اسعار هاسيندا سيدي حنيش

hacienda Henish هاسيندا حنيش

لن يكون من المبالغ فيه إن وصفنا اسعار هاسيندا سيدي حنيش بأفضل الأسعار المطروحة في الساحل الشمالي خلال الفترة الحالية، وهو ما حرصت بالم هيلز العقارية على إبرازه في مشروعها الساحلي الجديد لتقديم أعلى قدر من المزايا والخدمات في مقابل أقل سعر ممكن.

في هذا المقال نقدم لك كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول اسعار هاسيندا سيدي حنيش، وأنظمة السداد المقدمة خلال المشروع، وأهم المعلومات حول شركة بالم هيلز العقارية وتاريخها الطويل في سوق التطوير العقاري في مصر.

اسعار هاسيندا سيدي حنيش الساحل الشمالي

تقدم شركـة بالم هيلـز للتطوير العقاري مجموعة من العروض التنافسية والمميزة داخل مشروع هاسيندا سيـدي حنيش، حيث تتميز هذه العروض والأسعار المقدمة خلال المشروع بتنوعها وتميزها بشكل كبير عن العروض الأخرى المتاحة في نفس المنطقة، مما يسمح للعملاء بالحصول على وحداتهم المصيفية بكل سهولة وبدون تحمل أي أعباء مالية مضاعفة.

تتنوع اسعار هـاسيندا سيدي حـنيش لتأتي كما يلي:

  • تبدأ أسعار وحدات الكابانا داخل المشروع من سعر 15 مليون جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الشاليهات المتوفرة من سعر 7.6 مليون جنيه مصري فقط.
  • تقدم قرية هـاسينـدا فيلات تاون هاوس بأسعار تبدأ من 31.5 مليون جنيه مصري.
  • أما الفيلات المستقلة فاسعارها تبدأ من 47.5 مليون جنيه مصري.
hacienda Henish هاسيندا سيدي حنيش
hacienda Sidi Henish هاسيندا سيدي حنيش

لا تفوت الفرصة في اقتناء وحدتك السكنية في قـرية هاسينـدا سيدي حنيـش، ولا تتردد في التواصل معنا على الرقم  00201069210222.

واتساب

أنظمة سداد هاسيندا سيدي حنيش 

تقدم بالم هيلز العقارية مجموعة من أنظمة السداد المميزة في مشروعها هـاسيندا سـيدي حنيـش، والتي تهدف من خلالها الشركة إلى التخفيف عن العملاء في اقتناء وحداتهم الخاصة بالمنتجع دون الشعور بضغوط مادية على عاتقهم.

تختلف أنظمة السداد المقدمة في قريـة هاسيندا سيـدي حنيش وفقًا لرغبة العميل ونوع الوحدة السكنية التي يرغب بحجزها داخل المنتجع، وفيما يلي نبذة عن انظمة السداد المتوفرة بالمشروع:

  • تبدأ انظمة السداد في قرية هـاسيندا سيـدي حنيش من دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة السكنية، ومن ثم دفع 5% أخرى بعد 3 أشهر، ومن ثم تقسيط المتبقي حتى 8 سنوات على شكل أقساط متساوية.

سارع في حجز وحدتك في منتجـع هاسيندا سيـدي حنيش، وتمتع بأطول فترة سداد في الساحل الشمالي، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

واتساب

مساحات الوحدات في هاسيندا سيدي حنيش

استمتع بتنوع وتميز منتجع هاسينـدا سيـدي حنيش، حيث تُقدم لك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تجربة فريدة من نوعها خلال هذا المشروع الجديد، ليكون هذا المنتجع الترفيهي المتكامل ملاذًا للباحثين عن التنوع والراحة.

تتنوع الوحدات السكنية في هـاسيندا سيـدي حنيـش بين الشاليهات الفخمة، ووحدات الكابانا الساحرة، والفيلات الفاخرة، لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق للعملاء والمستثمرين على حد السواء.

تأتي مساحات الوحدات السكنية المقدمة في المنتجع كالتالي:

  • تمتاز الفيلات المقدمة في هـاسيندا بتوفرها بمساحات متنوعة تتراوح بين 235 و 660 متر مربع.
  • أما وحدات التاون هاوس في هاسيندا سيـدي حنيش فتبدأ مساحاتها من 230 متر مربع.
  • بينما تتنوع مساحات الشاليهات المتواجدة بالقرية بين شاليهات مكونة من غرفة نوم واحدة وحتى الوحدات ذات 3 غرف نوم.
  • تتوفر في هـاسينـدا وحدات كابانا بأشكال ومساحات مختلفه، تبدأ من غرفة نوم واحدة وصولاً إلى 3 غرف نوم.

للحجز أو لمزيد من المعلومات حول منتـجع هاسيـندا سيدي حـنيش، لا تتردد في الاتصال بنا على الرقم 00201069210222، واستمتع بتجربة فاخرة تلبي جميع تطلعاتك في أجواء ساحلية استثنائية للغاية.

hacienda Sidi Henish هاسيندا سيدي حنيش
hacienda Sidi Henish هاسيندا سيدي حنيش
حول شركة بالم هيلز

تعد شركة بالم هيلز واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر والشرق الأوسط، وذلك بفضل قيادتها القوية من قبل رجل الأعمال المصري ياسين منصور صاحب الخبرة الهائلة في المجال، والذي استطاع برؤيته الحكيمة قيادة الشركة نحو مكانتها الحالية في سوق التطوير العقاري في مصر.

تمتلك شركة بالم هيلز العقارية محفظة أراضي ضخمة تزيد عن 30 مليون متر مربع، وهي مُدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن للأوراق المالية برمز PHDC.CA و PHDC.LI.

تتبنى شركـة بالم هيـلز العقارية رؤية واضحة تهدف إلى خلق مُجتمعات عمرانية متكاملة، فقد قامت الشركة على تطوير أكثر من 34 مشروع عقاري في عدة مناطق حيوية داخل مصر، بدايةً من شرق وغرب القاهرة وحتى الساحل الشمالي والعين السخنة، وهو الأمر الذي عزز من مكانتها كواحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

تأسست شـركة بالـم هيلـز للتطوير والتنمية العقارية في عام 1997، ويقع مقرها الرئيسي في الكيلو 28 على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي داخل القرية الذكية خلف مقر شركة فودافون مصر.

تعتبر شركة بـالـم هيلـز للتطوير العقاري جزءًا من مجموعة شركات منصور ومغربي للاستثمار العقاري، حيث تم تسجيلها في البورصة المصرية في عام 2006، وبعد ذلك تم إدراجها في بورصة لندن للأوراق المالية تحت رمز تداول (PHDC.CA -PHDC.LI).

حققت الشركة أيضًا العديد من النجاحات في مجالها، منها فوزها وتكريمها بتسع جوائز عالمية مرموقة عن إنجازاتها المهنية في سوق التطوير العقاري المصري.

تمتد محفظة أراضي بـالم هيلز العقارية على مساحة تقدر بحوالي 30 مليون متر مربع، تم تخصيص نحو 70% منها للمساحات الخضراء واللاند سكيب والمناظر الطبيعية، في حين تضم باقي المساحة كافة المنتجات العقارية من وحدات تجارية أو إدارية أو سكنية قامت على تنفيذها الشركة.

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية تبلغ حوالي 34 مشروعًا، نالت عنهم الشركة سمعة مرموقة في السوق العقاري المصري نتيجة لتقييمها الإيجابي عند مئات العملاء والمستثمرين.

مشروعات سابقة نفذتها الشركة

قامت بالــم هيلز على تنفيذ مجموعة مميزة من المشروعات التي احتلت شهرة واسعة في سوق التطوير العقاري، ومن أبرز تلك المشروعات التي نفذتها الشركة:

  • كمبوند قطامية هيلز.
  • كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس.
  • كمبوند فيلدج جيت القاهرة الجديدة.
  • كمبوند فيلدج جاردنز القطامية.
  • كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر.

لا تؤجل الأمر فالفرص لا تنتظر كثيرًا، واحجز وحدتك في منتجع هاسينـدا سيـدي حنيـش أحدث الفرص الاستثمارية في الساحل الشمالي المقدمة من أجلك من بالم هيلز العقارية.

للحجز أو لمعرفة المزيد حول هاسينـدا سيـدي حنيـش، قم بالتواصل معنا على رقم 00201069210222

واتساب
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك الخاصة في قرية هاسيندا سيدي حنيش من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية في هاسيندا سيدي حنيش من سعر 7,600,000 جنيهًا مصريًا.

يقع منتجع هاسيندا سيدي حنيش في منطقة سيدي حنيش في الكيلو 247 من طريق الإسكندرية مطروح. 

تبدأ أنظمة السداد في منتجع هاسيندا سيدي حنيش من دفع مقدم 5%، ودفع 5% بعد مرور 3 أشهر، ومن ثم تقسيط المتبقي على 8 سنوات.

الشركة المالكة لقرية هاسيندا سيدي حنيش هي شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button