اسعار مول روبيكس القاهرة الجديدة

روبيكس القاهرة الجديدة

إذا كنت تبحث عن اسعار روبيكس مول القاهرة الجديدة أحد المشروعات الاستثمارية متعددة الأغراض التي لاقت إهتمامًا كبيرًا بين المستثمرين في مدينة القاهرة الجديدة، والمقدمة من شركة اوربان ايدج العقارية مع العديد من المزايا والخدمات التي تسعى لتقديم أعلى قيمة عائد على الاستثمار في مدينة القاهـرة الجديدة.

في هذا المقال نقدم لك كل التفاصيل حول اسعار روبيكس مول القاهرة الجديدة، وأنظمة السداد المقدمة خلاله، وأهم التفاصيل والمعلومات حول الشركة المطورة للمشروع شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

اسعار روبيكس مول  

تقدم شركة أوربان ايدج العقارية مجموعة مميزة من الوحدات التجارية والإدارية بأسعار مميزة وتنافسية للغاية تتصدر قائمة المزايا المقدمة من الشركة خلال مشروعها روبيكس مول القاهرة الجديدة، وتوضح تلك الأسعار سياسة الشركة الواضحة في تقديم أقل قيمة مقابل أعلى قدر من المزايا والخدمات، وتأتي اسعار روبيكس مول القاهرة الجديدة كما يلي:

  • تُباع الوحدات التجارية في الطابق الأرضي من مول روبيكس بأسعار تبدأ من 6,886,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تُباع الوحدات التجارية في الطابق الأول بأسعار تبدأ من 4,000,000 جنيهًا مصريًا. 
  • أما الوحدات الإدارية في الطابق الثاني من مول روبيكس، فتبدأ أسعارها من 3,465,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • لحجز وحدتك في مول روبيكس القاهرة الجديدة، يتعين عليك دفع مقدم جدية حجز بقيمة 50,000 جنيهًا مصريًا للوحدات التجارية، و30,000 جنيهًا مصريًا فقط للوحدات الإدارية يتم استردادها بالكامل في وقت لاحق.

بادر بحجز وحدتك الآن في مول روبيكس القاهـرة الجديـدة بأفضل سعر للمتر في القاهرة الجديدة، وتمتع بأعلى قدر من المزايا التي تنعكس عليك بأعلى قيمة على الاستثمار من وحدتك.    

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد مسؤولي مبيعاتنا بتزويدك بكافة المعلومات وحجز وحدتك الخاصة في مول روبيكس القـاهـرة الجديدة.

خطط السداد في روبيكس مول القاهرة الجديدة 

أما عن خطط السداد المقدمة من شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري خلال مشروع روبيكس مول القاهــرة الجديدة فهي أنظمة طويلة الأجل، تم توفيرها لتتناسب مع كافة إمكانيات العملاء ومستوياتهم المادية، حيث يمكن للعميل سداد قيمة الوحدة على فترات سداد تمتد حتى 6 سنوات دون دفع أي فوائد إضافية وعلى شكل أقساط متساوية.

وتأتي أنظمة السداد المقدمة من شركة أوربان ايدج في مول روبيكس القاهرة الجـديـدة تفصيلًا كالتالي:

  • النظام الأول: دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على فترة سداد تمتد على 4 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 20% مقدم من قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على 5 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 30% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أطول فترة سداد حتى 6 سنوات.

ولفترة محدودة تقدم الشركة خصمًا مميزًا بنسبة 10% لكافة عملائها بمناسبة الافتتاح وبداية تلقي الحجوزات بالكمبوند.

انتهز الفرصة وتمتع بوحدتك التجارية أو الإدارية بأفضل سعر للمتر فى القاهــرة الجديــدة وبخصم خاص 10% لفترة محدودة، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري

شركة أوربان للتطوير العقاري هي إحدى الشركات العقارية المتميزة في سوق التطوير العقاري المصري، والتي تتميز بحسها الفني الرفيع والذوق الراقي في اختيار تصميمات مختلف مشاريعها، حيث تبهر العالم في كل انطلاقة جديدة لها بتفردها وابتكارها الجديد. 

تتميز شركة أوربان ايدج العقارية بتميّزها الواضح في جميع جوانب مشاريعها، بدءًا من التصميم الراقي للمشروع وصولًا إلى الدقة الفائقة في التنفيذ.

ومن أهم المزايا التي تقدمها الشركة لعملائها اهتمامها الواضح بتقديم أسعار تنافسية لمختلف الوحدات السكنية، والإدارية، والتجارية في كل مشروعاتها السابقة، مع توفير تسهيلات سداد تجعل عملاءها يحصلون على وحداتهم بأسهل الطرق دون تكبد أعباء مالية على عواتقهم. 

تحرص اوربان ايدج على اختيار مواقع مشاريعها في أفضل المواقع بأرقى الأحياء المصرية، مما يوفر للسكان فرصة للعيش في بيئة راقية ومتطورة تتيح لهم تجربة حياة الرفاهية بأقصى درجاتها.

تأسست شركة أوربان للتطوير العقاري في سوق العقارات المصري في عام 2004، ومنذ ذلك الوقت استطاعت الشركة أن تكون إحدى الشركات الرائدة في تقديم مفاهيم الابتكار والحداثة في هذا المجال، وذلك بفضل جهودها الواضحة ومساهمتها البناءة في سوق التطوير العقاري المصري، حيث غيرت الشركة طبيعة المعمار في مصر بشكل جذري، ووضعت حجر الأساس للتحول الحضاري في مجال العمارة المصرية بطريقة تواكب كافة التطورات العالمية.

نجحت شركة أوربان ايدج العقارية في تنفيذ مشاريع ضخمة تتماشى مع أحدث المعايير العالمية، وذلك من خلال الاستعانة بالخبرات الهندسية والاستشارية المتميزة، لتضاهي أفضل الطرز الأوروبية على الأراضي المصرية. 

بفضل رؤية شركة أوربان ايدج الرائدة والمبتكرة، أصبحت الشركة معروفة بتقديم مشاريع عقارية تتمتع بالتصميم الجذاب ووظيفيتها الفعالة، مما يساهم بدوره في تطوير المجتمع المصري ورفع مستويات العمارة المدعمة بأعلى قدر من الرفاهية السكنية.

أعضاء مجلس إدارة الشركة 

يقوم على إدارة الشركة مجموعة من الأسماء البارزة في الصناعة العقارية، والتي قادت الشركة إلى مكانتها الحالية التي تحتلها في سوق التطوير العقاري المصري، ويأتي على رأسهم رئيس مجلس إدارة الشركة السيد/ إيهاب مختار.

بينما يحتل منصب الرئيس التنفيذي للشركة السيد/ وليد مختار، الذي قاد الشركة نحو تنفيذ أكثر من 20 مشروعًا عقاريًا متميزًا في مختلف القطاعات التجارية والسكنية، حتى بلغ حجم استثمارات الشركة حتى يومنا هذا أكثر من 13 مليار جنيهًا مصريًا، مما يعزز قيمة أسهم الشركة ويؤكد مكانتها البارزة كأحد رواد الصناعة العقارية في مصر.

المشروعات السابقة لشركة أوربان ايدج العقارية 

لمعت شركة أوربان ايدج العقارية في سوق التطوير العقاري من خلال عددًا من المشروعات العقارية المتميزة التي كان لها أفضل الأصداء لدى المستثمرين وخبراء الصناعة العقارية في مصر، ومن ضمن تلك المشروعات المميزة التي قامت على تنفيذها الشركة التالي:

  • مول سنشري التجمع الخامس.
  • مول V90 القاهــرة الجديدة.
  • مول أجورا القاهرة الجـديدة.
  • مول كلاود 9 القاهــرة الجـديدة.
  • مول هيل تاون 6 اكتوبر.

اقتني وحدتك الآن في أحد المشروعات الاستثمارية المتميزة المقدمة من شركة أوربان ايدج العقارية، مول روبيكس القاهرة الجديدة، وأحصل على وحدتك الآن بأفضل سعر وأعلى قدر من المزايا المقدمة من أجلك في قلب مدينة القاهرة الجـديدة.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيساعدك على الفور أحد ممثلي مبيعاتنا في حجز وحدتك الخاصة بالمول والإجابة عن جميع استفساراتك.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك التجارية أو الإدارية الخاصة في مول روبيكس القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ اسعار الوحدات المقدمة في مول روبيكس القاهرة الجديدة من سعر 3,465,000 جنيهًا مصريًا.

أنظمة السداد المقدمة في  مول روبيكس القاهرة الجديدة تبدأ من دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على مدة تصل حتى 6 سنوات على شكل أقساط متساوية.

يوفر مول روبيكس القاهرة الجديدة مجموعة مختلفة من الوحدات التجارية، والإدارية تتوفر بمساحات مختلفة لتناسب كافة الأنشطة التجارية والمهنية.

الشركة المالكة لمول روبيكس القاهرة الجديدة هي شركة إيوان للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button