعل تم الان تسليم مرحلتين وجاري العمل بالمرحلة الثالثة من قرية ذا جروف العين السخنة .

 

مساحة قرية ذا جروف العين السخنة

تم تشييد قرية ذا جروف على مساحة بلغت 83 فدان ، لـ تضم شاليهات وفلل وخدمات بمساحات متعددة و بإطلالة شاطئية مثالية  ، حيث يمتلك ذا جروف عرض  ( 930 م ) على البحر ، كما يبلغ عمق القرية تقريبا  (  450 م) ، وقد بلغ عدد الوحدات السكنية داخل المنتجع 1700 وحدة ، وتتوفر تلك الوحدات بأكثر من مساحة لتناسب رغبة كل عميل .

مساحات وأسعار الوحدات ذا جروف العين السخنة

أما مساحات الوحدات بـ قرية ذا جروف فقد وضعت أكثر من مساحة مختلفة في كل نوع من الوحدات سواء الشاليهات او الفيلات ويتم تسليم تلك الوحدات بمستوى تشطيب سوبر لوكس على المفتاح .

كما تساعدك الشركة ايضا على ايجاد فرصة حقيقة واسعار مميزة بالقرية ، حيث حرصت  شركة دار مصر للتطوير العقاري على توفير أسعار تنافسية فى مشروعها الجديد ، بالاضافة الى انها وفرت تسهيلات كبرى  تصل الى 9 سنوات وبدون اى فوائد او دفعات إضافية .

تبدأ مساحة الشاليه في ذا جروف من 80 م .
ويبدأ سعر الوحدة بالقرية من 2مليون و250 ألف جنيه .
10% مقدم و قسط يصل الى 9 سنوات .

مميزات منتجع ذا جروف العين السخنة

يقدم مشروع ذا جروف مميزات عديدة لا حصر لها ، تبدأ بالموقع الاستراتيجي  فقد تم اختيار أهم المواقع حيوية وجمالا  ، حيث تقرب القرية من عدة قرى والتى منها قرية المونت جلالة الشهيرة وبورتو السخنة وهم أكبر مشروعات العين السخنة .

كما تم اختيار أكثر الأراضى سطحية بانحدار طفيف لأعلى ، أى أنها امنة تماما وليست جبلية أو يوجد بها اى خطورة حرصا على أمان العملاء ، كما تتمتع ذا جروف بشواطئ فيروزية نقية و بحيرات صناعية خلابة وحمامات سباحة بأحجام مختلفة وهي طرق تساعدك على الراحة والاستجمام والرفاهية.

بالاضافة لأهم مميزات قرية ذا جروف وهو تصميمها الفريد ، حيث أنها اقيمت على نظام التدرج لـ تتمتع جميع الوحدات  بإطلالة على البحر مباشرة ومن جميع الجهات ، فـ ايا كان موقعك داخل القرية تضمن لك الشركة رؤية واضحة ومميزة لشواطئ البحر الأحمر والعين السخنة .

موقع قرية ذا جروف العين السخنة

 يتميز مشروع  قرية ذا جروف بـ موقعه الحيوى حيث يقرب من أكثر الطرق حيوية  والقرى المميزة  وبالتالى مهما كان محل سكنك ستكون دائما بالقرب من المنتجع من خلال مجموعة من الطرق السريعة كطريق الزعفرانة وطريق السويس .

كما أن مناخ هذا الموقع يتميز باعتداله  طوال العام ، مما يجعلك تستمتع بوحدتك طوال العام وبكل حرية ، وتلك بعض الاماكن الهامة المجاورة للمنتجع :

  • يقع المشروع فى طريق الزعفران .
  • ويفصله مسافة تقدر بـ حوالى 11 كيلو متر عن منتجع بورتو السخنة  . 
  • كذلك يفصله مسافة 7 كيلو عن قرية موفنبيك .
  • ويعتبر من أهم المشروعات المقامة في مدينة الجلالة والقريبة من جبل الجلالة بالعين السخنة .
  • يبعد المنتجع حوالي 16 كيلو متر من كمين العين السخنة . 
  • كما يبعد 600 متر عن قرية  ريزورت التابعة للقوات المسلحة .
  • ويقع على بعد 33  دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة  .

أسعار منتجع ذا جروف العين السخنة

 

الأسئلة الشائعة

تقع القرية على بعد 11 كم من بورتو سخنة.

83  فدانًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button