ذا جروف العين السخنة

أسعار تبدأ من: 3200000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
ذا جروف العين السخنة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 75 متر مربع
أنظمة السداد
25% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن ذا جروف العين السخنة

ذا جروف العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة مشروع جديد تقدمه اكبر الشركات العقارية في مصر على شواطئ البحر الأحمر ، مساحات خضراء ومناظر طبيعية وانشطة ترفيهية متعددة ، تفتح لك الشركة أبواب المتعة والاستجمام على مصراعيها بأقل الاسعار وبالتقسيط المريح وبدون فوائد في The Groove Sokhna .

موقع قرية ذا جروف العين السخنة

قامت شركة دار مصر وهي المالكة للمشروع باختيار لوكيشن مميز في مدينة الجلالة بالعين السخنة ، وتبعد قرية ذا جروف عن بورتو السخنة بحوالي 11 كيلو ، وعن موفنبيك مسافة 7 كيلو ، كما تبعد عن كمين العين السخنة ما يقارب لـ 16 كيلو .

تتميز القرية بقربها من طريق الزعفرانة وطريق السويس ، كما تقع على مقربة من القاهرة الجديدة ومدينة العاصمة الادارية ، بالاضافة لقربها من أكبر المشروعات السياحية المقامة في العين السخنة .

الاماكن القريبة من القرية :

  • تقع القرية على بعد دقائق من المونت جلالة .
  • ويفصلها عن كمين العين السخنة مسافة 16 كيلو .
  • تقع ذا جروف قبل قرية ريزورت للقوات المسلحة بـ 600 م .
  • كما تقع على بعد 50 دقيقة فقط من القاهرة الجديدة ، و 45 دقيقة لمدينة العاصمة .
  • ومن الطرق القريبة منها الزعفرانة وطريق السويس والقطامية .

مساحة قرية ذا جروف العين السخنة

تقام القرية على قطعة أرض تطل على البحر مباشرة في مدينة الجلالة بالعين السخنة وتبلغ مساحتها 85 فدان ، أما عرض الشاطئ بالمنتجع فهو 930 م ، وعمق القرية 450 م .

تقام القرية بنسبة انشاءات 18% فقط ، وتضم مجموعة مميزة من الوحدات السكنية يبلغ إجمالي عددها 1700 وحدة مصيفية وسياحية ، وتتنوع تلك الوحدات ما بين شاليهات وفيلات على البحر بمساحات متفاوتة ومتنوعة .

مساحات وأسعار ذا جروف العين السخنة

يوفر المشروع مجموعة من الوحدات والنماذج المختلفة ، كما تقدم باقة من المساحات لكي تجد المساحة المناسبة لك بكل حرية ، اما الاسعار فهي تعتبر مناسبة مقارنة بـ موقعك الاستراتيجي الذي يساعد الوصول للقرية في فترة صغيرة من القاهرة والاسكندرية ، كما تضم لك فرصة الاستمتاع بخدمات فندقية مميزة ومتعددة ، وبجانب الأسعار المطروحة بالقرية ، تقدم الشركة عدد كبير من انظمة التقسيط والسداد تصل الى 9 سنوات وبدون فوائد .

    • تبدأ مساحات الشاليهات في القرية من 75 م .
    • ويبدأ سعر الوحدات من  3.200.000 جنيه .

خطط التقسيط وانظمة السداد في ذا جروف العين السخنة

من المزايا التنافسية التي يحملها مشروع ذا جروف هي طرق السداد به والتقسيط ، حيث وفرت الشركة لعملائها الكرام باقة من انظمة الدفع المتعددة والمناسبة لجميع المستويات الاجتماعية المختلفة ، فانتهز الفرصة واختر النظام الملائم لظروفك المالية واستمتع في شالية على البحر في العين السخنة باقل مقدم واطول فترة سداد وبدون فوائد مع شركة دار مصر للتطوير العقاري .

  • 25% مقدم و قسط يصل الى 9 سنوات .

مساحة وتصميم منتجع ذا جروف العين السخنة

تم تنفيذ المشروع على مساحة 83 فدان ، وعرض الشاطئ بالقرية يصل الى 930 م ، أما عمق القرية فهو تقريبا 450 م .

صممت ذا جروف على مصاطب مدرجة من 9 م حتى 60 م ، وتتمتع كل الوحدات بها برؤية كاملة لشواطئ العين السخنة ، وإجمالي عدد الوحدات هو 1700 وحدة ، وتتمتع القرية بـ مجموعة ضخمة من سبل الرفاهية والخدمات المعيشية التي تلبي كافة احتياجاتك .

تتنوع الوحدات السكنية في ذا جروف ما بين شاليهات وفيلات صف اول على البحر ، تم تشطيب الوحدات بمستوى سوبر لوكس على المفتاح ، كما صمم مساحات خضراء و كريستال لاجون تحيط بك من كل جانب في وحدتك بـ ذا جروف العين السخنة ..

 

مميزات وخدمات قرية ذا جروف العين السخنة

تم العمل بالقرية لإنشاء مدينة سياحية من الخدمات والانشطة الخدمية المتعددة ، واستطاعت الشركة المالكة لهذا الصرح من توفير كافة احتياجاتك انت وعائلتك وبصورة مميزة وراقية داخل القرية ، ومن بين الخدمات والمميزات التي تتمتع بها القرية ما يلي :

  • يوجد بالقرية بحيرات صناعية صممت على مساحة 4 فدان قابلة للسباحة .
  • وتتمتع ذا جروف بعدد كبير من حمامات السباحة يبلغ حوالي 25 حمام سباحة .
  • يوجد بالقرية ايضا شاطئ رملي يصل الى 930 م .
  • بالاضافة لـ أكوا بارك على الشاطئ ، وممشي سياحي للجري والدراجات .
  • و منطقة كيدز اريا ومدينة ملاهي .
  • تضم القرية فندق عالمي 5 نجوم لاستقبال الزوار .
  • ويوجد بها مول تجاري بالكامل ومنطقة تجارية ضخمة .
  • ومن ضمن الخدمات هو توافر 2 كلوب هاوس بالمنتجع .
  • و توفير عنصر الأمان وأفراد حراسة وأمن .
  • كما تتمتع القرية بمجموعة مداخل رئيسية وفرعية لسهولة الدخول والخروج .
  • جولف كار ، وملاعب رياضية ، وجيم .
  • كاميرات مراقبة ومارينا عالمية ومرسى لليخوت .

معلومات عن شركة دار مصر للتطوير العقاري

يرجع مشروع ذا جروف العين السخنة لشركة كبرى لها مكانتها الخاصة وبصمتها الفريدة في السوق العقاري وهي شركة دار مصر للانشاء والتعمير ( DM ) .

هي شركة مساهمة تضم مجموعة من رجال الأعمال المعروفين الذين استطاعوا صنع اسم يهتز لها اكبر المنافسين في الساحة العقارية ، وتتمتع هذه الشركة بتقديم مستوى فريد من الجودة والتصميمات المبتكرة ، فهي تضم نخبة من كبار المهندسين والخبراء والفنيين المهرة ، ومؤسسي شركة دار مصر هم :

  • المهندس / محمد عبد الحميد .
  • الدكتور / أسامة عبد الحميد .
  • والدكتور / أشرف حجاب .

تعاونت تلك الأسماء لصنع كيان ضخم يقدم احتياجات والعملاء والمستثمرين ، اما عن احدث اعمال تلك الشركة هي قرية ذا جروف العين السخنه ، وهي مدينة سياحية قامت بتقديمها الشركة لتضم عدة مراحل مختلفة .

تقدم الشركة من خلالها فرصة استمتاع ورفاهية على شواطئ البحر الأحمر بأقل الاسعار وبطرق تقسيط متنوعة ، فهي تحرص على أن تصل لأكبر عدد من العملاء عن طريق ذلك الصرح .

فأختر الان المساحة المناسبة لك والموقع الذي تريده وامتلك شاليهك الخاص صف اول على البحر بتشطيبات كاملة ومرافق متعددة ، واستمتع بالأجواء السياحية في منتجع صمم خصيصا لتنال الراحة والاستجمام والمتعة الحقيقية في العين السخنة .

اتصل الان بنا وبادر بحجز مكانك بأقل مقدم وأطول فترة سداد وانسى الزحام والتكدس والضوضاء ، واهلا بك في مدينة ترحب بأسرتك طوال العام لجوها المعتدل والفيو الساحر والإطلالة التي لا مثيل لها ، ذا جروف العين السخنة فرصة لن تتكرر مرة أخرى تقدمها لك شركة دار مصر للاستثمار والتطوير العقاري على شواطئ البحر الأحمر 

تفاصيل المشروع

01069210222

في مدينة الجلالة قبل بورتو السخنة بـ 11 كيلو .

مليون و350 ألف جنيه .

بمقدم حجز يبدا من 10% وتسهيلات حتى 9 سنوات .

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button