Dm Development دار مصر
معلومات عن شركة دار مصر

شركة دار مصر للتطوير العقاري

دار مصر للتطوير العقاري DM Development هي شركة تنمية سياحية كبيرة، تأسست منذ عام 2014 على يد نخبة من الخبراء العقاريين في سوق التطوير العقاري المصري، وأبرزهم المهندس/ أحمد عبد الحميد العضو المنتدب، وهو أستاذ جامعي في التخطيط العمراني، وأهم المستشارين السياحيين في هيئة التنمية السياحية، وكذلك فهو واحد من أهم الخبراء الذين شاركوا في وضع التصميم الخاص بمدينتي المستقبل والجلالة في العين السخنة.

تهدف شركة دار مصر للتطوير العقاري والتنمية السياحية إلى أن تكون من رواد شركات العقارات في مصر، من خلال تصميماتها المميزة للغاية لكل المشروعات التي تتولى تنفيذها، ودقتها في مواعيد تسليم الوحدات، والمواقع المميزة التي تختارها لكافة مشروعاتها، وإتباعها لأعلى مستويات الجودة الإنشائية، هذا بجانب الأسعار التنافسية التي تطرح بها وحداتها في كافة المشروعات العمرانية.

توفر شركة DM العقارية تجربة عيش مليئة بالفخامة والرفاهية غير قابلة للنسيان، كما تتبنى الشركة في مختلف مشروعاتها استخدام أجود المواد الصديقة للبيئة، لتوفير بيئة صحية ونظيفة لكل عملائها.

تمتلك شركة DM العقارية DM Developments مجموعة بارزة من المشروعات الناجحة للغاية، والتي حازت على إهتمام الكثيرين من خبراء الصناعة العقارية في مصر، ويأتي على رأسها مشروع قرية ذا جروف العين السخنة، وفيما يلي نبذة عن هذا المشروع، وبعض الأعمال التي قامت على تنفيذها شركة DM العقارية.

مشروع ذا جروف العين السخنة – The Groove Sokhna

وهو من أكبر المشروعات التي تولت تنفيذها شركة DM العقارية في مدينة العين السخنة، ويقع هذا المشروع في طريق الزعفرانة، وتحديدًا على جبل الجلالة، ويفصله عن مدينة القاهرة مسافة 45 دقيقة فقط.

يضاهي ذا جروف السخنة في جمال تصميمه أفضل المنتجعات العالمية، حيث يضم مجموعة متنوعة من الشاليهات والفلل الراقية، والتي تجعل تجربة العيش بداخله مميزة وفريدة للغاية.

مشروعات أخرى نفذتها الشركة

  • قامت شركة DM العقارية أيضًا على تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى التي لاقت نجاحًا كبيرًا في سوق التطوير العقاري المصري، ومن أمثلتها ما يلي:
    قرية كورال هيلز مرسى علم – Coral Hills Resort Marsa Alam.
  • قرية أوسيس الغردقة – Oasis Resort Hurghada.
  • قرية ذا فيو شرم الشيخ – The View Resort Sharm El Shiekh.
مشروعات شركة دار مصر
مقالات عن شركة دار مصر
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button