عيوب كمبوند ات ايست مدينة المستقبل

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي AT EAST

إذا كنت ترغب في معرفة عيوب كمبوند ات ايست مدينة المستقبل بشأن اتخاذ قرار نهائي بشأن امتلاك وحدتك السكنية داخل الكمبوند.

ستجد أن كمبوند ات ايست هو وحدًا من أحدث مشروعات الأهلي صبور للتطوير العقاري في مدينة المستقبل، والذي يحظى بموقعًا مميزًا للغاية، مما يجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

وخلال ما يلي نُطلعك على مشاكل كمبوند ات ايست صبور، وإلى جانب توضيح الأسعار وأنظمة السداد، وكافة تفاصيل أحدث مشروعات الأهلي صبور بمستقبل سيتى، ويمكنك التواصل اسرع معنا على رقم 00201069210222.

عيوب كمبوند AT East المستقبل

أشار عددًا من العملاء والمستثمرين إلى أن من أبرز عيوب كمبوند ات ايست مدينة المستقبل هو عدم توفر شقق سكنية، واقتصار المرحلة الأولى على فيلات فقط.

في سياق  متصل أعلنت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بأنها تفادت هذا العيب من خلال توفير وحدات سكنية توين هاوس، وتاون هاوس، وأشارت إلى أنها تستهدف تقديم وحدات سكنية بها أكبر قدر من الخصوصية والرفاهية.

جدير بالذكر أن كافة الوحدات في كمبوند صبور الجديد تتمتع بإطلالات رائعة للغاية، حيث المساحات الخضراء الواسعة، واللاندسكيب المميز، إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية في ات ايست مستقبل سيتي، اتصل بنا على رقم 00201069210222 للحجز والاستفسار ومعرفة آراء العملاء حول مشاكل كمبوند ات ايست صبور.

مميزات كمبوند ات ايست مستقبل سيتي

تعتبر خطوة امتلاك وحدة سكنية في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بمثابة فرصة استثمارية مميزة للغاية، وذلك لما تُقدمه شركة الأهلي صبور من خدمات ومميزات لا حصر لها، ومن أهم مميزات كمبوند ات ايست صبور مايلي:

يعتبر كمبوند آت ايست المستقبل سيتي، الذي يعتبر من إنجازات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، وجهة استثمارية متميزة بموقعه الاستراتيجي والمميزات الفريدة التي يقدمها.

يتميز المشروع بتوفير بيئة سكنية آمنة ومريحة للسكان، حيث يقع في منطقة استراتيجية تتيح سهولة الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة.

تم طرح الوحدات السكنية بأسعار تنافسية مقابل القيمة المقدمة، مما يجعلها فرصة استثمارية مغرية للمستثمرين والمشترين على حد سواء.

تميزت خطط السداد المرنة والمتنوعة التي تقدمها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، بتلبية احتياجات مختلف العملاء وتيسير عملية الشراء والتملك للجميع.

يتمتع كمبوند ايست المستقبل سيتي بتقديم خدمات شاملة ومتنوعة تشمل كافة الاحتياجات اليومية والترفيهية للسكان، مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في آن واحد.

لا تتردد في حجز وحدتك السكنية في أحدث مشروعات الأهلي صبور في مدينة المستقبل، اتصل بنا 00201069210222  لمزيد من التفاصيل حول أسعار الوحدات السكنية وحجز منزلك في كمبوند ات ايست مستقبل سيتي.

موقع كمبوند ات ايست مدينة المستقبل

استعد لتجربة سكنية فريدة في كمبوند “أت إيست” بمستقبل سيتي، وهو المشروع الذي يجمع بين الرفاهية والموقع الاستراتيجي المميز، وأهم ما يُميز موقع الكمبوند ما يلي:

يقع على بعد ٥ دقائق فقط من طريق السويس و٥ دقائق داخل مدينتي، مما يوفر لك سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة.

يمكنك الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة في غضون ١٠ دقائق فقط، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

 يبعد الكمبوند دقائق معدودة من الدائري الأوسطي ويقع أمام الجامعة الكندية والقرية الأولمبية الجديدة.

كمبوند أت إيست يعد وجهة مثالية للباحثين عن الفخامة والراحة والرفاهية في قلب القاهرة الجديدة، لا تفوت الفرصة وقم بحجز وحدتك السكنية الآن في كمبوند “الأهلي صبور” بمستقبل سيتى. اتصل بنا الآن للحجز والاستفسار على الرقم التالي 00201069210222.

اسعار كمبوند ات ايست الأهلي صبور

طرحت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري المرحلة الأولى من كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بأسعار تنافسية للغاية.

واهتمت الشركة بأن يكون الكمبوند ملائم لفئة واسعة من العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك وحدات سكنية مميزة بعيدة عن صخب وضوضاء المدينة.

وتعتبر أسعار At East صبور هي الأفضل على الإطلاق من بين مشروعات مدينة المستقبل السكنية، وجاءت اسعار كمبوند ات إيست كالتالي:

  • تبدأ اسعار التاون هاوس في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي من 12.240.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 15.300.00 جنيهًا مصريًا.
  • يضم كمبوند At East المستقبل سيتي توين هاوس بأسعار تبدأ من 14.580.000 جنيهًا مصريًا.
  • تتراوح أسعار الفيلات في ات ايست المستقبل سيتي من 14.000.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 34.000.000 جنيهًا مصريًا.

للحجز والاستفسار اتصل بنا الأن 00201069210222 للاستمتاع بأسعار المرحلة الأولى بكمبوند ات ايست مستقبل سيتي.

أنظمة السداد والدفع

تهتم دائمًا شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بتقديم أنظمة تقسيط مرنة ومتعددة، ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على أن يكون كمبوند ات ايست  المستقبل سيتي، ملائم للباحثين عن  فيلات بالتقسيط فى القاهرة الجديدة، ومن أنظمة السداد والدفع ما يلي:

  • يمكنك امتلاك وحدة سكنية في كمبوند ات ايست الأهلي صبور من خلال دفع 10 مقدمة وسداد المبلغ المتبقي على 9 سنوات.

امتلك وحدتك السكنية في أرقى مناطق مدينة المستقبل مع شركات الأهلي صبور للتطوير العقاري وحدتك بالتقسيط فقط اتصل بنا الأن على رقم 00201069210222.

خدمات ومرافق كمبوند At East المستقبل سيتي

تقدم الأهلي صبور للتطوير العقاري كمبوند سكني بخدمات متكاملة بأرقى مناطق مدينة المستقبل، والتي تعد من المناطق السكنية الواعدة، والتي يعتبر خطوة امتلاك وحدة سكنية بها بمثابة فرصة استثمارية لاتعوض، ومن الخدمات المتاحة بكمبوند ما يلي:

  • أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان سكان الكمبوند.
  • مساحات خضراء وحدائق لتوفير بيئة مريحة وجميلة للسكان للاسترخاء والتجول.
  • مرافق رياضية مثل صالات الألعاب الرياضية، ملاعب كرة القدم أو كرة السلة، ملاعب التنس، وحمامات السباحة.
  • مرافق ترفيهية مثل صالات الألعاب، وصالات السينما، وقاعات الفعاليات لتنظيم الفعاليات الاجتماعية والثقافية.
  • محلات تجارية ومراكز تسوق لتوفير الخدمات التجارية وتلبية احتياجات السكان اليومية.
  • مدارس ومراكز تعليمية لتوفير بيئة تعليمية متكاملة للأطفال.
  • مرافق صحية مثل مراكز طبية وصيدليات لتلبية احتياجات الرعاية الصحية للسكان.

تتوفر خدمات متعددة تلبي احتياجات قاطني الكمبوند لذا لا تتردد في خطوة حجز وحدتك السكنية في أحدث مشروعات صبور بالمستقبل سيتي ،اتصل بنا الأن 00201069210222  للحجز والاستفسار.

الشركة المالكة الكمبوند

كمبوند ات ايست هو نتاج شراكة بين كلًا الأهلي صبور، وميدار للتطوير العقاري، وجاء اختيار موقع الكمبوند بعناية شديدة، ليحظى بموقع استثنائي في المستقبل سيتي، وأهم ما يميزهم ما يلي:

الأهلي صبور للتطوير العقاري:

تعتبر شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري من الشركات المتميزة التي تحظى بجاذبية كبيرة للعملاء والمستثمرين.

تأسست الشركة في عام 1994 على يد المهندس حسين صبور، تمتلك الأهلي صبور خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث نجحت في تنفيذ أكثر من 57 مشروعًا في مناطق متنوعة مثل القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، وأكتوبر.

تتميز مشاريع الشركة بتوفير الرفاهية والراحة للعملاء، وتسعى دائمًا إلى إرضاء عملائها من خلال تقديم مشاريع ذات جودة عالية تتنافس مع المشاريع العقارية العالمية، اتصل بنا الأن واحجز فيلا في ات ايست المستقبل سيتى 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

تبدأ أسعار الوحدات السكنية في كمبوند ات ايست من 12.240.000 جنيهًا مصريًا.

00201069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button